Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

ربي يلطف بيناو يسترنا الناس الكل 

شخصيا انا ينرفزوني و يخرجوني من سينتي هالحكايات

راجل ولد عايلة و عطاك ربي كل شي ، و زيد تاخو للات النسا ... و بعد تخير عليها لفعى و ثعلب كيما هذبكه

خرية كيفها هي نورمالمون تبوج على جوار على اسم و على خرية متاع فلوس ... و اصلا ماهياش متاع عرس

انتوما باهتين في خليل ، و انا باهت فيها هي اش طيحها بخليل و يوصلو للعرس ... خليل خرج مالكورة معناها معادش بنفس القيمة .. معندوش فلوس كيما برشا اخرين ... حتى لياقتو البدتية نتصور برشا خير منو و فوق من هذا الكل راهو معرس و بو عيلة 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 12/09/2023 at 22:18, Schlumberger-CFC a dit :

ربي يلطف بيناو يسترنا الناس الكل 

شخصيا انا ينرفزوني و يخرجوني من سينتي هالحكايات

راجل ولد عايلة و عطاك ربي كل شي ، و زيد تاخو للات النسا ... و بعد تخير عليها لفعى و ثعلب كيما هذبكه

خرية كيفها هي نورمالمون تبوج على جوار على اسم و على خرية متاع فلوس ... و اصلا ماهياش متاع عرس

انتوما باهتين في خليل ، و انا باهت فيها هي اش طيحها بخليل و يوصلو للعرس ... خليل خرج مالكورة معناها معادش بنفس القيمة .. معندوش فلوس كيما برشا اخرين ... حتى لياقتو البدتية نتصور برشا خير منو و فوق من هذا الكل راهو معرس و بو عيلة 

بالكشي حبتّو

  • Haha 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 12/09/2023 at 22:18, Schlumberger-CFC a dit :

 

انتوما باهتين في خليل ، و انا باهت فيها هي اش طيحها بخليل و يوصلو للعرس ... خليل خرج مالكورة معناها معادش بنفس القيمة .. معندوش فلوس كيما برشا اخرين ... حتى لياقتو البدتية نتصور برشا خير منو و فوق من هذا الكل راهو معرس و بو عيلة 

Na9ra fi esmy w en3wed  winty kad mé etle7 3al esmy w ena bdit enchi5 w et5ayelt rou7i ma3aha fi berris w ba3ed ma3ah w heya bel cap de bain el bidha.. line jetni .. menghuir  mé yeb3ed mo5kome.. jetni benty fey9tni 9atly papa biberon  w heya tebki, faj3atni wallah !!

Merci shulm 3al sar7a esguira.

W9ayet douche avant de dormir [yetkarbes]

  • Haha 12
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

خليكم مع رودريغو انا مع عايلة ساس 

آخر ملاحظة في موضوع الثعلب بنت الدباغ ، وقت هزينا الشمبيونس ولا بطولة والله نسيت ، جابو خليل متاع الترحي مةش متاع الفوروم في بلاطو من بلاطوات التلفزة و مانتفكرش علاش ، الثعلب كانت حاضرة ... انا الحق ماتفرجتش .... من غدوة في الخدمة عنا مرا تخدم معانا جاتني خاطر تعرفني مكشخ وقاتلي ياخي الدباغ واخذة شمام ولا في غلاقة ؟ قلتلها مستحيل والراجل معرس بللاتها ، قاتلي وراس ولادي الّا ماطيحو و تخربلو دارو وتاو تشوف 

الحاصيلو نرجع ونقول الحمد الله الواخد لا عندو زين لا عندو فلوس لاهو معروف و وجه اعلامي و زيد حتى قلبي الكبير على كلام خونا حمة ، حمد الله يعرفوه كعبتين و كعبة 

اللهم استرنا فوق الارض و تخت الارض و يوم العرض عليك 

  • J'aime 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Sérieusement ken mechi fi beli Chamem arzen men heka barcha...t fama catégorie ma tardhach lrouhak hata tgolha salam fi chara3 khali ya tokhrej maaha w t3ares biha...il y a un autre exemple ki tchouf ex épouse korbi tzid tafhem 3lech batel lkoura aala bekri...en passant ashab maa dabbegh w fama mara t3arkou w 5arjou 5onar baadhhom tnajmou taamlouha thème mtaa sahryet demain :D

Modifié (le) par chiboub
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 12/09/2023 at 16:59, La SUD a dit :

 

Je confirme elle est magnifique Noura ! Classe w zine w élégance tbarkallah 

Ma3neha chammem fassakh el Noura w jeb el carte jaune mta3 dabbegh wtal3elha licence w9ayidha filliste africaine wa7na 7erna bech nfasskhou el charara winqualifiou Rodrigo

:non:

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Khalil weldna w une icône fel espérance mais sincèrement oumour fssed il est grave. J ne comprends pas kifeh avec son hygiène de vie il a réussi à faire une telle carrière bref rabi iba9i 3lih setr mais jamais Yod5ol accompagnateur w surtout entraîneur adjoint kima un certain chamo wel fehem yefhmem !! Mbarki moez walid hichri nemss chamo khalil korbi 3amlou ba3mayelhom sinon kenou ikounou a9wa barcha w carrière 5ir barcha dommage elli notre bd fih wa9tha El arem w bennour w 7chicha avec un suivi cette génération kenet elle domine l afrique 

Modifié (le) par bayrem
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 12/09/2023 at 22:37, RoMaNiStA_1919 a dit :

Sinn Maret RR chey5a fi tounes bel degla w presque 7atet win yoskno fil lac 2 

Naaref chkoun bch twali 9ahwto Sbe7 w 3shia ghadi 

Ena barnemji ma3rouf rahou, koll sbe7 nimchi nijbed mil GAB mta3 l'UIB w ba3d nit3adda nochrob 9ahwti fi hôtel adam

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Sérieusement, l'Égypte est tellement surcotee dans le foot. Ils ont été toujours nuls, et en dessous de nous que ce soit en participant coupe du monde et même les joueurs internationaux. 

