Aller au contenu

[Détente] Arrêt sur Images


Meher

Recommended Posts

Le 04/10/2023 at 14:20, Stanford a dit :

FA31AEE4-935B-4E4B-BA48-CECF7FF51160.thumb.jpeg.f97240c862c32bbf19195a1765e526f0.jpeg
Une vraie fierté, ki ta7ki m3ah tchoufou 9adech metwadha3. Nchalah nos jeunes ya3rfou elli fama plusieurs exemples de succés autre que la mediocrité habituelle elli nchoufou feha partout 

fibeli b rouhi fi sujet staff technique w nfakres ala kelmet Esperance w chneya bledou portugais wala français hahha :paix:

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/10/2023 at 15:20, Stanford a dit :

FA31AEE4-935B-4E4B-BA48-CECF7FF51160.thumb.jpeg.f97240c862c32bbf19195a1765e526f0.jpeg
Une vraie fierté, ki ta7ki m3ah tchoufou 9adech metwadha3. Nchalah nos jeunes ya3rfou elli fama plusieurs exemples de succés autre que la mediocrité habituelle elli nchoufou feha partout 

Dhaher men wejhou mkacha5 

Ama oui wallah ken jet fama lahwa fi hek el 7ofra rana edekya 9lebneha 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/10/2023 at 15:20, Stanford a dit :

FA31AEE4-935B-4E4B-BA48-CECF7FF51160.thumb.jpeg.f97240c862c32bbf19195a1765e526f0.jpeg
Une vraie fierté, ki ta7ki m3ah tchoufou 9adech metwadha3. Nchalah nos jeunes ya3rfou elli fama plusieurs exemples de succés autre que la mediocrité habituelle elli nchoufou feha partout 

Honnêtement il ne peut pas être un exemple pour les tunisiens, tout simplement khatrou mawloud fi franca w 9ari fi amerikia, donc je ne vois pas comment les jeunes tunisiens peuvent s'inspirer de son parcours 

  • Pour 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/10/2023 at 06:43, UnicoAmore a dit :

Honnêtement il ne peut pas être un exemple pour les tunisiens, tout simplement khatrou mawloud fi franca w 9ari fi amerikia, donc je ne vois pas comment les jeunes tunisiens peuvent s'inspirer de son parcours 

Son pere mawloud fi tounes w a immigre lel USA. C'etait un grand mathematicien lui meme. Ken 93ad fel 7ofra kima 9al @mou7a rahou ye5dem fi banka wala ideri fi fonction publique. Fama barcha des tunisiens 9a3din ya3mlou fi 7ajet kbir kima Nader Masmoudi (un prof fi NYU finaliste de la medaille fields). Ama mochkletna ennou mafamech des resources mechin lel 3bed hethi. bel 3aks i3ayfouk fi 3ichtek w ya3mlouleh sabotage. C'est malheureux

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/10/2023 at 17:09, Stanford a dit :

Son pere mawloud fi tounes w a immigre lel USA. C'etait un grand mathematicien lui meme. Ken 93ad fel 7ofra kima 9al @mou7a rahou ye5dem fi banka wala ideri fi fonction publique. Fama barcha des tunisiens 9a3din ya3mlou fi 7ajet kbir kima Nader Masmoudi (un prof fi NYU finaliste de la medaille fields). Ama mochkletna ennou mafamech des resources mechin lel 3bed hethi. bel 3aks i3ayfouk fi 3ichtek w ya3mlouleh sabotage. C'est malheureux

La3bed eli ta7ki 3leha yejriw ourahom bech ye5dhou nationalité o5ra 

7ata eli i9oul le yemchi Martin itala3 passeport tounsi i3ayfouh fel 7ayet yakfer eb ri7et tounes 

Malheureusement c'est notre réalité 

Ena we7ed mel nes tounes heya baba w omi rabi ifadhalhom w taraji 

Sa3at yet7al akel débat mt3 bledek 3tatek w 9arratek w ena dima njeweb ena bledi ma3tatni chay bel 3aks 7awlt t7atamni edholm eli ritou w 3echtou ma yekteb kteb donc nhar eli 9arart bech no5roj ma3adech noghzor ouraya

Modifié (le) par mou7a
  • J'aime 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/10/2023 at 17:55, mou7a a dit :

La3bed eli ta7ki 3leha yejriw ourahom bech ye5dhou nationalité o5ra 

7ata eli i9oul le yemchi Martin itala3 passeport tounsi i3ayfouh fel 7ayet yakfer eb ri7et tounes 

Malheureusement c'est notre réalité 

Ena we7ed mel nes tounes heya baba w omi rabi ifadhalhom w taraji 

Sa3at yet7al akel débat mt3 bledek 3tatek w 9arratek w ena dima njeweb ena bledi ma3tatni chay bel 3aks 7awlt t7atamni edholm eli ritou w 3echtou ma yekteb kteb donc nhar eli 9arart bech no5roj ma3adech noghzor ouraya

Comment définis-tu "bledi"? Si tu la définis comme étant un ensemble de personnes ayant le pouvoir et la capacité de te pourrir la vie, oui nemchi m3ak. Mais si tu la définis comme étant un lieu géographique avec une histoire et un héritage culturel, je ne vois pas pourquoi tu lui en voudrais.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/10/2023 at 20:00, Lasmaris a dit :

Comment définis-tu "bledi"? Si tu la définis comme étant un ensemble de personnes ayant le pouvoir et la capacité de te pourrir la vie, oui nemchi m3ak. Mais si tu la définis comme étant un lieu géographique avec une histoire et un héritage culturel, je ne vois pas pourquoi tu lui en voudrais.

C'est un long débat 

Ta3ref ? En 2009 jetni bourse w école d'ingénieur reconnue w 9olt le 5ater kont n9oul nmout w mano5rojch men tounes malgré que 9balha klit kaff sada3ni

Etrab w leb7ar w jboulet behin ama tounes m3ebya eb barcha 3bed 5ayba ena personnellement karhouni fel rattaché w fel trab w la7jar w leb7ar ena hamdoulah l9it chkoun dazni ama tounes bled réel fi ouledha w t7atem fehom

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 11/10/2023 at 00:08, Sparta a dit :

T7esou saboulou bere7 howa rodrigo

sidi bousaid w carrefour Fard nhar :D  

 

le sa7bi tla3et mekich etbbe3 kima ena @phenomeno!! sidou bou mchet liha Modda, juste hier 3melt el Vidéo donc hier juste des courses fi Carrefour et doura ma3a el benouta fi 7ouma et bien sure sport 3al sbe7 d'ailleurs tbarkallah 3aliha oumour Mouadhba Sport :D 

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...