Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a une heure, Ayadi10 a dit :

حتى  جماعة  الشابه    اكثرهم  زناطير

 

هاو  قالك  محبوش  يبعثوا محاضر تدليس الاختام      للفيفا    نظرا  للعلاقه  الطيبه  مع الافريقي

وقالك  محجتناش  الافريقي  تخسر  بلاصتها  في كاس   الكاف

روحوا  رهزوا انتم  و هم ..حلال  فيكم الي  عمله  وديع   كي  انتم  هكه

تي  كلها    خوافه  من  وديع  في  لخر

 

بما  فيهم  احنا ...    

وافقوا بالاجماع  ...لذا  مبعد   ميخرجش  علينا  بنور و معلول  افلموا  علينا  ميسعدناش  نظام  المجموعتين

شوف خويا، ساعات راهو التبوريب من غير تخمام يتسمى حاشا خويا بهامة

كي تحب اطير وديع، لازمك تضمن أنك كيف تعمل خطوة لقدام تكون في بلاصتها و تجيب نتيجة، سينون زايد تلعب فيها بطل ساعة من زمان مبعد تقعد تمرمد بغصتك مع ثعلب شادد الخيوط الكل من تحكيم للداخلية للكل

هاو الوزير يتهدد عليه عندو قداش، نجم يعمل لو حاجة ؟؟ هاو القضايا ضدو في المحاكم بالبالة، سمعت دوسي منهم وصل قدم مرحلة ؟؟

جرثومة كبيرة سرحت، الله غالب و الله يهدي اللي كانو سبب في الطغيلن اللي طغاه ها النذل و لحاستو

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

La seule solution bech ina7iw WJ Me8ir intervention FIFA, howa un dossier de corruption. Impossible un President FTF mehouch 9a3ed itarfek w 100% fama des preuves. Ken yal9aw ces preuves w ya3mloulou 9adhiya, tnejem wa9tha el wzara tna7ih Me8ir matrasilna fi suspension mel les competitions internationales. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

44 minutes ago, amine4 said:

D'après Marouen Ben Mansour on a participé w on a voté oui zeda

 

36 minutes ago, taraji_roma said:

Riadh est arrivé apres presque 45 mn 

Personne n'a refusé les propositions sauf Chebba je crois

 

 

Jet période maadech nemchiw jemla et on ne vote pas.

zaama chneya sar bech rjaana nemchiw w nvotiw zeda…

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 17 minutes, Zen a dit :

W 3lech ma i7ebch ye7ki 3tadlis lel TAS?  La3eb feha gentelman ma3neha w ma i7ebech ithor el merda wala i7eb i5ali edoussi ta7tou pour gatantir sa place en L1 3am ejay 

Je crois il ne veut pas se mettre l‘etat sur son dos

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 10 heures, Boutoula a dit :

Je crois il ne veut pas se mettre l‘etat sur son dos

Il est très malin, ça se peut que ses avocats l'ont confirmé que la merda finira de toute façon en D2, donc jeyebha ma n7ibilhomch echar bech ma ydourouch 3lih après la fin de cette saga 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

محامي الزنطور قبيلة في موزاييك قلك حتى احنا عنا شهادة نتاع قابظ مكتب بريد العمران يصرح فيه الي شهادتو لقديمة صرح بيها وهو مرتبك ههههههه

بلاد ميكي

  • Haha 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

الشابه  بدات  ترخ

 

ملي  كانوا  مكبشين  القرعه  تتعاود ...توا  المكشر  قالك  يا  سيدي  ميساش مش  لازم تتعاود القرعه..خلي  القرعه  بيني  و بين  الجمعيه  لخرى الي  باش  تطلع

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, Ayadi10 a dit :

الشابه  بدات  ترخ

 

ملي  كانوا  مكبشين  القرعه  تتعاود ...توا  المكشر  قالك  يا  سيدي  ميساش مش  لازم تتعاود القرعه..خلي  القرعه  بيني  و بين  الجمعيه  لخرى الي  باش  تطلع

 

Mouch rakh, il s'est ravisé pour être en adéquation avec le règlement 

Quand il dit tit3awed el 9or3a il est dans le tort, car déjà ma saretch 9or3a min aslou. Les poules ont été constituées sur la base du classement de la saison dernière 

Il a été surement conseillé par ses avocats, donc tawwa il dit que si CSHL gagné le barrage je serai 15eme, et si metlaoui ou Zarzis gagnent le barrage je serai 16 ème. Au pire, il dit on fait un tirage entre les 2.

Tawwa walla 3andou el 7a9, w ken yimchi lil TAS y3awed yirba7.

En plus il semble certain que le championnat ne reprendra pas. Et d'ailleurs surement pour ça que WJ a travers le DT de la fédération a sorti son communiqué aujourd'hui.

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

 -  التاسعه :   احسن  حصه  بالمقدم  و  الضيوف  

- قرطاج : بن غربيه  ممتاز  اما  فسدها  ب برهان  بسيس ..زايد..

 

-الحوار :   ممصتوا  و  مرزنوا    المقدم ..اجي  متاع  حصه  فيها  شلايك انستغرام    و مواضيعهم  التافهه   مش  كوره

  • J'aime 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ملخر   المكشر  قالك  عندي  دوسي  تزوير  الكل  متاع  الافريقي

اما  منيش  باعثه  للفيفا.

 

 

مالا روح  زمر       ان شاء الله  ازيد  امرمدك وديع

Modifié (le) par Ayadi10
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...