Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J26] CAB 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 26/04/2026 at 23:51, chiboub a dit :

باهي نمشي معاكم اوكي عندنا أخيب جمعية في الأفريك 

انجم نقولو التحكيم عافس فينا و البيرو ساكت ولا ؟؟؟

اليوم بتحكيم أجنبي كنا نعملو تعادل ؟؟

راهو الي صاير فضيحة تخيلو الزناطير صارلهم الي صارلنا اليوم في بنزرت 

شلايك حاشاكم حسبولهم بونطو تسلل نص ميترو في صفاقس بالفار و خارجين يتقبحو على أساس أصحاب حق و مازال يحكو على تحكيم و حيمودي و تضارب مصالح

من لخر كان جمعيتنا مازال فيها رجال لازم نهزوها السنة مش على حاجة ماناش مشتافين في بطولات محلية اما مانيش مستعد نتفرج في هالمناظر يحتفلو على حسابنا لازمهم ديما تحت الصباط و شوي فيهم

C'est l'idée qui me rend malade, thezzha ay équipe w houma lé, makhiebhom c'est pas possible, allah ta tfara7hom

Le 27/04/2026 at 01:31, Anis10 a dit :

La question est: est-ce qu’on veut le faire? Ou on a déjà baissé les bras? Si c’est le cas alors je voudrais bien savoir pourquoi ? Pression pour que les autres remportent le championnat ou pour saboter Mansouri et reprendre avec les anciennes « méthodes » ? 

Allahou aalem chsar fel réu avec le ministre 

• Réponses 725
  • Vues 13,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Ena n9olou 9assit mrawa7 lel derby w houa i9oli 3eme place... بش نصمطوه فلاوطو فيهم الكل Heeeeeeeeey rahi taraji heeeeeeeeeey

• Avant de parler d'union sacrée w public doit y croire et faire son rôle, lezim déjà le BD y croit et fait l'union sacrée autour du club et fait son rôle pour maximiser nos chances de succès. Tout

• M7assesni wfet il chompionnat rana mkach5in nemchiw lele5er welli ketbou Rabi yssir lazemhom kabssa Staff wjoueret 

Posted Images

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 01:56, Tarajiste a dit :

Mamshech ena mrodhet mouch mnajem nor9d w manich mechi ne5dem demain w na7lef 3lihom les joueurs w les responsables lkol rawa sehra chey5a wella tch5er tawa 

Lik ken jomhourek ya Taraji bech n7arbou 3lik ❤️💛 b9odret Rabbi boutoula Taraji

Posté(e)

Arbitrage khari 3lina mouch men lyoum. 

- Match l’étoile Kharjou Houma avec 0 carton jaune + penalty sur Rfiaa. 
- Zarziss kamlet eb 11. Famma carton rouge déjà à 1 minute de jeu sur Draguer, un autre sur ogbelu, et un troisième flagrant sur Danho. Hata jaune ma kdhawch. M’en ghir ma nahki 3al arbitre de touche côté enceinte elli haz hors-jeu kbak ma tekmel l’action. 
- CAB, errajel (zantour dhaher)ja bach ikharejha tawla, jeu hachée kol duel yetzaffer lehom…les défensieurs ont droit Bach ydezzou, yodhrbou sans ballons et toi à la moindre touche on siffle contre toi. 

Elyoum il ya eu une autre agression gratuite sur sur Danho et ça pose problème à personne. 
- tmarki El var ilwjou kifach ina7ioueh (howa hâta kan la7sset fih  la balle elle change de direction ce qui n’est pas le cas) ou Houma bidhom ne voient pas le peno sur Diakite. 

Howa l’entraîneur c pas son rôle de parler d’arbitrage, ama ya habibi ya mochref ya 3am kallem shabek yekbssou chwaya.  Rahou Ena khayeb ou zid yakhraw 3liya iwalli barcha. 

Posté(e)

Eyy winou el BD ? Winou communiqué madhroub b saffoud  ?

winou communiqué i9oul match Zarzis haw ech sar w lyoum haw ech sar ?

Winou el BD bech yadhreb 3a tawla w i9oul sans arbitrage européens on ne jouera pas  ?

ki nethakker kifech netfaz3kou 3ala l'* yerkebni la3sab..

