Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J9] EST 3 - 0 UST

Featured Replies

Posté(e)

Pratiquement tous les joueurs du milieu et de l'attaque se sont blessés au moins une fois depuis le début de la saison 

Inchallah tekmel 3la 5ir avant la trêve 

Une victoire demain et une victoire fi angola Inchallah nous fera bcp de bien 

Il faut de sorte à ce que tous les joueurs soient compétitifs et jouent souvent 5ater fi taraji tawa la blessure ashel menha mafamech 

هذاكا الي كتبلنا و لازم نقبلو حكم ربي 

• Réponses 361
  • Vues 8,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Berjoulia haka ywali acharnement w t5alwidh taw éna ma ne7mlouch moez ama le second gardien doit jouer de temps en temps w houa il est en train de prendre part aux matchs faciles. Memmiche est le titu

• Bontou RR. Erreur du gardien.

• الفريق الأول عنا ولا كيما السرفيس متاع الجهاز  نخرجوه كان كي يبدى عنا مناسبة كبيرة و ضياف  نخافو عليه لا يتكسر،  très fragile 

Posted Images

Posté(e)
Le 12/12/2023 at 19:25, victory4ever a dit :

Pratiquement tous les joueurs du milieu et de l'attaque se sont blessés au moins une fois depuis le début de la saison 

Inchallah tekmel 3la 5ir avant la trêve 

Une victoire demain et une victoire fi angola Inchallah nous fera bcp de bien 

Il faut de sorte à ce que tous les joueurs soient compétitifs et jouent souvent 5ater fi taraji tawa la blessure ashel menha mafamech 

هذاكا الي كتبلنا و لازم نقبلو حكم ربي 

توا هكه،فى الترجى ، الإصابات اسهل منها مفماش،يخي قاعد اتبع فىالبطولات فى العالم،وقداش فما من الاصابات، تعرف فريق اسموا "ميلان"فى بالك الى شطر الفريق فى المصحة نتاع الفريق، ونجم نسميلك ف ق اخرى ،راهوا الاصاباعندها عدة عوامل ،نسق المقابلات ،طريقة لعب المنافسين،خشنه ،فى اغلب الاحيان،،المرفولوجى والتكوين الجسمانى نتاع الاعب،وطريقة التحضير نتاع المختص، احنا فى الترجى وحتى فى الفرق الاخرى ديما نلسقوها فى المعد البدنى وهذا موش عادى يا صاحبى

Posté(e)

Manetsawarch TT bech ibadel schéma tactique ghodwa. Netsawer ça sera + ou - la même formation mta3 l marsa. Zakaria s’entraîne normalement et il était sur le banc contre Petro. Ghaylen lezmou au moins 30 minutes ghodwa 

MBC-Zaddem-Bouchniba-Amamou-Mjehed/Faleh-Ogbelu-Zakaria-Derbali-Sahli-Mimouni-Sowe

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)

Apparemment Falleh sera rentrant demain, 2-3 pages FB habtou la même formation.

C la même que contre el marsa à l’exception de Falleh qui prendra probablement la place de Wahabi.

Posté(e)
Le 12/12/2023 at 20:32, UnicoAmore a dit :

Manetsawarch TT bech ibadel schéma tactique ghodwa. Netsawer ça sera + ou - la même formation mta3 l marsa. Zakaria s’entraîne normalement et il était sur le banc contre Petro. Ghaylen lezmou au moins 30 minutes ghodwa 

MBC-Zaddem-Bouchniba-Amamou-Mjehed/Faleh-Ogbelu-Zakaria-Derbali-Sahli-Mimouni-Sowe

RR bannak maanaha? :D

Posté(e)
Le 12/12/2023 at 20:52, chiboub a dit :

RR bannak maanaha? :D

Mazel ki l3ab samedi. Je pense pour la fraîcheur physique c’est mieux qu’il débute sur le banc surtout yeli 9admin 3la voyage l ekher denia fi Angola

Posté(e)

Bch ybadel équipe kemla donc ? Ya3ni la3bou samedi t9oul awel mara ychoufou b3adhhom , bch y3awdou yal3bou mardi prochain... y chbih 

Une gestion ta3mil lkif 

Posté(e)
Le 12/12/2023 at 21:15, UnicoAmore a dit :

Mazel ki l3ab samedi. Je pense pour la fraîcheur physique c’est mieux qu’il débute sur le banc surtout yeli 9admin 3la voyage l ekher denia fi Angola

Il n'a joué que 60 minutes, il était a l'arrêt depuis 2 ou 3 semaines, a mon avis il doit jouer pour gagner en competitivité et en confiance. Un match face a Tataouine a Rades est une occasion unique pour qu'il retrouve le chemin des filets.

