Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

+ la victimisation sur laquelle les candidats d'Ennahdha ont joué à fond

wahwa kédhélik!! Ama tawa rwénidhom tkichfit. Ghannouchi et Ben Ali sont 2 dictateurs de la pire espèce, ama franchement, inbakhir ib ri7it ichikh Rached akthir min ay 7ad ékhor.

Je déteste qu'on se paie ma tête au nom de la religion. 7acha lislém min les opportunistes illi kifou. Ou zid un mois il téli 9al texto illi contor ennahdha kafer!!!

  • Pour 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

wallahi la3dhim ben ali 5ir alf marra mel nahdha et je suis sur elli kolkom vous etes du meme avis ama juste 7achmin

le khouya je ne suis pas timide et je ne t'accorde pas de parler en mon nom...

barra imchi jibou ben ali si tu en est fan...

9allou khir 1000 marra....

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

c'était fel kasbah 3

sans parler du jeune qui a été violé ou fellekher tal3ouh liouati

famma far9 bin démentir et respecter la présomption d’innocence ( si un ministre ne la respecte pas , l'accusé peut faire tomber l'affaire pour vice de forme , cf affaire colona suite aux déclarations de sarkozy )

la femme en question était la copine de leila c'est pour ça qu'il y'a eu intervention

voilà ce que s'est passé du temps de ben ali

sans parler d'un cas d'une fille que j'ai connu dans l'entourage de la famille , khatibha kan nahdhaoui recherché , chaddouha hia pour savoir ou il se cache lorsqu'elle a dit qu'elle ne sait rien ils l'ont violé, la pauvre elle s'est suicidé au bout d'un mois , msaken darhom ya ouilhom mechouin ala benthom mita ya wilhom mel 7echma suite et au viol et au suicide puisque hadhika el 3a9lia fi tounes, 7atta lorsque c'est un policier qui te viole c'est de ta faute , que dire alors si en plus tu te suicide

el ouahed ach andou ma i9oul, allah la tar7am tous les ministres de l'intérieur depuis l’indépendance , ils ont gardé les mêmes méthodes et la même mentalité de la police coloniale, sauf que houma ils ne traitaient par leur co-citoyens de la sorte , mais des "bougnouls" "terroristes"

Akahaw méla médém kenou ya3mlou hakka wa9t ben ali misselech ykamlou mé féha bés.

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Akahaw méla médém kenou ya3mlou hakka wa9t ben ali misselech ykamlou mé féha bés.

weld ejjam3ia, je pense que menfoutiste n'a pas essayé de justifier ce qui s'est passé, il a voulu peut être démontrer que ces pratiques existent avant, pendant, et après la révolution, et que les seuls responsables de ces crimes, sont les ministres qui ne font aucun effort pour éradiquer ce phénomène !

d'ailleurs je pense que les agents de police doivent passer des examens psychologiques régulièrement pour éliminer les PD, les mag7outines ... !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

le khouya je ne suis pas timide et je ne t'accorde pas de parler en mon nom...

barra imchi jibou ben ali si tu en est fan...

9allou khir 1000 marra....wallahi illi kifek ma fehmouch rwe7_hom il tawa

arja3 a9ra les reponses des autres membres du forum 3ala mon post

enti meme pas ta3refni w ta3ref ce qu'a enduré mon père fi wa9t ben ali bech t9oul que je suis fan de ben ali

w haw bech nfasserlek mon post

j'ai dit ben ali 5ir mel nahdha kima t9oul amarikia 5ir men israel, ça veut pas dire que je suis fan de amarikia mais fel ham 3andek ma ta5tar

  • Pour 5
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

تمّ تعيين السيّد هشام المرزوقي قنصلا عاما ببون بألمانيا، هشام المرزوقي هو خو المنصف المرزوقي رئيس الجمهورية.

تمّ تعيين السيدة سنية الأدغم قنصلا عاما بهلنسكي بفنلندا، سنية الأدغم هي أخت عبد الرحمن الأدغم وزير الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد.

تمّ تعيين السيدة ذكريات المعطر مستشارة في وزارة المرأة، ذكريات المعطر هي ابنةعبد الوهاب المعطر وزير التشغيل

.تمّ تعيين السيد مختار شامخ مستشارا في رئاسة الجمهورية، مختار شامخ هو صهر عماد الدايمي مدير ديوان الرئاسة.

