Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J7] EST 3 - 2 ESS

Featured Replies

Posté(e)
Le 13/05/2024 at 22:26, phenomeno a dit :

Brabbi je suis le seul walla vous stressez sur tout ?

Mistressi 3la tor7 el finale

Mistressi 3al derby (fi mokhi ma nhibbech nakhsrou et même si c'est encore tôt mais déjà stressé)

Mistressi la yla33bouna huis clos match USMO

Mistressi min publicna w khayef la tssir haja qui fait tomber à l'eau tout ce qu'on a fait cette année.

Bref, manajjamtech je me concentre sur un seul stress

ena benty etko7 un peu dimanche rien de méchant, hezietha Tbib Lundi 8h du matin, meme sa mere fi belha hezietha lil crèche je lui rien dit, tbib 9ali ki seba, walit prévoyant, 9outlou lé 5ater à partir de Mardi ma3dech na3mel aucune grande course à la maison, Focus total sur le match donc etf9aed kol chey 3ayech 5ouya !!

• Réponses 788
  • Vues 19k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 14/05/2024 at 07:48, anismkache51919 a dit :

سامحوني مافهمتش الستراس على البطولة علاش؟؟ رانا بعاد 5 نقاط و مازالو 3 ماتشوات... يعني راهي وفات

Tant que la FTF n'a pas rendu son verdict pour le cas CSS et celui Etoile ( et je ne pense pas qu'ils feront avant la fin du championnat après que l'Espérance s'est absentée à leur réunion). On est dans un stress extra sportif. 

Posté(e)
Le 14/05/2024 at 10:15, Primavera a dit :

Tant que la FTF n'a pas rendu son verdict pour le cas CSS et celui Etoile ( et je ne pense pas qu'ils feront avant la fin du championnat après que l'Espérance s'est absentée à leur réunion). On est dans un stress extra sportif. 

affaire de l'etoile n'a aucun sens sujet clos je ne pense pas qu'ils vont continuer  leurs réclamations 

Posté(e)
Le 14/05/2024 at 11:15, Primavera a dit :

هذي نسيتها لكن حتى فارق نقطة مادام الي قريبنا باش يجينا لرادس نتصور ماعندنا حتى تبرير انو مانهزوهاش.. 

الستراس الصحيح ضد الاهلي لازم نهزوها ماثماش حل اخر .. 

Posté(e)

yaani scenario 2022 bech naawdouh, pression des pts, réserve w stresse lil 90+ l e5er match  

Posté(e)

ماطش منستير ماطش بطولة، نربحو نهزوها نهرتها إن شاء الله

عندنا 17 ن، نجيبو  3 ن ماطش منستير يوفا كل شيء

الستاد كان تربح 3 ماطشوات متاعها تولي 19 بما فاهم ماطش منستير لخر

المنستير تربح زوز و تخسر معنا تولي 18

فما حالة أكهو باش ترصي في التاس، كان صفاقس ربحت 3 ماطشوات متاعها (مستحيل على خاطر تمشي لمنستير و سوسة)

Posté(e)

ماتش الاهلي يهديكم الله.

شنوة 27,000 تذكرة اكهو

هاو بدا الخنن عاد

Posté(e)
Le 13/05/2024 at 23:30, anisic a dit :

Ti Ena hier na9ra fi post yochkor fi Rodrigo en énumérant ses qualités kleni el stress.

Ken jé l forum mte3i Rani fassakhtou el post lol

Concernant la finale andi 2 idées :(signes)

el khir wel char yet3arkou.

El mleyka: on n'a jamais perdu une finale fel période hedhi melli wallét tetl3ab en Mai Juin,2018 2019.

El chitan :les derbys qui viennent tt juste après une finale ne me rappellent pas de bons souvenirs.

Pr terminer sur une note positive :on reste sur 2 finales remportées.

Jamais 2 sans 3 Inchallah.

