Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J14] UST 1 - 6 EST

Featured Replies

Posté(e)

Weli yestana fil mercato 9alek mouine le marché tunisien feragh w iwala Raja3 il nous reste une seule place d'étranger (Baz k3iba kima bassit wala tougui) allah ghaleb 3lia w 3likom 

• Réponses 306
  • Vues 8,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Oubliez la qualification à la cl et le fait qu'on est capables ou non de faire qlq chose Raw lioum fassednelhom complètement el far7a mte3 boutoulet weld papa et plusieurs scénarios qu'ils ont pr

• Never forget

• Louled brabbi ihznou wrodou belkom tafr7ou, mouch lte3na il chay hedha , ken fam sabb , ken famma tarkiz m3a joueur , ken tarf tdhoymir 3ala hm et 3irs wildou ..... 

Posted Images

Posté(e)

Louled brabbi ihznou wrodou belkom tafr7ou, mouch lte3na il chay hedha , ken fam sabb , ken famma tarkiz m3a joueur , ken tarf tdhoymir 3ala hm et 3irs wildou ..... 

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 20:21, Mascherano a dit :

Louled brabbi ihznou wrodou belkom tafr7ou, mouch lte3na il chay hedha , ken fam sabb , ken famma tarkiz m3a joueur , ken tarf tdhoymir 3ala hm et 3irs wildou ..... 

A7na taraji nafr7ou ken bel les titres. HM mouine ynajmou yafr7ou Houma mabrouk 3lihom parce qu'ils veulent vendre ça comme un exploit à une catégorie de public li tchabhelhom houma une simple participation à une compétition n'a jamais été une consécration. 

Posté(e)
  • Auteur
Le 30/06/2023 at 21:15, mou7a a dit :

Mouine yejri w ila7la7 bech iji w rdha eb Majdi adjoint imposé mel birou juste bech yarja3 w t7ebou to9n3ouna Eli houa cheded s7i7 bech yo5roj 

Brabi seysou 3lika w e7tatmou bhemetna misselech

Mou7amed 5ouya, rak wallahi la3dhim tnajjem ta3ti rayek avec respect 

Louled jet'hom information jebouha telle qu'elle, yar7am weldihom w Rabbi iberkelhom, lwech el "to9n3ouna" w "seysou 3lina" w "e7tarmou bhemetna" ????

Tsawwer ken 9olt "j'y crois pas" ? Za3ma ma kenetch tekfi w twassel le fond de ta pensée ??

Allah yehdik.

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 20:21, Mascherano a dit :

Ena El tawa ma9hour. 

La débâcle de 2017 n'a pas été effacée que suite au titre remporté en 2018.

Pareil qu'en 2010!

On vit pour les titres, Slim yodhkrou bel5ir y9oul ma thezech CL trawa7. De la même manière ma thezech championnat et CL c'est un échec. Que dire d'une humiliation en CL et en championnat et une équipe qui ne respecte ni son histoire ni son public?

Je suis plus que certain qu'une grande partie des maux de cette Espérance vient de son public. Le 3omri nseme7 HM pour le fait qu'il a fait disparaître l'ADN du club.  Des grands Hommes ont donné leurs vies pour le construire ! 

Modifié (le) par espgafs

Posté(e)
  • Auteur
Le 30/06/2023 at 21:21, Mascherano a dit :

Entre ne7znou w far7et bouss w ta3ni9 ma famech un juste milieu ?

C'est un soulagement, clair et net et on est tous soulagés.

Amma fibeli etre qualifiés lel CL mehouch fèl et pour le moment bel effectif eli 3anna w surtout bel mode de gestion de notre BD, s3ib meme net3addew el phase des poules.

Donc far7a elli tousel lel bouss wetta3ni9 manich fehem sa raison.

