Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

A priori Kbaier va remplacer FB au Raja .. mella Jaw :D Kbaier fsa3 bil Mouldeya en Alégrie.

Sinon même si il sera libre Benzerti za3ma va entrainer les zanatirs ? je pense pas 5ater Faoui ye7e équipe 7adhra et fih des bons joueurs et de 2 il n'est pas le genre à prendre le risque coté Salaire, 3adi yo5less fi deux mois 3al 12 :D 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, Taraji Dream a dit :

A priori Kbaier va remplacer FB au Raja .. mella Jaw :D Kbaier fsa3 bil Mouldeya en Alégrie.

Sinon même si il sera libre Benzerti za3ma va entrainer les zanatirs ? je pense pas 5ater Faoui ye7e équipe 7adhra et fih des bons joueurs et de 2 il n'est pas le genre à prendre le risque coté Salaire, 3adi yo5less fi deux mois 3al 12 :D 

Fsa33 fb wala tarrdouh mil raja, j´ai rien compris, essayed kol rbo3 se3a fi jam3iya 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

البنزرتي بابورو غرڨ من هاك العام.. أفكارو و تكتيكو و فلسفتو كلى عليها الدهر و شرب و مات الدهر وهو لليوم نفس الأفكار و نفس الفلسفة الكروية متاع عام حرب الخليج الأولى

الكورة تبدلت و تغيرت و الأفكار تجددت و أفكار عام 2015 ماعادش تمشي في 2022 خلي يا هو شادد في أفكار عام 94

آك الأفكار البدائية متاع برطع برطع و أڨتل الجوارات بالفيزيك ماعادش تمشي.. الكورة دخلت فيها الحداثة و الأفكار العصرية و التكنولوجيا 

هانا شفناه في أهلي بنغازي دخلهم في حيط و نفس الشيء مع الرجاء إلي لعب معاهم 3 ماتشوات ضد 3 جمعيات متواضعين عمل زوز تعادلات في ستادو و خسر ماتش البرة.. جيل جديد متاع جوارات يتعامل معاهم بعقلية ڨديمة برشا متاع عياط و زياط و سب و الضغط على المنافس بطريقة فوضوية 

ماذابية يشد الزناطير خاطر ماعاد عندو ما يزيد لحتى جمعية.. و كان يكرم لحيتو بيدو و يعتزل خير.. 72 سنة وين ماشي 

Modifié (le) par ABOU J J
  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mestir wa9tli reb7etna fi Super, c’était Mourad l Okbi l’entraîneur. Fawzi 5dheha 7aadhra. Mais pour le storytelling, les médias ont donné tout le mérite à FB.

La preuve son passage en Libye pour le playoff a été un fiasco, w tawa at3ass: 3 matchs 2 nuls et une défaite w 7nak l beb

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

On ne peut pas comparer un match de coupe a un championnat (même avec un système de play off). 

Jouer le titre jusqu'à la dernière seconde c'est son oeuvre. w taw nchoufouha mestir essné.

NB : El merda même guardiola ma ya3mel m3aha chay avec cet effectif et ce président.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, phenomeno a dit :

On ne peut pas comparer un match de coupe a un championnat (même avec un système de play off). 

Jouer le titre jusqu'à la dernière seconde c'est son oeuvre. w taw nchoufouha mestir essné.

NB : El merda même guardiola ma ya3mel m3aha chay avec cet effectif et ce président.

Désolé Hedi mais il a joué le titre 5ater cetait dans un système de playoff ridicule avec des zanatirs sans couilles sfa9 ydha7khou, na7na aussi on etait à côté de la plaque. Contre nous à Monsatir on pouvait planter 4 buts première mi-temps  mais on avait une équipe très moyenne  et un entraineur faible sur le banc.  Je me rappelle jettna marra Mestir fil Menzeh et elle nous a défié devant 30 000 personnes, l'équipe de Adriano et Cie.. wakthha on pouvait parler d'entraîneur...mais FB est un has been.. babourou zafer mais mechia m3ah parfois !! 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 5 heures, UnicoAmore a dit :

Mestir wa9tli reb7etna fi Super, c’était Mourad l Okbi l’entraîneur. Fawzi 5dheha 7aadhra. Mais pour le storytelling, les médias ont donné tout le mérite à FB.

