Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Notre qualification est en danger. Le calendrier est en notre défaveur. Lors de la dernière journée, se jouera le match ESS-EST d'un côté et Hilal-Petro de l'autre.

Il ne faut pas arriver à une situation où notre qualification dépend du résultat du match Hilal-Petro. Imaginez par exemple que Petro est qualifié avant la dernière journée et va jouer en Tanzanie contre le Hilal!

Avec la double confrontation EST vs Petro et ESS vs Hilal, on est déjà dos au mur. Lezimna pas moins de 4 points contre Petro. Cela permettra d'être meilleur que Petro fel confrontations directes et empêchera Petro de jouer la dernière journée face au Hilal en étant déjà qualifié.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/12/2023 at 17:31, Schlumberger-CFC a dit :

جا الوقت الي غصام الشوالي يعدي طرح للزناطير

جا الوقت الي الزناطير يكتبولنا ، جبادك و شيشتك و كرسيك في القهوة و تفرج فينا هههنهنه

Sadi9i ilcaf w cl fiha kol wahda 16 equipes .. w ilcaf 16 equipes te3bin c normal tel9ahom

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/12/2023 at 18:58, Lasmaris a dit :

Notre qualification est en danger. Le calendrier est en notre défaveur. Lors de la dernière journée, se jouera le match ESS-EST d'un côté et Hilal-Petro de l'autre.

Il ne faut pas arriver à une situation où notre qualification dépend du résultat du match Hilal-Petro. Imaginez par exemple que Petro est qualifié avant la dernière journée et va jouer en Tanzanie contre le Hilal!

Avec la double confrontation EST vs Petro et ESS vs Hilal, on est déjà dos au mur. Lezimna pas moins de 4 points contre Petro. Cela permettra d'être meilleur que Petro fel confrontations directes et empêchera Petro de jouer la dernière journée face au Hilal en étant déjà qualifié.

Juste pour précision la dernière journée on jouera contre el hilal à rades et l'avant dernière contre l* à rades aussi

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 01:50, Tarajiste a dit :

Raw7ou, w hezzoujom Men ghadi el ghadi. Met7alfine fihom. Elli sar m3a Bguir bech ysir m3a Meriah.  

Meriah ghlatt amma il reste un joueur de foot.

Amma elli lazmou kabsa behya houwwa akel mouwaten Ben Hmida... Capitano... 5alii yekbes rou7ou chwayya.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 05:31, why a dit :

Meriah ghlatt amma il reste un joueur de foot.

Amma elli lazmou kabsa behya houwwa akel mouwaten Ben Hmida... Capitano... 5alii yekbes rou7ou chwayya.

Ey justement Meriah mle3bi kima ken Bguir, juste lezmittou kabsa.

Ben Hmida par contre ma 3andek ma tikbiss, lezmou plutôt kima akaichi.

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 01:50, Tarajiste a dit :

Raw7ou, w hezzoujom Men ghadi el ghadi. Met7alfine fihom. Elli sar m3a Bguir bech ysir m3a Meriah.  

Ma3neha msaybin Tougai w Ben hmida eli les 3 buts menhom w bech yodhrbou Mariah ?

Loool wallah jomhour zanatirs bech iwaliw yet3almou mena etzantir 

  • Merci 1
  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 07:34, mou7a a dit :

Ma3neha msaybin Tougai w Ben hmida eli les 3 buts menhom w bech yodhrbou Mariah ?

Loool wallah jomhour zanatirs bech iwaliw yet3almou mena etzantir 

Exactement la responsabilité des 3 buts est partagée mabinethom Tougai et Ben Hmida. Ama Ena lah9i9a ghaleb 3leya Ben Hmida dans le 3 eme but. Mahouch normal.  

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

لا باهي برشا، ولينا باش نضربو الملاعبية، على حساب هذا كل ماتش نخسروه نشدو ملاعبي نضربوه؟على حسب مردود الملاعبية بن حميدة نورمالمون راهم قتلوه تو، يا خي واعين فاش قاعدين نعملو؟

و علاش مرياح بالذات؟ بن حميدة للمرة الالف يحطولو الكرة في ظهرو و ما يخلطش، في البونتو لول هو و توقاي يضحكو، البونتو الثاني توقاي مسؤول عليه، الثالث غلطة جماعية اما المسؤول الأول هو بن حميدة، شمدخل مرياح؟

