Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - J8] ST 2 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

Khlil chamam gantra .. auto route   .. un grand point faible.

Weld jam3iya ok ..

Gare7 moch mziya meneh c son travail w yokhles fi mlayn 3lih! 

Pour moi il est dans le mm sac avec moez..jouini ..dhaoudi . 

Yezzi bla 3atfa brabbi .. raw 3andna defense tdhahek yahdikom.

IMG_8248.JPG

et?? 

Modifié (le) par Assem_12

• Réponses 318
  • Vues 6,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ki baba wala bouk yoghlet aghlat graves fel 5edma au point ennou lezmou il quitte, tardha quand meme ennou fel 3mor hetha yet9allou hakka ?? wselna el en7itat a5le9i kbir yesser, wallahi guir enness 3

• ken 3mel lamsset wafa lina khir et 3mael control s7i7 khir. 

• Bravo à l'équipe que malgré le rendement moyen ( terrain mouch mte3 koura ) louled warraw une force de caractère , ils pouvaient même gagner Ken mouch le manque d'application de Bessghayer devant le b

Posted Images

Posté(e)

personnellement je crois qu'il faut distinguer performance technique du joueur + carrière sportive / comportement khouya @Assem_12

moez : kén un bon gardien wala un gardien au dessous du moyen avec une carrière +- bonne / comportement kén 3adi wala 3al hit : déclarations, takchikh sur télé malgré les défaites, refuser de s'excuser qui est une faute grave

chammam : ken un bon arrière w niveau bdé ytih vu l'age / très bonne carrière avec nous / comportement exemplaire

donc à mon avis on peut pas les mettre dans le même sac

Posté(e)

personnellement je crois qu'il faut distinguer performance technique du joueur + carrière sportive / comportement khouya @Assem_12

moez : kén un bon gardien wala un gardien au dessous du moyen avec une carrière +- bonne / comportement kén 3adi wala 3al hit : déclarations, takchikh sur télé malgré les défaites, refuser de s'excuser qui est une faute grave

chammam : ken un bon arrière w niveau bdé ytih vu l'age / très bonne carrière avec nous / comportement exemplaire

donc à mon avis on peut pas les mettre dans le même sac

khouy.  ana elli ihemni son rendement sur le terrain . Metrobbi ok .. amma motrobbi avec un rendement zero sur terrain mahajtich bih.

Modifié (le) par Assem_12

Posté(e)

ki baba wala bouk yoghlet aghlat graves fel 5edma au point ennou lezmou il quitte, tardha quand meme ennou fel 3mor hetha yet9allou hakka ??

wselna el en7itat a5le9i kbir yesser, wallahi guir enness 3ala 3sabha, ama pour moi tu mérites le ban définitif, tu déshonore la grande espérance.

Merci pour ces paroles de sagesse...

bah oui je préfère le ban definitive tant que fi masla7et jam3iyti au moins nhar a5er ki tfi9ou eli hamdi howa eli dhar jam3iya nebda ena rassi 3ali w nehmed rabi eli manich ntaba3 tatbi3 

lmochkla eli l taw ma t3allemna eli wa9teli wa7ed ya3mel 7aja behiya n9ouloulou ya3tik essa7a w wa9teli yoghlet n9ouloulou rak ghlot w wa9teli yzid yoghlet n9ouloulou fi9 3la wadh3ek sala7 rou7ek w ba9i mazel mwasel fil ghlat ya 5ouya a5tana eb3dna essayed b hedha lkol mafhemch rrou7ou akahaw 5ala rou7ou l seben

entre parenthèse fawzi zeda ki baba ki bouk ghlot w klem ghaylen fih chwaya m se7a ema ki howa ro93tou ss7i7a w yetmayek 3lina yelzmou yetsab femachi mayeb3edna

w 7aja o5ra n7eb n9oulhalek chkounek inti eli tfarra9 fi chhayed 7ob jam3iya bech t9olli ena ma ncharrafch jam3iya

w e5er 7aja 9bal ma tbanini eli ya7ki 3la niveau taya7 rana manech jomhour cinema netfarjou fi film ken 3jebna nsaf9ou ken ma3jebnech nzafrou jomhour lkoura fi l3alem kamel ki wa7ed ma ya3tich l plus yetsab

aya banini taw w erta7 hani jawebtek b terbiya eli t7eb 3liha ema 5ater rayi mouch kima rayek lazemni netbanna 