تمّ تعيين السيد عبد الرزاق بلهادف واليا على زغوان، عبد الرزاق بلهادف هو صهر سيمير ديلو وزير حقوق الإنسان.

تمّ تعيين السيد حمادي ميارة واليا على مدنين، حمادي ميارة هو صهر علي العريض وزير الداخليّة

.تمّ تعيين السيد حبيب البلطي مندوبا للفلاحة بباجة، حبيب البلطي هو راجل أخت مرت لطفي زيتون المستشار الإعلامي بالحكومة.

تمّ تعيين السيد رفيق عبد السلام وزيرا للخارجية، وهو زوج ابنة راشد الخريجي (شهر الغنوشي) الذي يقود حكومة الظلّ.

قام السيد حمادي الجبالي بترشيح السيدة سعيدة العكرمي للجنة الفرعية لمناهضة التعذيب بالأمم المتحدة، مكان راضية النصراوي، وسعيدة العكرمي هي زوجة نور الدين البحيري وزير العدل، وخسرت تونس المقعد.·

les défenseurs de la Troïka : Epic LOL

lol.gif

  • Pour 6
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

تمّ تعيين السيّد هشام المرزوقي قنصلا عاما ببون بألمانيا، هشام المرزوقي هو خو المنصف المرزوقي رئيس الجمهورية.

تمّ تعيين السيدة سنية الأدغم قنصلا عاما بهلنسكي بفنلندا، سنية الأدغم هي أخت عبد الرحمن الأدغم وزير الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد.

تمّ تعيين السيدة ذكريات المعطر مستشارة في وزارة المرأة، ذكريات المعطر هي ابنةعبد الوهاب المعطر وزير التشغيل

.تمّ تعيين السيد مختار شامخ مستشارا في رئاسة الجمهورية، مختار شامخ هو صهر عماد الدايمي مدير ديوان الرئاسة.

تمّ تعيين السيد عبد الرزاق بلهادف واليا على زغوان، عبد الرزاق بلهادف هو صهر سيمير ديلو وزير حقوق الإنسان.

تمّ تعيين السيد حمادي ميارة واليا على مدنين، حمادي ميارة هو صهر علي العريض وزير الداخليّة

.تمّ تعيين السيد حبيب البلطي مندوبا للفلاحة بباجة، حبيب البلطي هو راجل أخت مرت لطفي زيتون المستشار الإعلامي بالحكومة.

تمّ تعيين السيد رفيق عبد السلام وزيرا للخارجية، وهو زوج ابنة راشد الخريجي (شهر الغنوشي) الذي يقود حكومة الظلّ.

قام السيد حمادي الجبالي بترشيح السيدة سعيدة العكرمي للجنة الفرعية لمناهضة التعذيب بالأمم المتحدة، مكان راضية النصراوي، وسعيدة العكرمي هي زوجة نور الدين البحيري وزير العدل، وخسرت تونس المقعد.·

les défenseurs de la Troïka : Epic LOL

lol.gif

J'y crous pas trop, je me souviens que la rumeur était sorti il y a quelque moi et Marzouki avait catégoriquement nié. Je les voient mal le faire maintenant.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

تمّ تعيين السيّد هشام المرزوقي قنصلا عاما ببون بألمانيا، هشام المرزوقي هو خو المنصف المرزوقي رئيس الجمهورية.

تمّ تعيين السيدة سنية الأدغم قنصلا عاما بهلنسكي بفنلندا، سنية الأدغم هي أخت عبد الرحمن الأدغم وزير الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد.

تمّ تعيين السيدة ذكريات المعطر مستشارة في وزارة المرأة، ذكريات المعطر هي ابنةعبد الوهاب المعطر وزير التشغيل

.تمّ تعيين السيد مختار شامخ مستشارا في رئاسة الجمهورية، مختار شامخ هو صهر عماد الدايمي مدير ديوان الرئاسة.

تمّ تعيين السيد عبد الرزاق بلهادف واليا على زغوان، عبد الرزاق بلهادف هو صهر سيمير ديلو وزير حقوق الإنسان.

