Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J26] EST 1 - 2 ESM

Featured Replies

Posté(e)
il y a 18 minutes, med_kekli a dit :

5ouya kamalna b 60pts w Ken fama un concurrent taba3 l le5er rana kamalna b 70 / 72 pts. W Min wa9teh hal les concurrents mte3na ya5ltou Lil 70 pts w 7ata w houma 9wiyin ? Ils sont tjrs faibles w se3a se3a we7ed fehom yodh'hor. D'autre part, bch nhiz championnat manich moutaleb nerba7 lkol. 3andi 13 adversaires, jibt monhom les pts elezmine w youfa El 7dith. 18' jibna 58pts, 19' 56pts, 20' 62pts, sné 60pts w arja3 7ata l snin eli 9bal dans un format à 14 équipes ataw tal9a qu'on est dans les bons standards indépendamment des autres 9wiyin walé.

Je parlerai de tous les adversaires , JSK à leur tête , on a eu de coups de chance aussi et des coups d'arbitrage c'était pas du gâteau USBG fel manzah 7erna feha , Béja péno cadeau , Bizerte fil Menzah bessif , Stade Tunisien ghasretna aller et retour , UST à rades bessif .. ya3ni fama 5 6 attra7 7okmet feha Koura todkhel wala matodkhelch w kif todkhel grâce à un coup de génie (Daly vs Rejiche/ Daly vs USBG / Hamdou vs Usmo) !

Khouya rouh Zebda championnat amplement mérité Ama il faut être objectif face à l'espérance actuel mkachkhines fi b3adhna w na3rfou arra7 zhar w atra7 l coup de génie w atra7 l coup d'arbitrage ya3ni mouch 60pts lkol kif kif .. dh3ifa taraji mta3 Mouine dh3ifa barcha il faut avouer akhyeb ma famma fel Koura et biensûre les 13 autres équipes at3ess menna 

Modifié (le) par dhafer taraji

• Réponses 228
  • Vues 6,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Ok

• Akber kethba mte3 Mooine Heya el Turnover..elly déjà herdetna fi barcha matchouet et titriouet. Le sport C le rythme, la cohésion, les combinaisons, l'automatisme,..na7na hethouma el kol nasm3ou

• Je répète ce que j'ai dit malgré les moins 1 IL FAUT GAGNER !!! On ne peut pas rester sur 3 défaites de suite  Yedhom zanatirs w cab w el 3alem Ma7soub el bnazarteya i7ebouna w roj

Posted Images

Posté(e)

Monsieur le président, par honnêteté, rjoulia et respect à ce peuple espérantisre, remerciez ce pétard mouillé même 72 heures avant le match du CRB

Posté(e)
23 minutes ago, magicsam said:

tu essaye de convaincre qui?

Personne, ce sont des faits, des chiffres de notre prestigieux championnat. Historiquement nos chers concurrents arrivent rarement à dépasser ce seuil de points. Si tu crois dur comme fer qu'on soit notre titre que seulement parce que nos concurrents sont faibles, t es libre. Ena n9olek Ken fama chkoun taba3 m3ana rana kamalna b 70 pts.

14 minutes ago, dhafer taraji said:

Je parlerai de tous les adversaires , JSK à leur tête , on a eu de coups de chance aussi et des coups d'arbitrage c'était pas du gâteau USBG fel manzah 7erna feha , Béja péno cadeau , Bizerte fil Menzah bessif , Stade Tunisien ghasretna aller et retour , UST à rades bessif .. ya3ni fama 5 6 attra7 7okmet feha Koura todkhel wala matodkhelch w kif todkhel grâce à un coup de génie (Daly vs Rejiche/ Daly vs USBG / Hamdou vs Usmo) !

Khouya rouh Zebda championnat amplement mérité Ama il faut être objectif face à l'espérance actuel mkachkhines fi b3adhna w na3rfou arra7 zhar w atra7 l coup de génie w atra7 l coup d'arbitrage ya3ni mouch 60pts lkol kif kif .. dh3ifa taraji mta3 Mouine dh3ifa barcha il faut avouer akhyeb ma famma fel Koura et biensûre les 13 autres équipes at3ess menna 

Hedha howa championnat amplement mérité  et pas que parce que mafamech concurrent, 5ater presque kol 3ama mafamech concurrent. Et Oui ma9oltech on était étincelant tout au long du championnat. Et je crois que c est la pire version taraji champion.

