Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J10] EST 2 - 0 JSO

Featured Replies

Posté(e)

Le 29/11/2024 at 23:31, mouh a dit :

3la 2esses ki yal3ab ben hmida twali 100metres jo . Ti maw kif kif 

Ben hmida l arriere gauche contre djoliba version bahia mouch khayba .79i9a kà yo93od haka y3awen bil bahi fi hal periode 7ata nal9aw 7al.

• Réponses 499
  • Vues 12,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

الي باش يلعب ان شاء الله يحط قلبو في التيران و يركز و خاصة ما يغلطش، و اهم حاجة ان شاء الله نمركيو على بكري باش نسهلو الماتش،و نبعدو على الريسك متع الهجمات المعاكسة،ماعادش عنا حق نخسرو نقاط تو مهما كانت نتيجة الفرق لخرين... إن شاء الله تمشي معانا الكرة. 

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 02:03, saberhidoussi a dit :

Ben hmida l arriere gauche contre djoliba version bahia mouch khayba .79i9a kà yo93od haka y3awen bil bahi fi hal periode 7ata nal9aw 7al.

في الطرح هذا بن حميدة كان باهي كي دخل للاكس قبلها كان يجري ويفرفط وبرا

كان بن محمد حاضر يلعب هو عاليسار وبن حميدة يقعد مع الجلاصي نتصور خير

Posté(e)

Le scénario idéal: clean sheet + but de RR

Posté(e)

الحق انا مع الراي كي يغيب ملاعبي ما لازمش ندخلوها بعضها نبدلو ملاعبية من بلايصهم و وقتها يولي الغياب مضاعف 

ساهلة تضرب اكسيال دخل بلاصتو اكسيال من الصغار و خلي الباقي في بلايصهم

Posté(e)
Le 29/11/2024 at 23:25, taraji_roma a dit :

Couloir gauche Ben Mohamed - Bouguerra ? :huh:

Yammimti t9oul parcours de santé fi dar el 3ojjezz

Malgré tout je pense qu'il faut supporter Bouguerra 

Le joueur a un soupçon de talent couplé a une jrana fi mokhou 

J'espère que le but qu'il a marqué avec une éventuelle titularisation va lui redonner confiance. Khater c'est clair qu'on fera appel à ses services a plusieurs reprises cette saison.

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 07:47, anismkache51919 a dit :

الحق انا مع الراي كي يغيب ملاعبي ما لازمش ندخلوها بعضها نبدلو ملاعبية من بلايصهم و وقتها يولي الغياب مضاعف 

Sauf que 5ouya Ben Hmida mech blasstou melowel un AG il manque de technique qu’il compense avec un bon engagement et son physique donc Axial peut être la bonne solution et l3abna b Chamem hakeka contre Ahly par obligation et mchet m3ah

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 09:09, phenomeno a dit :

J'espère que le but qu'il a marqué avec une éventuelle titularisation va lui redonner confiance. Khater c'est clair qu'on fera appel à ses services a plusieurs reprises cette saison.

Antipathique w farfech mais il a le sens du but et il peut se montrer décisif comme avec TT

Posté(e)

Oui mais généralement fi Taraji par expérience ki yebda joueur ya3ref que joumhour emkarez menou et le BD ne le porte pas spécialement dans son cœur, yod5el fi spirale 5ayba. Bouguerra en7essou yal3eb et howa emkraez menna donc mehouch kelly concentré 100%, il joue juste pour ne pas se faire huer donc il passe souvent à côté. Le foot kima ey 5dima quand tu aimes pas ce que tu fais comme tu te sens plus à l'aise dans un groupe, etweli ki z** !

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 10:03, Taraji Dream a dit :

Oui mais généralement fi Taraji par expérience ki yebda joueur ya3ref que joumhour emkarez menou et le BD ne le porte pas spécialement dans son cœur, yod5el fi spirale 5ayba. Bouguerra en7essou yal3eb et howa emkraez menna donc mehouch kelly concentré 100%, il joue juste pour ne pas se faire huer donc il passe souvent à côté. Le foot kima ey 5dima quand tu aimes pas ce que tu fais comme tu te sens plus à l'aise dans un groupe, etweli ki z** !

Déjà sa réaction après le but ne fait que confirmer ça. Aucun geste au public.

Ena à mon avis et jusqu'à la fin du mois décisif de Janvier il faut supporter et encourager tous les joueurs. On a besoin de tout le monde. Le moral et le sentiment d'être supporté et aimé peut changer beaucoup de chose.