Behya la logique eli 3meltha 

on était sur 3 finales perdues de suite : 99, 2000, w 2010 ... tawa bidhnilleh mechya fi suite mta3 3 finales gagnées ye rabi 2018, 2019, 2024 

nzidek 7wija thizilna el morale ... ki hezzina Titre en 2011, owel match ba3d titre a domicile ... ken mestir fil menzah 

nchallah sné bich nhizouha w nel3bou mestir fi rades 

Posté(e)

7eloulna aka sujet yar7em weldikom, menich stressé menich stressé 😴

Posté(e)

7eloulna sujet l finale yarhem weldikom

Posté(e)
Le 14/05/2024 at 10:55, Taraji Dream a dit :

ena benty etko7 un peu dimanche rien de méchant, hezietha Tbib Lundi 8h du matin, meme sa mere fi belha hezietha lil crèche je lui rien dit, tbib 9ali ki seba, walit prévoyant, 9outlou lé 5ater à partir de Mardi ma3dech na3mel aucune grande course à la maison, Focus total sur le match donc etf9aed kol chey 3ayech 5ouya !!

aucune course aucune course ? 

Posté(e)
Le 14/05/2024 at 16:11, taraji_roma a dit :

Memmich
Bouchniba
Tougai 
Chaalali 
Bouguerra 
Rodriguez

W 5lat 3lihom Meriah

Ya habibi makotli khir. Hamdoullah ii n’y a pas tka et aholo en plus. Amamou reprend contre zanatirs ou pas ? Berjoulya aucun des tougai, meriah, memmich et rodriguez ne doit prendre un carton.

Posté(e)
Le 14/05/2024 at 17:11, taraji_roma a dit :

Memmich
Bouchniba
Tougai 
Chaalali 
Bouguerra 
Rodriguez

W 5lat 3lihom Meriah

Bouchniba 3ana ben Ali peut le remplacer sans problème juste tougai w chaaleli yseysou rwehom lo5rin mafamech 3lech ye5dhou fi carton 

Posté(e)

Selon ahmed hammi

قررت الهيئة المديرة للنجم الساحلي عدم تأكيد الاحتراز الذي قام به في مباراة الترجي ضد عدم احترام الحكم لبروتوكول الفار.

ويأتي ذلك بعد التثبت من أن الحكم بولعراس لم يخطئ في تطبيق مقتضيات الفار حينما ذهب اليه عند أول توقف للكرة .

Posté(e)
Le 14/05/2024 at 21:51, Ayadi10 a dit :

Selon ahmed hammi

قررت الهيئة المديرة للنجم الساحلي عدم تأكيد الاحتراز الذي قام به في مباراة الترجي ضد عدم احترام الحكم لبروتوكول الفار.

ويأتي ذلك بعد التثبت من أن الحكم بولعراس لم يخطئ في تطبيق مقتضيات الفار حينما ذهب اليه عند أول توقف للكرة .

Yehchiw fih. Ken jet blech isobouha, mais apparemment recours yetkallef flouss w houma mnattfine frank lé

Posté(e)
Le 14/05/2024 at 20:03, Gazgouz a dit :

Ya habibi makotli khir. Hamdoullah ii n’y a pas tka et aholo en plus. Amamou reprend contre zanatirs ou pas ? Berjoulya aucun des tougai, meriah, memmich et rodriguez ne doit prendre un carton.

Celui qui sera averti au derby ratera match mestir, entre temps Amamou yarja3 contre Mestir.

el mouhem RR yseyess rou7ou, le reste ma9dour 3lih nchallah

Posté(e)
Le 14/05/2024 at 23:25, taraji_roma a dit :

Celui qui sera averti au derby ratera match mestir, entre temps Amamou yarja3 contre Mestir.

el mouhem RR yseyess rou7ou, le reste ma9dour 3lih nchallah

Amamou yerja3 fi derby

Posté(e)
Le 15/05/2024 at 07:21, taraji_roma a dit :

3taweh 1 seul match ?

carton rouge directe pour anti jeu c 1 seul match

Posté(e)

Quelqu’un a des infos sur le risque relatif au jet de projectiles ?

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.