Malla batal ! Dhakkartni fi 3antar ibnou chaddad...

khouya issam , klemek hedha c'est pratiquement klem Ghaylene 3ala Faouzi Benzarti hier ( et personnelemnt jai pas aime ni klemek ni klem Ghaylene ni klem nes d'ailleurs ) il faut certes ne pas tomber trop bas mais aussi rana on vit pas fel madina el fadhla 

On a un problem dans la vie de club et il faut pas nhamchou et on banalise et on derive vers des sujets sans + ni - 

Et Amicalement comme toujours 

Ya Schlum, rana, on sait ce qui se passe. Mais, ce qu'on demande c'est du respect. On est tous âgés et on a des enfants. Et on fait de notre possible 24/24 pour leuir inculquer le respect. Mais, sur ce forum, il y a une charte et on se doit de la respecter tous. Et le post de nes est tout simplement inacceptable. Il en va de la qualité et de la crédibilité du plus gros forum d'espérantistes.

Amicalement comme tu dit,

Posté(e)

nal9a video fiha interview de chaaleli qui donne des lecons au supporters de l'esperance bellehi li ya3erfou 9olou yched babouchtou khater kima tala3neh najou ndamrouh to ya3ref chnawa wa9teha jomhour l'esperance

Posté(e)

Yee monsieur why , quand je dis que jai pas aime interview Ghaylene et message nes wel klem eli fih et le message de khouna issam ( qui est un modero et qui a pu l'avertire ou le bannir ) nwali je tolere le non respect wela quoi au juste ? 

Allah yehdi el Jami3

Posté(e)

nal9a video fiha interview de chaaleli qui donne des lecons au supporters de l'esperance bellehi li ya3erfou 9olou yched babouchtou khater kima tala3neh najou ndamrouh to ya3ref chnawa wa9teha jomhour l'esperance

Barra n9oulou dammarneh w 7attamneh... on aura prouvé quoi?! On aura juste prouvé qu'on est con!

Billehi saybou 3lina mel mentalité mta3 9illet el torbya wel tbourib (dans le sport et dans la vie)... ça ne mènera nulle part, à part à notre perte.

Posté(e)

khouy.  ana elli ihemni son rendement sur le terrain . Metrobbi ok .. amma motrobbi avec un rendement zero sur terrain mahajtich bih.

ey fi hedhi metfehmin à 100 %

Posté(e)

Chaalali lazmou yal3ab koura et ya5tah mel 7kayet hathi... Jomhour taraji ya3ref ech ya3mel.

Posté(e)

Chaalali lazmou yal3ab koura et ya5tah mel 7kayet hathi... Jomhour taraji ya3ref ech ya3mel.

J'ai souvent loué ses qualités de footballeur. Maintenant,si il va s'y mettre lui aussi, à ce qui se passe en dehors du terrain,il est mal conseillé et très mal barré,pour la suite ....

Il doit retenir la leçon de ce qui est arrivé à mbc,et ce qui l''attend lors de ce mercato...

Posté(e)

J'ai souvent loué ses qualités de footballeur. Maintenant,si il va s'y mettre lui aussi, à ce qui se passe en dehors du terrain,il est mal conseillé et très mal barré,pour la suite ....

Il doit retenir la leçon de ce qui est arrivé à mbc,et ce qui l''attend lors de ce mercato...

