Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Le 31/05/2024 at 19:28, bechirov a dit :

Nahbtou lel derby pour gagner

Haka khir

Je ne suis pas aussi certain que toi malheureusement.

Ken 3amlou nul je pense Rana hbatna liberés pour gagner et clore le championnat dimanche 

Tawwa bich yibda el khouf wil hsebét mta3 na3mlou 2 nuls, etc...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

حتى الكرة كي تعكس، صفاقس خير بالف مرة في الشوط الثاني  و ضيعت اقل حاجة زوز بونتو،

 احنا مستير غفصناها و عدلت في الدقيقة لخرة بالزهر

لعل فاها خير،باش نقعدو معملين على الفرق لخرة؟ 

تستحق بطولة اتو تهزها، ربي معانا. 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 31/05/2024 at 20:37, dkanon a dit :

Sinon perd 5 points en 3 match , c'est qu'on mérite pas le championnat w Mabrouk lel mestir, 

Amma bech naamalou dawra charafia 9odemhom inchallah 

2 matchs nuls fi derby w 0 0 contre usmo nhezouha officiellement avant la dernière journée 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 31/05/2024 at 19:39, Tarajiste a dit :

3lech leklem hedha, yekhi newi takhsar tor7 el mestir?  si c le cas c que on ne merite pas ce titre.  

7ata contre mestir il jouera le nul cardoso . + 2 ou +3 benesba lih bch y7awel ykamalha kolha x . Heureusement mazel wakt l match mestir 7ata ken bch yssir raf raf w changement fama wakt bch na3mlou jim3a préparation kima ylzem . Satar alah wakahaw.  Chkoun 3andha mestir dernière journée ?

  • Confus 1
  • Contre 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 31/05/2024 at 20:47, wisest a dit :

Bellehi Aka Zied machmoum win 7ayou ? Taw tfakkartou , Mazel m3ana ?

Oui yetrena avec les élites avec raed fedaa

Le 31/05/2024 at 20:49, mouh a dit :

7ata contre mestir il jouera le nul cardoso . + 2 ou +3 benesba lih bch y7awel ykamalha kolha x . Heureusement mazel wakt l match mestir 7ata ken bch yssir raf raf w changement fama wakt bch na3mlou jim3a préparation kima ylzem . Satar alah wakahaw.  Chkoun 3andha mestir dernière journée ?

Stade à domicile 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/06/2024 at 19:27, UnicoAmore a dit :

Oui, dans notre intérêt aussi. C’est un peu notre club satellite 

Howa rahou s7i7 notre club satellite amma ma rba7na chay. 

Les joueurs pretés elli yimchi ma3adch yirja3.

Et les joueurs recrutés min 3andhom arfaoui w Ben Hamouda.

Ena je veux qu'ils se maintiennent pour des raisons de proximité. Avec omrane elli bich titla3 ça fera moins de déplacements compliqués surtout si on revient a la formule de la poule unique.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/06/2024 at 20:31, phenomeno a dit :

Howa rahou s7i7 notre club satellite amma ma rba7na chay. 

Les joueurs pretés elli yimchi ma3adch yirja3.

Et les joueurs recrutés min 3andhom arfaoui w Ben Hamouda.

Ena je veux qu'ils se maintiennent pour des raisons de proximité. Avec omrane elli bich titla3 ça fera moins de déplacements compliqués surtout si on revient a la formule de la poule unique.

La faute à qui :D?

Benhamouda kenou inejmou ibi3ouh avec une meilleure offre mais on a été “privilégié” et on était à l’unanimité content du recrutement awel ma jebneh

Pour les joueurs prêtés qui échouent, tant mieux ça nous permet de faire le tri. Par exemple on peut dire que Sassi est un flop bien qu’il soit formé à l’étranger, puisque mal9ach blasstou fi Slimane 

Kifkif, David Kofi netdhaker 9rib ta7et 3lih larwe7 houni :D il n’a pas pu s’imposer w rja3 lel CIV

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Jebou we7ed hier fi IFM mete3 Rabta, rajel Kbir et ''Mipon'' yhez w yosbet et il dit n'importe quoi par contre 9al 7ajja barka quand je fais du parallèle avec ITW de Baccar avec Wassef Jlyel : ce dernier sur la question de huis clos de l'esperance a dit que C Rabta qui décide et que el Miura9eb tebe3 el Rabta et tout par contre le gars de la Rabta 9alIi9 que la fédération 3amelt forcing dernièrement pour que el Moura9id soit min  jem3a donc va savoir qui ment et qui dit la verité. et de 2, 9ali9 le seul moyen pour que regarder les videos lezim soit l'arbitre n'écrit rien sur la feuille du match soit fama contradiction entre son rapport et le rapport du moura9eb. donc Matrch Zanatir el ness el kol kethbet et a donné un faux rapport !!! ye5i me famech chkoune y7ssabe la3bed, sehla écrire un rapport de match et mettre ce qu'ils veulent dedans ? !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/06/2024 at 10:26, Taraji Dream a dit :

