Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J13] USMo 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

حتى البونتو هاو طلع فيه مخالفة واضحة من رودريغو 

• Réponses 442
  • Vues 9,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Chay y7achem wallah 9oul houma 5alsin w [****]a eli 3ana yal3bou bel credit

Maw Petro 9olna jam3eya kbira w entraîneur weld Morinho yreni fihom 

W mestir 9weya zeda ? 

Ye5i normal 3 passes mafamech la construction la circuit préférentiel eli 3andou l koura ymedha leli bjanbou w yetaka aucun mouvement 

Kol jem3a tachkila kol jem3a milieu 

Fech ya3mell TT west jem3a 

Posté(e)

Wa9fetna fel milieu dtha7ak pression kemla jaya 3'defense 

Posté(e)
Le 30/12/2023 at 17:22, footraleur a dit :

Cette avance ne doit pas masquer nos lacunes abyssales.... 

Je ne reconnais plus l'équipe qui m'a fait tant rêver! 

A ce point on devient nuls???

Malheureusement 😞😞

Posté(e)

L’idéal yodkhol Ghaylen blasset Zakaria. Avec un Oumarou en forme (le meilleur aujourd’hui) on va les surclasser au milieu w kol chay bech yet7assen

Posté(e)

Meriah - Amamou-meriah-ben hamida -meriah bi3 lel centre tal9a 4 men mestir w westna feragh et rebelotte.. Hedha le jeu de la grande espérance. 

Posté(e)

L’wahed 9albou yoj3ou kif ychouf taraji fi hal7ala 

Posté(e)
Le 30/12/2023 at 17:26, UnicoAmore a dit :

L’idéal yodkhol Ghaylen blasset Zakaria. Avec un Oumarou en forme (le meilleur aujourd’hui) on va les surclasser au milieu w kol chay bech yet7assen

امين يا رب العالمين 

ربي يبقي علينا الستر 

رابحين الماتشوات الكل وطرح تعادل 

ربي انعمت فزد 

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)

Il y a un vrai problème d'appui. J'espère qu'ils mettrons les bonnes chaussures.

Haw 7atta le chroniqueur nta9.

Posté(e)

Rahou je crois qu'il nous faut admettre que TT a decidé de bâtir une équipe ultra défensive qui joue très bas, qui concede le jeu et qui essaye de surprendre par contres.

C'est sa philosophie, c'est a contre nature du jeu traditionnel de l'espérance, même aux pires moments de MC notre jeu était ennuyeux mais on n'avait jamais un esprit défensif.

Peut être qu'avec le temps ça donnera des résultats, mais ce qui est certain est qu'on ne verra jamais du beau jeu avec TT.

Posté(e)

Zakaria w Omarou chnia el poste mta3hom fel 1er mi-temps? Ma tafham chay omarou jabed 3alissar Zakaria mouch fahem rou7ou chya3ml jemla 

Posté(e)
Le 30/12/2023 at 20:01, Tarajiste a dit :

Barcha tanbir, karrahtouna fi 7yetna.

Yar7em weldik 5ouya 

Posté(e)

Ya 7lili ma5yabna... Impossible d'aligner deux passes. Sortie de balle difficile... Des déchets techniques. Rodrigo jetou koura barka.... Ben Ali catastrophique.

D'ailleurs entre Ben Ali et Meriah chacun énervé contre l'autre !

ZAK dhaya3. Sasse inexistant. Ben Hmida n'a rien fait. Tka perdu lui aussi.

Les seuls qui surnagent c'est Oumarou et Amamou. C'est peu. Très très peu... C'est peut-être l'espérance la plus faible des dernières trente ans... Adh3ef men espérance Leb7ayri.. Wella Arbi Mejri w Kasdaoui...

Posté(e)

عالشوط الاول ، مستير خير منا برشا و اقرب منا للتسجيل .... توا مالازمش نقبلو بونتو خاطر وقتهاباش نخسرو 

التغييرات ... لازم غيلان بلاصة البوماضة زكرياء ما أمسطو و ما أرزنو 

و بربي من غير ما دخلنا كابا زمارة 

ومالمستحسن الساحلي من بداية الشوط بلاصة المدك بوقرة

Posté(e)
Le 30/12/2023 at 17:28, phenomeno a dit :

Rahou je crois qu'il nous faut admettre que TT a decidé de bâtir une équipe ultra défensive qui joue très bas, qui concede le jeu et qui essaye de surprendre par contres.

C'est sa philosophie, c'est a contre nature du jeu traditionnel de l'espérance, même aux pires moments de MC notre jeu était ennuyeux mais on n'avait jamais un esprit défensif.

