Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Il y a 2 heures, Zen a dit :

Si c'est vrai ses chiffres alors la houma deja faytina w tawa bech izidou ifoutouna 3ale5er 

FB_IMG_1661625997340.jpg

أنا ماهياش داخلة مخي هاذي 200 مليون دولار على 4 سنين.. معناها 50 مليون دولار في العام.. جمعيات عملاقة في أوروبا بإسمها عالميا و ما ياخوش فلوس بالقيمة هاذي في العام.. إمالا على حساب هكة بوكا جنيور و بايرن ميونيخ و بي أس جي ياخذوا في 150-200 مليون دولار في العام من القطرية 

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, Zen a dit :

Si c'est vrai ses chiffres alors la houma deja faytina w tawa bech izidou ifoutouna 3ale5er 

FB_IMG_1661625997340.jpg

Ma3neha i7ebouna  nsad9ou 200m€ sur 4 ans ya3ni 50m€ par an?

spotify sa7a7t m3a barca 70m€ par ans 

mosta7ila lahkeya w filkher ijibou 500m€ bech yadhrabhom l badri b 9odret rabi

Modifié (le) par Sparta
  • J'aime 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Howa les partnerships m3a les airlines sont important surtout coté vols w transport lel afrique 

Ama hethi $200m matjedech 3la 7ad. Grand max $4-5m fel 3am 

pour context, l’investment mta3 les airlines lkol fel kol $740m fel 3am, pour tous les sport confondus entre ~270 deals. Hawka moyenne $3m par an par contrat. W mehomch juste des clubs fama des ligues kemlin w fama el F1 avec fly Emirates fel 7esba zeda 

source: https://www.aerotime.aero/articles/30685-why-do-airlines-spend-so-much-on-sports-sponsorship?v=amp

 

Modifié (le) par Stanford
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

لا و آبار ال200 مليون دولار إلي يحكوا عليها زيد ڨالك باش توفرلهم طيارة خاصة على ذمتهم لتنقلاتهم و باش تعاونهم في تكاليف أي إنتداب و تجيبلهم البي أس جي و البيارن و البوكا لمصر يلعبولهم مقابلات ودية.. على حساب هكة باش توصل الحسبة في العام ما بين 60 و ال65  مليون دولار في العام إلي هي مع برشلونة و ما أدراك ما وصلتش للرقم هاذا كي تعاقدت مع القطرية.. ألّهم الأهلي عندها شعبية و إسم في العالم أكثر من البرسا و البوكا و البي أس جي.. و بطولة مصر أقوى من بطولة إسبانيا و ألمانيا و الأرجنتين و فرنسا و رابطة أبطال إفريقيا أقوى من رابطة أبطال أوروبا و أكثر متابعة عالميا 

Modifié (le) par ABOU J J
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

‏مرتضي منصور: شيء غريب أن صاحب المركز الأول يلعب دور الـ 64 لدوري أبطال أفريقيا، والثاني هيلعب كونفدرالية والثالث هيلعب دوري الأبطال ولا يخوض دور الـ 64، "الدنيا معوجة وملفوفة"

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, phenomeno a dit :

‏مرتضي منصور: شيء غريب أن صاحب المركز الأول يلعب دور الـ 64 لدوري أبطال أفريقيا، والثاني هيلعب كونفدرالية والثالث هيلعب دوري الأبطال ولا يخوض دور الـ 64، "الدنيا معوجة وملفوفة"

El 9be7a fait partie du syndrome zantourien 

Modifié (le) par oussama-1919
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 30 minutes, Batman a dit :

le 3andou lha9 lmara hedhi juste fi hkeyet al ahly cl w pyramids caf

Oui je sais mais houwa estghal cette situation atypique pour rabaisser Al ahly qui a remporté 2 cl et a joué une finale lors des 3 dernières éditions.

On peut ne pas être d’accord sur la participation de Al ahly dans la CL mais une fois dans la compétition c logique de ne pas jouer le 1er tour.

Modifié (le) par oussama-1919
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 hours ago, oussama-1919 said:

Oui je sais mais houwa estghal cette situation atypique pour rabaisser Al ahly qui a remporté 2 cl et a joué une finale lors des 3 dernières éditions.

On peut ne pas être d’accord sur la participation de Al ahly dans la CL mais une fois dans la compétition c logique de ne pas jouer le 1er tour.

Hiyya normalement, la CAF comme en Europe, ta3mel par exemple, les champions des 6 wella 8 premiers nations au classement yemchiw direct phase de groupe, wel baqi ya3mlou deux tours qualifications.

Wella elle limite la participation a la CL lil 20 / 24 premieres nations (kima UEFA en 96-97), wel baqi yal3bou el CAF.

BOn tawa, il y aura la SL, ma3adech bach tchouf logique.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

  • 2 weeks later...
il y a 21 minutes, UnicoAmore a dit :

Le nouvel entraîneur d’el Ahly. Je prédis un flop comme son prédécesseur. Aucune expérience en Afrique 

https://www.transfermarkt.fr/marcel-koller/profil/trainer/531

Par contre, ses passages sont assez longs, donc a priori il donne satisfaction.

PS : Juste un avis personnel, cette histoire d'expérience en Afrique kidhba kbira. Ya 3andek ya ma 3andekch

  • Merci 1
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, Sparta a dit :

Ti qatar tjareb f stade Lussail

jebet zouz i3abiw stade avec un titre bidon

Oui c'est ça, mais c'était intense comme s'ils jouaient un match officiel.

Et le stade était magnifique et le spectacle a la fin était grandiose. Ça sera sans aucun doute la meilleure CM de tous les temps.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...