تمّ تعيين السيد حمادي ميارة واليا على مدنين، حمادي ميارة هو صهر علي العريض وزير الداخليّة

.تمّ تعيين السيد حبيب البلطي مندوبا للفلاحة بباجة، حبيب البلطي هو راجل أخت مرت لطفي زيتون المستشار الإعلامي بالحكومة.

تمّ تعيين السيد رفيق عبد السلام وزيرا للخارجية، وهو زوج ابنة راشد الخريجي (شهر الغنوشي) الذي يقود حكومة الظلّ.

قام السيد حمادي الجبالي بترشيح السيدة سعيدة العكرمي للجنة الفرعية لمناهضة التعذيب بالأمم المتحدة، مكان راضية النصراوي، وسعيدة العكرمي هي زوجة نور الدين البحيري وزير العدل، وخسرت تونس المقعد.·

les défenseurs de la Troïka : Epic LOL

lol.gif

3jbetni surtout mokhtar chamekh nsib imed daimi , alors que ezzouz et3aynou en même temps et que mokhtar est plus impliqué dans la vie de tous les jours du CPR , et qu 'il a été dans le premier noyau du parti à paris avec ayoub sihem, hedi belabbess qui ont mis en place les commissions, sa com ... et mokhtar a été le premier qui a défendu ce qui est devenu après les positions du CPR sur la dette , qui a fondé la commission de la dette qui s'est transformé après en commission économique, et c'est à ce titre qu'il est devenu conseiller chargé des questions économique,

et pour hichem marzouki, il est fonctionnaire dans le ministère des affaires étrangères depuis plus de 20 ans, en poste en allemagne depuis des années ou il a fait le tour de tous nos consulats là bas, vice consul bien avant la révolution, que c'est la première "promotion" qu'il a eu depuis que son frère est opposant et surtout cette nomination vient après un conflit entre les syndicats du MAE et rafik abdesslam qui a finit par un accord qu'aucune personne étrangère au ministère ne sera nommé, et qu'aucune nomination ne se fera sans consultation et accord préalable du syndicat

  • Pour 3
  • Contre 9
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3jbetni surtout mokhtar chamekh nsib imed daimi , alors que ezzouz et3aynou en même temps et que mokhtar est plus impliqué dans la vie de tous les jours du CPR , et qu 'il a été dans le premier noyau du parti à paris avec ayoub sihem, hedi belabbess qui ont mis en place les commissions, sa com ... et mokhtar a été le premier qui a défendu ce qui est devenu après les positions du CPR sur la dette , qui a fondé la commission de la dette qui s'est transformé après en commission économique, et c'est à ce titre qu'il est devenu conseiller chargé des questions économique,

et pour hichem marzouki, il est fonctionnaire dans le ministère des affaires étrangères depuis plus de 20 ans, en poste en allemagne depuis des années ou il a fait le tour de tous nos consulats là bas, vice consul bien avant la révolution, que c'est la première "promotion" qu'il a eu depuis que son frère est opposant et surtout cette nomination vient après un conflit entre les syndicats du MAE et rafik abdesslam qui a finit par un accord qu'aucune personne étrangère au ministère ne sera nommé, et qu'aucune nomination ne se fera sans consultation et accord préalable du syndicat

c'est bon, tu m'as convaincu , le CPR est luxe et le frère du président a eu ce poste car il le mérite , surtout après "sanawat el jamr" :D

  • Pour 4
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

tnajem rahou t3abber 3ala rayek b torbia

arja3 a9ra les reponses des autres membres du forum 3ala mon post w t3allem kifech tjeweb la3bed

enti meme pas ta3refni w ta3ref ce qu'a enduré mon père fi wa9t ben ali bech t9oul que je suis fan de ben ali

w haw bech nfasserlek mon post 3ala 9ad tafkirek:

j'ai dit ben ali 5ir mel nahdha kima t9oul amarikia 5ir men israel, ça veut pas dire que je suis fan de amarikia mais fel ham 3andek ma ta5tar

Khouya

...

j'ai repondu a un post provocateur avec le strict minimum de retenue : Ne parle pas en mon nom...