Peut être qu'avec le temps ça donnera des résultats, mais ce qui est certain est qu'on ne verra jamais du beau jeu avec TT.

Je pense pas. Awel ma jé on avait un jeu offensif et il se vantait de ça dans les interviews, w 9al taraji dima lezem tal3ab l’attaque w tekhou risque 

Mais la mayonnaise ne prend pas. Je pense plutôt que ce qu’on voit maintenant est imposé par nos adversaires. Nakhsrou fel west, l’adversaire joue haut et on se trouve complètement bloqués

Posté(e)

حكاية الوقت كذبة كبيرة والله .... موراني ماسك لاسط وجهو يزراق في كل ماتش و ماهوش متاعنا جمله 

Posté(e)

Leur 10 n'est pas mal du tout, la passe qu'il a délivré dans l'occasion arrêtée par Memich passe raw3a

Posté(e)

L'équipe est entrain de stagner,  tt wsol lil max je pense 

Posté(e)

Même pas. Dans une approche défensive classique tal9a les lignes 9rab un bloc compact et quand l'équipe récupère le ballon tousel b 2 3 touches à la zone adverse. Chnawa 3mal TT de tout ça ?? 

Posté(e)

للأسف المدب و شلة الناصحين العباقرة إلي دايرين بيه وصلوا الترجي لنفس مستوى بقية الفرق الصغيرة إلي يتحججوا بالنتيجة كمعيار وحيد لتقييم خدمة المدرب.. لا يا سي المدب.. ماناش صفاقس و إلا الزناطير و إلي المرسى و غيرهم إلي تحبوا تغمّونا باللوغة هاذي.. أنا كمكشخ نحب نربح عن جدارة باللعب و السيطرة و تغفيص المنافسين.. ما نستطعمش الربح متاع عشرة التالي و نقبلوا اللعب و بڨج الكورة وين جات لين يزفر الأربيتر.. و تخرجولنا بلوغة الفائدة في النتيجة ما يهمش الأسلوب.. لا يا سيدي هاذي لوغة الجمعيات الصغار.. رانا الترجي.. رانا الترجي

Posté(e)

Conclusion les joueurs maytlamouch  el mochkla kolha fe staff ma3andou chay TT fi mokhou ... melekher mech mta3 jam3ia kbira w mech zeda mta3 jam3ia moyenne ... 7atta avec  équipe kima hamhama wala CAB mayanja7ech ..... rahou ki theb tal3eb fel Afrique yelzemek un entraîneur kbir .

Yakhi bellahi chnia son carrière comme entraîneur chnia son CV bech yji yched Tarajji .

Tellement un clown leli ykhalik tkrah el koura w tchok fe nos joueurs 

3lech yelzemna n9adrouh w ne7tarmouh ki houwa ma9aderech la tarajji w la joumhourna .

Sayb z....btna ya si tarek rak bhim w sakbane w mounafe9 w t7eb ta3mel carrière 3la dhouratna . 9adech krahtek bsara7a.

Sam7ouna loulad ama famma 3bad 7ram fehom el 27tiram .

Nasse mordha w houwa mtaffi edhaou .

Ki houwa ki mou3ine hadhouma nasse ma7tarmouch tarajji bsa7athom w akahou

Posté(e)
Le 30/12/2023 at 17:34, Mascherano a dit :

L'équipe est entrain de stagner,  tt wsol lil max je pense 

El max mte3ou équipe style Metlaoui... 10 ltali w al3ab 5ayef.  5atih wallah

Posté(e)

الجمعيات الكل فاقت بينا،

تعمل بريسيون على المدافعين و احنا نغلطوا في تخريجها و الا نلعبوها في الوسط و ياخذوا هوما الدوزيام بال

هاذي نقطة ضعفنا الكببرة اما في نفس الوقت تنجم تخليها نقطة قوة  لو كان جات الملاعبية تتحرك مليح و بالاخص الباسات بين الخطوط الي تنجم تفسخ بيها جمعية كاملة

مالوروزمون احنا لا عندنا المدرب الي يخدم و لا عندنا الملاعبية الي تعملها،

ساعات نلوم على مرياح و من بعد نقول الوحيد الي قاعد يجتهد موش باش يبقى طيش كل كورة،رغم ساعات يكثرلها

Posté(e)

Bellehi eli ya3ref chnawa 9a3ed issir fel les entraînements inawerna 5ater Awel mara nchouf Taraji haka

Posté(e)

Milieu th3if barcha fil récupération wil construction

Mestir kayenha bdet tbayel...ma tnajemch tal3eb pressing match kamel

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.