Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J26] CAB 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 17:56, phenomeno a dit :

Lezim jet de projectiles sur un officiel w envahissement du terrain contre CSS bich el derby yitl3ab huis clos.

Mahouch mte3na chay hedha . Menech kifhom. Ils etaient plus forts que nous saison kemla . Nkamlou rjel lele5er. On n a que ce qu on merite . 

• Réponses 725
  • Vues 13,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Ena n9olou 9assit mrawa7 lel derby w houa i9oli 3eme place... بش نصمطوه فلاوطو فيهم الكل Heeeeeeeeey rahi taraji heeeeeeeeeey

• Avant de parler d'union sacrée w public doit y croire et faire son rôle, lezim déjà le BD y croit et fait l'union sacrée autour du club et fait son rôle pour maximiser nos chances de succès. Tout

• M7assesni wfet il chompionnat rana mkach5in nemchiw lele5er welli ketbou Rabi yssir lazemhom kabssa Staff wjoueret 

Posted Images

Posté(e)

Effectif faible + entraineur jdid mouch fehem chay + joueurs yzaltou kol match cadeau lel adversaire ywalli barcha. 

Mercato fallait non seulement renforcer l’équipe mais essayer de combler le vide laissé après la blessure de Bleili… résultat 3malna un des pires mercati. Hamdi Medeb est le premier responsable, fibelou b3ad barcha et il a toléré la situation, je suppose pour lui aussi il se dit mouch mochkel 5alli ihezzou m3ana marra fel 10 snin. 

On avait une occasion avec l’argent de la coupe de monde de hausser le niveau, le5i rja3na lel point zéro.

Posté(e)

Bellahi la 3ad t9olou 3ana effectif 5ayef w joueuret 3affata ye5i choftou effectif el merda w effectif el CSS eli wrana b 3pts? 

Posté(e)
  • Auteur
Le 26/04/2026 at 17:55, onsiç a dit :

Impérativement tawa victoire contre le CSS se3a 

Pour garantir la deuxième place 

Lé idara lé beaumelle lé sidi zekri 

Après on verra 

3adi championnat teflet mara kol 10 snin ama menejemchi nchouf rwehna nala3bou Caf l' année prochaine même si avec la gestion actuelle hetheka houwa le résultat ... Entraîneur yetbedel kol 6 mois ... recrutement yetaamel sur une base mehech mefhouma .. 

3alech impérativement ? 9oletha l'autre jour tu ne peux pas ethez chaque année surtout quand tu mérites pas. Ena je pense w9yet tetfadh avec el Idara et nefhmou est ce que y7ebou y9awi el niveau ou juste 9a3dine yn** fi 7alla ilé e5er rama9. Yezi. 

Cette espérance ma3dech etmathelni ena. 

Posté(e)

Ahna khaybine w zed alina un entraîneur ta3fita , w kif nebdaw khaybine c'est normal bach yetlamou alik fédération w ligue w lokhrine etc ....ena fi blasset HM n9olou merci au revoir  ce soir ilila w nkhali Barconi w ba3d saison yaamil rabi ....

Cardoso w Regue w meme MK khir m'en beaumelle . C quoi son apport w fech ye5dem fil les entraînements le mec ...comme tous les français le mec ce n'est jamais de sa faute .

Posté(e)

Inajem na9bel ay résultat koura fiha reb7 w nul w khsara w inajem na9bel argument staff jdid w je baad l mercato ama zada fama des incohérences ydawkhou w ma eendhom hata explication :

- Bouzaiene fil frigo saison kamla yahbet fi 85 sachant que lazemna nmarkou fi rades contre jerjis w jebri w maacha sur le banc

- Diarra w Konaté meli kanou des titulaires ou des potentiels titulaires seb7ou hors liste fi poste eendak fih ken Hmidhi ma laabech 2 matchs senior

- fama un entraîneur mazal yhabet Lifi ?

- Dhaw fil frigo depuis X temps lyoum habet bech yarbah bih fi match décisif

- Tka titulaire w ykamel 70 minutes minimum qlq soit le match

- Rafiaa match yaleeb match fil frigo

- Lyoum awel changement ykharej Danho notre meilleur joueur

L conclusion manach naleebou fil premier league bech tgoli effectif ta3eb koun cohérent fi tes choix au moins

Posté(e)

M7assesni wfet il chompionnat rana mkach5in nemchiw lele5er welli ketbou Rabi yssir lazemhom kabssa Staff wjoueret 

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 18:03, Taraji Dream a dit :

3alech impérativement ? 9oletha l'autre jour tu ne peux pas ethez chaque année surtout quand tu mérites pas. Ena je pense w9yet tetfadh avec el Idara et nefhmou est ce que y7ebou y9awi el niveau ou juste 9a3dine yn** fi 7alla ilé e5er rama9. Yezi. 

