Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J14] UST 1 - 6 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 19:17, SKANDERBH a dit :

Toute la semaine yji fi mo5i l'interview de NM elli ykoul fih na7na Taraji ma nal3bouch caf kima Real matal3abch UEFA. Résumé de l'histoire il faut être sobre en football Koura mdawra ou ma ta3rch 3ala rou7ik waktach eddour 3lik.

Prenons les bonnes leçons de cette année qui aurait pu devenir catastrophique si on s'est pas qualifié à la CL.

Nchallah ejjay 5ir.

Tant que MC est la,il faut rien attendre......

• Réponses 306
  • Vues 8,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Oubliez la qualification à la cl et le fait qu'on est capables ou non de faire qlq chose Raw lioum fassednelhom complètement el far7a mte3 boutoulet weld papa et plusieurs scénarios qu'ils ont pr

• Never forget

• Louled brabbi ihznou wrodou belkom tafr7ou, mouch lte3na il chay hedha , ken fam sabb , ken famma tarkiz m3a joueur , ken tarf tdhoymir 3ala hm et 3irs wildou ..... 

Posted Images

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 19:17, SKANDERBH a dit :

Prenons les bonnes leçons de cette année qui aurait pu devenir catastrophique si on s'est pas qualifié à la CL.

Nchallah ejjay 5ir.

Au risque de te décevoir on prend jamais des leçons du moins ses 4 derniéres années 3morna ma t3alamna men ghlatna mel les deux CL on fait n'impote quoi w kol 3am nafes la7keya et sa risque pas de changer 3am ejay

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 13:51, amine4 a dit :

Louled j'ai une info à prendre avec des pincettes (source ami intime mta3 wild Hamdi):

Mouine chedid s7i7 bch yo5roj w Hamdi yla7la7 carrément bch y5allih

Jileni y7ib yjib Julien Chevalier.

9alha déjà avant hier notre ami ici @mkacha5 mais pas avec ce détail

Je confirme pour MC.

Posté(e)

Remettre de l'ordre dans la maison dans ces conditions c'est la meilleure des scénaris et avouons que c'était inespéré. 

Hamdoullah mais pour une saison catastrophique , on pourrait avec une remise en question à presque tous les niveaux ,on rebondira la saison prochaine. 

Un entraîneur européen ya HM ,pour la nième fois on te le demande .

Posté(e)

المرة الي فاتت في ماتش الدربي المعلق الخليجي يتحسر قال بطولة افريقيا ماتجيش من غير الترجي

يا خويا هانا ترشحنا من غير ما تتحسر

Posté(e)

B dho7k w le3b, notre prochain match est dans 4 semaines. Nchallah on boucle nos recrutements le plus tôt possible 

Posté(e)

Hamdollah Ya Rabbi 🙏

الحمد لله يا ربي العالمين ❤️💛 والله عشنا 3 أيام في كاس الكاف باش نموتو كيفاش تلعبو فيه يا خراوات 🤣

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 19:23, virage sud a dit :

Je confirme pour MC.

Brass immimtik ken famma jdid 9oulilna

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 14:03, med_kekli a dit :

Nchlh mabrouk 3lina la qualif, berasmi mch msada9... kont 7atet 1000% mestir terba7...

Tawwa bach yji Wadi yqollek choft el boutoula qaddech mouchawqa ... bon a part papa, haka w3edtou w nchallah ma yensanech fi hwija

Posté(e)

Apparemment rabbou7i 3awed zantarha

Screenshot_20230630-203955.png

Posté(e)
  • Auteur
Le 30/06/2023 at 19:55, Zen a dit :

Kifech MC i7eb yemchi? Ken ye5dem 3la ro7ou labes ijina a7na yal3a 5 wala 6 matchs w ba3d igata3? Sauf si 3andou une offre d'un autre club

Sma3t eli sarou des reunions de visionnage de plusieurs nouveaux joueurs w howa ma 3aytoulouch, et puis il y a une pression des reseaux sociaux pour qu'il sorte

Posté(e)

Qu'est-ce qui s'est passé match Zantour ? Pourquoi ça a duré tant avec prolongations et tout ?

Est-ce qu'on va voir les mêmes titres à la con: Zantour yantassir fi d9i9a 106 ?

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 19:24, IL MAGO HH a dit :

Remettre de l'ordre dans la maison dans ces conditions c'est la meilleure des scénaris et avouons que c'était inespéré. 

Hamdoullah mais pour une saison catastrophique , on pourrait avec une remise en question à presque tous les niveaux ,on rebondira la saison prochaine. 

Un entraîneur européen ya HM ,pour la nième fois on te le demande .

7atta Nabi maykhibech , yjib m3ah l'attaquant de young africains

Posté(e)

à 0:55, moine parle de 5 jours de repos pour les joueurs puis la reprise pour préparer la coupe arabe

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 19:54, taraji_roma a dit :

Ki nchouf jme3etna far7anine fel vestiaires wi3ann9ou fi b3adhna ne7chem w ne7zen wallah

https://fb.watch/luTzrhgw87/

Ya weldi taraji li Ta3refha inti w éna ma k3ad menha Chay. El barka fil meddeb 

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 19:50, agoufx a dit :

à 0:55, moine parle de 5 jours de repos pour les joueurs puis la reprise pour préparer la coupe arabe

Iwala !!!!!

Kharrefffff

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 19:59, Dali_1972 a dit :

Iwala !!!!!

Kharrefffff

Looooll....Mala hamdi w mala mouine 3lik ya taraji 

Posté(e)

Ki nchouf jme3etna far7anine fel vestiaires wi3ann9ou fi b3adhna ne7chem w ne7zen wallah

Hetha Mouin y7eb yokhrej????? loooooooooool

Posté(e)

Fama we7ed tjih khobza berda w y9oul lé ? Chbikom yekhi rahi dar blech emméli…

Posté(e)

Men 9bila Aya wa7ed nel9ah far7an b cette qualification en CL na7ih men liste d'amis sur FB. C'est incroyable 9adech jomhour Taraji walla doghfa w manipulable! 

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 21:03, annnis a dit :

Hetha Mouin y7eb yokhrej????? loooooooooool

A mon avis hkeyet yheb yokhrej hedhi madjed 3ala Had. Elli yheb yokhrej il fait des signes. D'après son interview il est parti pour rester.

Posté(e)
Le 30/06/2023 at 19:23, virage sud a dit :

Je confirme pour MC.

Et tu infirme pour hamdi??

Posté(e)

Ma3neha rajel a9sa toumou7ou yreni des équipes mta3 tyou7 fi masr. Tjih CL w coupe arabe w super league t7ebou yo5rej???? 7ta y5arejna menhom kol kima 3mal 3am sne Se3a 

Posté(e)

Mouine yejri w ila7la7 bech iji w rdha eb Majdi adjoint imposé mel birou juste bech yarja3 w t7ebou to9n3ouna Eli houa cheded s7i7 bech yo5roj 

Brabi seysou 3lika w e7tatmou bhemetna misselech

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.