Zen Posté(e) September 29, 2024 at 13:37 rapport Share Posté(e) September 29, 2024 at 13:37 Le 29/09/2024 at 13:17, TheRadhoine a dit : الحق سامحني اما مافهمتش شنوا تقصد؟ حني تحت الصفر خاطر منحبوش نصر الله؟! ولا تحت الصفر خاطر منحترموش شكون يخالفنا في الراي؟ ولا تحت الصفر لاما سبب؟ مفهمتكش الحق Ta7et esfer 5aterna metfar9in w 3adi na3mlou pacte m3a les juif pour detruire nos frére musulmants 2 4 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
taraji_roma Posté(e) September 29, 2024 at 13:41 rapport Share Posté(e) September 29, 2024 at 13:41 Le 29/09/2024 at 14:17, TheRadhoine a dit : الحق سامحني اما مافهمتش شنوا تقصد؟ حني تحت الصفر خاطر منحبوش نصر الله؟! ولا تحت الصفر خاطر منحترموش شكون يخالفنا في الراي؟ ولا تحت الصفر لاما سبب؟ مفهمتكش الحق تحت الصفر خاطرنا نتعاملو مع قضايا الأمة بعقلية الفرارات متاع الفيراج تحت الصفر خاطر بعدنا علي يوحدنا و يجمعنا و كبشنا فلي يفرقنا تحت الصفر خاطر معظم المصايب متاعنا جاية من خيانات منا فينا تحت الصفر خاطرنا نهاجمو في بعضنا و نضحكو في عدونا علينا ... نقعد نكتب للصباح 5 1 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
TheRadhoine Posté(e) September 29, 2024 at 14:01 rapport Share Posté(e) September 29, 2024 at 14:01 اه فهمت توا المقصود يعطيكم الصحة بالنسبة للاخر كانوا فرحان بالحق خاطر توفى نصر الله نتصور امور هذا سنة وهذا شيعة؟! منعرفش الحق شنوا السبب، اما على كل حال Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
taraji_roma Posté(e) September 29, 2024 at 15:53 rapport Share Posté(e) September 29, 2024 at 15:53 Le 29/09/2024 at 11:07, Zen a dit : À savoir taba3 anehi secte d5alet na9ra fel les commentaires 3la 5bar la mort de NasrAllah sur la page mta3 Eljazeera mo5ek ya9ef 3al le nombre des gents qui sont heureux de cette info cela explique 3lech a7na ta7t esfer w mehich bech t9omelna 9ayma شادد طريق السلفية (الوهابية تكون أفضل كنعت) عندو سنين برشة منهم مكفرين الشيعة خاصة بعد اللي صار في سوريا و حاصيلو مسائل عقائدية مبلبزين بيها الدنيا في زمان اللي من المفروض نحطو خلافاتنا على جنب و نتلمو على كلمة سواء الله يصلح حالنا قداش وصلنا للضعف و الذل و الهوان 1 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
ultraSlantn Posté(e) September 29, 2024 at 18:48 rapport Share Posté(e) September 29, 2024 at 18:48 إلى متغطى بايران عريان نصر الله كان من اكبر داعمى المجرم بشار بالسلاح و المرتزقة و الفلوس الجرايم إلى عملها حزب الله فى سوريا كيف جرايم الصهاينة فى فلسطين و لبنان غالط إلى ماشى فى بالو انو إلى ماقاومش المغول باش يحرر القدس غالط إلى ماشى فى بالو الى ما قومش الصليبين باش يحرر القدس غالط إلى ماشى فى بالو ان إلى عاون المحتل فالعراق و فى سوريا و فاليمن و فى كل الدول العربية ينجم يجى نهار و يحرر القدس نصر الله خلص فاتورة خيانة ايران كيفو كيف إسماعيل هنية الله يرحمو والوحيد إلى كان يحارب فالصهيونية و الإمبريالية الأمريكية هو صدام حسين و من محاسن الصدف انه صدام كان العدو رقم واحد للشيعة 1 1 10 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
mou7a Posté(e) September 30, 2024 at 05:54 rapport Share Posté(e) September 30, 2024 at 05:54 Haw 3andna 7atouma fi CBS Ka 7awla wala 9owata Ella belleh Ma3neha we7ed 3omrou kemel berek 9odem talfza iba3bes w ichem i9oul el nasrallah makenech i9awem 3 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
sabri Posté(e) September 30, 2024 at 09:38 rapport Share Posté(e) September 30, 2024 at 09:38 J' ai un ami syrien ici, je l' ai rencontré le samedi dernier, il n' a dit texto: bech nemchi tawa nechri machroubat wa 7alawiyet i7ttifaillen b mawt Hassan nasrallah, 9tell barcha atfel wa nssa fi bledi, 3amil li bachar. En Tout cas, El politique etdawe5. Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
