Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

Brabi arrêtez d’attaquer NM( c le seul entraîneur qui a annoncé haut et fort que Debchi est numéro 1 et MBC numéro 2) Ye5i hedha 7ad neyetkom Debchi ma mchèch lel mondial car ma l3abech fi Nigéria w 3tinehom fatwa et je ne sais pas quoi w wallina nmakemkou m3a la ftf taw hedha 7dith ?

Ma3netha houma fautifs à 200% w mafdhou7ine w i7ebbouna ndourou 3la b3adhna w barcha mkachkhines mèchine m3ahom fel 5at.

Wallina ne5dhou 3la klèm Bessaies elli wa9telli iwariw fih fi tsawer el mouta fel gasserine w houwa be9i idefe3 3la nidham wela la marionnette Kadri elli kol chwaya ila9nouh ech bech i9oul i9oum ya3mel déclaration bidon.

Brabi soyons solidaires avec nos joueurs (surtout Debchi), notre BD et notre staff technique et combattons ces salauds !

Modifié (le) par oussama-1919
  • J'aime 2
  • Merci 1
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

On sait tous que c’est le contraire qui va se passer dans les plateaux tv. Jaziri, haj hsan, et leurs semblables vont inventer tout un argumentaire pour justifier les choix des gardiens. Et maintenant que leur but est atteint et avec une mauvaise foi incarnée, ils vont prendre la posture de « cessons la polémique et soyons solidaires derrière l’EN »

Quant à nous, on aura droit à Chokri qui met 5 minutes pour prononcer 2 mots, et Goubantini qui raconte n’importe quoi w zid imarta9 b fomou :paix:

Modifié (le) par UnicoAmore
  • Haha 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 22 minutes, mouh a dit :

Maaloul 3mal conférence kemla 7ke fiha 3la debchi . Hayka déclaration mawjouda ici même.  Après t7ebou bessif t5arjouh may7ebech debchi 7keya o5ra

Mey7ibouch ye mohamed, w meychoufouch gardien de l'espérance, w ken moez 3mel match behi fi Nigeria raw l tawa ychid fil esperance.

Ken ntouma t7ibou t7amiw 3ala nabil w El bureau, edheka mawdhou3 ekhir

  • J'aime 5
  • Pour 2
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

51 minutes ago, mouh said:

Maaloul 3mal conférence kemla 7ke fiha 3la debchi . Hayka déclaration mawjouda ici même.  Après t7ebou bessif t5arjouh may7ebech debchi 7keya o5ra

Aman fama turnover isir fi awel match f saison ? Turnover gardiyanet ? Turnover entre match aller et match retour fi barrage CL ? Fi aham match ? Fi match qui va décider notre saison ?

Ken rbe7na w moez maghlotch raw l lyoum gardien... ma3loul ma l9a may9oul, l9a excuse mil 7it

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, med_kekli a dit :

Aman fama turnover isir fi awel match f saison ? Turnover gardiyanet ? Turnover entre match aller et match retour fi barrage CL ? Fi aham match ? Fi match qui va décider notre saison ?

Ken rbe7na w moez maghlotch raw l lyoum gardien... ma3loul ma l9a may9oul, l9a excuse mil 7it

Ena ye mohamed nharetha sma3et tachkila hbelt w jhalet w khrajet mil sina 3la NM, na7ki ma3 @Sparta fi tel 9otlo nebil tit tit tit ( barcha klem bi talyen ) w rahi mssiba lahkeya illi 3malha....

Mba3ed à tête reposé w 93adet ma3 barcha wkhayyen mkachkhin wa9t ettor7 w ba3ed ettor7, i9ollek nebil khaff 3ala loulayed w ma7abech yermih fi tor7 mta3 qualif/élimination w howwa 3omrou mal3ab l'Afrique bikol, lekher yatla3 yahbet capitaine w ya3ref les rouages du continent w ya3ref tmakmik les arbitres kiff i7ebbou idezzou ma3 jam3iya à domicile, NM rassou s7i7 barcha w hedha ma3rouf bihh ken jé fi mokho moez howa le premier raho ikammel ila3bou f retour sans hésitation w ma3lebelou bina e7na jomhour, il était tjrs comme ça, nabil ye yekhdem billi i9oulhoulo rasso ye lé

NM 9alha jhar bharr Debchi howa il premier gardien de l'espérance, maaloul illi jena ekher saison 3amnewel l3ab 3 atra7 hazz botola tzedetlou fil palmarés n7ebou wala nakerhou b 7yett rass hak il peno wil match likbirr de debchi contre FCZ

Ye mohamed inti coach w 3andek vécu kbirr quand même ( mayekhtalfouch fihh zouz hedha 3la nebil illi howa l´un des meilleurs coachs en afrique), famma imkaniya tkhammem kiff hakka wala lé fi tor7 l'aller hedheka ounon bidhett ??