Posté(e)

Le mec a dégouté la moitié des joueurs....que tu fasse bonne figure ou pas ....tu ne va pas jouer car les titulaires sont toujours les mêmes....avec le même système de jeu, avec aucune animation, ni style de jeu .....akber kartha au moins économiquement parlant....A ce point HM est aveugle......ousselt je pense que sans entraîneur on ne peut pas faire pire 

Posté(e)
22 minutes ago, med_kekli said:

Personne, ce sont des faits, des chiffres de notre prestigieux championnat. Historiquement nos chers concurrents arrivent rarement à dépasser ce seuil de points. Si tu crois dur comme fer qu'on soit notre titre que seulement parce que nos concurrents sont faibles, t es libre. Ena n9olek Ken fama chkoun taba3 m3ana rana kamalna b 70 pts.

Hedha howa championnat amplement mérité  et pas que parce que mafamech concurrent, 5ater presque kol 3ama mafamech concurrent. Et Oui ma9oltech on était étincelant tout au long du championnat. Et je crois que c est la pire version taraji champion.

Mabrouk 3lik w sahha lik kenek cheyakh tawa 3al championnat w 3al remise de trophées.

Ena kerah rouhi w feded w me3ini fi chay depuis samedi! W moch samedi barka! Mais match CRB a fait déborder le vase! W wras omi, une remontada samedi (A lquelle je ne crois pas) ne me fera oublier tout ce que j ai vécu comme médiocrité pendant ces  2 mois ans!

Posté(e)

Les 3 étapes de la descente aux enfer ont été successivement les suivants:1) la banalisation de la médiocrité les victoires laborieuses et chanceuse le rendement indigne  la protection suspecte par tous les moyens d'un staff technique incompétent et dépassé 2)les joueurs se relâchent en absence d'exigence se contentent du strict minimum en pensant qu'ils sont sur la bonne voie 3) lever le pied pendant certains matchs des calculs minables chay y9azez. Résultat des courses. 3 défaites de suite et une élimination sauf miracle contre une novice comme belouazded. 

Modifié (le) par nilito79

Posté(e)
9 minutes ago, annnis said:

Mabrouk 3lik w sahha lik kenek cheyakh tawa 3al championnat w 3al remise de trophées.

Ena kerah rouhi w feded w me3ini fi chay depuis samedi! W moch samedi barka! Mais match CRB a fait déborder le vase! W wras omi, une remontada samedi (A lquelle je ne crois pas) ne me fera oublier tout ce que j ai vécu comme médiocrité pendant ces  2 mois ans!

Iberik fik 3aych 5ouya... win 9rit fi klemi eli ena cheya5 ? 

Posté(e)
25 minutes ago, SMK said:

Le mec a dégouté la moitié des joueurs....que tu fasse bonne figure ou pas ....tu ne va pas jouer car les titulaires sont toujours les mêmes....avec le même système de jeu, avec aucune animation, ni style de jeu .....akber kartha au moins économiquement parlant....A ce point HM est aveugle......ousselt je pense que sans entraîneur on ne peut pas faire pire 

Il n'a pas dégoûté que les joueurs : il nous a dégoûté nous aussi, le public.

Posté(e)

يا جماعة ما تفرجتش في الطرح ؟

مسيبين للمتلوي ياخي ؟

Posté(e)
  • Auteur
il y a 18 minutes, ronaldido a dit :

يا جماعة ما تفرجتش في الطرح ؟

مسيبين للمتلوي ياخي ؟

... المصيبة اللي لا، ما سيبناش، هذاكة حد جهدنا

Posté(e)

ظاهرلي بعد ماتش الزناطير و ماتش بنزرت و ماتش دزاير و ماتش اليوم ، الكاف باش ترجّع للزمالك على مراسلتهم متاع شبهة التلاعب في ماتش المولدية و باش تقلهم ثبتنا و طلع هذاك مستوى الترجي الحقيقي 

Posté(e)
  • Auteur
à l’instant, Schlumberger-CFC a dit :

ظاهرلي بعد ماتش الزناطير و ماتش بنزرت و ماتش دزاير و ماتش اليوم ، الكاف باش ترجّع للزمالك على مراسلتهم متاع شبهة التلاعب في ماتش المولدية و باش تقلهم ثبتنا و طلع هذاك مستوى الترجي الحقيقي 

رجعتلها اليوم الصباح حاجة في السياق هذا

Posté(e)
il y a 50 minutes, nilito79 a dit :

Les 3 étapes de la descente aux enfer ont été successivement les suivants:1) la banalisation de la médiocrité les victoires laborieuses et chanceuse le rendement indigne  la protection suspecte par tous les moyens d'un staff technique incompétent et dépassé 2)les joueurs se relâchent en absence d'exigence se contentent du strict minimum en pensant qu'ils sont sur la bonne voie 3) lever le pied pendant certains matchs des calculs minables chay y9azez. Résultat des courses. 3 défaites de suite et une élimination sauf miracle contre une novice comme belouazded. 