Et voilà ,que le gominé, va partir au championnat saoudien  et sera  remplacé par notre ex gardien qui joue à metlaoui...

Posté(e)

Barra n9oulou dammarneh w 7attamneh... on aura prouvé quoi?! On aura juste prouvé qu'on est con!

Billehi saybou 3lina mel mentalité mta3 9illet el torbya wel tbourib (dans le sport et dans la vie)... ça ne mènera nulle part, à part à notre perte.

echna3mlou ki wa7ed ychouf fi un entraineur ka3ed ydamer fel lesperance we il na aucun respect liha? chna3mlou ki kol nehar akhyeb meli kablou et il n ya aucune reaction koleha elle sen fou nsaybouha we no9e3dou metrobine? chaaleli maghadhetouch l'esperance ghaydhou fb we kharej ya7ki 3al jomhour? ya khouya nkhalilek el torbya lik we ne me fait pas des leçon de la vie pour moi lesperance khat a7mer we met3aseb m3aha weli jey yesleb fel lesperance we ydhor fiha nseblou el radsa mte3ou

Posté(e)

ya khouya nkhalilek el torbya lik we ne me fait pas des leçon de la vie pour moi lesperance khat a7mer we met3aseb m3aha weli jey yesleb fel lesperance we ydhor fiha nseblou el radsa mte3ou

Chouf, kima inti l'Espérance khatt a7mar pour toi... elle l'est pour moi aussi. Et de mon coté, j'estime qu'un comportement agressif comme celui que toi et d'autres ici pronent et qui consiste à tout casser ydhor el jam3iyya w yhizha lel hewya. Ey chna3mel dans ce cas? Selon ta logique, lezimni ntii7 fik sabben (7achek)!! Ca ne mènera à rien!!

Apprenons à réfléchir avant de foncer sur tout ce qui bouge comme des taureaux.

Posté(e)

Chouf, kima inti l'Espérance khatt a7mar pour toi... elle l'est pour moi aussi. Et de mon coté, j'estime qu'un comportement agressif comme celui que toi et d'autres ici pronent et qui consiste à tout casser ydhor el jam3iyya w yhizha lel hewya. Ey chna3mel dans ce cas? Selon ta logique, lezimni ntii7 fik sabben (7achek)!! Ca ne mènera à rien!!

M3allem !

Rien à rajouter

Posté(e)

Ghaylane 5atih, bou9 sidou.

Loumou 3ali ba3thou yetkallem. Ces propos ne sont qu'une réaction téléguidée à la déclaration de FB:  "je ne peux plus travailler dans ces conditions, je veux m'en aller, mais HM me retient".

Posté(e)

je ss dsl Ma3ejbetnich kifech 9olt 9alet torbya mais bon dhaher mekech 9ased net3adewha 

Le dernier match khasrine 2 0 We j'entends des mkachkhines fi 9ahwa y9oulou khali takhser famech maytir fb bérasmi chay youja3 3bed ti9ret mél niveau li khaltetlou l'espérance We yjik y9olek makhsar ken contre l ahly j'ai pas envie bech n3awed nakhser CL We élimination wa7da okhra yezi We bel niveau hedha on passera pas la phase des poules We lel tawa ya aucune réaction comment on va procéder ? 

Apprenons à réfléchir avant de foncer sur tout ce qui bouge comme 

Posté(e)

Sama7ni met5ouhech bel 5ayeb ama dhaharli kont 7adek 7ad el stade 9bal wala 3andek abrcha t3ich el bara 5ater eli ta7ki fih klem mayerkebch 3ala tounes ou 3ala taraji

netfaker meli ena sghir el joueur wala entraineur wala dirigent ki jomhour idour 3lih yahbet lel parc w isebou si ce n'ets nhar el match kima SC ou ZT en 2006...

Posté(e)

quelqu'un peut mettre la vidéo des but si possible, merci

Posté(e)

quelqu'un peut mettre la vidéo des but si possible, merci

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.