Moi à mon sens ça se défend allikher, vu loulayed 3omrou sghyrr w 3omrou mal3ab fil Afrique millowel makontech mo9tana3 bikol, mais après coup bredtt

W allah lé traba7 wadii wil fédération 

 

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Conclusion de toute l'histoire : Othamne Jnye7 rekich fil b7ar fil sif yebki w yechki el weldou mnine bech enjib leflouss, ya3mel hakka Nabil y7ot Debchi sur le banc match Nigéria, ye5i 7oussine y9oul el Bouh Hani jibtelek 700 Milles dinars min 7it Papa, ethanna.

Mellekher, nous avons déclanché tout ca, on assume !!

  • Pour 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

7 minutes ago, aknouzou said:

Ena ye mohamed nharetha sma3et tachkila hbelt w jhalet w khrajet mil siba 3la NM, na7ki ma3 @Sparta fi tel 9otlo nebil tit tit tit ( barcha klem bi talyen ) w rahi mssiba lahkeya illi 3malha....

Mba3ed à tête reposé w 93adet ma3 barcha wkhayyen mkachkhin wa9t ettor7 w ba3ed ettor7, i9ollek nebil khaff 3ala loulayed w ma7abech yermih fi tor7 mta3 qualif/élimination w howwa 3omrou mal3ab l'Afrique bikol, lekher yatla3 yahbet capitaine w ya3ref les rouages du continent w ya3ref tmakmik les arbitres kiff i7ebbou idezzou ma3 jam3iya à domicile, NM rassou s7i7 barcha w hedha ma3rouf bihh ken jé fi mokho moez howa le premier raho ikammel ila3bou f retour sans hésitation w ma3lebelou bina e7na jomhour, il était tjrs comme ça, nabil ye yekhdem billi i9oulhoulo rasso ye lé

NM 9alha jhar bharr Debchi howa il premier gardien de l'espérance, maaloul illi jena ekher saison 3amnewel l3ab 3 atra7 hazz botola tzedetlou fil palmarés n7ebou wala nakerhou b 7yett rass hak il peno wil match likbirr de debchi contre FCZ

Ye mohamed inti coach w 3andek vécu kbirr quand même ( mayekhtalfouch fihh zouz hedha 3la nebil illi howa l´un des meilleurs coachs en afrique), famma imkaniya tkhammem kiff hakka wala lé fi tor7 l'aller hedheka ounon bidhett ??

Moi à mon sens ça se défend allikher, vu loulayed 3omrou sghyrr w 3omrou mal3ab fil Afrique millowel makontech mo9tana3 bikol, mais après coup bredtt

W allah lé traba7 wadi wil fédération 

 

voila t as tout dit. yizziwna ram y7ibou ydakhllou fina balbla w ma lgawich 7keya okhra. 

NM ken 3innou y7ott MBC raw khalleh w ma ydabbir 3lih 7add w ynajjim yalga les excuses elli y7ib 3lehom el koll. Essayid khraj w galluik Debchi est notre premier gardien w fil conference de presse il l as defendu w galluik Debchi fait partie des 3 gardiens biensur fil EN.

Ya wildi wallah ken je Courtois w l3ab tout les match w 3mal X parades fi koll match.mehomch hezzinou khatir el le3ba mal3ouba wil gisma 7athra. ma fammech joueur ekhir mil 7awin ynajmmou yhizouh bech ydabrou tarf flouss. el kollha te3ba donc Balbouli el we7id elli ynajjim yizlag sous pretexte de l experience. 

Oumourhom ena l EN min gbal ma 3la belich beha w Debchi ma 3andha ma tzidou 3 eme gardien. 3lih ken y7ott fi gallbou w yikhdim w jeyitou jeyitou l EN.

Ma nodkhlouch fil li3ba mte3hom y3ayichkom.

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 11 minutes, moezz a dit :

Riadh ou Nabil doivent sortir dans les médias et répondre à cette marionnette de Kadri. Il ne faut pas se taire cette fois...

 

hedha berrassmi howa illi lezmou issir, nsakrouh une fois pour toute il doussi willi 3andou 7ajra itayyachha w ken 3andhom mayrodou 3lina hawka live yetfadhlou

encore une fois mansadda9 ken illi t9olo taraji riadhi tounssi, wallah no93ed behet w choqué fi mkachkhines ta3ti widhneha il coach m3ayyet il joueur 3omro 200 w kharej mil 9barr w 3bed tetsannet fi federation ra2issha essmou wadii khmaj akber makmak 3arfetou libled w marmedetou jam3iya divisionnaire 3 snin wra b3adhhom

sthallou fi birou taraji illi 3ta darss lil ahly w lil wydad

willi foot, hand w volley mkholillek essmek fil dima dima fil 3alali, jam3iyet toones kol tetmana ichedhom hamdi w jme3etou chtarr saison

taraji rabbi iba9i 3liha esstr w nchallah illi sar hedha kol izid i9Awwi Sadok w jam3iya kol w na3mlou kiff 2011, 18 et 19 yé rabb

Modifié (le) par aknouzou
  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Melekher, 9oltha 9bal ou tsabbit.

9bal match Plateau, kharjet rumeur eli Jalel va pas convoquer Debchi khater 7achtou b gardien d'experience (balbouli), sma3ha NM et HM, 7attou Moez bech i3adiw message, t7ebbou al experience ? Haw Moez :)

Jomhour l'esperance dar 3ala NM et BD lin raja3 Debchi, resultat mché Balbouli. Ken tetdhakrou NM ch9al: rani ay 7aja na3malha el masla7et el Taraji..