يحرقوه البارك و ما يخرجوش منو 

كلاب و موش رجال 

Posté(e)

على طرح اليوم نستحقوش نربحو 

وفي المجمل ما نستحقوش  نھزو البطولة  من غير كذب 

عندك بيرو فاشل افشل من الفشل ھو سبب المشاكل الى نعيشو فيھا وھو راس الفتلة متتاع المصايب

لا تربحھم واحد واحد 

ولاني نتشفى عليھ ولا شيى بيرو خاطيھ لا يعرف يدافع على مصالح الجمعية واختياراتو غالطة مربوطة بالرئيس ھوى واش يقلو مخو تقول تتعامل مع ولد صغير 

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)

On peut perdre un championnat de temps en temps surtout qu'on la mérite pas cette année malheureusement mais deux choses la sabila ilayhom: finir troisieme et yhezzou 9odemna, c impensable donc c le role du public tor7 css et derby pour garantir cela et surtt pour passer le message aux joueurs et a cet entraineur.

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 18:06, pipo15 a dit :

M7assesni wfet il chompionnat rana mkach5in nemchiw lele5er welli ketbou Rabi yssir lazemhom kabssa Staff wjoueret 

bravo khouya, il faut pas baisser les bras, 4 matchs nerb7ouhom on est champions, bisslet willa bittkarbis... kabsa behia comme tu dis et c faisable nchallah

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 17:58, victory4ever a dit :

مافما حد ينجم ينجح و يطول مع الكلب إلي موجود و الشلة متاعو 

عباد أسقط ما خلق ربي 

شنوة دخلو الكلب، بالعكس الكلب توة ينجم يجي يسب معانا و يدخل علينا بالشلابق الناس الكل.. 

هاو خرج منو الموضوع اخر 6 اشهرة ، جاء لي في بلاصتو برّكها مركاتو في التراب و مواطن فرنساوي قالك يشاركني نفس الفلسفة الكروية.. بش يهزونا كاف العام الجاي

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 20:55, onsiç a dit :

Impérativement tawa victoire contre le CSS se3a 

Pour garantir la deuxième place 

Lé idara lé beaumelle lé sidi zekri 

Après on verra 

3adi championnat teflet mara kol 10 snin ama menejemchi nchouf rwehna nala3bou Caf l' année prochaine même si avec la gestion actuelle hetheka houwa le résultat ... Entraîneur yetbedel kol 6 mois ... recrutement yetaamel sur une base mehech mefhouma .. 

صفاقس اقوى منا ببرشة

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 19:03, Taraji Dream a dit :

Voila.

Men lekher 100%

Posté(e)
  • Auteur

Oui me wfetich mais soyons réalistes.

Css et zanatir khir mennek fi morale et fi le3b du moins cohérence de leur staff. Bech terbe7hom ? Bi chkoune ? Quel joueur ? Quel staff? Ti meme Ben Guerden pas sûre nerb7ouha 

Behi el kolna en7ebou enhezou les titres mais zeda C une arme a double tranchant. 9adech min marra nos dirigeants et5abew wra les titres les AG le mou7asba le chey.  Un jour où lautre lezim kef behi bech enfi9ou.

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 18:02, Zen a dit :

Bellahi la 3ad t9olou 3ana effectif 5ayef w joueuret 3affata ye5i choftou effectif el merda w effectif el CSS eli wrana b 3pts? 

خويا من غير عاطفة ، شدّ عندك 

الضهير الأيمن متاع الكلوب  و الضهير اليمين متاع الأسس خير من إلّي عندنا ب عشرين في المائة 

الضهير اليسار متاع الكلوب و الضهير اليسار متاع السأسس  خير من إلّي عندنا ب ثلاثين في المائة 

وسط الميدان إلي عندهم في قالب بعضو خير من إلّي عندنا ب ثلاثين في المائة 

الحرّاس إلّي عندهم خير من إلّي عندنا ب عشرين في المائة 

المهاجم الهداف إلّي عندهم خير من إلّي عندنا ب خمسين في المائة 

المدربين إلّي عندهم خدّامة خير من إلّي عندنا ب خمسين في المائة 

فبحيث يلزم الواحد يستعرف، خاطر صحّة الرأس تخلّي الإنسان ديما غالط

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 18:57, bourry a dit :

تجيب أي مدرّب باش تلقى نفس النتايج ، ما فمّاش ملاعبية تنجّم تبني عليهم فكر متاع لعب 

سامحني منًماتش الماتش تصلح، تنظف  الافكتيف متاعكً و زيد يلزمك تلقي الحلول. اماً اليوم شوية الجوارات الي فهم الضو. خرجهم.   باش نختمً. بنفس الجوارات كان جاء عندك بن يحيى راكً ديجا بطل. 