Leur palmarès en CAN n'a aucun sens. Sans politique et corruption en Afrique, wallahi 5ir minhom. Ghir dinya 3tathom ... 3tathom ta5dim mo5 ou tbal3it...

Entre eux et les marocains, qu'est ce que je les déteste (en sport bien sûr...). 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Désolé HS , je sais que c'est un sujet instagram 🤣 mais ce Ala Ghram Zolat kbir avec une relance catastrophique mazel ne9es barcha 

En mm temps Talbi niveau 3alami il mérite beaucoup plus que Lorient comment on a pas vu le potentiel qu'il avait  

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 13/09/2023 at 01:13, bayrem a dit :

Khalil weldna w une icône fel espérance mais sincèrement oumour fssed il est grave. J ne comprends pas kifeh avec son hygiène de vie il a réussi à faire une telle carrière bref rabi iba9i 3lih setr mais jamais Yod5ol accompagnateur w surtout entraîneur adjoint kima un certain chamo wel fehem yefhmem !! Mbarki moez walid hichri nemss chamo khalil korbi 3amlou ba3mayelhom sinon kenou ikounou a9wa barcha w carrière 5ir barcha dommage elli notre bd fih wa9tha El arem w bennour w 7chicha avec un suivi cette génération kenet elle domine l afrique 

Il a réussi à faire quel carrière ? Retraite en 35 ans avec un statut de retraité mel 31 ans presque Les derniers 3 ans il était toujours blessé w même la plus part des années il jouait avec le statut de weld jam3ia w yheb l maryoul mais sportivement il était pas top li jeya raj3a w hot badnek 9odem l'adversaire w ti7 ..

On l'aime et il a marqué l'histoire comme le joueur le plus titré en Tunisie w surtout il était généreux et ne triche pas sur terrain ama kourawyan joueur 3adi mais il ne pas espérer une place fi jam3ia metwadh3a fel Europe 

Modifié (le) par maroo216
  • J'aime 1
  • Merci 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 12/09/2023 at 22:18, Schlumberger-CFC a dit :

ربي يلطف بيناو يسترنا الناس الكل 

شخصيا انا ينرفزوني و يخرجوني من سينتي هالحكايات

راجل ولد عايلة و عطاك ربي كل شي ، و زيد تاخو للات النسا ... و بعد تخير عليها لفعى و ثعلب كيما هذبكه

خرية كيفها هي نورمالمون تبوج على جوار على اسم و على خرية متاع فلوس ... و اصلا ماهياش متاع عرس

انتوما باهتين في خليل ، و انا باهت فيها هي اش طيحها بخليل و يوصلو للعرس ... خليل خرج مالكورة معناها معادش بنفس القيمة .. معندوش فلوس كيما برشا اخرين ... حتى لياقتو البدتية نتصور برشا خير منو و فوق من هذا الكل راهو معرس و بو عيلة 

Rajel mouch fi wa3you tnajem tkoun 3amletlou 7keya tsir barcha surtout m3a bnet tawa ena bidi saret 3laya chwaya w la ta7cheli Rabi ltaf bia fi d9i9a 90 sinon rani ndour bslip fchara3

  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 13/09/2023 at 16:11, Zen a dit :

Rajel mouch fi wa3you tnajem tkoun 3amletlou 7keya tsir barcha surtout m3a bnet tawa ena bidi saret 3laya chwaya w la ta7cheli Rabi ltaf bia fi d9i9a 90 sinon rani ndour bslip fchara3

Kont bech te5ou MD ??

  • Haha 9
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 13/09/2023 at 08:52, ugrumov a dit :

Sérieusement, l'Égypte est tellement surcotee dans le foot. Ils ont été toujours nuls, et en dessous de nous que ce soit en participant coupe du monde et même les joueurs internationaux. 

Leur palmarès en CAN n'a aucun sens. Sans politique et corruption en Afrique, wallahi 5ir minhom. Ghir dinya 3tathom ... 3tathom ta5dim mo5 ou tbal3it...

Entre eux et les marocains, qu'est ce que je les déteste (en sport bien sûr...). 

L'Égypte si elle garde son entraîneur elle gagnera probablement la prochaine CAN.

  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

  • 3 weeks later...

Naim Sliti fait un début de saison exceptionnel avec Ahly du Qatar.

 5 buts en 5 matchs + plusieurs passes décisives ( son équipe a marqué 9 buts).

C'est la première fois que je le vois jouer en tant qu'ailier gauche. Il semble exceller à ce poste car il arrive à dribbler facilement vers l'intérieur puis à tirer du pied droit.

On se retrouve à l'EN avec 3 ailiers gauche de très bon calibre. Msakni, Achouri et Sliti.

Modifié (le) par Lasmaris
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 30/09/2023 at 10:40, Lasmaris a dit :

Naim Sliti fait un début de saison exceptionnel avec Ahly du Qatar.

 5 buts en 5 matchs + plusieurs passes décisives ( son équipe a marqué 9 buts).

C'est la première fois que je le vois jouer en tant qu'ailier gauche. Il semble exceller à ce poste car il arrive à dribbler facilement vers l'intérieur puis à tirer du pied droit.

On se retrouve à l'EN avec 3 ailiers gauche de très bon calibre. Msakni, Achouri et Sliti.

C'est son poste préféré 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...