La titularisation de Ben Hamouda & Meriah, entrée de jeu de Ben Romdhane lkolha teb3a ce mic-mac d'EN.

Cette FTF est officllement finie. Wady3 sa femme ses enfants, 5ouh et meme sa7ebtou et rajelha lkolhom hajjou men tounes et vont rester en France aprés la CDM. inchalah fdhi7a cette coupe du monde.

Modifié (le) par virage sud
  • Haha 2
  • Pour 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

je crois que bcp ici pensent à l’envers!!

c’est quoi la relation entre:

1) l’éviction de debchi fi nigiria et

2) la convocation de moez hsan wel balbouli?

Ma3neha t7ibou tfasroulna elli Jalel el kadri en réaction lel non titularisation de Debchi fi nigeria mche yejri 3ayyat l hsan wel balbouli??? 

Est ce que 1) implique 2)

ou bien pour avoir 1) il faut avoir 2)

C’est quoi la logique?

bahi kif maaloul na77a debchi w si el kadri en bonne relation avec maaloul , ti maw kif NM rajja3 debchi , kadri yraj3ou zada bech ma na3melch mochkla lel soit disaant sa7bou w yetchawer m3ah.

Ya ness n’oubliez la compagne anti SC:

Moi je l’interprète comme ca:

ya jma3et l’espérance SC dhlam barcha joueuert 9bal w ken yetdakhel fel equipe nationale w na77a djo limam w 7atem ajax w ousama sallami etc….Maintenant préparez vous bech tetdhalmou!!

Arj3ou tfarjou fel jaziri wel sallami wel bedoui anc co!!

la compagne anti SC était la préparation pour la non convocation de debchi!!

la Maaloul la rass ***

  • J'aime 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 23 minutes, moezz a dit :

Apparemment même sa femme a eu son mot à dire dans la liste !!

image.png.1bd2647e6fc2d41ab9e1edaf0c5ae938.png

ha madan maho 3mall lista yet7ammel mas2oulitou é basta

chbiki ha bnaytti tfassrelna w ta7kilna fi ayemmetkom kifeh yet3addew, 9rib bech tgoulenna rani 7ebla fi raba3, ti trett 

Ma3neha chwaya okhra mart Tite mta3 bresil bech thabbet post kifek w okht Hans Flick bech ta3mel conference de presse ghodwa

in9ardhou makhyabkom 

Modifié (le) par aknouzou
  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Visiblement le bonhomme a usé de tous les procédés "scientifiques et statistiques "pour arrêter la liste , qui sait il a du peut-être recourir aux services de kamel el maghrebi et son fameux berred magique !!!

Et dire que certains de nos amis ici sur cbs se sont attelés à publier et détailler les stats et performances des uns et des autres.

La France , l'Australie et le Danemark sont maintenant avisés, ils auront en face d'eux sur le banc un entraîneur aux super pouvoirs , ni tactique ni welou !

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, Boutoula said:

je crois que bcp ici pensent à l’envers!!

c’est quoi la relation entre:

1) l’éviction de debchi fi nigiria et

2) la convocation de moez hsan wel balbouli?

Ma3neha t7ibou tfasroulna elli Jalel el kadri en réaction lel non titularisation de Debchi fi nigeria mche yejri 3ayyat l hsan wel balbouli??? 

Est ce que 1) implique 2)

ou bien pour avoir 1) il faut avoir 2)

C’est quoi la logique?

bahi kif maaloul na77a debchi w si el kadri en bonne relation avec maaloul , ti maw kif NM rajja3 debchi , kadri yraj3ou zada bech ma na3melch mochkla lel soit disaant sa7bou w yetchawer m3ah.

Ya ness n’oubliez la compagne anti SC:

Moi je l’interprète comme ca:

ya jma3et l’espérance SC dhlam barcha joueuert 9bal w ken yetdakhel fel equipe nationale w na77a djo limam w 7atem ajax w ousama sallami etc….Maintenant préparez vous bech tetdhalmou!!

Arj3ou tfarjou fel jaziri wel sallami wel bedoui anc co!!

la compagne anti SC était la préparation pour la non convocation de debchi!!

la Maaloul la rass ***

Personne ne connaît les dessous mais en chronologie lahkeya saret akeka. (Avant la non titularisation de Debchi au Nigeria personne ne parlait du 3eme gardien à la coupe du monde)

Au dela de ceci on est devenu trop faible au point que tout le monde magouille pour priver notre gardien de sa convocation et nous n'avons pas pu empêcher cela.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 minutes ago, anismkache51919 said:

Bensba il CM sehla barcha equivalent a 1.5k dollars ( ghailene w daly) nechrou bihom fi janvier mla3bi kbir l9oddem.. 8ir hatha nheb bountouet tetmarka 3lih corner direct ysayebha ilgoal 7ajet kima hika..

to9sod fi chkoun ?

Da55altni ba3dhi...

Modifié (le) par why
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...