تحب تكبس الملاعبية امشي للبارك و سب و وريهم العين الحمراء، كلهم على بعضهم، اما مش تو، مازلنا نحكيو على أهمية ماتش نهار السبت، في عوض ناقفو معاهم لا نزيد ندخل هم بعضهم، راهم أغلبية الملاعبية معنوياتهم كلمة تهزها و كلمة تهبطها، يهديكم. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 09:38, baligh_roma a dit :

لا باهي برشا، ولينا باش نضربو الملاعبية، على حساب هذا كل ماتش نخسروه نشدو ملاعبي نضربوه؟على حسب مردود الملاعبية بن حميدة نورمالمون راهم قتلوه تو، يا خي واعين فاش قاعدين نعملو؟

و علاش مرياح بالذات؟ بن حميدة للمرة الالف يحطولو الكرة في ظهرو و ما يخلطش، في البونتو لول هو و توقاي يضحكو، البونتو الثاني توقاي مسؤول عليه، الثالث غلطة جماعية اما المسؤول الأول هو بن حميدة، شمدخل مرياح؟

تحب تكبس الملاعبية امشي للبارك و سب و وريهم العين الحمراء، كلهم على بعضهم، اما مش تو، مازلنا نحكيو على أهمية ماتش نهار السبت، في عوض ناقفو معاهم لا نزيد ندخل هم بعضهم، راهم أغلبية الملاعبية معنوياتهم كلمة تهزها و كلمة تهبطها، يهديكم. 

5ouya Baligh, ena louwwel dhedd tout ce qui est violence.

Amma akka el Capitano klé 3ala 9albi. Raw mouch normal bhema w tastik... Raw koll koura contrôle ghalett, koll passe ghalta, el bountouwet presque el koll men chirtou.

Ma fhemch rou7ou ? TT mezzel mkabbech fih ? Ma fiha bess ensa5s5ouh chwayya fammachi ma ifi9 3ala rou7ou.

Ti belleh la3dhim yomkon MBC arrière gauche iji 5ir mennou. Ti haw Mejhed fel liste africaine. 3lech ma enjarrbouhech fel championnat ? Wella 7atta fel CL.

W brabby raw logique el mousanda w be9et wouroud w akel lougha ma tjich. Manech zanatir. Ena 3omri ma nhaddhem défaite ti 7atta match minimes contre Grombalia 3addoud w nfedd m défaite. Hadhouma soit disant professionnels klew 3 sur terrain neutre men ékipa ma 3andhech championnat... Bref, lazem el kabsa. Lazem hadda 3al park 5alli yefhmou chwayya.

Amma taw nchoufou kil 3ada si HM ma i7ebbech w yetsakker le park w entraînerment hui-clos bech ye7mihhoum mel dhaghtt...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 09:38, baligh_roma a dit :

لا باهي برشا، ولينا باش نضربو الملاعبية، على حساب هذا كل ماتش نخسروه نشدو ملاعبي نضربوه؟على حسب مردود الملاعبية بن حميدة نورمالمون راهم قتلوه تو، يا خي واعين فاش قاعدين نعملو؟

و علاش مرياح بالذات؟ بن حميدة للمرة الالف يحطولو الكرة في ظهرو و ما يخلطش، في البونتو لول هو و توقاي يضحكو، البونتو الثاني توقاي مسؤول عليه، الثالث غلطة جماعية اما المسؤول الأول هو بن حميدة، شمدخل مرياح؟

تحب تكبس الملاعبية امشي للبارك و سب و وريهم العين الحمراء، كلهم على بعضهم، اما مش تو، مازلنا نحكيو على أهمية ماتش نهار السبت، في عوض ناقفو معاهم لا نزيد ندخل هم بعضهم، راهم أغلبية الملاعبية معنوياتهم كلمة تهزها و كلمة تهبطها، يهديكم. 

Personne n'a parlé de Dharb ici, même si et9alet C une nuance. Lezim hadda 3al parc et Kebssaa chowa sebben sye7 et montrer notre mécontentement, Seben soft bien entendu.. mais bon surement parc emsakir, entrainement huis clos wil jaw hedhéka !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 10:56, Taraji Dream a dit :

Personne n'a parlé de Dharb ici, même si et9alet C une nuance. Lezim hadda 3al parc et Kebssaa chowa sebben sye7 et montrer notre mécontentement, Seben soft bien entendu.. mais bon surement parc emsakir, entrainement huis clos wil jaw hedhéka !