Fema une seule etape ni deux ni Trois : le maintien de ce staff technique ( Mouine w Majdi ) .... Le grand SC 9all il doit aller se former tawa deux ans ... konna enajmou nsaybouh apres SC et avant Zamalek CL , durant la treve estivale et Covid , apres la mediocre fin de saison , durant le debut de cette saison , apres le match de samedi dernier ......

Chadina fi mouch wa9tou w Tournons la page 

Posté(e)
il y a 2 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Fema une seule etape ni deux ni Trois : le maintien de ce staff technique ( Mouine w Majdi ) .... Le grand SC 9all il doit aller se former tawa deux ans ... konna enajmou nsaybouh apres SC et avant Zamalek CL , durant la treve estivale et Covid , apres la mediocre fin de saison , durant le debut de cette saison , apres le match de samedi dernier ......

Chadina fi mouch wa9tou w Tournons la page 

7keyet moch wa9tou w chkoun bech njibou fi blastou bèn bel kachef elli lkolha lougha madhrouba.

Devant une hémorragie awel 7aja tet3mal hya l’arrêt du saignement w mba3ed tetelha b stérilisation,le traitement de la cause de cette hémorragie, les points de sutures , l’antibiotique etc....

notre BD 3andou plus qu’un an yetfarrej fel saignement w 7alel fommou !

Posté(e)

لأسف إلى شفناه ليوم كانت حاجة متوقعة لأي مكشخ يفهم كورة 

عندنا جمهور ينفخ برشة الملاعبية: ملاعبي عادى نردوه موهبة 

ادارة تسيير بطريقة بدائية 

رييس جمعية يحط الرجل الغير مناسب فالمكان الغير مناسب 

مستوانا الفنى يضحك و احنا نلقاو فالأعذار باش نصبروا رواحنا و المدرب يلقى فالأعذار باش يعكعك شهرية بزايد 

ملاعبية تكور ضد الجمعيات الى نكرهوها بلامبالات مستفزة قول مرتزقة 

صورة الترجى و الهيبة متاعو و المبادئ الى تربنا عليها الكلها تمست 

تحبوا و إلا تكرهو لازمة ثورة فالجمعية مالفوق و انت هابط 

Posté(e)

Le classement des buteurs resume notre niveau, les attaquants de Rjich et Tatouine khir mely 3endna.

Avant kona on crée des occasions et on n'a pas su les concretise, et MC yo5rj e y9olek l'essentiel na5l9ou fi forass, 9olna haw conscient o nchalah il va corriger nos lacunes, 5alih ya5dem.

Haw t3da 3am e sob7an rabi, les occasions walaw contre notre camp.

Hadha 3mal kima ely j2a ytobha 3maha.

Et notre BD chahed méchafchi 7aga

Posté(e)

depuis le début de la phase retour match slimane, 

on a fait nul contre css, merda,MCA

on a perdu contre ESS, Teungueth, Metlaoui CAB,Blouzdad

ona gagné 9/10 matchs dans la moitié (5) par 1-0 besif...

هذا الكل و المدب اعمى واطرش

مش فايق الي طحنا ياسر

Posté(e)

Meddeb n'est pas seulement passif..il est aussi complice. 

Posté(e)
il y a 8 minutes, nilito79 a dit :

Meddeb n'est pas seulement passif..il est aussi complice. 

Yar7am wéldik

Posté(e)

Bennour mbekri 9al nochokrou jomhour eli jana lel matar chaja3na w eli jana lel park w hazelna el morale ye5i ma tham 7ad sabhom? Ma thema 7ad fahemhom 9darhom? Ye5i a7na mouch jomhour w eli fel facebook miuch jomhour mnin je ejomhour eli mche ichaja3 fihom w ihezlhom fel morale  :huh:

Posté(e)
8 minutes ago, Zen said:

Bennour mbekri 9al nochokrou jomhour eli jana lel matar chaja3na w eli jana lel park w hazelna el morale ye5i ma tham 7ad sabhom? Ma thema 7ad fahemhom 9darhom? Ye5i a7na mouch jomhour w eli fel facebook miuch jomhour mnin je ejomhour eli mche ichaja3 fihom w ihezlhom fel morale  :huh:

mentalitaaaa سااااااااحبي

ب دييييييفاات نحبك و نبغيك. و نسمع الشاب حسني

عمري لا تفاءلت بجيل الفرارات ماللي ولات غناء حب و غرام متاع ماجدة الرومي مع شوية دمار و احزان الراي و لميمة و فلسطين و نيكاراغوا

وقت كانو اربعة غنايات تفصيص و ركاكة كانت الامور ماشية و نسبو والدين ملاعبية كي يترخفو و نرجعو نربحو

