Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J2] EST 1 - 1 USMo

Featured Replies

Posté(e)

Chercher un bon coach fi les semaines jeyin c une urgence on a 2 ou 3 semaines on peut ramener un coach etranger et surtout virer tout le monde sauf preparateur physique .. nawara lezm ykoun adjoint entraineur gardien..

Niveau nos gardiens tres moyens elbere7 cetait facil de marquer malgres kan rass rass mais goal fi taraji kan ya3mel reaction khir

• Réponses 452
  • Vues 11,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Boutremi entraîneur de la Grande Espérance ! fin de la blague !

• Famma 3bed t7eshom bandeya fel forum ils peuvent se permettre de dire et d'insulter sans la moindre sanction.. Rabbi yehdi 

• باش نقول كلمتين: خليوهم حتى درج و من بعد اعطيوني بأن و فسخوهم. ثما نوع متاع ريق سرباوه للجمهور. هاو بن حميدة كوشينغ. هاو ماهر يجاري فالموضوع. هاي ادارة تخلص فالشهاري. و من بعد يجي الجمهور ال

Posted Images

Posté(e)

Sinon, mis à part le niveau des deux joueurs ama rahou le passage de derbali premier choix et Tka 4ème vers l'inverse fi jem3a rahou ناقوس خطر kbir

Avec l'expérience, t3alemna ce genre de décision chnwa wrah w lana thneya yhezz

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 20:19, aknouzou a dit :

الحق متاع ربي ماذابيّا نجاوبك بالقْدا بصراحة باش نفهمو بعضنا

اما والله لا عندي جهد

و انت تعرف راني نحترمك بارشا و نحترم الوخيّان كل هوني 

SVP message vocal 

Voice ( b talyen  )

Ciao Bello va bene ? 

5oukoum why bilangue talyen hakka bel ghram w barcha 9raya :D

HS/OFF 

Ben Yahia wallahi fi blasstou ma njich. Yezzi, Koll marra iji w yekel la3ssa w yo5roj w rajel sid errjel 3omrou la 9al kelma 5ayba fel l'ESPERANCE. 

Tawwa 7a9i9atan, impossible taghyir l'entraîneur ibaddel 7aja. Mon seul espoir elli le nouveau DS ya7ki m3a Sasse w ya9n3ou fammechi ma yerja3lou chehed la39al. W ichoufoulna bi3a behya fi Mokwena... 

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 08:53, anismkache51919 a dit :

الحق ماعنديش مع نظرية مؤامة لكن من البارح ثم فكرة تزن علي الي جماعة حابين يهججو البلايلي

Chkoun il jme3a?

Posté(e)

A mon avis HM doit sortir et dire que c'est une saison de restructuration et de professionnalisation de la section foot de l'académie au senior et que les titres ne sont pas l'objectif premier 

Bien sur ken fama 7aja on dira pas non 

Bien sur même avec l'effectif actuel on devrait être capable de gagner le championnat voir au pire  finir 2eme 

Le nouveau directeur sportif aura 2 à 3 mercato pour préparer une équipe qui joue la CL avec une grande chance de la gagner 

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 14:35, Mascherano a dit :

Chkoun il jme3a?

حسيت هكا 

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 14:35, Mascherano a dit :

Chkoun il jme3a?

سناقريه والصحبي بداو من مبارح

Screenshot_20250816_140101_Facebook.jpg

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 20:45, Ayadi10 a dit :

سناقريه والصحبي بداو من مبارح

Screenshot_20250816_140101_Facebook.jpg

Malla dommar... 

RR w 9olna 3abouss w ma 3inouch w houwwa men a9wa les attquants elli la3bou fel l'espérance. 

Sasse : men a9wa les ailiers elli jewna.... 

W Blaili t7ebb wella takrah décisif 3amnewel... W ndourou 3lih ? 

Ti brabby ken i7ebbou ifarghou l'équipe maw yelmouna 5alli we7ed iratta7 a3sabou. 3lech ezzakch koll marra yebdra 3anna un bon effectif, soit njibou wella ncheddou fi entraîneur moyen w limité (amma el mouhemm yabda behi), njiw w nfarghou el jam3iyya ? Ti 3leh addommar hehda el koll ? 