Jam3iyya ble emmali. Supporters mordha. W houma joueret même pas raw7ou bihoum lel park. Barra ya3tikoum akel 9adhya. 5allitou elli yeswa welli ma yeswech isebb fina wentouma sektin

Posté(e)

السلام عليكم 

بونتونا البارح بونتو مافيه حتى ريحة التسلل

وهاو طلع فما دفع يرتقي لضربة جزاء بعد البونتو الملغى

باهي ياسيدي .. الماتش وفا قريب الستة متاع العشية … توا 12ساعة من بعد فماشي اي تحرك من الادارة الي بلاش شخصية … الناطق الرسمي البانكاجي خرج تكلم ؟ سي المشرف على مؤخرة عمتو تكلم وخرج قال حيوط الكانز وكاللوغة المضروبة ؟

يعني بعد نص نهار بالتمام والكمال .. بعد نص نهار ملي عبثو بيك و حشاوهولك وممكن باسر خسروك في لقب بطولة وممكن ياسر في ترشح للشمبيونس القادمة وبالتالي استحالة المشاركة في المونديال القادم .. ومع عذا الكل ولا كلمة ولا همسة ولا لمسة ولا رميان معنى !!! ولا شيييي

يا حمدي .. يا أخي كلنك بعت الطرح وكان الحكاية فيها سلم مؤخرة عمتك وعمتهم ولازم تعطيهم البطولة وفمك ساكت ولا نجبدولك المخبي .. يا اخي قولنا وصارحنا .. لواش جمهور نسبو في بعضنا ودرنا على بعضنا و قولنا باش الواخد يشوف مصالحو ومايمشيش للستاد نهار الخميس 

أقسم بالله ورحمة امي الغالية و راس ولادي …، هالسكوت والخنوع هذا موش بوبلاش 

أقسم بالله ورحمة امي الغالية وراس ولادي ..خروج يازيد الكنصوري للميديا البارح موش من فراغ وموش هكاكه ارتجالية وصدفة 

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 05:14, why a dit :

Eyy winou el BD ? Winou communiqué madhroub b saffoud  ?

winou communiqué i9oul match Zarzis haw ech sar w lyoum haw ech sar ?

Winou el BD bech yadhreb 3a tawla w i9oul sans arbitrage européens on ne jouera pas  ?

ki nethakker kifech netfaz3kou 3ala l'* yerkebni la3sab..

Jam3iyya ble emmali. Supporters mordha. W houma joueret même pas raw7ou bihoum lel park. Barra ya3tikoum akel 9adhya. 5allitou elli yeswa welli ma yeswech isebb fina wentouma sektin

BD mse3detou la7keya

Sayeb el mé 3al batti5 bech yelbesha Yazid

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 06:44, mou7a a dit :

BD mse3detou la7keya

ديجا برشا باجات خرجو يحكيو ويعاودو في نفس الكلام واللغة … كلهم مهبطين تصويرة يازيد المنصوري و يلومو عليه كيفاش يجبد عالتحكيم والمفروض يتلاها بخدمتو والموراني الي جابو هو وخدو 

Sinon

فما عقلية جديدة ترسخت فينا ومكرزتني برشا .،. نهارة الي يضرني الحكم نقول ضرني ونضرب بالبونية ونعمل برشا حس وماهوش تزنطير …. نحنا حتى رابخين ننقدو الفريق والاختبارات اما كي انت تضرني تحكيميا من حقي نتكلم وندافع وماهوش تزنطير …. و في العالم الكل من بيارن للريال لبرشلونة كلها تتشكا مالتحكيم كي يضرها 

Posté(e)

Zayed leklem tawa, il faut  battre le css avec tous les moyens et après on verra inchallah.

Loin des terrains, notre bd doit hausser sa voix et montrer sa colère.

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 07:44, mou7a a dit :

BD mse3detou la7keya

Ana momkin jem3a eli fetet 7kit 3a mercato janvier w choux beaumelle mais zeda eli 3mlo elbere7 declaration lina snine w snine responsable yokhroj fi khsara yehki direct deja manetfakrouch tkalem be3d reb7 lahly

Posté(e)

زعما الأستقراقموزات الكل ياخذو تساكرهم في الدربي؟ نحطوهم في اللوج ولا في التريبون؟

و قداش نعطيو من تسكرة لأحبابنا بش يسترزقو فيهم؟

الباقي آش يهمنا فيه،  إلي يهز مبروك عليه 

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 08:24, victory4ever a dit :