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 19:13, Taraji Dream a dit :

Css et zanatir khir mennek fi morale et fi le3b du moins cohérence de leur staff. Bech terbe7hom ? Bi chkoune ? Quel joueur ? Quel staff? Ti meme Ben Guerden pas sûre nerb7ouha 

Behi el kolna en7ebou enhezou les titres mais zeda C une arme a double tranchant. 9adech min marra nos dirigeants et5abew wra les titres les AG le mou7asba le chey.  Un jour où lautre lezim kef behi bech enfi9ou.

1000% d'accord avec toi. Je préfère mé nhezech cette année w n7asbou hal idara que nhez boutoula bel bze9 w yo5rjena el microbe Bannour e5er match ybanbi alina

Posté(e)

Il faut se rendre à l’évidence. C’est terminé 

Il ne faut pas se rater pour la 2ème place. Il ne faut pas perdre contre le CSS.

Posté(e)

Tout à fait d'accord 

On ne doit pas se tromper d'objectif ...on a perdu plusieurs batailles certes mais pas définitivement la guerre ....on doit y croire jusqu'au bout surtout qu'on a notre destin en main .....barcha klem yet9al w yestma3 mais lezem yethat 3le tawla f ekher saison que soit hezina championnat wala hezina championnat.....aya louled yed wahda w parcours Eli bih l feyda yebda à partir du jeudi tous au stade w rabi yjibna f sweb....on fait notre devoir w l' be9i 3le rabi 12 points et on est champions 

Modifié (le) par south kop

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 18:13, Taraji Dream a dit :

Ma3ench dirigeants 3anna kamcha bhayem w tahana

Ma3nch organigramme on ne sait mm pas qui fait quoi fi Taraji

Modifié (le) par coucou212

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 18:15, SMK a dit :

سامحني منًماتش الماتش تصلح، تنظف  الافكتيف متاعكً و زيد يلزمك تلقي الحلول. اماً اليوم شوية الجوارات الي فهم الضو. خرجهم.   باش نختمً. بنفس الجوارات كان جاء عندك بن يحيى راكً ديجا بطل. 

On n’a pas une domination totale avant les changements. Un jeu stérile sans occasions.

Les joueurs se valent. Rendement très moyen.

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 18:09, annisto a dit :

bravo khouya, il faut pas baisser les bras, 4 matchs nerb7ouhom on est champions, bisslet willa bittkarbis... kabsa behia comme tu dis et c faisable nchallah

Yhdik chterba7 ? Ti manajmouch nal3bou koura b boualia w tka w danho w ben hmida raw joueret ma3andhech le minimum fi sa9iha ena 4 matchs yhdik ? Rahou cab kenet bch ta5ser m3a mseken . Rahi lyoum tal3ab khir minna w kenet terba7na bshoula . Jerjis zeda la3bet d egal a egal makonech 5ir minha . Metlaoui 9balhom kif kif . Rana jam3eya karakouz m nhar li tefhrab bleili . Rahiu joueur ken fi slimane wala ki yt7at hors liste on s indigne w n9oulou kifeh w howa 5atyetou l koura jimla . Tawa on accepte la défaite hedha sport ntfarjou fihom yhezou kodemna w ma3lina ken nfass5ou kol chay w n3awdou a 0 . L koura lil kawarjeya mch l ben hmida et compagnie 

Posté(e)

Lazemna entraineur ya3mel raja nafsia w ihez el moral lel joueuret w yarba7 ederby 5ater la 9addara Allah ken ma rbe7nech inajem ya3ml dawra charafia 9odem jomhourek 

Posté(e)

ندافع على الجمعية ومصالحھا وعلى قرارات الصحيحة 

اما ماعادش ندافع لا على الرئيس ولا على البيرو  ولا على اسامي 

الى يضر  الجمعية حنك الباب سوو مسؤول ولا ملاعبي 

مع كل احترامي ليھم 

Modifié (le) par tarajiste forever

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.