Ma3neha fi 3oudh ma nsal7ou, lé n9oumou wa7adna wa7adna w na3mlou frich w machki men jdid... 

Posté(e)

Malheureusement tout est devenu question d'argent et de d'intérêts financiers de certaines personnes.  L'intérêt sportif est devenu secondaire chez nous.

Vivement le départ de tout responsable wasalna lel hala hedhi.

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 13:04, amine4 a dit :

Salli 3annibi w 9olli que c'est pas une information.

Ena tama3 fi étranger yjibou Mansouri w Inti t9olli Ben Yahya.

Ma famma 7atta entraîneur Tounsi valable pour notre standing w wine n7ibbou nouslou (y compris Benzarti et Mouine).

شنوه إلى تعيب عليه بن يحى؟!

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 13:19, aknouzou a dit :

الحق متاع ربي ماذابيّا نجاوبك بالقْدا بصراحة باش نفهمو بعضنا

اما والله لا عندي جهد

و انت تعرف راني نحترمك بارشا و نحترم الوخيّان كل هوني 

SVP message vocal 

Voice ( b talyen  )

Leeeee moch info

Mais mak ta3refo si hamdi w inti ye amine machallah alik ta3ref il birr w ghtahh

Bech temchi keka netsawwerr

رحيّم يا باهي 

والله ورحمة الي شوات الكبيدة … كلنا نحبو بعظنا ونحترمو بعظنا … حمهور الترجي كلنا نحبو بعظنا وحتى هوني في الفوروم كلها تحب بعظها و تحترم ( اغلبية )وحتى من غير لانعرفو بعظنا في الدنيا ولا نعرفو حتى الاسامي

مشكلتنا اليوم انو هابيرووخلينا نقولو حمدي و رياض معادش محترمينا ونحنا كجمهور معادش تحبوهم 

وربي يجريها عالصلاح

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 14:11, titou a dit :

Mouch Ban Yahya barka, tout les entraineurs tunisiens.

Les entraîneurs tunisiens s’appuient encore sur des méthodes et schémas dignes des années 90 et 2000.
Ils négligent l’analyse de données, la préparation individualisée et les approches tactiques actuelles.
Ce retard les empêche de suivre le rythme du football moderne en 2025.

Pour l'histoire 3la Kheld (illi kima ay mkacha5 na3ch9ou w n7ib m7abtou lil taraji): Marra 9abilt Houcine Ragued ba3d ma kamil il koura (formé au PSG), 9alli Ben Yahya yifhim mli7 koura amma ces méthodes sont dignes des années 80.

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 14:38, 7ammouda a dit :

A mon avis HM doit sortir et dire que c'est une saison de restructuration et de professionnalisation de la section foot de l'académie au senior et que les titres ne sont pas l'objectif premier 

Bien sur ken fama 7aja on dira pas non 

Bien sur même avec l'effectif actuel on devrait être capable de gagner le championnat voir au pire  finir 2eme 

Le nouveau directeur sportif aura 2 à 3 mercato pour préparer une équipe qui joue la CL avec une grande chance de la gagner 

Kifech 5ouya annee de restructuration wenti hazzit 4 titres w mchit Coupe du monde w andek pactole behi et ne9ssek juste chwaya trouchik! t9oum taya7 banya w tbadel plan ? C’est encore une faute pro s’ils admettent ça

Modifié (le) par Doumaaaa

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 15:19, amine4 a dit :

Mouch Ban Yahya barka, tout les entraineurs tunisiens.

Les entraîneurs tunisiens s’appuient encore sur des méthodes et schémas dignes des années 90 et 2000.
Ils négligent l’analyse de données, la préparation individualisée et les approches tactiques actuelles.
Ce retard les empêche de suivre le rythme du football moderne en 2025.

Pour l'histoire 3la Kheld (illi kima ay mkacha5 na3ch9ou w n7ib m7abtou lil taraji): Marra 9abilt Houcine Ragued ba3d ma kamil il koura (formé au PSG), 9alli Ben Yahya yifhim mli7 koura amma ces méthodes sont dignes des années 80.