Taraji Dream Posté(e) September 30, 2024 at 09:47 rapport Share Posté(e) September 30, 2024 at 09:47 Le 30/09/2024 at 10:38, sabri a dit : J' ai un ami syrien ici, je l' ai rencontré le samedi dernier, il n' a dit texto: bech nemchi tawa nechri machroubat wa 7alawiyet i7ttifaillen b mawt Hassan nasrallah, 9tell barcha atfel wa nssa fi bledi, 3amil li bachar. En Tout cas, El politique etdawe5. dis lui après Lobnane, Isarel bech tod5el en Syrie, el ayemou beynena ! apés kel machroubet ok3ed 3aliha et enfonce la profond ! 3 1 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
sabri Posté(e) September 30, 2024 at 10:17 rapport Share Posté(e) September 30, 2024 at 10:17 Le 30/09/2024 at 11:47, Taraji Dream a dit : dis lui après Lobnane, Isarel bech tod5el en Syrie, el ayemou beynena ! apés kel machroubet ok3ed 3aliha et enfonce la profond ! Akid c' est ce que israel cherche à le faire, mais on doit le comprendre, ma ye7es El jamra kann eli 3fas 3aliha. Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
tarajiste forever Posté(e) September 30, 2024 at 10:31 rapport Share Posté(e) September 30, 2024 at 10:31 (modifié) العرب عندنا قصر نظر في كل شيى :(( والى صاير فينا نتيجة حتمية عايشين في اخيب فترة في تاريخنا انحدار اخلاقى On touche le fond a tous les niveaux ربي يقدر الخير Modifié (le) September 30, 2024 at 10:39 par tarajiste forever 2 1 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
mou7a Posté(e) September 30, 2024 at 11:13 rapport Share Posté(e) September 30, 2024 at 11:13 Le 30/09/2024 at 11:38, sabri a dit : J' ai un ami syrien ici, je l' ai rencontré le samedi dernier, il n' a dit texto: bech nemchi tawa nechri machroubat wa 7alawiyet i7ttifaillen b mawt Hassan nasrallah, 9tell barcha atfel wa nssa fi bledi, 3amil li bachar. En Tout cas, El politique etdawe5. Houa rahou l'ingérence eli 3amlou 7ezb allah fi souria 7aja matetsada9ch Barcha twensa imout el ghanouchi yebdew far7anin La différence c'est que Nasrallah ken i7areb fihom w 5arajhom du sud du Liban chose qu'aucun autre peuple de merde n'a réussi à faire Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
victory4ever Posté(e) September 30, 2024 at 13:33 rapport Share Posté(e) September 30, 2024 at 13:33 Le 30/09/2024 at 11:31, tarajiste forever a dit : العرب عندنا قصر نظر في كل شيى :(( والى صاير فينا نتيجة حتمية عايشين في اخيب فترة في تاريخنا انحدار اخلاقى On touche le fond a tous les niveaux ربي يقدر الخير عرب؟ أحنا حتى نسلكوها و الجماعة يكملو العركة متاع أحنا عرب ولا بربر ولا طرطر ولا امازيغ ولا اندلس ولا أتراك ولي قال أنا أصلي مقدوني ولي جداتها الزازية الهلالية ولي عزيزو اكسيل إلي قتل عقبة ولي عم جدو هارون الرشيد و الجماعة هاو يقدمو و موش بش يفرزو حد بالطبيعة 1 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
UnicoAmore Posté(e) September 30, 2024 at 16:44 rapport Share Posté(e) September 30, 2024 at 16:44 3 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
anismkache51919 Posté(e) October 1, 2024 at 08:42 rapport Share Posté(e) October 1, 2024 at 08:42 ديما نحاولو نحطو ارواحنا بلاصة الناس باش نفهمو وجهة رايهم .. نفهمو مش يعني نقتنعو .. انو واحد سوري او لبناني مثلا يفرح بموت نصر الله نجم نفهمها ( ماقلتش نكون كيفهم) خاطر نصر الله موجود في الاطراح لكل في سوريا و لبنان و ثم ناس مختلفين معاه غادي يعني متوقعة انو يفرحو كي يموت لكن انو واحد تونسي يفرح الحق مادخلتش مخي اش مدخل والديك تفرح اش عملك خايب ؟ 3 2 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
phenomeno Posté(e) October 2, 2024 at 05:31 rapport Share Posté(e) October 2, 2024 at 05:31 2 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