Tu es libre de penser ce que tu veux, mais en contre partie, il faut assumer ce qu'on avance

Bien a vous

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3jbetni surtout mokhtar chamekh nsib imed daimi , alors que ezzouz et3aynou en même temps et que mokhtar est plus impliqué dans la vie de tous les jours du CPR , et qu 'il a été dans le premier noyau du parti à paris avec ayoub sihem, hedi belabbess qui ont mis en place les commissions, sa com ... et mokhtar a été le premier qui a défendu ce qui est devenu après les positions du CPR sur la dette , qui a fondé la commission de la dette qui s'est transformé après en commission économique, et c'est à ce titre qu'il est devenu conseiller chargé des questions économique,

et pour hichem marzouki, il est fonctionnaire dans le ministère des affaires étrangères depuis plus de 20 ans, en poste en allemagne depuis des années ou il a fait le tour de tous nos consulats là bas, vice consul bien avant la révolution, que c'est la première "promotion" qu'il a eu depuis que son frère est opposant et surtout cette nomination vient après un conflit entre les syndicats du MAE et rafik abdesslam qui a finit par un accord qu'aucune personne étrangère au ministère ne sera nommé, et qu'aucune nomination ne se fera sans consultation et accord préalable du syndicat

çàd que le frère de Marzouki mén azlém nidham elbé2éd ?? [khamem]

lé yézzi 5ou tartour, w lé yézzi mél azlém.... c'est trop pour une nomination [7achem]

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

çàd que le frère de Marzouki mén azlém nidham elbé2éd ?? [khamem]

lé yézzi 5ou tartour, w lé yézzi mél azlém.... c'est trop pour une nomination [7achem]

fi beli bik thki ou 9ari ou ta3ref te7seb ,

kan ouahed ebda sa carrière en 1983 qui n'a pas eu de promotion, même les minimales garanties par le code de la fonction publique depuis 1997 azlam , mala ach bikom nhar kamel etkasroulna fi rouslna ou etbaydhou fi ouezret ben ali, ou fi les députés de ben ali, ou fi a7zab el kakaouia elli kanet ta9bedh men ben ali

et pour être cohérent et honnêtes au moins envers vous mêmes, ach bi had ma etkallem 3alla les technochrates indépendants de 7oukoumet el sebsi et les fonctionnaires promu kif el kefi elli l9inahom emba3d fel les hautes sphères d'el jomhouri ou nidaa tounes ...

et pour le tartour hamdoullah fi tounes oualla anna tartour qui écrit l'edito de the new-york times sans dépenser un seul sous de l'argent de contribuable alors que d'autres dépensent des millions et usent de leur influence pour être vu dans des médias à deux sous , qui donne un discours à l'assemblée française ce que d'autres n'ont pas réussi à faire même en dépensant des millions pour corrompre des des hommes politiques français , un président kateb je ne sais plus combien de livre dans un pays ou la majorité est incapable de formuler un argument dans une phrase correcte

  • Pour 3
  • Contre 13
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

http://trapboy.blogs...og-post_29.html

un article à lire à propos de l'itw du Tartour sur la C.N.N :D

https://www.facebook.com/video/video.php?v=362269300520207

بيان النكبة والهوان في حوار المرزوقي على السي آن آن

شاهدت منذ حين الحوار إلّي أجراه الطرطزوقي مع قناة "سي آن آن" البارحة (أنظر الفيديو المصاحب)، وهو ما إستوجب منّي إبداء زوز ملاحظات على الأقل، طبعا إذا تغاضينا عن اللغة الإنقليزيّة الـ"نص لباس" متاع سيادتو:

أوّلا المرزوقي يقول "نعترف بأنّنا لم نتفطّن إلى ما يمكن أن يتسبب فيه السلفيّون الجهاديّون من تشويه لصورة تونس في الخارج" (يقصد لهنا "لم نتفطّن إلى أن جاءت حادثة السفارة الأمريكيّة وفيّقتنا على رواحنا فأصبحنا أخيرا فطنين متفطّنين").. يا سيّدي الرئيس، كيف إنتي ما تعرفش إلّي عصابات الإرهاب الدولي تضرّ بصورة البلاد وبمصالحها، إي عاد شدّيت دارك وقعدت تشرب فيها في الكوديا وتكمي بالحمص موش خير؟؟ بجاه ربّي إذا كانت أمور بديهيّة كيما هاذي تتطلّب منكم حدوث كوارث عظمى باش تتفطّنوا فماذا يمكننا أن ننتظر من قيادتكم الحكيمة هذه؟ وكيف يا سيّدي تستحقّون أن تمضوا يوما واحدا في مناصبكم إن كنتم كما تصفون أنفسكم بأنفسكم: عديمو الفطنة، أغبى من الغباء وأجهل من الجهل؟؟

