Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

d'ailleurs l'UPL a officiellement déposé une plainte pour les circonscriptions Nabeul 1 et Beja.

ils accusent l'ISIE d'avoir rajouté 90 de ses bulletins fi Nabeul 1 et 200 bulletins fi Beja les 2 en faveur de Nida.

oui voilà :

https://www.facebook.com/video.php?v=846574472042126

sinon d'après ShemsFM

جندوبة
نداء تونس: 33757 صوت والحصول على 3 مقاعد
حركة النهضة: 19799 والحصول على 2 مقاعد
الاتحاد الوطني الحر: 4081 صوت والحصول على 1 مقعد
الجبه الشعبية: 6364 صوت والحصول على: 1 مقعد
صوت الفلا حين: 2276 صوت والحصول على 1 مقعد
بن عروس
نداء تونس: 91712 وبالتالي الحصول على 4 مقاعد
حركة النهضة: 55312 وبالتالي الحصول على 3 مقاعد
الاتحاد الوطني الحر: 12912 وبالتالي الحصول على 1 مقعد
الجبهة الشعبية: 9568 صوت وبالتالي الحصول على 1 مقعد
التيار الديمقراطي: 7382 صوت وبالتالي الحصول على 1 مقعد
2صفاقس
نداء تونس: 4 مقاعد
حركة النهضة : 3 مفاعد
أفاق تونس : 1 مقعد
الجبهة الشعبية: 1 مقعد

القيروان :
حركة النهضة: 39300 صوت وتتحصل على 3 مقاعد
نداء تونس : 33513 صوت وتحصلت على 3 مقاعد
الاتحاد الوطني الحر: 5900 صوت وتحصل على مقعد 1
الجبهة الشعبية: 4830 صوت وتحصلت على 1 مقعد
تيار المحبة: 3125 صوت وتحصل على مقعد 1

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

oui voilà :

https://www.facebook.com/video.php?v=846574472042126

sinon d'après ShemsFM

جندوبة
نداء تونس: 33757 صوت والحصول على 3 مقاعد
حركة النهضة: 19799 والحصول على 2 مقاعد
الاتحاد الوطني الحر: 4081 صوت والحصول على 1 مقعد
الجبه الشعبية: 6364 صوت والحصول على: 1 مقعد
صوت الفلا حين: 2276 صوت والحصول على 1 مقعد
بن عروس
نداء تونس: 91712 وبالتالي الحصول على 4 مقاعد
حركة النهضة: 55312 وبالتالي الحصول على 3 مقاعد
الاتحاد الوطني الحر: 12912 وبالتالي الحصول على 1 مقعد
الجبهة الشعبية: 9568 صوت وبالتالي الحصول على 1 مقعد
التيار الديمقراطي: 7382 صوت وبالتالي الحصول على 1 مقعد
2صفاقس
نداء تونس: 4 مقاعد
حركة النهضة : 3 مفاعد
أفاق تونس : 1 مقعد
الجبهة الشعبية: 1 مقعد

القيروان :
حركة النهضة: 39300 صوت وتتحصل على 3 مقاعد
نداء تونس : 33513 صوت وتحصلت على 3 مقاعد
الاتحاد الوطني الحر: 5900 صوت وتحصل على مقعد 1
الجبهة الشعبية: 4830 صوت وتحصلت على 1 مقعد
تيار المحبة: 3125 صوت وتحصل على مقعد 1

donc pas de siège pour Mongi Bhar à Ben Arous.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

normalement oui.

l'UPL bech yna7iwlou barcha kressi ...

COOl j ai voté pour jabha !! et pour la présidentielle j hésite entre M kannou et bajbouj ! (car je suis sure elli Hamma n aura aucun chance malheureusement )

mais si nahga sera derrière riahi , je vais surement voter pour BCS

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

COOl j ai voté pour jabha !! et pour la présidentielle j hésite entre M kannou et bajbouj ! (car je suis sure elli Hamma n aura aucun chance malheureusement )

mais si nahga sera derrière riahi , je vais surement voter pour BCS

faut en finir dès le 1er tour et neb3dou 3al bi3 w chré au 2eme tour parceque bech yokthrou les la7assa d'ennahdha : tartour, riahi, mastfa, chebbi....

Modifié (le) par ghassen
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le Président de l'ISIE, Chafik Sarsar, a déclaré que l'instance va prendre des mesures contre une candidate à la tête d'une liste indépendante qui était en même temps présidente d'un bureau de vote. Sarsar a déclaré que l'ISIE aura recours à la justice et portera plainte contre la candidate en question.

yekhi ma fammech vérification ??? tawa win fe9ou biha ?? :blink:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

COOl j ai voté pour jabha !! et pour la présidentielle j hésite entre M kannou et bajbouj ! (car je suis sure elli Hamma n aura aucun chance malheureusement )

mais si nahga sera derrière riahi , je vais surement voter pour BCS

ne9sin a7na!!!

