Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - J8] ST 2 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

Un lien pour le match svp ..nheb juste nchouf kifech ST weslet rab7atna 2.0.merci

Modifié (le) par Assem_12

• Réponses 318
  • Vues 6,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ki baba wala bouk yoghlet aghlat graves fel 5edma au point ennou lezmou il quitte, tardha quand meme ennou fel 3mor hetha yet9allou hakka ?? wselna el en7itat a5le9i kbir yesser, wallahi guir enness 3

• ken 3mel lamsset wafa lina khir et 3mael control s7i7 khir. 

• Bravo à l'équipe que malgré le rendement moyen ( terrain mouch mte3 koura ) louled warraw une force de caractère , ils pouvaient même gagner Ken mouch le manque d'application de Bessghayer devant le b

Posted Images

Posté(e)

:bang:

Posté(e)

BREF: WA9T KENET 3ANDNA JAM3IYA MA KENECH 3ANDNA GARDIEN W WA9T ELI WALA 3ANDNA GARDIEN WALET MA3ANDNECH JAM3IYA

ALLAH LA TRABA7 ELLI KEN SBAB

Posté(e)

Ce championnat nous induit tout le temps en erreur.... Invincible et alors ???? 

On n'est pas intéressés par être les meilleurs locaux.... Nous le sommes !! Faut viser les sommets et s'assoir sur le toit de l'Afrique.... Pas fanfaronner pour avoir battu le FCZ et faire nul contre un néo-promu !!

Modifié (le) par ugrumov

Posté(e)

Ghaylen fi traya7 farina él Faouzi el 3ajjél 

sabben w lklem zeyed li ma7mlouch si ghaylen fi l Coach mte3ou ,

yekel fih men 3end nafs chakhs hwa w shabou kol match fi direct 9odem 10 mlyen tounsi ..

Incroyable mais vrai ! :0176-smoke:

Yelzem une intervention urgente leli sayer fi Taraji tawa 

Posté(e)

voila pourquoi les problèmes ne se règlent pas ...

la longévité et les déclarations de moez sont dans le meme sens que les agissements de m. pneus et c'est la même ligne de conduite dans les itw de ferjani, de moine et de yaghlene maintenant

yaghlene y7ell fi fommo malgré sont triste match contre el ahly et son erreur de perte de balle stupide sur leur premier but. ysebb firrjel alors que kan ma7rou9 et alors que rajel (kby) lui a donné sa chance alors que le crétin m. pneus le promène d'un poste a l'autre et le traite comme une choiuli9a ... 

vraiment cette équipe comme son staff comme son BD est une kamcha ... 

mortaza9a ...

franchement degoutant. 

Posté(e)

C'est une secte : Fiha le président, RB, quelques lèches bottes, FB, un staff docile et quelques joueurs.

Welli yokhroj 3al khatt il est grillé.

toute cette secte doit etre insulté chaque match jusqu'a ce qu'ils nous foutent la paix et la prochaine fois c'est pas faouzi mais moudir lkoura et ce meme si on gagne

Modifié (le) par mohamed salah1986

Posté(e)

Bravo à l'équipe que malgré le rendement moyen ( terrain mouch mte3 koura ) louled warraw une force de caractère , ils pouvaient même gagner Ken mouch le manque d'application de Bessghayer devant le but .

Posté(e)

Bravo à l'équipe que malgré le rendement moyen ( terrain mouch mte3 koura ) louled warraw une force de caractère , ils pouvaient même gagner Ken mouch le manque d'application de Bessghayer devant le but .

Mouine sort de ce corps 

Posté(e)

1- A FB: RDV samedi 23/12/2017 à 15h, ya a7na ya enti

2-Au public: Lézém FB yasma3 ma yakrah mil 1ère minute ! On doit pas attendre la 90ème minute pour nous faire entendre kima sar fi derby, c'était une grossière erreur 

3-A Ghaylen: "....بتحط نفسك في مواقف بايخة" 

Posté(e)

Quand les supporteurs n'ont plus le poids dans leur équipe, sache que l'équipe est foutue !

Pour moi, l'Espérance a été volée par une bande qui controle tout et qui n'a aucune estime pour ses supporteurs.