زعما الأستقراقموزات الكل ياخذو تساكرهم في الدربي؟ نحطوهم في اللوج ولا في التريبون؟

و قداش نعطيو من تسكرة لأحبابنا بش يسترزقو فيهم؟

الباقي آش يهمنا فيه،  إلي يهز مبروك عليه 

A3ref 3ala la7keya hedhika

Kalamt 7bayeb 3ala des invitations el 5ouna @BR2 man9olkomch ech jewebni 5ir

ربي يفرج كربنا و كهو

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 07:52, mou7a a dit :

A3ref 3ala la7keya hedhika

Kalamt 7bayeb 3ala des invitations el 5ouna @BR2 man9olkomch ech jewebni 5ir

ربي يفرج كربنا و كهو

Réservés 5ouya Réservés 

Posté(e)
  • Auteur

A froid, finalement Zanatir en criant au scandale jour et nuit, media etdez m3ahom,  wzir Ydez, ils ont eu gain de cause.

Hier el Var thabtet Mli7 fi hors jeu et la7ssa pas évidente à voir mais a pris le temps de la voir ( ou non) mais fi action dezza mte3 Diakita juste après, même pas wasse3t belha. C assez grave je trouve. 

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 15:08, Taraji Dream a dit :

A froid, finalement Zanatir en criant au scandale jour et nuit, media etdez m3ahom,  wzir Ydez, ils ont eu gain de cause.

Hier el Var thabtet Mli7 fi hors jeu et la7ssa pas évidente à voir mais a pris le temps de la voir ( ou non) mais fi action dezza mte3 Diakita juste après, même pas wasse3t belha. C assez grave je trouve. 

El mouchkla ken sar chtar hedha contre Zanatir raw l'arbitre 3a9bouh w houwwa mezzel ta7t douche. 

Ena je m'en fous des Zanatirs. 7outhela. 7am9a. Amma ya 5ouya a3tini 7a99i. Famma action fel 18, 9oddem l'arbitre ceinturage Danho défenseur Zarzis w chayy ? Ma3neha judo wast 18 ma9boul ? W ma tarta9ich ? 

Match l'* kif kif: la 7add tkallem 3ala péno Rafiaa... 

Match el bara7 ina77iwlek bountou s7i7 w même pas el VAR tetda55el fi action Diakité ? 

Mayna... 3ayyfouna fel koura. Kont etnajjem t5arrejhoum fel HJ : adhreb 3a tawla w otlob arbitrage européen pour tous tes matchs. Amma tawwa hayhet... Bref. Stratégie el birou 3al 7iiiiiiiiiiiiiiit. W allah la trabba7 elli 5allena essbab. El tawwa naghli. Ma r9adtch mli7, kecheck 3al madame, w hani mridh... Marrdhouna. Wallah

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 08:08, Taraji Dream a dit :

Un BD complice 

Posté(e)
  • Auteur
Le 27/04/2026 at 08:15, victory4ever a dit :

Un BD complice 

Ken jew zanatir rahou direct après le match etlem le bureau et 3amlou stratégie com et bdew yebkiw min chaine el chaine et kelmou X et Y fi wzara et FTF. Bil bhema mte3hom mais au moins nes el kol Yed fi Yed.

Na7na hana Ryna Yazid 5raj ye7ki wa7dou. RB et chella rahou mchew ya3mlou chicha et ta9ti3 et taryich pour Yazid et Beaumelle " mahou jeb entraineur kima y7eb howa il assume" et bdew Yzounou fi les oreilles du président et ya7frou.

Finalement l'intérêt de l'espérance est ekher 7ajja etji fi mo5ha5hm, tawa la priorité C de montrer au president " rit ki jebna Maher Kanzari, ya3ref championnat,  kifech hezineha w selket", tawa la priorité kifech endha3fou Yazid et le pouvoir yarja3elna, jey mercato kbir fih fayem Kbir. 

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 08:33, Taraji Dream a dit :

Ken jew zanatir rahou direct après le match etlem le bureau et 3amlou stratégie com et bdew yebkiw min chaine el chaine et kelmou X et Y fi wzara et FTF. Bil bhema mte3hom mais au moins nes el kol Yed fi Yed.

Na7na hana Ryna Yazid 5raj ye7ki wa7dou. RB et chella rahou mchew ya3mlou chicha et ta9ti3 et taryich pour Yazid et Beaumelle " mahou jeb entraineur kima y7eb howa il assume" et bdew Yzounou fi les oreilles du président et ya7frou.

