Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J11] EST 1 - 0 CA

Featured Replies

Posté(e)
il y a 15 minutes, bechirov a dit :

La femme de lass3d ouertani demande à ahmed khalil de porter le maillot 14 fi derby.

Walit nor3ch

Rabi ysamahni ena mch nekes dhnoub Ama ..Rabi ysamahni wakahaw. Nchala na3tiwhom 4 wakahaw 3la rik lbered 

• Réponses 1,2k
  • Vues 37k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Karakouz zeyed... 

Yé5i dimanche finale coupe intergalactique ? Bch toufa él koura ba3d ? Hédha é5ér match fi 7yét'hom ? Ti maw match championnat, 11ème journée min 24 journées o5rin !!! L'enjeu fih 3pts, ba3d él match hédha il restera 48 pts en jeu pour nous w binésba léhom 45 pts à jouer et perdre....

Bch imoutou 3ala match derby ?! Lo5ra tad3ou Khalil bch ihiz num 14 3ala ra9btou, 7assouni kén 3and'hom maradona, (btbi3a alah yar7mou w ina3mou w isabér ahlou), 3léh yéjbdou fih ? Ti pour sa mémoire évite ce genre de trucs ...w lé t3ayét l ahmed veron khalil pour honorer sa mémoire? Ti chouf wé7éd béhi 3ala9al... W ben3ayéda kifeh qualifié ? Ti rajél est entrain de négocier avec l'USMA... Bref, 7adharli aka réserve min ghadi !

Posté(e)

bonjour

c un match d 3 pts ni plus ni moins 

ama dima n9oulilkom rahou elli ysir fi les media chay y3ayaf rahou les media lkol mzantriin lazem lidara t5dem 3la generation mta3 e3lamiiin mkach5iin ydezzou m3a a9wa jam3iya f tounes mayjich y9arnouna b jam3iya 93ad minha ken lmathi eli 9bal les annee 90s

jam3iyethom 3andha 30 ans equipe de milieux de tableau y9arnou faha bina bles succes africaine et mondiale

BIZARD

Posté(e)
1 minute ago, aknouzou said:

exactement ye mohamed khouya, isa3edhom yakhssrou b reserve que yakhssrou b tbikha, mayjjikch 3jab bech ihabtouh bil3ani, mordha bil a3ssab

Hedheka kif a7na na3mlou réserve mais a7na mana3mlouch reserve bjarna lkhali :D

Posté(e)

Lazem to5roj rumeur comme quoi HM en contact avec un entraineur etranger , famechi mee yatla3 Mouine comme TYK w i5arej tor7ou 

Serieusement ella3ba tout d'abord entre les mains de staff technique .... il dois bien proteger et encadrer et surtout motiver ses joueurs , il doit bien choisir ses 11 de depart menghire 3atfa w calculs w tfalssif .... il doit preparer toit les scenarios possible et preparer les solutions .... et au cours de match il doit se rappeller que il a droit a 5 changement ma3neha la moitie de l'equipe ce qui peut totalement changer ld visage de ton equipe 

Apres .... tji l'efficacite des joueurs et tas5ire rabbi sob7anou 

En face , il y a pas de staff technique mais surtout un supporter sur le banc , qui ne va que motiver ses joueurs durant tte la semaine pour gagner ce titre pour marquer l'histoire et l'avoir sur le palmares de ces jeunes 

Sur terrain ils auront un gardien mouch 5ayeb wa7dou wa9afna la saison passee , une axe comique peu importe les noms mais il nous faut un grand TYK , ils auront un milieu combatif et devant ils metteront les attaquants rapides pourjouer les contres 

Nal3bou kooretna , sans precipitation , sans ta5mira w tatwila koora w jouer w se placer n'importe comment , w taw nmarkiw inshalla meme fel fin de match .... meee nrakzouch barcha 3ala score taw tji b tibi3et'ha l'appetit 

Posté(e)

الرنديلة part 2

received_882036912644289.jpeg

Posté(e)

Haw Charfi zeda qualifié! Chbihom ma7kewech 3lih? 7achmin bih :smilu:?

Modifié (le) par marbou7a

Posté(e)

Les details wela les cles de match :

- FBM ds les cages wela retour de MBC w l'idee bech ila3abhom match b match 

- Tougai dans l'axe wela retour de Dali et ses relances ( normalement kima fel Hand , Yaakoubi yo5roj ki el koora 3anna pour ne daire aucune relance w yod5ol ki koora 3and l'adversaire )

- Au milieu on va voir encore Benghith ( sa titularisation ces derniers match 5alletna nchoufou Esperance plus offensive ) wela retour au Trio Couli GC MABR w loughet dominet le milieu 

- A droite on va voire Badri d'entree wela on va commencer avec Marzouki 

Posté(e)

N3awedha lezem match sans blessures..

Kan rab7in inchallah mch lezem.ilbadri yahbet

Posté(e)
il y a une heure, med_kekli a dit :

Bch imoutou 3ala match derby ?! Lo5ra tad3ou Khalil bch ihiz num 14 3ala ra9btou, 7assouni kén 3and'hom maradona, (btbi3a alah yar7mou w ina3mou w isabér ahlou), 3léh yéjbdou fih ? Ti pour sa mémoire évite ce genre de trucs ...w lé t3ayét l ahmed veron khalil pour honorer sa mémoire? Ti chouf wé7éd béhi 3ala9al... W ben3ayéda kifeh qualifié ? Ti rajél est entrain de négocier avec l'USMA... Bref, 7adharli aka réserve min ghadi !

https://www.facebook.com/100001366843659/posts/3635765546478971/

Pathétique. Ma5yebhom w ma5yeb 3ichethom..