Ti t9oul konna 5asrine fi radès et on a égalisé à la derniere minute, bel 3arbi juste mna3na men kertha w fdhi7a, pas plus

Posté(e)

Ti le walahi ken jina 3ana chance bch nhezouha cl wala bch na3mlou mercato kbir en prévision de cette participation walahi sa7a . Ama nafra7 b7aja na3ref à l avance elli menich 7adhrelha welli bch n3awed nokhrej b fdhi7a l7a9 manefhemch 

Posté(e)

a7na 2 mois de preparation et une seule competition o bla3na o tgata3na o dagdegna

Ya5i 3endna équipe, 3endna effectif  3endna flous mta3 3 compétitions de trés haut niveau? Bech machilhoum? Ti ma3ndnech 11 joueurs valables mta3 championnat tounes

Zid haw MC 9alelkoum pour les etrangers mezel 3endna el7a9 fi wa7ed après Tougai, Oumarou et Iwala, kifeh bech na9na3 rou7i ely najmou nerb7ou un seul match fi super league wala fi CL avec cet effectif

Posté(e)

Bellehi louled les buts du match 

Posté(e)

Al hamdollelah 

Rabi i7ebna, hamdollelah , nchala ili jay 5ir 

Taraji dawla 

Posté(e)

on a toujours été connu pour etre objectif (sauf pour les zanatirs pour ma part) mais j'aimerais dire que le css ont parfaitement respecté le jeu aujourd'hui, rien a dire 

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 21:04, bechirov a dit :

a7na 2 mois de preparation et une seule competition o bla3na o tgata3na o dagdegna

Ya5i 3endna équipe, 3endna effectif  3endna flous mta3 3 compétitions de trés haut niveau? Bech machilhoum? Ti ma3ndnech 11 joueurs valables mta3 championnat tounes

Zid haw MC 9alelkoum pour les etrangers mezel 3endna el7a9 fi wa7ed après Tougai, Oumarou et Iwala, kifeh bech na9na3 rou7i ely najmou nerb7ou un seul match fi super league wala fi CL avec cet effectif

Oui mais il le faut, ça sera une saison lourde de conséquences.

Avec ces 3 compétitions + le championnat qui devient de plus en plus dur a jouer, soit HM bich yfi9 3 la rou7ou soit ça sera le massacre qui va emporter tout le monde dans son sillage.

Et d'après la déclaration de MC, le plus probable c'est la deuxième option. Mais c'est un passage obligé pour le club. On va vivre une saison houleuse, n7adhrou rwe7na min tawwa.

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 21:16, victory4ever a dit :

Bellehi louled les buts du match 

Reminder 

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 22:14, victory4ever a dit :

Reminder 

Mawjoudin sur taraji+

Posté(e)

Brabi petite question (gros hors sujet), c’est vrai que Adel Zahmoul n’est pas clubiste (voire mkachekh) ?

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 22:59, Gazgouz a dit :

Brabi petite question (gros hors sujet), c’est vrai que Adel Zahmoul n’est pas clubiste (voire mkachekh) ?

Clubiste pur et dur

Modifié (le) par ronaldido

Posté(e)

On l'a filmé lors d'un match cshl-est et il a dit que malgré qu'il soit clubiste il accompagne ses enfants esperantistes au stade

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 15:08, Mascherano a dit :

Et tu infirme pour hamdi??

Aucune idée.

Le 30/06/2023 at 15:15, mou7a a dit :

Mouine yejri w ila7la7 bech iji w rdha eb Majdi adjoint imposé mel birou juste bech yarja3 w t7ebou to9n3ouna Eli houa cheded s7i7 bech yo5roj 

Brabi seysou 3lika w e7tatmou bhemetna misselech

Hama tu te trompes khouya, il était bien la ou il était (salaire, confort et tout ce que tu veux)

Il a pas dis oui directement quand il a recu l'offre. Rja3 alors qu'il était convaincu (comme nous tous) qu'il allait pas faire de miracles mais sa relation avec Hamdi est spéciale (tsawer enti ijik Hamdi a l'époque te donne la chance de remporter 2 CL et de te faire un nom).