Lik Rabbi ya Taraji 

Modifié (le) par oiso

Posté(e)

1- A FB: RDV samedi 23/12/2017 à 15h, ya a7na ya enti

2-Au public: Lézém FB yasma3 ma yakrah mil 1ère minute ! On doit pas attendre la 90ème minute pour nous faire entendre kima sar fi derby, c'était une grossière erreur 

3-A Ghaylen: "....بتحط نفسك في مواقف بايخة" 

Personnelement j'attends ce match car c'est pratiquement notre seule chance de faire de bruit hisser la voix et faire bouger les choses et que ca sera inshalla un detournant dans la vie de club et qui restera une inoublible date kima el tawa nahkiw 3ala match el ismaily et autres dates 

Personnelement inshalla bech nemchi rien que pour insulter oui insulter HM , RB , FB , Mouine , MBC , Ghaylene , Saad ... 

Mais je crains que "Rjel" el tarajji bougent pour jouer fel Menzah comme quoi Rades doit etre ferme de nouveau et apres yarj3ou bina lel capacite de 5000 fel menzah et loubenet el Huis Clos .. Wela normal i9oulou les supporters qui ont jette hier des flammes men public el ST rahom fel Asl des supporters Esperantistes pour que la ligue nous impose le Huis Clos 

Posté(e)

:bang:

ken zed 30 secondes o5rin fil interview rahom wallew 9/10 occasions :D 

ya wallah a7wel wbarra . l9aw 5obza ytma3chou minha howa wmou3in wben younes ils essayent de faire durer cela autant que possible . erajil ken ysseb fih jim3a lteli 5ater mche 7ké m3a joueur avant sa rentrée à la 89mn , jim3a ba3d ydefa3 3lih indirectement . ma5yebna lkol !! a7na le public lowlenin 9balhom houma !

Posté(e)

ken zed 30 secondes o5rin fil interview rahom wallew 9/10 occasions :D 

ya wallah a7wel wbarra . l9aw 5obza ytma3chou minha howa wmou3in wben younes ils essayent de faire durer cela autant que possible . erajil ken ysseb fih jim3a lteli 5ater mche 7ké m3a joueur avant sa rentrée à la 89mn , jim3a ba3d ydefa3 3lih indirectement . ma5yebna lkol !! a7na le public lowlenin 9balhom houma !

maye7chmouch 9bal kont n9oul quand je passe par une mauvaise masse tfarhadni ken taraji tawa walet tzid 3leya w nzid nesma3 hal chleyek nzid nomrodh

rrabi iifarej 3lina w 3ala jam3iyetna

Posté(e)

Partout dans le monde on remplace poste par poste un AD doit être remplacé par un AD sauf avec faouzi benzarti ....après n9oulou pourquoi l espérance matal3ch des jeunes pourquoi si HM ne défend pas un jeune dans ce poste ....moi je préférerais yoghlot un jeune dans ce poste que ghaylen qui n est pas fait pour ça...

Posté(e)

Partout dans le monde on remplace poste par poste un AD doit être remplacé par un AD sauf avec faouzi benzarti ....après n9oulou pourquoi l espérance matal3ch des jeunes pourquoi si HM ne défend pas un jeune dans ce poste ....moi je préférerais yoghlot un jeune dans ce poste que ghaylen qui n est pas fait pour ça...

malgré que HM est censé être pour la montée des jeunes d'après ce qu'il dit toujours lors des ag (miser sur les jeunes pour ne plus dépenser des sommes astronomiques etc)

normalement il doit parler de cette politique avec FB et voila une opportunité pour lancer un jeune

Posté(e)

fawzi cyé sma3 ma yakrah ww mahouch 5arej

ra2is jam3iytek l masakh howa eli lazem yesma3 ma yakrah

ki baba wala bouk yoghlet aghlat graves fel 5edma au point ennou lezmou il quitte, tardha quand meme ennou fel 3mor hetha yet9allou hakka ??

wselna el en7itat a5le9i kbir yesser, wallahi guir enness 3ala 3sabha, ama pour moi tu mérites le ban définitif, tu déshonore la grande espérance.