Rajel alah yarhmou.....ama hata hkaytou san3ouha houma wil médias juste 3nad : kifach taraji 3andhom icône twaffa sur terrain labess maryoul w houma la....rajel alah yarhmou twaffa lbarra fi accident , weld l9erwan w l3ab fi stade 9balhom......

Ti hassilou.....

Modifié (le) par hama1985

Posté(e)
à l’instant, hama1985 a dit :

Rajel alah yarhmou.....ama hata hkaytou san3ouha houma wil médias juste 3nad : kifach taraji 3andhom icône twaffa sur terrain labess maryoul w ahna la....rajel alah yarhmou twaffa lbarra fi accident , weld l9erwan w l3ab fi stade 9balhom......

Ti hassilou.....

W khraj b ghosstou wbessabben min 3andhom .. hasilou 

Posté(e)
  • Auteur
Il y a 4 heures, mouh a dit :

Axe iffa abderazak haja Kesha barcha .. 

Sérieusement match s3ib wrabi yoster

Na9ra fiha "kersha", et en fin de compte c pas tres faux aussi :D

Posté(e)
Il y a 1 heure, mouh a dit :

Rabi ysamahni ena mch nekes dhnoub Ama ..Rabi ysamahni wakahaw. Nchala na3tiwhom 4 wakahaw 3la rik lbered 

Walah karakouz

9alek elle leur a donné l'autorisation pour le maillot, 9a3dou ki bhim l9sayer ely yji yerkab a3lahoum.

Rabi 3tahoum 3la 9ad 9loubhoum.

Posté(e)
29 minutes ago, hama1985 said:

Rajel alah yarhmou.....ama hata hkaytou san3ouha houma wil médias juste 3nad : kifach taraji 3andhom icône twaffa sur terrain labess maryoul w houma la....rajel alah yarhmou twaffa lbarra fi accident , weld l9erwan w l3ab fi stade 9balhom......

Ti hassilou.....

Kol man9oul akahaw maynajmouch ya3mlou ma a5yéb, izidou yoghr9ou fil ***** ... 7aja min wra la39al hal bhéyém ! Entre ( ) nchlh dima yo93dou haka

W kima 9olt enti, m3a9din ! I7ébou i3andouna 7ata fil 7ozn mté3na

Posté(e)

المدرب لطفي الرويسي يستنجد بالداهية خالد السويسي معاه في الاطار الفني 

عودة رباعي الخبرة و الدربيات الذوادي العقربي العيفة و ولد خليفة 

جماهير الخالية تحظر تمارين اليوم لتشجيع اللاعبين و الوقوف معاهم 

أرملة الورتاني تشجع الفريق واللاعببن على طريقتها و دينامو الوسط أحمد خليل يعدها 

Posté(e)

Meziane hors liste, je comprends plus rien

Ben Hmida kifkif, Rabi3 le remplace, chay ma tbaddel men 3amnewel c'est clair, zeyed leklem

Modifié (le) par Mehdy

Posté(e)

Meziane n'est pas convoqué pour le match. ça se précise de plus en plus...

Posté(e)

Pas de Meziane dimanche !!! Sans Houni et on perd son meilleur remplacent, bizarre le timing

Houma il mettent tous les atouts sur table et nous on se prive des notres!!

Je pense que ça sera badri à gauche w marzouki à droite !!

inchallah zina

Posté(e)

Rabbi yehdi

C’est sûrement lié à la clôture du mercato algérien 

très mauvais timing

Posté(e)

Méziane hors liste

يضهرلي  موش وقتو

مازلنا حاجتنا بيه

خاصة في غياب الهوني

نرقعو الجهة الايمين ونخربو الجهة الايسار الي هي قوتنا؟

هذا التبلبيز بعينو

مزيان كان يعاون  ضد الزناطير ويخلق الاكيليبر

تغفيصة من الاطار عدم استدعاء المزيان

مهما كانت الاسباب موش وقتو

نشالله مانندموش

Modifié (le) par yankeemkachakh

Posté(e)

Meziane hors liste et Fedaa convoqué!!!

Posté(e)

Ti haw meziane hors liste !!!

Posté(e)

Inshalla quelqu'un dementi cet information de cette liste des convoques !!!! 

Sans Houni sans Meziane sans Bassit sans ben hmida w feha Raed w Rabi3 ?

Peu importe le nom de l'adversaire , c'est du n'importe quoi ..... w Meziane kene saybouh en ete tout le monde rana far7anine , tawa ki bde ye5ou fi temps de jeu w yel7em nsaybouh w njibou Arfaoui ?

Posté(e)

Abdelbasset mouch hadher ?  Ok, mais Fadaa hadher ?? 

Posté(e)

Ne9sa attaquant remplaçant ...

Mezyene yehdikom lawled chhour ness t9oul lezem yokhroj nhar daberna fih bi3a tnervezto?

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.