Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Le 23/08/2023 at 21:27, Zen a dit :

Chfama fel Marsa 

Penalty inexistant pour * et carton rrouge non donné au gardien jmel

Le 23/08/2023 at 21:27, Zen a dit :

Chfama fel Marsa 

Penalty inexistant pour * et carton rrouge non donné au gardien jmel

Le 23/08/2023 at 21:27, Zen a dit :

Chfama fel Marsa 

Penalty inexistant pour * et carton rrouge non donné au gardien jmel

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/08/2023 at 18:41, victory4ever a dit :

نسيت كيفاش يتصرف كي يلعب كنتر الترجي و كيفاش يسكت في الجمهور كي شد بينالتي يحب يعمل كارثة 

انت في بالك عاطينو كابيتان على مستواه ولا هاك الكاريزم لكبير؟ تي ماو خاطرو موش راجل عجبهم 

Non hakeka je suis plus que d’accord 7achek mech rajel ema je pensais lyouma saret haja jdida

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

أنا ماشفت شي مالماتش اما قريت و سمعت التعاليق 

والأغلبية كان موش الكل ،يحكي على هدايا تحكيمية للنجم 

بالله فسرولي كيفاش اربيتر يحب يربح النجم يعطي بينالتي الربح لباجة في الوقت هذاكه مالماتش ؟

أنا بصراخة مقتنع بخاجتين 

الاولى انو الحكم التونسي مسطك و بهيم و خواف و محاسبي اكثر من انو يخدم في مصالح ناس و جمعيات 

الثانية ، كان فما مساعدات مالحامعة و الرابطة و التحكيم السنا ، المستفيد باش يكون النادي الزنطوري و موش الحاوي 

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/08/2023 at 21:18, Schlumberger-CFC a dit :

أنا ماشفت شي مالماتش اما قريت و سمعت التعاليق 

والأغلبية كان موش الكل ،يحكي على هدايا تحكيمية للنجم 

بالله فسرولي كيفاش اربيتر يحب يربح النجم يعطي بينالتي الربح لباجة في الوقت هذاكه مالماتش ؟

أنا بصراخة مقتنع بخاجتين 

الاولى انو الحكم التونسي مسطك و بهيم و خواف و محاسبي اكثر من انو يخدم في مصالح ناس و جمعيات 

الثانية ، كان فما مساعدات مالحامعة و الرابطة و التحكيم السنا ، المستفيد باش يكون النادي الزنطوري و موش الحاوي 

Il faut voir l'action du penalty de Béja pour comprendre que même l'arbitre le plus corrompu du monde ne peut que la siffler.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/08/2023 at 22:18, Schlumberger-CFC a dit :

أبالله فسرولي كيفاش اربيتر يحب يربح النجم يعطي بينالتي الربح لباجة في الوقت هذاكه مالماتش ؟

Parce qu'aucun arbitre ne peut ignorer la faute sur le pénalty de Beja.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/08/2023 at 22:18, Schlumberger-CFC a dit :

أنا ماشفت شي مالماتش اما قريت و سمعت التعاليق 

والأغلبية كان موش الكل ،يحكي على هدايا تحكيمية للنجم 

بالله فسرولي كيفاش اربيتر يحب يربح النجم يعطي بينالتي الربح لباجة في الوقت هذاكه مالماتش ؟

أنا بصراخة مقتنع بخاجتين 

الاولى انو الحكم التونسي مسطك و بهيم و خواف و محاسبي اكثر من انو يخدم في مصالح ناس و جمعيات 

الثانية ، كان فما مساعدات مالحامعة و الرابطة و التحكيم السنا ، المستفيد باش يكون النادي الزنطوري و موش الحاوي 

https://instagram.com/stories/replay_tn/3175865205279263157?utm_source=ig_story_item_share&igshid=MTc4MmM1YmI2Ng==

Penalty t7achem w ghadi men fdhiha

Ken tzafret lina na7na rahi l bled t9elbet

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/08/2023 at 19:34, koyouki a dit :

Penalty inexistant pour * et carton rrouge non donné au gardien jmel

Penalty inexistant pour * et carton rrouge non donné au gardien jmel

Penalty inexistant pour * et carton rrouge non donné au gardien jmel

Fhemtek fhemtek fhemtek :D

Sinon ma kanech fi beli eli homa ikawrou fel Marsa

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/08/2023 at 23:19, Taraji Dream a dit :

J'ai regardé un petit résumé de 7 minutes match Beja Ess. Certes C pas représentatif mais je suis convaincu qu'on nous avons raté Abdelli Libre. Ken Ynjeim y3awena !!

