Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Le 06/12/2023 at 22:51, UnicoAmore a dit :

Sallemi zatla isayeb fel mardh mte3ou kil 3ada

 https://fb.watch/oMFBdnmEGc/?mibextid=WC7FNe

 

Mourad el Melki meb 3am 98 convoqué avec l’EN w sa7a7 m3ana en 2000

Barra a7ki m3ah hal mridh. W mafama 7ad pour le contredire

ماو بهيم و مريض، إلي بحذاه ينجم يجاوبو يقلو مثلا تقا و الدربالي و بو قرة مشاو للمنتخب قبل ما يجيو للترجي، ابسط حاجة و أقرب مثال، باش ما يدخلش معاه في حووار عقيم و زايد. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/12/2023 at 07:33, baligh_roma a dit :

ماو بهيم و مريض، إلي بحذاه ينجم يجاوبو يقلو مثلا تقا و الدربالي و بو قرة مشاو للمنتخب قبل ما يجيو للترجي، ابسط حاجة و أقرب مثال، باش ما يدخلش معاه في حووار عقيم و زايد. 

Dailleurs ca tarek ghdiri yabeda yahki 3al taraji t9oul bech yhez il slèh , w voila , a la premiere occasion 5ness kil djéja .

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/12/2023 at 15:41, gouga11 a dit :

Trah 9oulina inti chnoua sar mba3ed !!!

je ne sais pas et je m'en fous de savoir, juste pour dire qu'il faut verifier avant de tirer sur tout ce qui bouge, ce serait une bonne idee non ?
sinon Tarek est l'un de ceux qui nous represente, si meme le peu qui reste qui defend notre cause on les lynche il restera quoi apres ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/12/2023 at 12:47, wassimr9i9 a dit :

je ne sais pas et je m'en fous de savoir, juste pour dire qu'il faut verifier avant de tirer sur tout ce qui bouge, ce serait une bonne idee non ?
sinon Tarek est l'un de ceux qui nous represente, si meme le peu qui reste qui defend notre cause on les lynche il restera quoi apres ?

Si les personnes qui sont censées nous représenter n'arrivent pas à des arguments aussi débiles formulées par une des personnes les plus stupides à qui on a confié un micro, il reste 2 options

- Soit cette personne est elle-même très limitée

- Soit elle est complaisante et donc complice d'une manière ou d'une autre

Entre temps, les plateaux tv et radios battent chaque semaine le record de médiocrité. Ena moch fehem kifech taamlou bech tessm3ouhom walla tetfarjou fihom... ça fait des années que je boycotte et je ne sais même pas quelle émission passe quand pour être honnête. 

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/12/2023 at 12:47, wassimr9i9 a dit :

je ne sais pas et je m'en fous de savoir, juste pour dire qu'il faut verifier avant de tirer sur tout ce qui bouge, ce serait une bonne idee non ?
sinon Tarek est l'un de ceux qui nous represente, si meme le peu qui reste qui defend notre cause on les lynche il restera quoi apres ?

جاوبو قالو بكشي الجمعية الي مشالها مستواها أقوى، قالو لا نفس اللاعب ما غير ما يلعب حتى مباراة حتى كي يصحح في الصيف، يمشي للمنتخب، و أعطى مثال مراد المالكي، قالو في التسعينات ملاعبية في cot و الافريقي و الاستاد يستاهلو يمشيوش و ما مشاوش

نورمالمون كصحفي متمرس  يعطيه على راسو و يخليه متبلوكي

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/12/2023 at 16:29, baligh_roma a dit :

جاوبو قالو بكشي الجمعية الي مشالها مستواها أقوى، قالو لا نفس اللاعب ما غير ما يلعب حتى مباراة حتى كي يصحح في الصيف، يمشي للمنتخب، و أعطى مثال مراد المالكي، قالو في التسعينات ملاعبية في cot و الافريقي و الاستاد يستاهلو يمشيوش و ما مشاوش

نورمالمون كصحفي متمرس  يعطيه على راسو و يخليه متبلوكي

C’est toujours plus facile de  parler après coup

entre ne pas répondre et ne pas dire la réponse qu’on aurait tous voulu avoir ya tt un monde, donc ne lynchons pas le monde parce que les idées qui lui sont venues n’étaient pas les bonnes 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

si j'ai bien capté:
la discussion est centrée sur ce que dit Sallemi pour descendre l'espérance et ce que devrait dire un journaliste mkachekh.