Posté(e)

ki baba wala bouk yoghlet aghlat graves fel 5edma au point ennou lezmou il quitte, tardha quand meme ennou fel 3mor hetha yet9allou hakka ??

wselna el en7itat a5le9i kbir yesser, wallahi guir enness 3ala 3sabha, ama pour moi tu mérites le ban définitif, tu déshonore la grande espérance.

bah oui je préfère le ban definitive tant que fi masla7et jam3iyti au moins nhar a5er ki tfi9ou eli hamdi howa eli dhar jam3iya nebda ena rassi 3ali w nehmed rabi eli manich ntaba3 tatbi3 

lmochkla eli l taw ma t3allemna eli wa9teli wa7ed ya3mel 7aja behiya n9ouloulou ya3tik essa7a w wa9teli yoghlet n9ouloulou rak ghlot w wa9teli yzid yoghlet n9ouloulou fi9 3la wadh3ek sala7 rou7ek w ba9i mazel mwasel fil ghlat ya 5ouya a5tana eb3dna essayed b hedha lkol mafhemch rrou7ou akahaw 5ala rou7ou l seben

entre parenthèse fawzi zeda ki baba ki bouk ghlot w klem ghaylen fih chwaya m se7a ema ki howa ro93tou ss7i7a w yetmayek 3lina yelzmou yetsab femachi mayeb3edna

w 7aja o5ra n7eb n9oulhalek chkounek inti eli tfarra9 fi chhayed 7ob jam3iya bech t9olli ena ma ncharrafch jam3iya

w e5er 7aja 9bal ma tbanini eli ya7ki 3la niveau taya7 rana manech jomhour cinema netfarjou fi film ken 3jebna nsaf9ou ken ma3jebnech nzafrou jomhour lkoura fi l3alem kamel ki wa7ed ma ya3tich l plus yetsab

aya banini taw w erta7 hani jawebtek b terbiya eli t7eb 3liha ema 5ater rayi mouch kima rayek lazemni netbanna 

Modifié (le) par nes

Posté(e)

khouya issam , klemek hedha c'est pratiquement klem Ghaylene 3ala Faouzi Benzarti hier ( et personnelemnt jai pas aime ni klemek ni klem Ghaylene ni klem nes d'ailleurs ) il faut certes ne pas tomber trop bas mais aussi rana on vit pas fel madina el fadhla 

On a un problem dans la vie de club et il faut pas nhamchou et on banalise et on derive vers des sujets sans + ni - 

Et Amicalement comme toujours 

Posté(e)

IMG_8248.JPG

weld jam3eya w guera7 w rajel w..... ama les limites physiques et techniques sont là. A quoi sert de marquer un but si juste avant on est directememt responsable du but encaissé.

Pour moi c’est un joueur qui ne peut pas enchainer les matchs. Malgré son regain de forme après son retour, son rendement a chuté mil coupe arabe wenti méchi. C’est un joueur de banc qui peut aider en cas de blessure et i3awen avec son caractère de leader, pas plus

Posté(e)

khouya issam , klemek hedha c'est pratiquement klem Ghaylene 3ala Faouzi Benzarti hier ( et personnelemnt jai pas aime ni klemek ni klem Ghaylene ni klem nes d'ailleurs ) il faut certes ne pas tomber trop bas mais aussi rana on vit pas fel madina el fadhla 

On a un problem dans la vie de club et il faut pas nhamchou et on banalise et on derive vers des sujets sans + ni - 

schlum, klemek ma39oul ama ma 3andou 7ata 3ale9a b klemi : hamdi meddeb est un des notres, depuis 50 ans, joueur, dirigeant, pourvoyeur de fonds, supporter, il n'a jamais été un mercenaire kima faouzi pirelli, donc la comparaison binet'hom ma testa9imech bel kol bel kol.

ma nsebbouch bel bassesse hethi wled ettaraji, surtout ki yebda 3omrou 65 sné, menhom facilement 55 m3a ettaraji mba3d iji wled 3omrou 25 sné i9ollou massa5 !

