Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - Groupe A - J10] EST 2 - 0 ST

Featured Replies

Posté(e)

Bonne victoire mais je suis resté sur ma faim. Je trouve qu'on a encore un peu trop de facilité et un match comme celui-ci on doit facile mettre 3 à 4 buts, mouch no93dou ma7sourine lel e55er.

Ben Ayed a marqué des points. Bougrine bon par intermittance je dirais. Et surtout plus le match avance, plus il perd de lucidité.

Je suis d'accord avec vous les gars, MABR lazemou ifi9. Il est bon, il est capable de tout, mais il faut aussi qu'il apprenne à faire jouer ses coéquipiers.

Sinon, tbarkallah 3ala Bouchniba. Inchallah il continue comme ça. Quand tu as lui sur le côté droit et Ben Hmidi côté gauche, tu vois exactement elli Ben Hmida 5atih... Mahouch arrière gauche. Ila beaucoup de déchets, et se faire malmener par Hannachi en dit long.

Ayya tawwa, match l'*. Il faut aller là-bas et gagner. C'est important pour le moral et pour les playoff aussi. Ce sera un match à la Mazembé: conditions terribles, arbitrage, 7jar, dbabez mé... Bref, Il faudra être fort mentalement w Couly doit jouer :D

• Réponses 172
  • Vues 5,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posté(e)

Berjoulia Mimouni yestha9 yal3eb 5iir men 3bid......3lach nedfnou fih lwlayed...

Posté(e)
Le 25/01/2023 at 17:17, hama1985 a dit :

Berjoulia Mimouni yestha9 yal3eb 5iir men 3bid......3lach nedfnou fih lwlayed...

ميموني غفاس.. جرب عبيد

عبيد غفاس..رجع ميموني

بن حموده غفاس لعب بن عياد

بن عياد غفاس لعب بن حموده

وجه اللوح غفاس ..لعب الدبشي

الدبشي غفاس رجع وجه اللوح

قعدنا كان نتخسروا على جورات كان الدنيا دنيا ميدخلوش البارك

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 25/01/2023 at 17:17, hama1985 a dit :

Ce abid... Un vrai 3asfour janna... Me ia3mel fi chay... Tjih koura iraja3ha leli 3tahelou...lé dribla le santer la shouta behia.... W sérieusement mouch ken el match heda... Dire que iebda bih w sharara meme pas 3tah temps de jeu avant qu il se blesse... Mimouni sans doute 5ir mennou ghir rabbi iehdi w akahaw

Posté(e)

7amdoulah pour la victoire.

Mis à part le faux pas à Sfax on a gagné les 3 autres matchs avec un écart supérieur à un but et en plus il y’avait de la place pour un score supérieur à 2-0 surtout aujourd’hui.

Fama un bon volume de jeu et une nette amélioration mais fama zeda des mauvaises décisions en attaque et de l’égoïsme que j’espère NM isala7hom pour améliorer notre réussite et tuer les matchs avant la 80’ et la 90’ w hekom choftou comment on a perdu bêtement 2 points à Sfax car on a pas su les achever.

Posté(e)

Et7b ethez championnat lezmik temchi Soussa et ethabtelhome serwelhome sur place devant leur public

Vous allez me dire que mezel playoff oui mais ce championnat va se jouer sur la psychologie et le moral 5ater cette étoile lezimha kef bech etif9 elly heya moyenne encore et les victoires  vont forger leur groupe et leur donner plus d'élan donc nous devons arrêter tout ça et enrja3houhome el leur dimension et enda5lou fihome el chekk.

Et nous 3ib kifech on ne bat pas CSS fi sfax et zeda na7na le groupe lezmou un match référence à l'extérieur pour passer un autre palier.

Et ya3tiha 3assida l'étoile !!

Posté(e)

شخصيا عجبتني الترجي اليوم

شنوا الي ما عجبنيش

التحوسيد متاع الملاعبية والشوطان من بعيد ..وقت يبدا عندك حارس يشد الكور الي من بعيد زايد تكسر في راسك وتشوط

ماعحبتنيش الي معلول مازال يجرب في الصغار ..

مافما حتى واحد يملا العين لا فهري ولا عبيد ...عبيد مشكلتو انو من الملاعبية الي يبقاو حدهم حد الامال، يطلعو سنيور ماعادش ينجمو رواحهم

معلول وقيت باش   يشد في تشكيلة وحدة بالاساسيين

يحط كل واحد في مكانو ويقلهم نقصو من التحوسيد وعديو الكرة لاصحابكم في ،18

بوشنيبة ماهوش خايب اما بن حميدة يخوف، اليوم شاخ عليه راجل شايب اسمو حناشي

يلزم شرارة وغيلان والعرفاوي يرجعو

عملت كيف على بن عياد،حط في قلبو اليوم..ملاعبي باهي وقوي باهي balle au pied

يزيد ياخو ثقة في روحو يعمل حاجة باهي

هو وبن حمودة ينجمو يعملو ثناءي باهي

بن رمضان ملاعبي غول متفاهمين اما حسودي يحب يمركي الكور الكل...ما يجيش هكا

الهوني يلزم يلعب من الاول خاطرو يضيع وقت يدخل الشوط الثاني

الفرص الضايعة يلزمها عزام باش تتحل مشكلتها

Posté(e)

Famech lien   lil match svp ? 

Posté(e)
 Foot24
 2023-01-25 18:43:00

ستشهد تشكيلة النجم الرياضي الساحلي قبل الكلاسيكو ضدّ الترجي الرياضي يوم الاثنين غيابات بارزة.