Mais peut etre l'esperance a besoin de "El kabssa " mte3 khaled. 

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 14:39, zedcom a dit :

Mais peut etre l'esperance a besoin de "El kabssa " mte3 khaled. 

Bjeh rabi yeziwna min kabsa w glayeb w 7keyet secondaires barcha ytsamew pour ne pas dire autre chose . On a besoin d un coach étranger jeune motivé m3ebi qui viendrait pour un projet de 2 3 ans w nes kol fomha seket m nhar lowel quelque soient les résultats bch ykamil son contrat . N7lmou wa7adna ka3din ama hedheka chyelzem  . 

Posté(e)

La3béd élli lyoum ysébbou fi Meher Kanzari w y7ébbouh yo5réj et qui représente 80% de nos supporteurs malheureusement méhom fahmine chay mélli 9a3éd sayér fi Taraji w sa7a lihom Hamdi w Riadh l9aw woura chkoune yét5abaw koll mara.

Kanzari normalement méchi 3ala rou7ou la semaine prochaine ou la semaine d'aprés ama méchékélna béch to93od tant que fama Bennour w Yassine Ben Ahmed w Hmaida kchok décident et Hamdi valide 

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 17:44, mouh a dit :

Bjeh rabi yeziwna min kabsa w glayeb w 7keyet secondaires barcha ytsamew pour ne pas dire autre chose . On a besoin d un coach étranger jeune motivé m3ebi qui viendrait pour un projet de 2 3 ans w nes kol fomha seket m nhar lowel quelque soient les résultats bch ykamil son contrat . N7lmou wa7adna ka3din ama hedheka chyelzem  . 

مستحيل تصير مع الهيئة الحالية

Posté(e)

جنسيتو

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 13:44, mouh a dit :

ça devrait être la top priorité du DS. Ken moch bech ijib un entraineur d'ici décembre qui convient à nos ambitions et notre standing et ce que notre groupe est capable de donner... irawa7 men tawa khir w moch lezem itaya7 9adrou m3ana 

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 15:44, mouh a dit :

Mb3d yetmaken bih amine kamboun w jomhour yebda itaba3

Ena déjà l'idée de ramener un DS avec un entraîneur déjà en place avec qui il ne partage peut être pas la même vision sem7ouni ama keyenek tboul fel trab

Nchala il arrive à mettre en place sa vision et qu'avec lui on pourra viser un entraîneur digne de ce nom ama moch w a7na fi crise allah la i9ader

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 11:03, mou7a a dit :

Enti certainement el bera7 kifi far7an 5ater marba7nech 

Je suis sûr que rak mrodht kifna ou akther !!!

Ma farhou il bareh que nos ennemis !!! Illi fih gramme sang et or omrou ma yetchamet fiha maa laada ;)

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 15:44, mouh a dit :

On est d'accord, mais penses tu que c'est possible avec Hamdi et Riadh.

Ena je pense que le 1er pb sportif  chez nous est le fait qu'on travaille pas assez. On manque de rigueur et de discipline.

C'est pour cela je dis peut etre Ben yahia pourrait etre une solution. Autre chose Ben yahia est le dernier entraineur qui a fait émerger deux joueurs de notre section jeunes et qui ont pu avoir un bon niveau. 

Posté(e)

KBY est une légende du club, n7ibbouh barcha, y7ibbna barcha, dharrinéh w 3omrou ma dharrna, amma en tant qu’entraineur il est tout simplement incompétent et dépassé au moins de 2 décennies. Allah ghaleb, c’est dur a dire amma hedhika hiyya.

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 00:00, chiboub a dit :

D'ici un mois on sera sûrement plus fort, Mzize et un autre étranger seront présents, la situation de Sasse sera plus claire Inchallah et on a pas la contrainte de 4 étrangers sur terrain en CL donc théoriquement on sera mieux armé que cette période.

Sasse 9a3ed, tfehemna m3ah ce matin

Posté(e)
Le 16/08/2025 at 17:07, taraji_roma a dit :

Sasse 9a3ed, tfehemna m3ah ce matin

ربي يفضلك خويا 

احلى خبر المركاتو هذا

نفهم الي بوعالية مش جاي؟

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.