Posté(e)

je vous jure que zeyed fi zeyed ... je suis sur cette position depuis 2012, çad que l'espérance est entrain d'être "volé", spolier, dénaturer et ce seulement à cause de la très mauvaise gestion de HM... les gars c'est très simple, voici ma proposition :

1- s'organiser entre personnes du Forum et demander audience auprès de HM

2- lui faire savoir notre mécontentement et lui notifier une mise à jour immédiate : staff, mise en place de structure à l'espérance, modèle économique, stratégie de communication ... la totale quoi !

3- s'il refuse, ou bien on passe à la méthode forte (par la force des bras) ou bien faire une action juridique contre lui pour mauvaise gestion ... car ce monsieur il oublie qu'il travaille pour notre intérêt (celui de l'espérance) nous les supporter.

Je termine par une déclaration, je suis désolé pour HM c'est un homme, un de vrai, c'est un de nous, respectable, mais il a une gestion catastrophique ... ce qui est incroyable c'est que depuis 2012, je n'arrête pas de dire que ce monsieur va nous envoyer directement sur un mur .... DOMMAGE, il aurait pu être le plus grand président dans l'histoire de l'espérance.

Posté(e)

IMG_8248.JPG

certes weld jam3ya w imout 3al espérance et hier il a marqué un joli but MAIS....

mel coupe arabe l taw, la majorité des buts encaissés et qui été décisifs kèn houwa sbab fihom !

C trop b sara7a pour un défenseur qui évolue à l'espérance et en tant que capitaine en plus.

Pour notre bien et surtout le sien il vaut mieux qu'il met fin à sa carrière et qu'il intègre le staff ou le bureau où il sera plus bénéfique.

Posté(e)

bah oui je préfère le ban definitive tant que fi masla7et jam3iyti au moins nhar a5er ki tfi9ou eli hamdi howa eli dhar jam3iya nebda ena rassi 3ali w nehmed rabi eli manich ntaba3 tatbi3 

lmochkla eli l taw ma t3allemna eli wa9teli wa7ed ya3mel 7aja behiya n9ouloulou ya3tik essa7a w wa9teli yoghlet n9ouloulou rak ghlot w wa9teli yzid yoghlet n9ouloulou fi9 3la wadh3ek sala7 rou7ek w ba9i mazel mwasel fil ghlat ya 5ouya a5tana eb3dna essayed b hedha lkol mafhemch rrou7ou akahaw 5ala rou7ou l seben

entre parenthèse fawzi zeda ki baba ki bouk ghlot w klem ghaylen fih chwaya m se7a ema ki howa ro93tou ss7i7a w yetmayek 3lina yelzmou yetsab femachi mayeb3edna

w 7aja o5ra n7eb n9oulhalek chkounek inti eli tfarra9 fi chhayed 7ob jam3iya bech t9olli ena ma ncharrafch jam3iya

w e5er 7aja 9bal ma tbanini eli ya7ki 3la niveau taya7 rana manech jomhour cinema netfarjou fi film ken 3jebna nsaf9ou ken ma3jebnech nzafrou jomhour lkoura fi l3alem kamel ki wa7ed ma ya3tich l plus yetsab

aya banini taw w erta7 hani jawebtek b terbiya eli t7eb 3liha ema 5ater rayi mouch kima rayek lazemni netbanna 

1- arja3 3awed a9ra mon message, ma 3andou 7atta 3ale9a b hamdi cha3mal l'esperance, na7ki 3al manta9 el 3adem eli wala 3anna

2- ki ten3et le president de ton equipe (eli enti d'ailleurs tkalem fi un forumien t9olou "jam3iytek") b massa5, fibelek b rou7ek te5dem fi masla7t ettaraji ??

3- ch'heyed 7ob taraji etc ... hetha rwaya9 rani kbert 3lih

4- ken 3andek wsa3 bel arja3 a9ra mes posts, sinon tnajem tes2el tous les forumiens houni, taw i9ouloulek mon avis 3ala hamdi w mouch mel youm : yezzziiiiiiiih, ama 3omri ma nousel n9oul el ensen 5dem l'esperance b 9alb w rabb ya emmasa5

5- le ban est une decision collegiale, maynajem i9arr'rou 7ata moderateur men rassou. 

6- ken fhemt eli je proposais ton ban 5ater rayek m5alef el rayi, hné iwalli aslan zeyed el klem 5atrek t'as absolument rien compris

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.