Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

Le 16/01/2024 at 21:37, phenomeno a dit :

Rien que pour celà, il devrait rentrer ce soir ...

Pour ce genre de personnage grotesque, qui se moque des Tunisiens, lui et celui qui l'a nommé,  il y a longtemps que je ne me lance  dans aucun optimisme lors des compétitions de l'EN.

Je me demande d'ailleurs comment on est là où on est dans le classement Fifa .

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 21:56, UnicoAmore a dit :

Zeyda men meriah

📸 Regarde cette vidéo sur Facebook https://www.facebook.com/share/v/uqqwdHHePtuUL5iE/?mibextid=KsPBc6&startTimeMs=1000

 

Zeyda surtout howa kil 3ada jeybha yesser fort fi relance alors que fama chey et à chaque fois on frôle el zal3a. 

Ama ma7leha ki ya3mel relance fi EN nebdda zen et ma 3anbelich, avec l'espérance tebda kchechki 5arja w nejbdeblou quelques membre de 3ayeltou..7achehom !!

  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 21:56, UnicoAmore a dit :

Zeyda men meriah

📸 Regarde cette vidéo sur Facebook https://www.facebook.com/share/v/uqqwdHHePtuUL5iE/?mibextid=KsPBc6&startTimeMs=1000

 

والله برافو عليه رغم انه جعبون

بعثهم ارهزوا

وخاصه الصفاقسيه  شبيهم هالشماته في جوورات الترجي

 

سامي طرابلسي  المذيع  يسال فيه على انجازات المساكني وهو اجاوب فيه حتى معلول  لاعب كبير

Modifié (le) par Ayadi10
  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 21:56, UnicoAmore a dit :

Zeyda men meriah

📸 Regarde cette vidéo sur Facebook https://www.facebook.com/share/v/uqqwdHHePtuUL5iE/?mibextid=KsPBc6&startTimeMs=1000

 

3abdinou 3andhom modda les médias...ma ritouch ghlot lyoum....ma3loul ma chafouhech t*****

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 22:12, Ayadi10 a dit :

لا معلول قاللك  عمل مجهود بدني  كبير  وروح قتاليه باش يمشي اغطي عاليمين

و كانت عندو روح رياضية كبيرة للي وقتلي المنافس هرب عليه، أخلاقو ما سمحتلوش باش يعمل عليه مخالفة

أخلاق و روح رياضية من وراء العقل

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

First of all chihemni fiha EN. éna ce qui m'importe c'est mon Club el dawla. Ama meriah hedheka houa son état d'esprit merdique ja3...et défaitiste et  il joue pour lui et son image  et avec nous c'est le même si ce n'est pire 5ater avec EN il est plus sérieux  w hedheka 3leh il commet moins d'erreurs. Éna Na3ref un joueur qui incarne les valeurs de la grande espérance ki yabda 5asser la dernière chose dont il a envie de faire des déclarations pour parler de sa propre prestation. Je sais que klemi ma ye3jebch barcha ness ama personnellement nestana fi nhar li yo5rej fih. 

  • J'aime 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 21:56, UnicoAmore a dit :

Zeyda men meriah

📸 Regarde cette vidéo sur Facebook https://www.facebook.com/share/v/uqqwdHHePtuUL5iE/?mibextid=KsPBc6&startTimeMs=1000

 

Mouch zeyda a mon avis, le journaliste yprovki fih 3ini 3inek yekhi 3tah masroufou.

Et effectivement il était parmi les rares qui n'avaient rien à se reprocher.

  • J'aime 2
  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 22:37, phenomeno a dit :

Mouch zeyda a mon avis, le journaliste yprovki fih 3ini 3inek yekhi 3tah masroufou.

Et effectivement il était parmi les rares qui n'avaient rien à se reprocher.

L’axe i3oum lyoum, barcha kwerr fi dhahrou surtout en 1ere mi-temps.

Pour moi aujourd’hui seul Bechir et Msakni étaient au niveau. Lokhrine khaybine voire i7achmou

  • Pour 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 22:40, UnicoAmore a dit :

L’axe i3oum lyoum, barcha kwerr fi dhahrou surtout en 1ere mi-temps.

Pour moi aujourd’hui seul Bechir et Msakni étaient au niveau. Lokhrine khaybine voire i7achmou

Me fhimtich kifech ritou msekni au niveau ? Mi-temps lowel Me jech presque mitemps theni quelques passe behine w barra. D'ailleurs passe ghlata pour Maaloul normalement y5arjou Rass à rass jet twila. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

La plus grosse arnaque c'est l'entraîneur tounsi. Jlayel est limité. Ken jé rajel, lyoum il démisionne.

Rahi akber fdhi7a !

Wadii, les chroniqueurs de merde qui défendent leur bifteak et s'enfoutent de l'EN et des clubs, c'est eux les microbes.