تو متوظفين عندنا يخلصو مليار مرة قد ثابت و بدرة و حمروني و شكري

و يتمرقدو في التيران و يمرمدو مريول الترجي

و نستناوهم بفلام و نغنيوهلم نحبك و نبغيك و بلاد ظالمة و شوية كابة و حب

بش نعملو اربعة فيديوات و ضربة درون كان لزم نفازيو بيها فرارات الجمعيات الاخرى المعفطة

و اللي بيه الفايدة، الكورة، ربي يجيب

جمهورنا الجديد سبب 1 في حلان جعب الادارة و الملاعبية الشهارة

Posté(e)

Mochkelt l'espérance fel 3bed elli deyra beha même certain catégorie de public (les gens biens comme quoi) .. mochkelt la3bed hedhom depuis longtemps est qui ont résuissent à transmettre leur culture "RCDISTE" pour pas mal de jeunes wallet les personnes sacrés w 9darhom 9bal 9dar lahmer wel Lasfer .. Meddeb haja tabou walla fi taraji , loughet Mouine weld jam3ia hazz 2 CL w yezzi 3ib 3lik , Moez wejhou khir m'en Alf titre , Chamem , TYK 3bed t3ich yasser b masrouf atra7 w bontwet mafemech culture elli yoghlet yethasseb w yetsab w yetbess w hedhika l Koura li kberna 3liha ..

Je me rappelle en hiver pendant la recherche du fameux Attaquant étranger , 9olt si on arrive pas à conclure avec un grand Attaquant coûte que coûte sa valeur marchandise il faut questionner Meddeb sur la gestion financiére wel l'apport de dépense faible en 2 ans presque 12 joueurs libres recrutés , fama Wehed mel oukhayen hne 9ali "mate7chemch 3le rouhek" du coup hassit rouhi kfart rabi wala sabit l Weled mais aparament tawa lezem assemblé générale keml 3al " الفساد المالي و الإداري و الفني " 3la mawdhou3 l'attaquant  malheureusement cette culture dharbet barcha 3and barcha mkachkhines w rabi yohssen el 3a9ba ! 

Notre identité à était toujours الترجي فوق الناس الكل .. bjeh weldikom khaliouha l'identité hedhi sacré mieux que Hamdi ou X ou Y

Modifié (le) par dhafer taraji

Posté(e)

Lyoum rit ki dkhal ben choug w l3ab 10 pourtant manich convaincu bih ama jet les occasions,  khsaRa wallah kifech on n'a pas recruté un meneur de jeu damdoum .

Posté(e)

آخر 10 ماتشوات بين بطولة و رابطة الترجي خاسرة 3 و متعادلة 3 و رابحة كان 4

قابلة 10 أهداف و مسجلة 11

ال3 هزائم جاو ضد : بنزرت، تونغيث و بلوزداد

ال3 تعادلات : زناطير و صفاقس و المولودية

ال4 فوز : باجة قيروان مستير و البقلاوة

آخر 3 مباريات في رابطة الأبطال : 2 هزائم و تعادل، سجلنا 2 و قبلنا 5

آخر 3 مباريات بطولة : فوز وتعادل و هزيمة، سجلنا 2 و قبلنا 3

نقوز الخطر ضرب من مدة، وقعدنا كان لهين بالجيره الكلبة بش تطيح

Posté(e)
Il y a 16 heures, ultraSlantn a dit :

لأسف إلى شفناه ليوم كانت حاجة متوقعة لأي مكشخ يفهم كورة 

عندنا جمهور ينفخ برشة الملاعبية: ملاعبي عادى نردوه موهبة 

ادارة تسيير بطريقة بدائية 

رييس جمعية يحط الرجل الغير مناسب فالمكان الغير مناسب 

مستوانا الفنى يضحك و احنا نلقاو فالأعذار باش نصبروا رواحنا و المدرب يلقى فالأعذار باش يعكعك شهرية بزايد 

ملاعبية تكور ضد الجمعيات الى نكرهوها بلامبالات مستفزة قول مرتزقة 

صورة الترجى و الهيبة متاعو و المبادئ الى تربنا عليها الكلها تمست 

تحبوا و إلا تكرهو لازمة ثورة فالجمعية مالفوق و انت هابط 

Certains mahomch hassin on dirait de ce que ces 2 derniers mois ont eu comme impact sur le branding et l'histoire de Taraji!

je le répète si notre BD se respecte, il devra mettre fin à cette mascarade et jeter aux poubelles toute personne qui a contribué à cette mascarade  ( CAB, Mouldeya, metlaoui, belwezdad....)

Taraji riathi wmaadrak respecte et se respecte!

Modifié (le) par magicsam

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.