Finalement l'intérêt de l'espérance est ekher 7ajja etji fi mo5ha5hm, tawa la priorité C de montrer au president " rit ki jebna Maher Kanzari, ya3ref championnat,  kifech hezineha w selket", tawa la priorité kifech endha3fou Yazid et le pouvoir yarja3elna, jey mercato kbir fih fayem Kbir. 

صباح الخير 

وهذاك الى صاير بضبط 

الرئيس والبيرو المتمعش من الرئيس  معاه حلفت عليه وفسختو 

DTF 

يازيدى يكمل الاطراح ويمشى وحاضر باش يمشى من توا

Posté(e)

Bourjouliyya, men el ra3weni el koll, ken n5arrjou Yazid, ce sera la cerise sur le gâteau. 

Ataw njibou Lasaad Cassandra wella Nabil Kouki entraîneur... BD w na3rfouh. Rabby yostor. Période difficile barcha. 

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 08:33, Taraji Dream a dit :

Tu sais que juste qlq minutes après l'élimination contre Sundowns et avant de prendre l'avion ils ont commencé à donner les ordres pour descendre Baumel et juste après Yazid ?

Et à propos,  juste après la victoire contre Al Ahly par miracle les gens commencent à voir plus de Clochards au Parc ?

C'est un message indirect qu'ils veulent passer aux nouveaux 

Posté(e)

Howa mouch question mass el koura ou pas. À mon avis, ce n’est pas le sujet. Tant qu’il a participé activement à l’action w ghallet el gardien, c’est comme s’il a fait une passe. Un autre exemple, quand un joueur tire le ballon dans la direction d’un autre joueur hors jeu et ce dernier la laisse filer entre ses jambes. Ki tetmarka c’est hors jeu. 

Ena naghli khater le BD 0 reaction aal penalty d’apres w 0 reaction avec les joueurs et staff. Et maghli khater famech des signes mtaa BD iheb il defend l’intérêt du club, dhalem wala madhloum.

un seul mot d’ordre, ya yjibou championnat ya l kolha tetfawer w n3ayfouhom fi hyet’hom sif kemel

Modifié (le) par yassine01

Posté(e)
Le 27/04/2026 at 09:59, yassine01 a dit :

Howa mouch question mass el koura ou pas. À mon avis, ce n’est pas le sujet. Tant qu’il a participé activement à l’action w ghallet el gardien, c’est comme s’il a fait une passe. Un autre exemple, quand un jour tire le ballon dans la direction d’un autre joueur hors jeu et ce dernier la laisse filer entre ses jambes. Ki tetmarka c’est hors jeu. 

Ena naghli khater le BD 0 reaction aal penalty d’apres w 0 reaction avec les joueurs et staff.

un seul mot d’ordre, ya yjibou championnat ya l kolha tetfawer w n3ayfouhom fi hyet’hom sif kemel

Mais on est pas dans ce cas là pour le hors jeux. Diakithe n’était pas hors jeu sur le centre de dhaw donc il peut faire action de jeu.

Posté(e)

Pour le hors jeux Masha Diakité et c'est un hors jeux mais kima kal TD si fel action du but el Var rja3 ou k3ad ythabet 7ab yna7ih bessif le but ma 3lih kan 3tana el penalty sur la faute de Diakité mich action ki tebda lina ythabit fiha lin yalkalha saba bach yna7iha ou lo5ra même pas ythabit ou yit3ada.

Finalement rana tiers monde lana mta3 Var ou lana mta3 sport jimla.

Posté(e)

Bon gharou 3lina clairement 

D'ailleurs je ne sais pas comment on accepte encore que le neveu de Laguem puisse arbitrer nos matchs

Mais au delà de tout ça le niveau de Diakité est juste catastrophique je sais que beaucoup pensent qu'on peut sortir quelque chose de lui mais le mec n'a pas les ABC pour être attaquant fel taraji ken jet denya denya i7otha houa 

Posté(e)

a mon avis on a sorti des commnique cette annee , donc golna on a  commencer a defandre nos interet , mais la aucun communique , c tres louche 

ou bien le ministre qui veut ca et l'a clairement dit fil reunion et la norbot bili sar m3a cab fil reserve 

ou bien notre bd 3jbitou lahkeya et yhib ylabisha li yazid

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.