9al texto eli sar el bguir

Bguir wa9tha hazha wa7dou w DHARBOUH

Lezem hadda oui lezem jomhour yarja3 ifok blastou fel parc bech ma3ad 7ata weld **** isaker 3lih el beb 5ater el jomhour houa eli bech yo93od w hedhom el kol mechin

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 10:56, Taraji Dream a dit :

Personne n'a parlé de Dharb ici, même si et9alet C une nuance. Lezim hadda 3al parc et Kebssaa chowa sebben sye7 et montrer notre mécontentement, Seben soft bien entendu.. mais bon surement parc emsakir, entrainement huis clos wil jaw hedhéka !

Ti heya Taraji+, même pas une info sur notre retour!

Hayka 3raft eli 3amlou escale fi Qatar grace à l'instagram de la femme de RR

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 11:14, annnis a dit :

Ti heya Taraji+, même pas une info sur notre retour!

Hayka 3raft eli 3amlou escale fi Qatar grace à l'instagram de la femme de RR

 

hahaha oui grâce au cadeau de RR à sa fille, duty free Doha, en passant hayel le cadeau fama mennou fi toones ? :D 

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/12/2023 at 20:46, chiboub a dit :

Juste pour précision la dernière journée on jouera contre el hilal à rades et l'avant dernière contre l* à rades aussi

Dans ce cas, el 7esba devient plus simple (en partant du fait que le Hilal est notre principal adversaire pour la qualification):

Il faut absolument gagner face à l'ESS et le Hilal à Rades.

Il faut récolter face à Petro plus de points que ce que récoltera Hilal face au même adversaire.

 

 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 13:31, Lasmaris a dit :

Dans ce cas, el 7esba devient plus simple (en partant du fait que le Hilal est notre principal adversaire pour la qualification):

Il faut absolument gagner face à l'ESS et le Hilal à Rades.

Il faut récolter face à Petro plus de points que ce que récoltera Hilal face au même adversaire.

 

 

 

Comme j'ai mentionné hier, on a encore 4 matchs dont 3 à Rades il faut ramener les 9 pts fi les 3 matchs à Rades on passera avec Petro inchalah 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 13:35, chiboub a dit :

Comme j'ai mentionné hier, on a encore 4 matchs dont 3 à Rades il faut ramener les 9 pts fi les 3 matchs à Rades on passera avec Petro inchalah 

et les 3 pts les plus difficiles seront ceux du prochain match ! 
faudra bien étudier l'adversaire qui assez tenace ! 
visionnage aham haja ! 
et adaptation tactique de notre part ! on est taraji ! eli iji rades ahna nchdouh fi tarkina w n5oudhouh ! 
et surtout on doit pas perdre une nième fois notre 1ère mitemps !!

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 13:44, RoMaNiStA_1919 a dit :

et les 3 pts les plus difficiles seront ceux du prochain match ! 
faudra bien étudier l'adversaire qui assez tenace ! 
visionnage aham haja ! 
et adaptation tactique de notre part ! on est taraji ! eli iji rades ahna nchdouh fi tarkina w n5oudhouh ! 
et surtout on doit pas perdre une nième fois notre 1ère mitemps !!

On les aura nchala.  A mon avis 3titouha akther min 9imetha petro.  On verra samedi nchala zina . Menech l étoile on répondra présents nchala 

  • J'aime 3
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 22:20, mouh a dit :

On les aura nchala.  A mon avis 3titouha akther min 9imetha petro.  On verra samedi nchala zina . Menech l étoile on répondra présents nchala 

C'est une équipe bien organisée avec des joueurs techniques...ils ont fait des bonnes performances depuis la SL contre Sundowns malgré la défaite en aller ken ykamlou 1er mi-temps 3_0 facilement...Fi retour eemlou 0_0 en afrique du sud...Fil poule mtaana ils sont le 1er concurrent pour la 1ère place.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/12/2023 at 22:55, chiboub a dit :

C'est une équipe bien organisée avec des joueurs techniques...ils ont fait des bonnes performances depuis la SL contre Sundowns malgré la défaite en aller ken ykamlou 1er mi-temps 3_0 facilement...Fi retour eemlou 0_0 en afrique du sud...Fil poule mtaana ils sont le 1er concurrent pour la 1ère place.

3amlou 0-0 s7i7 mais sundows amoindri depuis le 2eme minute 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...