ثانيا يعد الطرطزوقي الصحفيّة الأمريكيّة بـ"دستور علماني"

(a secular constitution)

، ولهنا طبعا يلزمنا نسألو المرزوقي منين ليه هالقدرة العجيبة على تحديد مضمون الدستور؟ وهل شاور في هذا السياق عروفاتو في النهضة وخذى من عندهم إلتزامات في خصوص هالدستور "العلماني اللائكي" (أو الشلائكي كيما يقولو عروفاته)؟ أكثر من هذا، هل شاور حتّى ما تبقّى من نوّاب حزب المؤتمر في المجلس التأسيسي وثبّت معاهم في الموضوع متاع العلمانيّة قبل ما يتكلّم، خاصّة وهم الذين صوّتوا في السّابق ضدّ مقترح قدّمه المرزوقي في التأسيسي وهو حينها رئيس حزبهم الجالس معهم تحت قبّة المجلس، فما بالك بما قد يفعلون اليوم وقد باعدت بينهم وبين المرزوقي المسافات وتعدّد الإنشقاقات؟؟ وبالمناسبة نحب نزيد نسئل المرزوقي: بالله من وقتاش كان سيادتو "علماني" أو يدافع على العلمانيّة؟ موش في بالنا بيه يحب الهويّة العربيّة الإسلاميّة وحزبو "ما ينتقدش النهضة على خاطر ما عندوش مشاكل مع الإسلام"؟؟ ما صحّش يا حزب "المؤتمر" إلّي العلمانيّة هي من مطالب "الحثالة الفرنكوفونيّة" وإلّي راس العام الميلادي ماهوش من عاداتنا وتقاليدنا؟ ولا زعمة هالعلمانيّة واللائكيّة إلّي تستعاروا منها في تونس وما تحبّوش حتّى تذكروها على لسانكم يولّي فيها العسل كيف تولّي من مطالب الأمريكان وتظهرلكم وقتها باهية ومقبولة وما عادش "شلائكيّة" كيف إلّي طالبوا بيها جماعة "عنّقني"؟؟؟

كخلاصة المرزوقي تكلّم في هذا الحوار كيما كل شي إلاّ كرئيس دولة مستقلّة ذات سيادة، فتحدّث أوّلا كأنّه ضحيّة يلوّج لنفسه في طريقة باش يسلّكها، وتنازل عن كرامته (وبالتالي عن كرامة التوانسة) لمّا حاول يبرّر عدم توخّي الحزم تجاه المجموعات المتطرّفة العنيفة بكونه (هو ومن يشاركه الحكم) مناضلين سابقين كانوا ضحايا للقمع وعرفوا السجون وهذاكة علاش كان من الصعب عليهم أنّهم يحطّوا الناس هاذي في الحبوسات (يا سلام).. وتكلّم بإنبطاحيّة لا نظير لها، وعمرنا ما شفناها عند حتى رئيس تونسي سابق (على الأقل في العلن) لمّا جدّد الطلب متاعو لهيلاري كلينتون باش تساعد تونس في مجال تطوير الأمن والتجهيزات العسكريّة، وكأنّه يتحدّث عن بلد مثل العراق خارج من حرب ودمار شامل والدولة فيه منعدمة أو في طور النشأة، أو كأنّ الدولة التونسيّة ما كانتش في السابق قادرة على حفظ الأمن بنفس المعدّات والإمكانيّات إلّي عندها اليوم (لاحظوا من جهة أخرى أنه رئيس الجمهوريّة التونسي يتوجّه بكلامه وطلباته لوزيرة الخارجيّة موش لنظيره الرئيس الأمريكي، باش تعرفوا القدر والقيمة إلّي عاملهم لروحو ولبلادو)، ثمّ تكلّم كيف البهلول باش يقول رانا كنّا راقدين على وذنينا ونتصرّفوا كيف الذرّي وتوة هانا باش نفيقو ونتصّرفوا كرجال دولة وكمسؤولين (بعد ما تهردت بالطبيعة).. حتى من ناحية الشكل والحركات، كان المرزوقي عند الإجابة على الأسئلة إلّي تخص أحداث السفارة مدنكس راسو ومذبّل عينيه، وما حسّيتو كبس روحو شويّة وتكلّم بحماس وبنبرة الرجل القويّ كان كيف سألتّو الصحفيّة على مسألة إستقالتو إلّي وعد بيها في صورة عدم تحسّن الوضع في البلاد بعد ستة أشهر.. الحمد لله أنّه على الأقل شدّ روحو وما بداش