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 10:03, Taraji Dream a dit :

الملاعبي و الا الإنسان كي يخمم هكاكة ما عندو وين يوصل، تلعب في أقوى جمعية و مئات ملاعبية يتمناو يكونو في بلاصتو، تركز و تخدم باش توري لروحك قبل كل شي إلى انت عندك قيمة و تخلي الناس تحبك بالسيف عليهم، الحكاية هذي لازمها محعد ذهني يعرف كفاش يتعامل مع الملاعبي، تي كان جات الدنيا دنيا بالفلوس الي ياخو فيهم ينجم يعملو وحدو و يخلصو،هو و غيرو مالملاعبية... ربي يهديه و اكاهو

Le 30/11/2024 at 07:47, anismkache51919 a dit :

معاك، اما المشكلة هذا اكس كامل غايب، كان جا واحد من مرياح و الا توقاي موجود نقلك يهبط اكسيال اخر،المشكل السميري مثلا كان يهبط باش يلقى بحذاه الجلاصي،إلي بطبيعتو يفجع فينا، ربي معانا و اكاهو 

Posté(e)

Oussama bouguerra mochkoltou anou ja l jam3iya kbira ba3d ma fat fout.mentalement il est depasse par au moins 5 ans du formation fil personnalite w bdan.

Techniquement il est un bon joueur ama allah ghelb cest pas suffisant fil haut niveau mta3na.

Nchallah rabi yonfo5 fi sourtou w y3awena on a besoin.

Posté(e)

الموسم الباهي الي عداه العبدلي في مستير وقتها لعب على الجهة اليسار وموش راس حربة 

ان شاء الله اليوم نتيجة باهية في باردو و غدوة نكونو برشا برشا في الستاد ... الماتش موش باش يكون ساهل ... عندهم ممرن محترم و عندو خبرة .. عندهم حارس مرمى يعمل في موسم باهي حتى لتوا و عندهم شلاكة زنطورية كمدير رياضي 

لازمنا نربحو ان شاء الله ووقيّت ولازم رودريغو يدز بونتوه 

Posté(e)
  • Auteur
Le 29/11/2024 at 23:31, mouh a dit :

3la 2esses ki yal3ab ben hmida twali 100metres jo . Ti maw kif kif 

Wallahi Ben Hmida généralement ma yohrobch bih son vis à vis, Ben Mohamed meskine meyyet physiquement, meeeeyyet

La réussite de Bouguerra sera un bonheur pour moi, mais avec des joueurs pareils, je préfère être réaliste et être agréablement surpris que d'etre optimiste et finir par etre déçu.

Posté(e)

Les groupes seront présent au virage demain ? 

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 16:14, phenomeno a dit :

Lezim 20000 ghodwa fil stade.

Match piège avec une équipe amoindrie, wil public peut avoir un rôle pour faire basculer le score.

Double responsabilité du public. A9al projectile nadhrbou huis clos fi derby qui sera fatal

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 16:16, Zen a dit :

Les groupes seront présent austade

oui  normalment 

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 16:57, UnicoAmore a dit :

Double responsabilité du public. A9al projectile nadhrbou huis clos fi derby qui sera fatal

ye5i nous somme sous menace de hui clos ? W ki yod5ol wa7d mel kbabel w yarmi dabouza wala zouz bel3ani cha3malna wa9tha

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 17:38, Zen a dit :

ye5i nous somme sous menace de hui clos ? W ki yod5ol wa7d mel kbabel w yarmi dabouza wala zouz bel3ani cha3malna wa9tha

الدخول بالاشتراكات، يعني نلومو كان رواحنا كان صارت حاجة الله لا يقدر... 

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 16:16, Zen a dit :

Les groupes seront présent au virage demain ? 

Probablement une partie kahaw ki tor7 lekher

7atit tor7 l hand tawa, Zouaoui feregh il y a même pas 20 personnes

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 17:46, baligh_roma a dit :

الدخول بالاشتراكات، يعني نلومو كان رواحنا كان صارت حاجة الله لا يقدر... 

Il se peut quelques un glissent el 7akem ida5elhom wala chkoun ye5dem fstade bourjoulia il faut s'attendre à touts t7essha le3ba mal3ouba bech nouslou menacé de hui clos à un match à domicile avant le derby 

Posté(e)
Le 30/11/2024 at 18:27, Zen a dit :

Il se peut quelques un glissent el 7akem ida5elhom wala chkoun ye5dem fstade bourjoulia il faut s'attendre à touts t7essha le3ba mal3ouba bech nouslou menacé de hui clos à un match à domicile avant le derby 

ستار ربي 

Posté(e)

Lebes nchala . Match mta3 public . Kol koura b damha ça sera très dur sans meriah tougay bleili sasse . Rabi m3ana w kol koura b damha nchala li yal3bou ya3tiw leur maximum . 

Posté(e)

حسب ما فهمت زاباتيستا راجعين غدوة

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.