La preuve son passage en Libye pour le playoff a été un fiasco, w tawa at3ass: 3 matchs 2 nuls et une défaite w 7nak l beb

FB innajemou nsebbouh 3la barcha 7ajet 3malhom m3ana 2007 kiff hrab, tor7 mazembe 2010 hbatt rebe7 ilmatch 9ball mayal3bou w formation bkolha ghalta, tor7 ahly 2017 w kifeh balbezz ma3 ferjani w 9leb 3lina match w titre kemel 

Mais ma3 mestir issné b khedmtou wsel yal3eb 3la botola lekher la7dha, lkolna na3erfou le scénario illi sarr, netfakker fcz b 13 joueurs idha7kou wsell bihom final caf 

Hazz ma3 wydad 2 championnats hal 3amin likhranin w wsell m3ahom final CL conterna 2019, c'est pas peu du tt pour un has been kiff 9a3din n9oulou 3lih w 3omrou 72ans

Famma barcha khyrr minnou sur le marché w b CV kifou?? Non berjouliya ?

"Fb Wfé" : berjouliya c'est trop dit, 3anna e7na fi loughet kolyoum : entraîneur nrodouhh zagallo lyoum min ghodwa nroddouh radhi jaidi normal allikher

Oki fi barcha 7ajett m3akom babourou zaffer..... mais N'challah les jeunes head-coachs etwenssa illi tal3in tawa ya3melou rbo3 carrierou wihezou des titres majeurs w yal3ebou des finals en afrique fil 70 sné, yee dhnoubi hana nchoufou fil les kouki, jaidi, sellimi, boujelben, louhichi, mkacherr, Dridi & Cie ch3amlinn min mehezel, ilwa7id illi sdoff fihom kol howa moine w ken sadda9ni rabbi ken telmidh FB

Mayamna3ch illi djayja nakerhou w nakferr bessmou min nhar illi jebelna 7keyet la3jaali et surtout min tor7 2017 mais moch bech nroddouh 7ammas zeda

Screenshot_20220921_012955.thumb.jpg.d65e7eb13e8bea5fce11be5775225ce2.jpg

Screenshot_20220921_013017.jpg

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Aknouzou, avec tout le respect que je te dois. Un vrai espérantiste (et je sais que tu l’es) ne doit plus défendre cette crapule (meme pour dire une vérité) après ce qu’il a fait lors de la finale contre WAC.

Behi ou pas, mehouch rajel, kadheb ou mouch metrobi. Tfouh alih ou ala ay dirigeant ikhamem iraj3ou lel parc.

croyez moi, il a TOUT fait pour salir notre image et nous faire perdre le titre.

  • J'aime 2
  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Chleka il est et chleka il le restera à vie . Ama nchala mayjihomch malgré tt . 1ere phase boydourou . Play off il sera prêt pour dépasser l étoile w css elli at3ess mil club . Merda fi situation actuelle melezemhech tjiha bouffée d oxygène relative à une quelquonque participation à une compétition africaine.  

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 13 heures, virage sud a dit :

Aknouzou, avec tout le respect que je te dois. Un vrai espérantiste (et je sais que tu l’es) ne doit plus défendre cette crapule (meme pour dire une vérité) après ce qu’il a fait lors de la finale contre WAC.

Behi ou pas, mehouch rajel, kadheb ou mouch metrobi. Tfouh alih ou ala ay dirigeant ikhamem iraj3ou lel parc.

croyez moi, il a TOUT fait pour salir notre image et nous faire perdre le titre.

Khouya hawka klemi wadha7 w 9olt illi nakerhou w nakferr bessmou w binnesba liya ghaltin kiff rajja3neh ba3d la9ta mta3 la3jeli en 2007....

Mais yo93dou les faits réels et les stats mawjoudin najjamch nbaddel fihom chay, hedha yetsamma je l'ai défendu !?? Ena j'ai juste voulu dire qu´un coach 3amel titrouett w final cl fi snin likhranin hedhom & cette saison wsell yal3eb 3la botola lekher la7dha ma3 jam3iya sghira mahouch inssen msattek w khatihh jimla kiff e7na 9a3din n9oulou c tt

Enti fhemt ena madhroub fih w je l´ai defendu Momkin ! Inti 9olt

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 36 minutes, joeblak a dit :

 ,Bein on parle de l'entraîneur le plus titré dans l'histoire du foot tunisien. ça veut tout dire.

Houwa yi7ibb floussna wou yakrahna

Aèna n7ibbou son knowledge wou nakrhouh

A part taych io koora wakhlet  , chnia 3andou il benzarti? 

  • Confus 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 8 heures, mouh a dit :

Chleka il est et chleka il le restera à vie . Ama nchala mayjihomch malgré tt . 1ere phase boydourou . Play off il sera prêt pour dépasser l étoile w css elli at3ess mil club . Merda fi situation actuelle melezemhech tjiha bouffée d oxygène relative à une quelquonque participation à une compétition africaine.  