Posté(e)

Tesme3 klem tt w tra ilfe3l  t9oulouz mi ness mch nefs ilchakhss.. mch hatha illi yechki min automatisme?

Posté(e)

Je le redis il faut rejouer avec la 1ere équipe. Ça sera une occasion en Or pour se refaire un plein de confiance.

Posté(e)
Le 12/12/2023 at 22:20, phenomeno a dit :

Il n'a joué que 60 minutes, il était a l'arrêt depuis 2 ou 3 semaines, a mon avis il doit jouer pour gagner en competitivité et en confiance. Un match face a Tataouine a Rades est une occasion unique pour qu'il retrouve le chemin des filets.

Même chose pour Bouguerra il doit retrouver un bon rythme après sa blessure...khali aad ken yzid yhabtelna mbc titulaire demain...à ce point khayef aala memmich mel fatigue? 

Posté(e)
Le 12/12/2023 at 22:39, chiboub a dit :

Même chose pour Bouguerra il doit retrouver un bon rythme après sa blessure...khali aad ken yzid yhabtelna mbc titulaire demain...à ce point khayef aala memmich mel fatigue? 

Plutôt 5ayfine 3la MBC 

barcha dholm et favoritisme f Taraji

Posté(e)

طارق ثابت ممرن خواف و ضعيف الشخصية.... اعملو ضغط في ااباجات تاو يهبطلنا التشكيلة الي نحبو عليها

برجولية كان مازال باش يجربلنا الميموني ..انا شخصيا باش نسبو غدوة في الستاد

و السهيلي ياخي ماهوش قاعد يترانا ؟ علاش ماياخوش فرصتو ؟

الطقس ربيعي ، لا امتحانات ولا راس لانوف ... انا والصغار ان شاء الله في الستاد و ان شاء الله بركه ما نتخمرش

Posté(e)

Nchallah nchoufou Amemou w n'importe quel autre arrière gauche, Sowe w RR lkodem ensemble 

Posté(e)
Le 12/12/2023 at 19:45, titou a dit :

توا هكه،فى الترجى ، الإصابات اسهل منها مفماش،يخي قاعد اتبع فىالبطولات فى العالم،وقداش فما من الاصابات، تعرف فريق اسموا "ميلان"فى بالك الى شطر الفريق فى المصحة نتاع الفريق، ونجم نسميلك ف ق اخرى ،راهوا الاصاباعندها عدة عوامل ،نسق المقابلات ،طريقة لعب المنافسين،خشنه ،فى اغلب الاحيان،،المرفولوجى والتكوين الجسمانى نتاع الاعب،وطريقة التحضير نتاع المختص، احنا فى الترجى وحتى فى الفرق الاخرى ديما نلسقوها فى المعد البدنى وهذا موش عادى يا صاحبى

وقتلي الحكاية تصير كل عام معناها فما مشكل 

عمناول لعبنا كنتر الاهلي فارغين و قبلها خسرنا كنتر سطيف بدنيا 

علاش ديما عنا جووارات نقولو عليهم موش متاع ماتش كامل يخرجو من عنا يوليو يطيرو شوف بقير و مزيان و فادي بن شوق و حتى الخنيسي 

شبيه الي يجينا يقعد شهرين يحظر 

ماقلناش البوعزيزي ما عندو شيء اما موش متاعنا،  لازمنا ما خير و ستاف كامل متكامل،  رانا الترجي الرياضي التونسي!