عَنْ أَبِي بَكْرَةَ رضي الله عنه قَالَ :

( لَقَدْ نَفَعَنِي اللَّهُ بِكَلِمَةٍ سَمِعْتُهَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيَّامَ الْجَمَلِ بَعْدَ مَا كِدْتُ أَنْ أَلْحَقَ بِأَصْحَابِ الْجَمَلِ فَأُقَاتِلَ مَعَهُمْ . قَالَ : لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى قَالَ : لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً )

رواه البخاري (4425)، ورواه النسائي في " السنن " (8/227) وبوب عليه النسائي بقوله : النهي عن استعمال النساء في الحكم

  • Pour 3
  • Contre 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ne9sin a7na!!!

عَنْ أَبِي بَكْرَةَ رضي الله عنه قَالَ :

( لَقَدْ نَفَعَنِي اللَّهُ بِكَلِمَةٍ سَمِعْتُهَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيَّامَ الْجَمَلِ بَعْدَ مَا كِدْتُ أَنْ أَلْحَقَ بِأَصْحَابِ الْجَمَلِ فَأُقَاتِلَ مَعَهُمْ . قَالَ : لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى قَالَ : لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً )

رواه البخاري (4425)، ورواه النسائي في " السنن " (8/227) وبوب عليه النسائي بقوله : النهي عن استعمال النساء في الحكم

Avec tous mes respects ... J'espère que vous n'êtes pas sérieux !!!
  • Pour 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ne9sin a7na!!!

عَنْ أَبِي بَكْرَةَ رضي الله عنه قَالَ :

( لَقَدْ نَفَعَنِي اللَّهُ بِكَلِمَةٍ سَمِعْتُهَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيَّامَ الْجَمَلِ بَعْدَ مَا كِدْتُ أَنْ أَلْحَقَ بِأَصْحَابِ الْجَمَلِ فَأُقَاتِلَ مَعَهُمْ . قَالَ : لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى قَالَ : لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً )

رواه البخاري (4425)، ورواه النسائي في " السنن " (8/227) وبوب عليه النسائي بقوله : النهي عن استعمال النساء في الحكم

j espere elli tfadlek sahbi !! tahki bjeddek????

el hadith hadha ken fi siyak mou3ayen w des conditions mo3ayna !!

Modifié (le) par Assem_12
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ne9sin a7na!!!

عَنْ أَبِي بَكْرَةَ رضي الله عنه قَالَ :

( لَقَدْ نَفَعَنِي اللَّهُ بِكَلِمَةٍ سَمِعْتُهَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيَّامَ الْجَمَلِ بَعْدَ مَا كِدْتُ أَنْ أَلْحَقَ بِأَصْحَابِ الْجَمَلِ فَأُقَاتِلَ مَعَهُمْ . قَالَ : لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى قَالَ : لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً )

رواه البخاري (4425)، ورواه النسائي في " السنن " (8/227) وبوب عليه النسائي بقوله : النهي عن استعمال النساء في الحكم

waw! Ça s'annonce extrêmement bien sur nos plateaux

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Avec tous mes respects ... J'espère que vous n'êtes pas sérieux !!!

j espere elli tfadlek sahbi !! tahki bjeddek????

on aurait aimé lire une autre réponse plus argumentée que celle la.

PS : errajel ma jebech klem ay ensen, jeb klem sidi Ennibi, donc je vous invite, très amicalement, pour votre bien, de bien mesurer ce que vous dites (ki n9oul votre bien ma3neha bech ma toghltouch b kelma fi 7a99 rasoul Elleh, khater 7ram).

  • Pour 6
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Adri dans quelles circonstances Mohamed 3alyhi Assalet w Assalem 9alou et quelle est l'histoire complète.

Lé 7awla w lé 9owwata Ella belleh

bati ya ghali,

documentes toi dans pour ce 7adith en particulier, tu verras que pour ce 7adith el 3oulema el kol (el 9dom wejjdod), 7attouh fel catégorie mta3 el a7kem el 3amma et tu verras elli 3lih ejam3 total 3ala 3adam jawez tawalli el mar2a ri2esset dawla moslma.

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

on aurait aimé lire une autre réponse plus argumentée que celle la.

PS : errajel ma jebech klem ay ensen, jeb klem sidi Ennibi, donc je vous invite, très amicalement, pour votre bien, de bien mesurer ce que vous dites (ki n9oul votre bien ma3neha bech ma toghltouch b kelma fi 7a99 rasoul Elleh, khater 7ram).

ahna nahkou 3la les circonstances mta3 hadith el rasoul salla allah 3alayhi wasallem !!

Modifié (le) par Assem_12
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

bati ya ghali,

documentes toi dans pour ce 7adith en particulier, tu verras que pour ce 7adith el 3oulema el kol (el 9dom wejjdod), 7attouh fel catégorie mta3 el a7kem el 3amma et tu verras elli 3lih ejam3 total 3ala 3adam jawez tawalli el mar2a ri2esset dawla moslma.

ahna dawla moslma ? :D

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ahna nahkou 3la les circonstances mta3 hadith el rasoul salla allah 3alayhi wasallem !!

Chma3neha les circonstances ?! Ca change quoi au fait fi 7ormét tawali l mar2a ri2eset dawla moslima!!

Fi sa7i7 l boukhari l 7adith (mouch majalét 3erfén) w 3lih ejmé3 l 3oulémé2 w 7atouh fi béb kémél esmou ennahi 3an este3mel nise2i fel 7okm.

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...