Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J27] CA 1 - 3 EST

Featured Replies

Posté(e)

الترجي في اخيب موسم ليها 
ربحت الافريقي قدام جمهورها 
ربحت ليتوال ماشي جاي و قدام جمهورها 
ربحت صفاقس قدام جمهورها
ربحت المنستير قدام جمهورها

• Réponses 1,6k
  • Vues 34,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 21/04/2025 at 10:30, khalilguizou a dit :

الترجي في اخيب موسم ليها 
ربحت الافريقي قدام جمهورها 
ربحت ليتوال ماشي جاي و قدام جمهورها 
ربحت صفاقس قدام جمهورها
ربحت المنستير قدام جمهورها

ربحت الستاد قدام جمهورها

Posté(e)

لا حال يدوم لا حال يدوم
ساكا لبارح
والجلاصي ليوم

Sans titre.png

Posté(e)

C'est vrai on aime pas Maher kanzari mais hier il a réussi son match , rajaa el grinta lel les joueurs hedheka chnawa notlob ri9 el professionalisme we nakhsrou miselech man7ebouch , tchouf toguai rajaa m'en dharba we yalaab b grinta (malgré ghaltet el peno zeyda) jelassi yedou fi 2 we rjaa el far7a mtaa kanzari mbaad el bountou el 3 taadi barcha 7ob we barcha grinta c'est l'espérance que j'aime 

Posté(e)

بونطو الجبري عاطي على بونطو البدري ضد الاهلي كان ينجم يمدها و بعد مركاها سكتنا بكل

Posté(e)

Jbali win yitkallem i9olhom tawdhi7 manich wild l club 

7assou ijewib fi @mou7a

Posté(e)

J ai 43 ans et gagner un derby est toujours jouissifs ..mais celui ma est vraiment particulier.

Houma kenou dima yetjaltmou avant le match ou mouch jdid 3lihom mais cette année kathroulha ..je crois même elli fetou barcha chkenou ya3mlou période slim riahi: des magouille 3ini 3inek, 2 pt et kenou ykounou 4 pt men reserve 3ini 3inek ballout ...ki tchouf les media esne et "l element de langage " de leurs cronicheurs, le comportement et les déclarations du kéfil...tout ça fait que la victoire d'hier les remets à leurs place.

Tawa gardant pied sur terre, il reste 3 match honnetement jouables ..et on est capable même de viser le doublet.

Posté(e)

Moch kayennou Mokwana zalla9 sa fameuse célébration lors de leur dernier coup franc :lool:

Screenshot_20250421_012646_YouTube.jpg

Posté(e)

Malla march plein de ben hmida malla hadda 3malhom pour le carton rouge ena 9olt ça y est l Koura harbet 

Malla 3ita 3ayitha 3al guenichi un moment il a fait le mauvais choix sur une passe 

C'est notre nouveau semah

Posté(e)
Le 21/04/2025 at 10:54, zveen a dit :

J ai 43 ans et gagner un derby est toujours jouissifs ..mais celui ma est vraiment particulier.

Houma kenou dima yetjaltmou avant le match ou mouch jdid 3lihom mais cette année kathroulha ..je crois même elli fetou barcha chkenou ya3mlou période slim riahi: des magouille 3ini 3inek, 2 pt et kenou ykounou 4 pt men reserve 3ini 3inek ballout ...ki tchouf les media esne et "l element de langage " de leurs cronicheurs, le comportement et les déclarations du kéfil...tout ça fait que la victoire d'hier les remets à leurs place.

Tawa gardant pied sur terre, il reste 3 match honnetement jouables ..et on est capable même de viser le doublet.

Khallihom hakkeka....mta3 madhloumin ou chbih hathaka ma 3ytoulouch ou ahssen wa7ed fi jouerthom ma 3andouch blassa bannak m3anna. On est tombé dans le piège ou bdina nssebou fi jouertna. Allah ghaleb on eu beaucoup trop de blessés en si peu de temps ma kanech Rana machina leb3id même en CL. 

Il reste 4 matchs a jouer avec le même état d'esprit, les joueurs et le staff sont conscient. Tous les joueurs doivent être concerné, khater il y aurait aussi les matchs de coupe a disputer et au delà du match d'hier c le turn-over qu'on a fait mercredi qui a été bénéfique. 

Modifié (le) par SMK

Posté(e)
Le 21/04/2025 at 10:47, anismkache51919 a dit :

بونطو الجبري عاطي على بونطو البدري ضد الاهلي كان ينجم يمدها و بعد مركاها سكتنا بكل

بونطو الجبري أصعب برشا 

الشوطة ابعد و زيد بالساق الضعيفة

Posté(e)
Le 21/04/2025 at 10:27, ugrumov a dit :

Malla Jar 3andna, haw flous il birra, haw flous Libya, haw flous 7oula min Amarikya... 