Primo: Sallemi n'ets pas une référence pour le haut niveau et il peut ce qu'il a envie, les gens s'en rappellent uniquement pour son geste lors du Derby 3-0 et la main d'honneur. Clubistes ou autres.
ça veut en dire long sur le clown.

qsq il sait du foot? il sait parler comme Kammoun (le dernier arrivé en force) qui analyse les données? il sait parler comme Hichri qui a été pluri titré?  comme Samir Sallemi ou Khaled Touati qui ont fait les beaux jours du CA? ou de Faleh ou ammar jmal?

moi ce minable je lui prête aucune importance. 

ça c'est dit.

après, comment répondre à ce genre d'énergumènes? moi ça me suffit Snagria une fois par mois: yarmi kelmtin yjibhom ysseffou fettrab chhra kamel

de toutes les manière, yakrhouna. ahna netlhaou bettraji, on relance le cycle des titres et on leur laisse les micros.

rahom bech ymoutou men bountou primero ethaleth

dawhi

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/12/2023 at 13:50, wassimr9i9 a dit :

C’est toujours plus facile de  parler après coup

entre ne pas répondre et ne pas dire la réponse qu’on aurait tous voulu avoir ya tt un monde, donc ne lynchons pas le monde parce que les idées qui lui sont venues n’étaient pas les bonnes 

، قلت كان ينجم يجاوب بطريقة أخرى  وعطيت مثال. و هو كصحفي انا متأكد الي كان ينجم يمسح بيه القاعة، و يطلعو ضحكة

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

+ Sellami win nisseme3ou soit ydefe3 3al club ouvertement soit yattaki fil mkache5a malignement : "rodrigo 5ayeb, ben hmuda madhloum".

Mouch ken houa tous les plateaux télé, normalement si ghdiri est averti w ykoun mhadher rouhou.

W ken yekil fi 5biza mefhebih yna99es fil ton "épique" fil facebook.

Modifié (le) par gouga11
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/12/2023 at 16:08, gouga11 a dit :

+ Sellami win nisseme3ou soit ydefe3 3al club ouvertement soit yattaki fil mkache5a malignement : "rodrigo 5ayeb, ben hmuda madhloum".

Mouch ken houa tous les plateaux télé, normalement si ghdiri est averti w ykoun mhadher rouhou.

W ken yekil fi 5biza mefhebih yna99es fil ton "épique" fil facebook.

كما حكينا قبل على وليد قرفالة قبل في سبور بلوس، و لمناه ساعات، نلومو على الغديري زادا، خاطر نعرفوهم و الناس الكل تعرفهم مكشخين، ما فاها باس يدز معانا في نطاق المعقول، ما قلناش يفلم كما لخرين، اما ابسط حاجة يدافع علينا، انا الغديري ما نعرفوش شخصيا و ما عندي بيه حتى علاقة، بلوكاني عمناول خاطر قتلو ما يجيش واحد مكشخ و يحكي على جمعيتو بالطريقة هذيكة، عيب. 