Wadii a détruit le foot. De déception en déception.

Inchallah enraw7ou 3ala bekri.

Hal EN dima 3al hit. Their hands, le plus important c'est l'EST.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 22:45, Taraji Dream a dit :

Me fhimtich kifech ritou msekni au niveau ? Mi-temps lowel Me jech presque mitemps theni quelques passe behine w barra. D'ailleurs passe ghlata pour Maaloul normalement y5arjou Rass à rass jet twila. 

Les passes clés lkol mel msekni, les actions dangereuses lkol wrahom howa. Maghir msakni nou7lou jemla comme contre mauritania

7aja okhra, Achouri kabarnelou rassou yesser au point li walina nchoufou fih comme le messie w 3bed walet ta7ki kifeh msekni lezem iched l banc bech l achouri ikawer à gauche fi postouh… il est loin du compte 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 22:37, phenomeno a dit :

Mouch zeyda a mon avis, le journaliste yprovki fih 3ini 3inek yekhi 3tah masroufou.

Et effectivement il était parmi les rares qui n'avaient rien à se reprocher.

Kifech rien à se reprocher Hedi 3aych 5ouya !!!

Ti ltaf Rabbi elli joueret Namibia fibelhom le3ba paintball igammrou fel kwer el kol fi Bachir sinon rana klina 2/3-0 lyoum !!

Ti l'axe i3oum, couverture nulle, kwer fi dh'har l'axe bel bala, Meriah zla3ha 2 fois avec ses relances habituelles superflues elli Chaouali nta9 3lih !

Ma kenech ta3iss yomken kima nos arrieres, skhiri, bounta ... mais pas jusqu'à dire qu'il a été l'homme du match, yesser tayeb ja3ba ettfol yeeeesser !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 22:50, Taraji Dream a dit :

Sinon Mali bech teklena physiquement !! 

Oui mais contre le Mali on va jouer le jeu merdique d'habitude. On va mettre tous nos défenseurs et milieu défensif pour les contrer, on va trop subir en espérant faire le match nul qui nous permettra de jouer la place du meilleur 3eme contre l'Afrique du Sud. 

Hassilou mala 3dheb.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 12:03, aknouzou a dit :

Hors sujet sghyr cher ami

Jsk hezza botola 77

Les annees 90´ 4 sniin wra b3adhehom marrtin 2eme fi botola w marrtin 3eme enched likbarr ya3erfou

finale coupe mte3ha haut la main 3allela L'ARBITRE LIMASSEKH maadd il titre 96 lil etoile

Jsk hiyya : khmaies labidi, Ouada moncef, 3bouda ( mle3bi kbir barcha ) Bargou, maher denden ( jinn mta3 koora w chiboub 7abb ijibou ghirr les blessures klewlou galbou), rafraf lotfi, badra khaled, lassaad zgaw, chermiti, dhawedi w 50 mle3bi ekher 

Jsk madressa mta3 koora fi touness 7abba min 7abba w kariha min kareh, allah ghaleb une ville f9ira w immaliha les hommes d'affaires yadhwiw 3al barrani à l'instar des kilani, alouini, fourati, allani, khechine, miled w ghirou khallew jam3iya hedhi temchi fi sa9in w iti77 9darreha

Pendant des années et des Années ken ass3eb déplacement howwa chabiba fi 9orwen w beja fi beja,  et aussi jam3iyet likbarr kenou yet3arekou 3la limle3biya mta3 jam3iyett hedhom chkounn ifokilhom 9ball

Parenthèse sghyra khaterrni 3echtt l'époque hedhi mli77 wil 9dom houni inajjemou i9ouloulek rak jbedt exemple ghalet

Amicalement ;)

Oui, juste a titre d'exemple, elli 7ata jam3iya 9a3da tet7al (malheureusement) n'ose pas tjib we7ed kima Kadri ichedha. Il est du calibre Okbi wel Arfaoui w Ferid Ben Belgacem. Au moins, we7ed kima l Kanzari, par exemple, wsel chad demi finale CL. Juste pour te dire elli 7ata fil les tunisiens, mehouch entraineur top w 3omrou machad equipe "kbira" wala l3ab en Afrique

Avec tout mon respect lel Kairouan w 8irha, bien sur 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 21:56, UnicoAmore a dit :

Zeyda men meriah

📸 Regarde cette vidéo sur Facebook https://www.facebook.com/share/v/uqqwdHHePtuUL5iE/?mibextid=KsPBc6&startTimeMs=1000

 

Tawa hedha journaliste ? Haka la3bed ta7ki ? F direct ba3d 5sara i9olou 3andek thi9a mofrta haya jewebna ? 

 

W chniya fazet Jlayel 9alelhom ahawka tsarfou binetkom wa9teh te9lbou ? [yetkarbes] wlh 9assawet

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...