Aller au contenu

[Divers] Questions/Réponses

Recommended Posts

Posté(e)
Le 27/07/2026 at 22:27, victory4ever a dit :

@mou7a brabbi 9ollou raw masada9nich,  mouch Tougay ichayech fel 9ahwa ?

Le 27/07/2026 at 22:36, mou7a a dit :

Ey Tougai ichayech fi Bardo 

Sad9in 

Belaili win ychayech za3ma ?

Posté(e)
Le 27/07/2026 at 12:30, espgafs a dit :

Barcha blayess t7ar9ou surtout Dharoufa ta7***lna fiha 😟😟

ena andi deux ans je vais plus aux beach bar et restaurants vue sur mer dra chnowa, je boycotte w hamdoullah labes !

ri9 mta3 sindbad w lemon w barberousse w je sais pas quoi j’en veux plus, tba7bi7a fi marsa ou dans une plage paradisiaque parsol sandwich à l’ancienne w jaw behi hamdoullah.   

Ena kifek 

fel Marsa ancienne génération nemchi lel corniche vu kollou 7jar wou trech mé ya3rfouch y3oumou fih….wou bel glacière wel vino bien entendu

pour le reste Hawaria, cap zbib, kef abed, etc….. les beach’s bar j’y vais plus depuis belles lurettes 

• J'aime 1
Posté(e)
Le 28/07/2026 at 14:40, Falcao a dit :

Ena kifek 

fel Marsa ancienne génération nemchi lel corniche vu kollou 7jar wou trech mé ya3rfouch y3oumou fih….wou bel glacière wel vino bien entendu

pour le reste Hawaria, cap zbib, kef abed, etc….. les beach’s bar j’y vais plus depuis belles lurettes 

M3allem Falcao 😎😎 

ena nahbet Neptune ghatssa sinon marsa Sidi Saleh le matin

aya nbarmjou programme bhar à l’ancienne glacière garci w glacière pastis 😁😁

• Haha 1
Posté(e)
Le 31/07/2026 at 17:44, annnis a dit :

Hello

Bellehi qui parmi nous chkoun yefhem fi tahbit les voiture de l Allemagne? 
merci

Habbatet 2 voitures depuis l'Allemagne, mais ça remonte à.... 2003 et 2004. Donc mes infos risquent de ne pas être à jour.

Posté(e)
Le 31/07/2026 at 18:00, Lasmaris a dit :

Habbatet 2 voitures depuis l'Allemagne, mais ça remonte à.... 2003 et 2004. Donc mes infos risquent de ne pas être à jour.

Merci moi aussi en 2010 mais je pense que les choses ont sûrement changé

• 2 weeks later...
Posté(e)
Le 09/08/2026 at 18:45, zedcom a dit :

Brabi chkoun mel louled CBS 3aychin au canada et wled domaine telco, réseau et IT, j'ai besoin de conseil.

Ena 3andi fi Montreal 20ans et je suis en informatique. Je peux essayer de te conseiller 3la pas ma3rfti, ija inbox.

• Merci 1
Posté(e)

https://www.facebook.com/share/r/1K5pTJUp2h/

Un plan sympa. 

Rafraf: vous aurez les infos mercato en live.

اخطى التفدليك

انا روحت سي ديجا و رجعت للخدمة ليه ليه

البلاصة باهية اما في رفراف: ثنية و كذا.

حلاوتها وسط الجمعة: الماكلة باهية و مولى المول موش ڤحاف: les menus sont a 45 et plus mais tu en as pour ton argent.

تنجم تجيب القطعية متاعك في ڤلاسيار اما بالستر. ما تركزش فوق الطاولة. أوريو كيسان زرق للتمويه. 

البحر على خمسة ميترو و ثما حتى فلوكة تهز للحجرة. 

A conseiller pour un petit groupe avec enfants assez autonomes.

Posté(e)

Salam chabab, 

Mon passport tunisien wfa 3andou snin. Nhib njeded et na3mel en même temps passport pour mon fils pour la première fois. Vous me conseillez de le faire a Tunis ( Juin prochain inchallah)? Mon séjour c'est 2 semaine max . J'espère plus rapide qu'ici ?

Si se n'est pas faisable on 2 semaines ce n'est pas la peine j'essaie notre ambassade a Washington DC.

Merci chabab

Posté(e) (modifié)
Le 12/08/2026 at 07:15, why a dit :

Même question: passeport wefi 3andou barcha. CIN dha3et. 

Donc kifech ? 

W ambassade b3ida barcha... 

السلام خويا الي نعرفو القنصليات في تونس تعمل حملات متاع بطاقات تعريف و باسبورات في البلايص الي ماعندهمش فيها بيروات

يعني انت تشوف اقرب قنصلية ليك الي تتبعها و اسألها اكيد باش يجو مرة يقربو ليك وقتها تنجم تمشيلهم تمدلهم و هم يعاودو يرجعو كيف يحضرو 

و كان تقولي وين اقرب بلاصة ليك نجم نسأل شكون ممكن يدلنا كان عندو المعلومة

Modifié (le) par anismkache51919
Posté(e)
Le 12/08/2026 at 05:54, angel a dit :

Salam chabab, 

Mon passport tunisien wfa 3andou snin. Nhib njeded et na3mel en même temps passport pour mon fils pour la première fois. Vous me conseillez de le faire a Tunis ( Juin prochain inchallah)? Mon séjour c'est 2 semaine max . J'espère plus rapide qu'ici ?

Si se n'est pas faisable on 2 semaines ce n'est pas la peine j'essaie notre ambassade a Washington DC.

Merci chabab

Le seul risque yetbouldou 3lik fel matar ken el passeport el wefi mezel 3andek warih ken se2lek

Sinon mana3refch win enti fi tounes mais kenek sur le grand tunis fi bouchoucha Wala montplaisir passeport bel wa9t cin le lendemain 

@why cin dhay3a lezem tu informes consulat مرجع النظر

W ki tji el tounes badalha 

• J'aime 1
Posté(e)
Le 12/08/2026 at 02:13, mou7a a dit :

Le seul risque yetbouldou 3lik fel matar ken el passeport el wefi mezel 3andek warih ken se2lek

Sinon mana3refch win enti fi tounes mais kenek sur le grand tunis fi bouchoucha Wala montplaisir passeport bel wa9t cin le lendemain 

@why cin dhay3a lezem tu informes consulat مرجع النظر

W ki tji el tounes badalha 

Merci khouya. 

Le 12/08/2026 at 00:32, anismkache51919 a dit :

السلام خويا الي نعرفو القنصليات في تونس تعمل حملات متاع بطاقات تعريف و باسبورات في البلايص الي ماعندهمش فيها بيروات

يعني انت تشوف اقرب قنصلية ليك الي تتبعها و اسألها اكيد باش يجو مرة يقربو ليك وقتها تنجم تمشيلهم تمدلهم و هم يعاودو يرجعو كيف يحضرو 

و كان تقولي وين اقرب بلاصة ليك نجم نسأل شكون ممكن يدلنا كان عندو المعلومة

Ana fi California.