Basti Posté(e) October 2, 2024 at 08:50 rapport Share Posté(e) October 2, 2024 at 08:50 Le 30/09/2024 at 12:13, mou7a a dit : Houa rahou l'ingérence eli 3amlou 7ezb allah fi souria 7aja matetsada9ch Barcha twensa imout el ghanouchi yebdew far7anin La différence c'est que Nasrallah ken i7areb fihom w 5arajhom du sud du Liban chose qu'aucun autre peuple de merde n'a réussi à faire L'ingérence de Hezballah en Syrie était aussi en réaction à l'ingérence occidentale (et israelienne) pour déstabiliser le pays. Les "rebelles" étaient en fait des groupes constitués de ce qu'on a appelé plus tard des foreigh fighters (comme si ils étaient arrivés spontanément... en Tunisie, nous savons très bien comment ces jeunes ont été mobilisés dans les quartiers w netssawer lkolna naarfou au moins tfol dhaya3 fi 7yetou qui a été recruté via des réseaux organisés et soutenus par des mouvements politiques et des ambassades étrangères en Tunisie) armés et financés par les français et les américains, pour faire tomber Bashar et surtout mettre la Syrie à genoux. Ce qui a été totalement réussi, même si Bashar n'est pas tombé : aujourd'hui la Syrie est à genoux économiquement/militairement et peine à exister, ce qui permet en partie de pilonner Gaza, le Liban et la Syrie même sans capacité de réaction de cette dernière ! On peut penser ce qu'on veut du mouvement chiite, de l'Iran, du Hezbollah, de Bashar... ama fama une réalité elli 7ad ma inajem yem7iha : les monarchies sunnites arabes sont les alliés des USA et d'Israel dans la région w belmakchouf, les autres sont les seuls à résister depuis des années. Wena personnellement j'ai vécu au Liban et en Jordanie, et je connais bien la Syrie avant la guerre initiée par les puissances occidentales pour faire réussir une révolution qui avait du mal à prendre, et je peux vous dire que le récit qui a été raconté sur le régime syrien est aussi exagéré que celui qui dit que les combattants du hamas ont décapité des bébés le 7 octobre et je vais m'arrêter là. Ina3ambou l pouvoir wel flouss w les intérêts personnels wakahaw. 1 1 1 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
mou7a Posté(e) October 2, 2024 at 09:23 rapport Share Posté(e) October 2, 2024 at 09:23 Le 02/10/2024 at 10:50, Basti a dit : L'ingérence de Hezballah en Syrie était aussi en réaction à l'ingérence occidentale (et israelienne) pour déstabiliser le pays. Les "rebelles" étaient en fait des groupes constitués de ce qu'on a appelé plus tard des foreigh fighters (comme si ils étaient arrivés spontanément... en Tunisie, nous savons très bien comment ces jeunes ont été mobilisés dans les quartiers w netssawer lkolna naarfou au moins tfol dhaya3 fi 7yetou qui a été recruté via des réseaux organisés et soutenus par des mouvements politiques et des ambassades étrangères en Tunisie) armés et financés par les français et les américains, pour faire tomber Bashar et surtout mettre la Syrie à genoux. Ce qui a été totalement réussi, même si Bashar n'est pas tombé : aujourd'hui la Syrie est à genoux économiquement/militairement et peine à exister, ce qui permet en partie de pilonner Gaza, le Liban et la Syrie même sans capacité de réaction de cette dernière ! On peut penser ce qu'on veut du mouvement chiite, de l'Iran, du Hezbollah, de Bashar... ama fama une réalité elli 7ad ma inajem yem7iha : les monarchies sunnites arabes sont les alliés des USA et d'Israel dans la région w belmakchouf, les autres sont les seuls à résister depuis des années. Wena personnellement j'ai vécu au Liban et en Jordanie, et je connais bien la Syrie avant la guerre initiée par les puissances occidentales pour faire réussir une révolution qui avait du mal à prendre, et je peux vous dire que le récit qui a été raconté sur le régime syrien est aussi exagéré que celui qui dit que les combattants du hamas ont décapité des bébés le 7 octobre et je vais m'arrêter là. Ina3ambou l pouvoir wel flouss w les intérêts personnels wakahaw. M3ak 3al le5er Na7kilek barka chnowa les syriens s7abi ya7kiw Les syriens sunnites et chrétiens iba5rou eb ri7tou et pour eux après tout ce qui s'est passé il a profité du chaos pour foutre la merde Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