ويتعلق الأمر بكل من ياسين الشيخاوي المصاب وزين الدين بوتمان الذي أقصي في مباراة السي أس أس بالإضافة لكل من زياد بوغطاس وغفران النوالي بسبب الإنذار الثالث.

aucune excuse pour ne pas ramener les 3points min soussa! 

Posté(e)

A noter lioum un virage exemplaire avec des chants du bon vieux temps et une force vocale énorme. Bravo! 

Posté(e)
Le 25/01/2023 at 19:26, yankeemkachakh a dit :

شنوا الي ما عجبنيش

التحوسيد متاع الملاعبية والشوطان من بعيد ..وقت يبدا عندك حارس يشد الكور الي من بعيد زايد تكسر في راسك وتشوط

Peut être à 9 vs 11 il y'avait mieux à faire je te l'accorde(surnombre dima famma joueur libre en théorie)

Mais ds l'absolu je ne suis pas d'accord,c'est l'une des meilleures armes fel koura mais il faut apprendre à cadrer d'abord et soigner la technique de tir,mouch tchout sans conviction mta3 hani chott wakahaw.

D'ailleurs la plupart du temps les tirs mcharwline dh3af walla fessmé ds des positions Tayyara w merte7 je me dis comment ils font pr ne pas cadrer-au moins- leur frappe ds une position pareille!! Ti Ken nahbet Ena je ferai mieux.

Hassilou Ben Ayyed a une belle frappe,il tente souvent sa chance inchallah tzahher m3ah:Ça peut te débloquer un match.

Les joueurs lezem i7ottou le but de Kimmich hier:wacko:  w yabdéw yet3almou

Modifié (le) par anisic

Posté(e)

A9wa match 3addeeh ben ayed ma tfarajtech fih

sinon louled lkit résumé 3malna tore7 behy barcha avec beaucoup d’occasions 9rit les pots cbs 7asitou tore7 ekher

Posté(e)
Le 26/01/2023 at 00:07, Sparta a dit :

sinon louled lkit résumé 3malna tore7 behy barcha avec beaucoup d’occasions 9rit les pots cbs 7asitou tore7 ekher

On a bien joué durant tout le match avec beaucoup d'ocassions et beaucoup de ratage. Le penalty nous a facilité la tache pour marquer le 1er but. Les cartons rouges nous ont beaucoup aidé. Moez n'a eu aucun ou presque ballon.

Un très bon match en sa globalité de toute l'équipe. On est sur la bonne direction j'ose dire en attendant que nchalla plus de réussite à Ben Ayed

Posté(e)

Je n'ai trouvé résumé !!! Ni les buts !!!

Match 14h, pas télévisé, malla 7ala fil hal bled.

Kraht rou7i wallah la3dhim

Posté(e)
Le 26/01/2023 at 09:50, ugrumov a dit :

Fama le match sur la plateforme

mets la date d’hier et tu trouveras l’icône de notre championnat et après sélectionne notre match.

Posté(e)

جماعه

ifm

مسيبين ماتش الافريقي  والسليمي قالك

وضعيه  صعيبه على الحكم و كيما بونتو ليفربول

وجايبين زهمول   يحكي على التماس الي تعطى للترجي و جات بعده البينالتي

Posté(e)
Le 26/01/2023 at 00:07, Sparta a dit :

Sur CBS la majorité ont signalé la bonne 1e MT. C'est la 2e MT qui était assez décevante vu le contexte (11 vs 9).

Bref, نسبقو الخير :neu:

Posté(e)
Le 26/01/2023 at 12:33, Ayadi10 a dit :

جماعه

ifm

مسيبين ماتش الافريقي  والسليمي قالك

وضعيه  صعيبه على الحكم و كيما بونتو ليفربول

وجايبين زهمول   يحكي على التماس الي تعطى للترجي و جات بعده البينالتي

Mauvaise foi mouch normal :angry:

Posté(e)
Le 26/01/2023 at 03:56, phenomeno a dit :

Sur CBS la majorité ont signalé la bonne 1e MT. C'est la 2e MT qui était assez décevante vu le contexte (11 vs 9).

Bref, نسبقو الخير :neu:

3ana un grand blocage mental, kima match CSS. nmarkiw le premier, t9oul reb7in 4, iwalli milieu fera8 w ness tdawer fel koura kayenou match amical fel parc. Nchalah tet3almou no9tlou les match, surtout f CL.

Le 26/01/2023 at 04:10, sabri a dit :

Mauvaise foi mouch normal :angry:

w 7ata 7ad may9oul elli ba9lewa ma3amltech 7ata tir 9bal el penalty w 7ata tir cadre match kemel

Posté(e)
Le 26/01/2023 at 09:50, ugrumov a dit :

Posté(e)

Ye5i me 3anech match contre l'ennemi dans moins de 2 jours ? 

Pourquoi on n'a pas encore ouvert le sujet du match ?

Posté(e)

تحسهم   خايفين  الي الماتش ميتلعبش اصلا ..اقولك لين لخساره :D

هو عادي راهو ... اصير شوي شغب اليوم الليله اقلك مفماش متشوات

Le 28/01/2023 at 21:33, Forza-EST a dit :

Ye5i me 3anech match contre l'ennemi dans moins de 2 jours ? 

Pourquoi on n'a pas encore ouvert le sujet du match ?

مشاو ينتخبوا

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.