حاجة أخرى، الماتش مازالو جمعة و هو نهار الثلاثاء العشية قال رودريقو و غشة و. بو قرة  صعيب ياسر   يلعبو،و رودريقو ما رجعش يجري، و قتلي ناس الكل شفناه قبل بنهار يترانا عادي، كفاش صحفي مقرب و يغلط اغلاط كما هكة؟ 

Modifié (le) par baligh_roma
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/12/2023 at 16:36, baligh_roma a dit :

كما حكينا قبل على وليد قرفالة قبل في سبور بلوس، و لمناه ساعات، نلومو على الغديري زادا، خاطر نعرفوهم و الناس الكل تعرفهم مكشخين، ما فاها باس يدز معانا في نطاق المعقول، ما قلناش يفلم كما لخرين، اما ابسط حاجة يدافع علينا، انا الغديري ما نعرفوش شخصيا و ما عندي بيه حتى علاقة، بلوكاني عمناول خاطر قتلو ما يجيش واحد مكشخ و يحكي على جمعيتو بالطريقة هذيكة، عيب. 

حاجة أخرى، الماتش مازالو جمعة و هو نهار الثلاثاء العشية قال رودريقو و غشة و. بو قرة  صعيب ياسر   يلعبو،و رودريقو ما رجعش يجري، و قتلي ناس الكل شفناه قبل بنهار يترانا عادي، كفاش صحفي مقرب و يغلط اغلاط كما هكة؟ 

Ti 3affat yekel fi 5biza.

Bled el kollha farina.

W si Hamdi ma i77ebch el 9la9.

En attendant, elli hedha habett fina rokba.

MA nekdhbouch 3ala rwe7na: Zanatir, sfa9, swe7liyya ils ont gagné la guerre médiatique w na7na 93adna kel bhim 9sir.

Ti 3lech nemchiw leb3id : les 2 cartons rouges mte3 l'* match CL, tkallamch ta**ane 3lihoum ? Lé.

Bref, bled Mazembé w ma hredna ken si Hamdi w 39ouliyyetou bech iji nhar w si Oussama Zatla yetjebbed 3lina. W 9balbou el far... Sahha lihoum. Ah w ken jé SC raw elli hedha labed w chadded blasstou.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/12/2023 at 17:05, why a dit :

Ti 3affat yekel fi 5biza.

Bled el kollha farina.

W si Hamdi ma i77ebch el 9la9.

En attendant, elli hedha habett fina rokba.

MA nekdhbouch 3ala rwe7na: Zanatir, sfa9, swe7liyya ils ont gagné la guerre médiatique w na7na 93adna kel bhim 9sir.

Ti 3lech nemchiw leb3id : les 2 cartons rouges mte3 l'* match CL, tkallamch ta**ane 3lihoum ? Lé.

Bref, bled Mazembé w ma hredna ken si Hamdi w 39ouliyyetou bech iji nhar w si Oussama Zatla yetjebbed 3lina. W 9balbou el far... Sahha lihoum. Ah w ken jé SC raw elli hedha labed w chadded blasstou.

enti rass el aam krob w theb ala echbouk?

ya weldi rahou essalemi mouch Cruijf atta rayou.

yemchi lel congo ken lezem.

la la . ken yemchi w ychddouh hatta ettahlil ma yaamlouch kim amlou lekwazi

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/12/2023 at 16:36, baligh_roma a dit :

كما حكينا قبل على وليد قرفالة قبل في سبور بلوس، و لمناه ساعات، نلومو على الغديري زادا، خاطر نعرفوهم و الناس الكل تعرفهم مكشخين، ما فاها باس يدز معانا في نطاق المعقول، ما قلناش يفلم كما لخرين، اما ابسط حاجة يدافع علينا، انا الغديري ما نعرفوش شخصيا و ما عندي بيه حتى علاقة، بلوكاني عمناول خاطر قتلو ما يجيش واحد مكشخ و يحكي على جمعيتو بالطريقة هذيكة، عيب. 

حاجة أخرى، الماتش مازالو جمعة و هو نهار الثلاثاء العشية قال رودريقو و غشة و. بو قرة  صعيب ياسر   يلعبو،و رودريقو ما رجعش يجري، و قتلي ناس الكل شفناه قبل بنهار يترانا عادي، كفاش صحفي مقرب و يغلط اغلاط كما هكة؟ 

ماهوش مقرب 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...