wassimr9i9 Posté(e) October 2, 2024 at 09:45 rapport Share Posté(e) October 2, 2024 at 09:45 je cotoie les syriens quotidiennement, mele5er pour vous faire une analogie sur comment ils pensent c'est comme nous quand on regarde zantour et 7awi jouer, li ya5sar bech nadh7kou 3lih ca veut pas dire qu'on aime ceux qui ont gagne Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
anismkache51919 Posté(e) October 2, 2024 at 09:59 rapport Share Posté(e) October 2, 2024 at 09:59 Juste ma3louma tarikhiya hamma jeddan bech nefhmouhom.. Raho awel ajaneb dokhlo fi 3arket sourya houma hezb allah w 7aras thawri irani.. ba3d akidd aldmou lirhabiyin min elblayes lkol mais 9balhom dokhlo hezb allah w iran fil 3arka .. ya3ni kenet tkoun souriyi' fi b3adhhom fa9at lin dkhal hezb allah w iran.. W ma dakhloich khater israel bien sur khater bachar maymathel 7ata khtar 3al israel bel 3aks ti heya eljoulen ili feketha israel min 67 makhamemch yraje3ha .. بالنسبة لي لازم نفصلو مابين العركات باش نكونو مع او ضد حزب الله مقاومين و خرجو اسرائيل و حاربوهم هنا معاهم و فخر لينا على طول الخط.. لكن في السياسة في لبنان و اليمن و سوريا يخدمو لحساب ايران و هوني تنجم تلقى ناس ضدهم او معاهم.. في العركة الاولى ثم خيار واحد انك معاهم في الثانية نفهم اي وجهة نظر الحق.. خاطر بالنسبة للسوريين اي احنبي سواء من حزب الله او ايران او الميليشيات الارهابية الي دخلت كيما داعش بالتسبة للسوريين لكلهم ارهابيين تدخلو في مشكلة داخلية تهم السوريين فقط و هذي وجهة نظر نفهمها 1 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
why Posté(e) October 2, 2024 at 10:25 rapport Share Posté(e) October 2, 2024 at 10:25 Le 02/10/2024 at 16:50, Basti a dit : les monarchies sunnites arabes sont Akber ta**na f teri5... W ya rabby inchallah iji nhar 3ala 9rib w youfa el pétrole wel gaz w yarj3ou yar3aw fel ghnam. 1 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
C’est un message populaire. el_padrino Posté(e) October 2, 2024 at 13:44 C’est un message populaire. rapport Share Posté(e) October 2, 2024 at 13:44 Lieu : Collège Jesus Marie De Sillery (ضبوط القردة متاع كندا) Mon fils qui va à la bibliothèque comme chaque semaine pour chercher quelques livres. Sa stratégie est d’avoir un livre de foot et deux BD/romans. cette semaine, c’est spécial. Il vient de trouver “quelque chose qui va te faire plaisir papa” Il me montre cette page dans la section “grandes équipes du monde” 25 2 2 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
der_kaiser Posté(e) October 3, 2024 at 12:45 rapport Share Posté(e) October 3, 2024 at 12:45 Le 02/10/2024 at 09:44, el_padrino a dit : Lieu : Collège Jesus Marie De Sillery (ضبوط القردة متاع كندا) Mon fils qui va à la bibliothèque comme chaque semaine pour chercher quelques livres. Sa stratégie est d’avoir un livre de foot et deux BD/romans. cette semaine, c’est spécial. Il vient de trouver “quelque chose qui va te faire plaisir papa” Il me montre cette page dans la section “grandes équipes du monde” Akther jomla 3ijbetni ... l'equipe n'a plus quitte la 1ere division depuis 1936 (waqtelli chilla / chirdhima min jme3tna, yqollek ta7ou lil D2). Amma bellahi College 3al Fleuve Saint-Laurent tsammi fih ضبوط القردة متاع كندا 3leh ya khouya ? 2 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
Alimak Posté(e) October 8, 2024 at 13:18 rapport Share Posté(e) October 8, 2024 at 13:18 1 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
mou7a Posté(e) October 8, 2024 at 13:33 rapport Share Posté(e) October 8, 2024 at 13:33 Le 08/10/2024 at 15:18, Alimak a dit : La79i9a ba3dha zedha wala thenya w 3awedha moch moufej2a tetracha7 loula.... wala thenya Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
why Posté(e) October 8, 2024 at 13:51 rapport Share Posté(e) October 8, 2024 at 13:51 Le 08/10/2024 at 15:18, Alimak a dit : Barra ya3tik sponsor ghazl el ma7alla... Wel fehem yefhem.. 3 Citer Lien vers le commentaire Partager sur d’autres sites More sharing options...
Recommended Posts