7keyet dégraisser l'effectif man7ebhech fi taraji parce que dans les conditions actuelles on a besoin du nombre 

D'ailleurs je pense que le turnover n'est pas un luxe,  c'est une obligation 

كي يجاوبونا على الحاجات هاذم اتو نسكتو 

A chaque fois iji le quart de finale nabda yeddi 3la 9albi 5ater je sais que l'adversaire sera plus frais 

3awed etfarrej fi début de la 2ème mi-temps de la Finale 2019 contre wided ou chouf le chaos physique wija 9olli rayek 

Posté(e)

bonjour

a propos les point eli chnmchiou bihom lil playoff ma3andhom 7atta ma3na ki ta3mal nul wala 5sara fi match lazem terb7ou

lplayoff tout simplemnt matchouett coupe kol point bdamha 

inchallah fil period ejaya na7throu physiqmnt wton9oss el2isabet wles carton aham 7aja dima no9tet tho3fna fil a3wam eli5ra

nharkom zine

Posté(e)

Sara ellyoume menehc bech enjarbou l'équipe Type w tactique elly bech enkawrou biha contre Pétro chez eux ? Tarek behc yrate7 l'équipe Type?

ah nari ah !!

Posté(e)

el match ejjey dans 6 jours, et le précèdent lih 4 jours... si le 11 rentrant de prochain match face à petro ne fait pas au moins 45 min ensemble aujourd'hui avec le même schéma tactique , 3ala eddenya essalem! 

Posté(e)

Bennesba leya meme tougai w merie7 lezem yel3bo lezem elmax d'entente ti wahlinbech nkharjo koura .. 

Berjouliya iljam3iya iwahida elli mafihech meme joueur 9dim responsable 3a equipe A yehki m3a entraineur m3a joueuret .. chey ye3mil il3ar

Posté(e)
Le 13/12/2023 at 09:44, Taraji Dream a dit :

Sara ellyoume menehc bech enjarbou l'équipe Type w tactique elly bech enkawrou biha contre Pétro chez eux ? Tarek behc yrate7 l'équipe Type?

ah nari ah !!

Eyh jaybin des joueurs professionnels bech yaleebou un match chaque 10 jours...mala gestion 

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

Une idée sur la formation ?

Posté(e)

Depuis le match contre l’étoile le 25/11, on est sur un rythme d’un match tout les 4 jours et ça va continuer comme ça jusqu’au 3 janvier (exceptionnellement pour le match de Petro on jouera dans 6 jours mais on se déplacera en Angola zeda). Donc c’est normal ken ndawrou contre Tataouine fi rades, le contraire m’aurait étonné. Surtout qu’on aura mestir et le CSS après petro et on pourra pas se permettre de faire un gros turnover dans ces matchs.

W ken la9dra Allah nahbtou bi les titulaires w isirou des blessures musculaires ou d’autres blessures, je suis sûr que la majorité bech temregg fi staff technique wel Bouazizi li habtouhom fi tor7 7alou9

Posté(e)
Le 13/12/2023 at 10:40, UnicoAmore a dit :

Depuis le match contre l’étoile le 25/11, on est sur un rythme d’un match tout les 4 jours et ça va continuer comme ça jusqu’au 3 janvier (exceptionnellement pour le match de Petro on jouera dans 6 jours mais on se déplacera en Angola zeda). Donc c’est normal ken ndawrou contre Tataouine fi rades, le contraire m’aurait étonné. Surtout qu’on aura mestir et le CSS après petro et on pourra pas se permettre de faire un gros turnover dans ces matchs.

W ken la9dra Allah nahbtou bi les titulaires w isirou des blessures musculaires ou d’autres blessures, je suis sûr que la majorité bech temregg fi staff technique wel Bouazizi li habtouhom fi tor7 7alou9

l'équipe titulaire à joué le 25/11 ; le 1/12 et le 9/12 , prochain match le 19/12 : 4 match en 24 jours iwalli chwaya zeda et iwalli manque de compétition... à mon avis il faut débuter avec le 11 qui jouera à petro et faire les 5 changement en fonction des états physique des joueurs 

Posté(e)

الفريق الأول عنا ولا كيما السرفيس متاع الجهاز 

نخرجوه كان كي يبدى عنا مناسبة كبيرة و ضياف 

نخافو عليه لا يتكسر،  très fragile 

Posté(e)

لوجيك تقول تهبط الفريق اليوم الي بيش يلعب ضد بيترو مقابلة العودة 

الملاعبي يتضرب هذا وارد في الكورة وهاكم شفتم رودريقو تضرب في ماتش ودى ولا ممكن حتى في التمارين

لكن نحنا والوجيك حاجتين مختلفين شيى بعيد على بعضو 

وانا ناكدلكم الى الرئيس عندو رايو في موضوع التشكيلة 

وبطريقة مباشرة او غير مباشرة 

وهذاك علاش عندك مدرب في البنك طارق ثابت وقبلو معين 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.