Abdelli + MC une autre fois 😀 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 24/08/2023 at 09:45, RoMaNiStA_1919 a dit :

je viens de voir le but des zanatir , bjadou charfi sur le but ? 
image.png.1e5df0e1a1d50d8875255a69b9ad6278.png

la79I9a on peut pas juger le but avec cette photo figée, charfi gardien Gaffas donc mouch seybou ymarqui, Srarefi a bien joué le coup el 7a9, le défenseur ken ynjeim il l'a bloque mais barcha zhar je dirais !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 24/08/2023 at 10:19, Taraji Dream a dit :

la79I9a on peut pas juger le but avec cette photo figée, charfi gardien Gaffas donc mouch seybou ymarqui, Srarefi a bien joué le coup el 7a9, le défenseur ken ynjeim il l'a bloque mais barcha zhar je dirais !

oui TD certes fama le bon geste de Srarefi ... fi video pheno tu pourras voir l'action, sayed hez yedou meli 5rajlou srarfi, bref oui naïveté kbira 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Pour info Charfi baya3 finale coupe contre fcz en 2017 quand il était avec benguerdan...nedhaker même pas 3 minutes le3b 1_0 but Khlifa gag w howa yetfarej donc aadi y7el lcage lsrarfi w ken lzem ymarquih howa but fcz...eendi moda goltelkom 6 pts garantis pour fcz contre benguerdan cette saison w ken taadou zoz PO ça sera la même chose.

Modifié (le) par chiboub
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 24/08/2023 at 15:28, chiboub a dit :

Pour info Charfi baya3 finale coupe contre fcz en 2017 quand il était avec benguerdan...nedhaker même pas 3 minutes le3b 1_0 but Khlifa gag w howa yetfarej donc aadi y7el lcage lsrarfi w ken lzem ymarquih howa but fcz...eendi moda goltelkom 6 pts garantis pour fcz contre benguerdan cette saison w ken taadou zoz PO ça sera la même chose.

Inchallah matit3addech.

Il y a le ST et l'OB dans leur poule, ça sera serré.

Ti hiyya sans cadeaux d'arbitrage même l'ESS pourrait souffrir.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 25/08/2023 at 00:20, phenomeno a dit :

En fin de compte il n'y a pas d'offre saoudienne pour Mbé.

Selon Diwan, l'offre existante est d'el Masri et elle est de 400 milles dollars.

Ça devient plus logique...hkayet 2.3 millions de dollars ma tarkebch...400k dollars w behyin maahom déjà.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 25/08/2023 at 08:13, chiboub a dit :

Ça devient plus logique...hkayet 2.3 millions de dollars ma tarkebch...400k dollars w behyin maahom déjà.

400 behine yessir. Na7na Iwala 250, Bougrine zidneh et Charrara me jetou aucune offre ( C normal après sa saison blanche).

Eb sa7tehome ya3rfou ybi3ou, faut dire depuis toujours l'Etoile ta3ref etbi3 et ta3mel plus-value

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 25/08/2023 at 09:33, Taraji Dream a dit :

400 behine yessir. Na7na Iwala 250, Bougrine zidneh et Charrara me jetou aucune offre ( C normal après sa saison blanche).

Eb sa7tehome ya3rfou ybi3ou, faut dire depuis toujours l'Etoile ta3ref etbi3 et ta3mel plus-value

Howa rahou metfahmin la vente des joueurs n'est pas notre point fort...Iwala inajem ngolak 5loss avec la somme de prêt pour crb la saison dernière ki nzidouhom 250k pour la vente yessama saleknaha la somme sera aux alentours de 400k...Bougrin c'est nous qu'on veut le céder et il est au courant de ça avec son agent donc aadi yetcharet...Sharara pareil mais howa mayhebech yokhrej je suis sûr qu'on a reçu des offres de Libye et de Jordanie pour le prêter w howa ma habech...njou lmawdhou3 l* naakedlak ken ben romdhan l3ab maahom la 2ème saison senior ysaybouh comme ils ont fait avec Cristou et d'autres joueurs...chez nous on veut garder nos meilleurs joueurs l akher nhar fil contrat. On a pas la même stratégie et les mêmes objectifs...Pour faire simple comme si tu me dis Dormtund te3ref tbi3 ahsen men Bayern...

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 25/08/2023 at 14:03, Taraji Dream a dit :

le che5 3alina le chey ka3ed etlez yesser annis lil jem3eya :)

le fait que la fédération s'explique C déjà que houma de5line b3athome 

sinon fibeli demi finale 850 Milles dollars etna7i menhome 300 dollars 5teya tab9a 550 mouch 475 comme mentionné plus haut à moins que fama d'autre 9ssas !

berjoulia 7ajja wa7ida enjeim enkoune fiha très d'accord avec Hamdi Medeb, C que joumhourna hredna fi barcha flouss, barcha barcha !!

Fibeli dima Fama 10% part mta3 federation fi kol participation 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...