3arfhom ma7abbech

FB_IMG_1663757182403.jpg

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

La plus part des espérantistes ne peuvent que détester FB. Mais il faut avouer tout de même que c'est le plus grand entraîneur de tous les temps en Tunisie. Pour gagner il faut un entraîneur et des joueurs....Pour moi FB est fort dans le placement des joueurs ça et leur utilisation optimale. 

Personnellement éternellement je lui serai éternellement  reconnaissant pour le premier titre en 94.  Ça nous a permis de prendre une autre dimension. 

il y a 46 minutes, taraji_roma a dit :

3arfhom ma7abbech

FB_IMG_1663757182403.jpg

Il va pas entraîner car a priori ils imposent a l'entraîneur de jouer avec certains joueurs qui doivent de l'argent au club. Dhaouedi, Charfi, bougieeet 

  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, Mascherano said:

A part taych io koora wakhlet  , chnia 3andou il benzarti? 

Le palmarés,

sérieusement ce que j aime chez lui, élli kén jé houwa entrainneur, wé7id kima david koffi yé il fait de lui un vinicius yé yitir,

avec benzearti les joueurs font un upgrade bissif alihoum et les mauviettes n'ont pas de place

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 47 minutes, joeblak a dit :

Le palmarés,

sérieusement ce que j aime chez lui, élli kén jé houwa entrainneur, wé7id kima david koffi yé il fait de lui un vinicius yé yitir,

avec benzearti les joueurs font un upgrade bissif alihoum et les mauviettes n'ont pas de place

Exact

Jam3iyet l´* 2006/2007 sna3ha howa w jé ba3dou chkoun hazz CL

Taraji 2009/10 & 11 3andou fiha barcha khedma w jé maaloul 3mall trouchikett w hazz CL

Taraji 2017/18 & 19 3andou fiha barcha khedma 

Wydad 2019/22 sna3ha howa w kiff kiff famma chkoun jé hazzha la CL

Hedha maynajjem ina7ihoulou 7ad, illi a chaque passage il cree jam3iya compétitif w yeghress fi mle3biyetha la philosophie de la gagne 

Balbezzz fi barcha atra7 oui, kiff ghirou houni f tounes, fil Afrique wala fil kharej lkolha les entraîneurs ijiwhom atra7 yetfalssfou fihom w yakhssrou fihom titrouett

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

22 hours ago, aknouzou said:

Exact

Jam3iyet l´* 2006/2007 sna3ha howa w jé ba3dou chkoun hazz CL

Taraji 2009/10 & 11 3andou fiha barcha khedma w jé maaloul 3mall trouchikett w hazz CL

Taraji 2017/18 & 19 3andou fiha barcha khedma 

Wydad 2019/22 sna3ha howa w kiff kiff famma chkoun jé hazzha la CL

Hedha maynajjem ina7ihoulou 7ad, illi a chaque passage il cree jam3iya compétitif w yeghress fi mle3biyetha la philosophie de la gagne 

Balbezzz fi barcha atra7 oui, kiff ghirou houni f tounes, fil Afrique wala fil kharej lkolha les entraîneurs ijiwhom atra7 yetfalssfou fihom w yakhssrou fihom titrouett

 

Tu as oublié la C1 en 1991 du CA avec Balaci. Cette équipe là, c'est FB qui l'a mise en place la saison d'avant lorsqu'il avait atteint la finale de C2 en 1990 perdue contre les BBC Lions.

FB a sa patte dans toutes les CL remportées par les clubs tunisiens, y compris nos 4 CL.

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, Lasmaris said:

 

Tu as oublié la C1 en 1991 du CA avec Balaci. Cette équipe là, c'est FB qui l'a mise en place la saison d'avant lorsqu'il avait atteint la finale de C2 en 1990 perdue contre les BBC Lions.

FB a sa patte dans toutes les CL remportées par les clubs tunisiens, y compris nos 4 CL.

kifech 3andou "patte" fi nos CL 18-19? 3la 7seb haka 7ata MK 3andou sa patte zeda?

FB 3andou palmares ama zeda sans exagerer.. mehouch bech iwalli Ancelotti

Modifié (le) par Stanford
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

36 minutes ago, Stanford said:

kifech 3andou "patte" fi nos CL 18-19? 3la 7seb haka 7ata MK 3andou sa patte zeda?

FB 3andou palmares ama zeda sans exagerer.. mehouch bech iwalli Ancelotti

La venue de FB fin 2016 a changé le visage de l'équipe. À un certain moment (après la CL arabe 2017) on était considéré sur papier comme le premier favori de la CL.

Cette équipe là, c'est FB qui l'a mise sur les rails du succès. Après, il est certain que le rôle de KBY puis de MC dans le succès est plus grand.

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...