Jebou we7ed hier fi IFM mete3 Rabta, rajel Kbir et ''Mipon'' yhez w yosbet et il dit n'importe quoi par contre 9al 7ajja barka quand je fais du parallèle avec ITW de Baccar avec Wassef Jlyel : ce dernier sur la question de huis clos de l'esperance a dit que C Rabta qui décide et que el Miura9eb tebe3 el Rabta et tout par contre le gars de la Rabta 9alIi9 que la fédération 3amelt forcing dernièrement pour que el Moura9id soit min  jem3a donc va savoir qui ment et qui dit la verité. et de 2, 9ali9 le seul moyen pour que regarder les videos lezim soit l'arbitre n'écrit rien sur la feuille du match soit fama contradiction entre son rapport et le rapport du moura9eb. donc Matrch Zanatir el ness el kol kethbet et a donné un faux rapport !!! ye5i me famech chkoune y7ssabe la3bed, sehla écrire un rapport de match et mettre ce qu'ils veulent dedans ? !

Barcha bhema w fsed w 9elet hyé ma3neha wehed yedgher joueur tsawrou l camera, 5ater larbitre w lmoura9eb machafouhech dafa3 allah ma kena a3dham taw hedhi bled taw hedhi 7ayet ????

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/06/2024 at 10:26, Taraji Dream a dit :

Jebou we7ed hier fi IFM mete3 Rabta, rajel Kbir et ''Mipon'' yhez w yosbet et il dit n'importe quoi par contre 9al 7ajja barka quand je fais du parallèle avec ITW de Baccar avec Wassef Jlyel : ce dernier sur la question de huis clos de l'esperance a dit que C Rabta qui décide et que el Miura9eb tebe3 el Rabta et tout par contre le gars de la Rabta 9alIi9 que la fédération 3amelt forcing dernièrement pour que el Moura9id soit min  jem3a donc va savoir qui ment et qui dit la verité. et de 2, 9ali9 le seul moyen pour que regarder les videos lezim soit l'arbitre n'écrit rien sur la feuille du match soit fama contradiction entre son rapport et le rapport du moura9eb. donc Matrch Zanatir el ness el kol kethbet et a donné un faux rapport !!! ye5i me famech chkoune y7ssabe la3bed, sehla écrire un rapport de match et mettre ce qu'ils veulent dedans ? !

Howa HM seket w 3omrou ma tkalem et avec ça 3amline 3lih 7amla comme quoi i7eb yadhreb l amn mta3 l bled, khalli 3ad si on poursuit juridiquement l’arbitre ou le commissaire de match

Ils ont gagné et de loin la guerre médiatique donc ils nous tiennent par les couilles w yestanew fina (ou plutôt fi HM) fi doura. Donc yaamlou ech i7ebou saha lihom

Le 06/06/2024 at 10:26, Taraji Dream a dit :

Jebou we7ed hier fi IFM mete3 Rabta, rajel Kbir et ''Mipon'' yhez w yosbet et il dit n'importe quoi par contre 9al 7ajja barka quand je fais du parallèle avec ITW de Baccar avec Wassef Jlyel : ce dernier sur la question de huis clos de l'esperance a dit que C Rabta qui décide et que el Miura9eb tebe3 el Rabta et tout par contre le gars de la Rabta 9alIi9 que la fédération 3amelt forcing dernièrement pour que el Moura9id soit min  jem3a donc va savoir qui ment et qui dit la verité. et de 2, 9ali9 le seul moyen pour que regarder les videos lezim soit l'arbitre n'écrit rien sur la feuille du match soit fama contradiction entre son rapport et le rapport du moura9eb. donc Matrch Zanatir el ness el kol kethbet et a donné un faux rapport !!! ye5i me famech chkoune y7ssabe la3bed, sehla écrire un rapport de match et mettre ce qu'ils veulent dedans ? !

Et en parlant de cette itw mta3 IFM, chapeau bas l Zarrouk. Sa3at yestarjel. Il a insisté 3la torh CSS w zanatirs, mais aussi kifeh maw9efch torh ki t7all rass fabio en comparant avec l’épisode Saibi. Même des journalistes mkachkhines n’osent plus aborder ces sujets 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...