Même dans les films les plus fous, on aurait pas pu imaginer un voisin aussi con, mal organisé et qui d'auto sabote. A7sen période 3andhom 1985 et après leur coupe d'Afrique quand Chiboub était président. 

Depuis rien, 0....

A7na 4 CL, coupe du monde, plus de 30 championnats ou be9i mitghachine, pression 3al BD. On ne joue pas dans la même catégorie 

Période 85?

Jamais de la vie.

اكثر حاجة عملوها وقتها هي طرح الخمسة اللي بلبزنا فيه كيما حبت الشريعة.

راهم خسرو فينال بنزرت. و حمام الانف. و الترجي مرتين و الملاسين.  خمسة خيبات.

ما رجعو كان مع جيل الرويسي و اليعقوبي و بالاتشي و سرقو بطولة بنزرت مع تاكل محمد خان قدام الجويني مدير التحكيم.

بخلاف جيل عتوقة و الشايبي عمرهم ما عداو ثلاثة سنين ورا بعضهم شايخين.

راهم فالميردا من اول الدنيا. خوذ اي كازي فوق الخمسين و قيسلو الدم و السكر و قلي 

هاذا كان ما طلعش عندو العذر على ما حكينالهم بالحار.

يا راجل.

Modifié (le) par ouertanislimane

Posté(e)
Le 21/04/2025 at 11:14, chiboub a dit :

بونطو الجبري أصعب برشا 

الشوطة ابعد و زيد بالساق الضعيفة

Nehki 3lih comme situation kan ynjm yassuri ymedha l rodrigo kima badri kan ynjm ymedha lel meskini voila ech no9sod..

Posté(e)
Le 21/04/2025 at 11:05, aknouzou a dit :

3

مفاتل

جرابع زيقوات اللطف يا ربي

Posté(e)

Nassma3 fel mou7alin boudourou 9allek Ahmed khanin 3adda torh ghoul.....errajel ma chafech edhaw ou kan yokhrej 7amra direct sur son tacle sur Konaté.....yahki netfarjou fard sport Wella kifach.

Posté(e)

Notre comportement f les balles arretées tbaddal jemla. Khedma tjib 

Posté(e)
Le 20/04/2025 at 23:00, Ayadi10 a dit :

السليمي  يشعل في النار

: الافريقي و بيتوني  عندنا معلومات مأكده على تشكيلة الترجي  باستثناء توغاي

وكان عندنا معلومات  وصلتنا كيفاش الترجي باش 

تلعب

ورغم هذا بيتوني منجحش

يقصد  فما شكون وصللهم ؟؟

عاشق فاطمة التركي ما ياخذوش عليه العباد.

هاك العام يحكي على كوارطو

طرطف لطفي جبارة لبسلو اربعة.

سيب عليك منو. أنيق و متكلمنيش اما يقعد خو عادل و صاحب فاطمة التركي.

ما عمل شي وحدو

Posté(e)
Le 21/04/2025 at 00:10, UnicoAmore a dit :

Il est incapable d’écrire ce paragraphe 

Sinon lbarka fikom foot24

IMG_9645.jpeg

IMG_4766.png

Posté(e)

Ena wahed m ness li dazet rokba fi sayed hedha ki sma3t bih jey khater walit allah ghaleb dima na9ra lekhnan fel fossed li 3adna wel Historique mte3hom avec une certaine gamme de joueurs ! 

Ama borjouleya kadhehni w chakkeb 3laya , a7la chiheb w a7la weld lkef rabi yba9i 3lik seter ya ghali 🤩

FB_IMG_1745228022081.thumb.jpg.0b45cc971f7b2531cfedd9d604baaafb.jpg

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)
Le 21/04/2025 at 11:34, khalilguizou a dit :

Ena wahed m ness li dazet rokba fi sayed hedha khater walit allah ghaleb dima na9ra lekhnan fel fossed li 3adna wel Historique mte3hom avec une certaine gamme de joueurs ! 

Ama borjouleya kadhehni w a7la chiheb w a7la weld lkef rabi yba9i 3lik seter ya ghali 🤩

FB_IMG_1745228022081.thumb.jpg.0b45cc971f7b2531cfedd9d604baaafb.jpg

Il a une couverture de balle dhakretni b le traître, c'est très difficile de récupérer la balle de Jbeli sans faute

Posté(e)

Ce qui est sur, lezem joueur fih dhaw f championnat njibouh, baad yenjah wale hkeya okhra

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.