!يـرعش عليها ويعيّط "أنا لن أستقيل، أنا لن أستقيل، أنا لن أستقيل

Bonté divine،

شي يعمل العار!

  • Pour 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

wahwa kédhélik!! Ama tawa rwénidhom tkichfit. Ghannouchi et Ben Ali sont 2 dictateurs de la pire espèce, ama franchement, inbakhir ib ri7it ichikh Rached akthir min ay 7ad ékhor.

Je déteste qu'on se paie ma tête au nom de la religion. 7acha lislém min les opportunistes illi kifou. Ou zid un mois il téli 9al texto illi contor ennahdha kafer!!!

Faut jamais sous estimer la bêtise humaine cher ami.

T'as qu'à lire les réactions de certains au viol commis par les batards, un Viol ya bougualb 08.gif.

Il vont sortir des chiffres de croissances bidon, plus de 100000 emploi crées ... , ils ont déja commencé à le faire ... A7ki m3ahom jme3et moutou bi ghaydhikom.

tu penses que les partisans virage qui justifient un Viol (c'est une pute), ont encore un quelquonque sens du discernement pour voir que rwanedhom tkechfet .

Modifié (le) par ELBOB
  • Pour 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

fi beli bik thki ou 9ari ou ta3ref te7seb ,

kan ouahed ebda sa carrière en 1983 qui n'a pas eu de promotion, même les minimales garanties par le code de la fonction publique depuis 1997 azlam , mala ach bikom nhar kamel etkasroulna fi rouslna ou etbaydhou fi ouezret ben ali, ou fi les députés de ben ali, ou fi a7zab el kakaouia elli kanet ta9bedh men ben ali

et pour être cohérent et honnêtes au moins envers vous mêmes, ach bi had ma etkallem 3alla les technochrates indépendants de 7oukoumet el sebsi et les fonctionnaires promu kif el kefi elli l9inahom emba3d fel les hautes sphères d'el jomhouri ou nidaa tounes ...

et pour le tartour hamdoullah fi tounes oualla anna tartour qui écrit l'edito de the new-york times sans dépenser un seul sous de l'argent de contribuable alors que d'autres dépensent des millions et usent de leur influence pour être vu dans des médias à deux sous , qui donne un discours à l'assemblée française ce que d'autres n'ont pas réussi à faire même en dépensant des millions pour corrompre des des hommes politiques français , un président kateb je ne sais plus combien de livre dans un pays ou la majorité est incapable de formuler un argument dans une phrase correcte

Tartour il l'est, Tartour il le restera.

Tu penses réellement qu'il aurait fait l'Édito sans l'affaire de l'embassade americaine? Sérieusement ?

Et puisque tu as commencé, Médites sur la photo du tartour dans un sous sol AVEC UN BADGE serrant la main de Hilary, et rappele toi de Bourguiba acceuillit par Kennedy sur le TARMAC.

C'est pas un discour à l'assemblée FRANCAISE qui y changera qlq chose, quand dans l'assemblée TUNISIENNE, les propres membres de son parti votent contre lui .

Pour ce qui est des livres, Taoufik Ben Brick yguatta3 bih, aya n7ottouh ra2iss ?

Tartour il l'est, Tartour il le restera.

Modifié (le) par ELBOB
  • Pour 14
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...