Sehel leklem ama ahna eli nhebbou Taraji, ki ijina notre président ikoulelna ''L'esperance a besoin de toi'' tu peux pas dire non. Twalli mekech rajel hachekom et c'est ce qui se passe actuellement.

Perso, j'ai défendu Mouine qu départ mais a un moment donné l'Esperance a arreter d'évoluer (disons la verité, soyons pas extremistes, Mouine a fait beaucoup de bonnes choses mais nous a fait perdre plusieurs titres....)

Juste un petit rappel, ici sur CBS, on a dieudoné Mouine contre CSS (waktha l'équipe tefli (fe9na biha mba3d)) avec les Kwame, BenSaha (si je me trompe pas) chetti et co. Cette meme équipe weslet 1/2 CL. Mou3ine championnat ken ihezzha mel aller ou ikammel bel espor. Aprés niveau rendement, jemla. Niveau matchs directes (supers coupes etc..) jemla. (c mon avis, mais je respecte le coach)

Maintenant ki tna77i Maaloul, matjibech MC pour moi c'est une faute grave. Il peut réussir avec une autre Esperance et non pas celle-ci.

Bref MC ne pourra jamais démissionner tant que HM est président. Disons qu'il sera le plus heureux s'il est remercié.  

Modifié (le) par virage sud

Posté(e)

Bellahi ya louled désolé pour le HS amma chnawa 7kayet el chou3ab wou ett7....... mta3 Béja machya ta7tafel bel coupe fi stade soussa.....Haddomar wel 9wada wou etnoufi9 wel 7achw...... mta3 jma3et Dacosta mta3 60 sna 9wada wou dactra mazelna barcha bech n3aniweh walla chnawa la7kaya ???......Wou barra men houni wou men ghadi izal9oulhom Wael Derbali saybouhounna wou ma tsaybouch lel espérance wou tawa avec du recul je comprend l'acharnement mta3 hak el kal....... le dirigeant mta3hom a3lina men radio el radio.......3mal el 3ar el BD mta3na bel passivité chay iraded !!!

Posté(e)

Wledou mkachkhin howa le clubiste le mkachkh khobziste 

Posté(e)

Ey ! Les joueurs ma3and'homch l7a9 yafr7ou ! Normalement ye7chmou 3ala rwe7hom w isakrou foméhom ! 

Saison catastrophique w kamalna 2ème b mo3jza

Bech far7an ? Bil 7 victoires en 14 matchs ? (Jeb rabi fama tataouine équipe karakouz bch wselna l 7 victoires) far7an bil mahzla eli saretlna f CL ? Far7an b 5saret l coupe fi rades b niveau ya3mel El 3ar ?

Rabi 7abek w kamalt 2ème, etabess rassek w "ta3mel nafssak mayet" w nchlh l3am jey tet3alem tal3ab passe s7i7a !

W taraji ya dawla w nchlh jey 5ir (mana3rach kifeh ama nchlh)

Posté(e)
Le 01/07/2023 at 03:54, Tarajiste a dit :

Berjouleya c'est insuffisant pour remercier une légende du club comme lui, la moindre des choses est de lui organiser une cérémonie digne de lui et de le remercier pour ce qu'il a donné au club.

Posté(e)

Never forget

FB_IMG_1688202379183.thumb.jpg.e9c2dddd6c07bc3272cd252ed2b0fd41.jpg

Posté(e)

Couly :pleurs_2:

Merci pour tous, on ne t' oubliera jamais [hi]

Le 01/07/2023 at 01:05, Sparta a dit :

Wledou mkachkhin howa le clubiste le mkachkh khobziste 

Zahmoul est un clubiste.

Après le fameux match du 5 ème but refusé, le même soir fi Hamam lenf  ya7ki, Ana nzafer wel mkachkha terba7 5, impossible:non:

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.