Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

راهو  كلام  شكري     يلزم   تردوا  بالكم  منه

شكري اول مره  نشوفوا  متسرح  هكه

جاي  وحافظ الكلام و عنده  ارقام

 

و كلمته  مطايشوهاش  كي قال  :  البيرو  يحب    يعرف وقاعد يبحث في الحكايه

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je déteste dire ça mais a3mlou talla 3la le dernier communiqué de la merda suite à la parodie de Migalou, w kifeh bel wa9t Mosaïque a retiré la vidéo avec des excuses, et bel wa9t saret une vague de signal lel page

Wa9tech bech nefhmou li hedheka li yemchi fel bled!!!!

  • J'aime 5
  • Merci 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, aknouzou a dit :

Ken il birou isakkerou ilmawdhou3 w yokherjou w yetkalmouu w iball3ou afamm il chleyek kol

Jme3et fcz wil 7awi maddou wjouhom 3la ri7et erri7a mbekri, we7na illi rmeww fina bomba frayjiya

Rabbi yahdihom khallewna mchouchtiin w ndourou min chaine il chaine, lila kalba 

Encore une fois barra lé trab7ek ye wadii

Sama7ni 5ouya ama 3malna bidina w wadii n'a aucun pouvoir sur l'espérance. Taw les histoires 9a3din yo5rjou mel cercle l9rib du Club chokri w guerfala Ya7kiw 3la une complicité men De5el notre club. C'est trop tard taw bech to5rej tkadheb l3edyen Wala li mena fina?? Et puis kolna on s'en doutait meli habet moez fi match amical mta3 mestir klem hedha 9olneh fi b3adhna.. 

  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 23 minutes, UnicoAmore a dit :

Chmaaneha chokri yokhroj i9oul sar un deal au sein de l’espérance bech joueret temchi w joueret lé?? Ch’hal bhema hedhi?

A posteriori je pense que Chokri a voulu dire ce qui a été dit par Guerfala, mais il s'exprime tellement mal que ça a donné un sens inverse.

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 14 minutes, phenomeno a dit :

A posteriori je pense que Chokri a voulu dire ce qui a été dit par Guerfala, mais il s'exprime tellement mal que ça a donné un sens inverse.

Yekhi chokri binetou howa w maaloul hkeya 9dima??,  3omro ma9al fih kilma behyaw dima t7essou chouktou we9fa maah

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 10 minutes, Ayadi10 a dit :

الله لا يربحك يا صبونه  

بالله مدامك  ورانا   راحة البال لا ريناها

Bellehi seb a3mel elli yodhhorlek a5tana m'en loughet tzantir w sabouna 

Ti chneya hal lougha hedhi

  • J'aime 1
  • Pour 3
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, Aymano_ultras a dit :

Ey misselech mahou w bjeh rabbi m'a T5allinech ntay7ou 9dar b3adhna 5ater chay zed barcha

 

Ya @Aymano_ultras illi bih ilfeyda 5ouya: loumour mdardra 3andna? Ma3loul bch yitna7a?

Walla le BD w ma3loul jawhom behi, walla chnya tawa chkri min Chira w guerfela min Chira

Nawrouna rahou ilwe7id 9oddem taraji la coupe du monde w la sidi zikri

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, amine4 a dit :

Ya @Aymano_ultras illi bih ilfeyda 5ouya: loumour mdardra 3andna? Ma3loul bch yitna7a?

Walla le BD w ma3loul jawhom behi, walla chnya tawa chkri min Chira w guerfela min Chira

Nawrouna rahou ilwe7id 9oddem taraji la coupe du monde w la sidi zikri

Mnin jebtouha maaloul bech yetna77a 

Ya wledi salliw 3annibi la3bed te5dem 3ala rwe7ha w jawna behi 

 

  • J'aime 4
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 36 minutes, Aymano_ultras a dit :

Mnin jebtouha maaloul bech yetna77a 

Ya wledi salliw 3annibi la3bed te5dem 3ala rwe7ha w jawna behi 

 

Laabed te5dem oui ema samahni 5ouya jawna mech behi ! Rien que le fait personne de notre BD ma tkallam pour appuyer le communiqué de la veille donc non oumourna mech cava w hedha mon simple avis…mrodht ena ! t7ess wahed ytim ness lkol tetkallem fina w nahna sans pur porteur ! Bellahi awel coupe du monde avec dégoût total 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, Doumaaaa a dit :

Laabed te5dem oui ema samahni 5ouya jawna mech behi ! Rien que le fait personne de notre BD ma tkallam pour appuyer le communiqué de la veille donc non oumourna mech cava w hedha mon simple avis…mrodht ena ! t7ess wahed ytim ness lkol tetkallem fina w nahna sans pur porteur ! Bellahi awel coupe du monde avec dégoût total 

Bil mjad we7id yomrodh 3ala 3 ieme wala 4 ieme gardien fi équipe qui n a jamais passer le premier tour ? Bech ykawir da7men w ken tedhrab ça sera Ben S3id, alors wildena debchi yrakiz rou7ou w ywali d'ici une année le premier gardien sans aucun doute... ataw kif tabda coupe du monde eness elkol tchi5 w titfarij w doub ma toufa nchalah nichb3ou b jam3yetna un match chaque 3 jours 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...