Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J5] ST 1-0 EST

Featured Replies

Posté(e)

Ena juste mkarrez mil président mta3 stade bech i7il fommou

• Réponses 484
  • Vues 10,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Dars lyoum l nes lkol .

A7na public eli mazelna 7akin l rwe7na cl w mondial w menech fey9in eli fi tounes on n est plus comme avant wken mna3na 3amnewel essné impossible mazelna najmou n3awdou li sar  . 

Birou elli ychouf kodemou kifeh equipe sans moyens financiers tbi3 bch t3ich w ta3tik dars koura sur terrain w tjib fi des joueurs 5i milli 3andek .

Au coach li ya5seyeb rou7ou capello zmenou rahou les entraîneurs twensa kol kif kif a part we7ed bark . Nhar terba7 enti nhar yerb7ouk . Kolha chay ma3andha . 

Bch tetfarga3 taraji pour de bon l mara hedhi et na3rafch 5ayef barcha milli jey w rabi y9ader l khir 

Posté(e)

ملا كراوك

أبداها من البلايلي إلي يحب يعمل كل شيء وحدو و هو هادي خلفة مانجمش يتعداه

و الباقية ماغير مانحكي علاهم، موعاقين بطبيعتهم

Posté(e)
Le 13/09/2025 at 18:54, victory4ever a dit :

خويا ما تصدق حد يقلك إلي حمدي هو إلي يختار و ينيقوسي و يشري و الأخرين خاطيهم 

راو غالط جملة هوما يختارو و يكلمو الآجون و يحظرو كل شيء و مبعد 

حكاية سي حمدي يحكم تساعدهم و تساعد حمدي بيدو اما راي غالطة جملة 

C'est le seul et unique responsable 

Echkoun I7eb idawer bih ella7a et [****]a ?? au lieu de mettre des gens competants et tant pis pour son ego 

Plus la fin de régne sera longue plus taraji sera en danger 

Posté(e)

Généralement le premier match après une trêve reflète le vrai travail de l’entraîneur durant cette pause notre Capello el behi n’a rien préparé et montre encore une fois ses limites que tout le monde connaît déjà allah la traba7kom wa7ed wa7ed 

Posté(e)

برة بدل علينا وجهك توة ياحمد وكش وبحلق عينيك وقول الكنزاري باهي

Posté(e)

Les modéros taatiwna hodna lioum bech nejmou nsebbouh ce président howa w chleka mte3ou ?

Posté(e)
Le 14/09/2025 at 01:09, mouh a dit :

Dars lyoum l nes lkol .

A7na public eli mazelna 7akin l rwe7na cl w mondial w menech fey9in eli fi tounes on n est plus comme avant wken mna3na 3amnewel essné impossible mazelna najmou n3awdou li sar  . 

Birou elli ychouf kodemou kifeh equipe sans moyens financiers tbi3 bch t3ich w ta3tik dars koura sur terrain w tjib fi des joueurs 5i milli 3andek .

Au coach li ya5seyeb rou7ou capello zmenou rahou les entraîneurs twensa kol kif kif a part we7ed bark . Nhar terba7 enti nhar yerb7ouk . Kolha chay ma3andha . 

Bch tetfarga3 taraji pour de bon l mara hedhi et na3rafch 5ayef barcha milli jey w rabi y9ader l khir 

5ouya mouh, na3rfouh el BD. Kanzari: rahou behi. El park w ataw isakkrouh. Match ejjey mardi w fi west ejm3a taw ka3btine w ka3ba fesstade. 

El BD tawwa tal9ah yemchi yejri bech ijeb attaquant. Hana choufna si Capellou ki dhya9et 3lih eddenya talla3houm el koll w tayyech el koura fammech déviation.... 

Entraîneur m3affet w bel 9wiyyyyyyyyyyyyyy.... Wel 80 brika elli ye5ou fiha milaff fassad e5er. 

Inchallah itir ellila 9bal ghodwa amma vu le manque d'imagination, ma ijibou ken el behi... 

Posté(e)

Si Hamdi yezzi , maneche tes marionnettes, Raidh Bennour 7ra9ha l'Espérance bi tmakmik et tu le regardes, farreghtha min rjelha l'Espérance , tjeri fini b serré et dabbouza ma et ton humeur kit9oum et weld 5altek ya3mellek fil reperage youtube des vidéos, yezzi yezzi yezzi 

Posté(e)
Le 13/09/2025 at 18:12, Mehdy a dit :

Les modéros taatiwna hodna lioum bech nejmou nsebbouh ce président howa w chleka mte3ou ?

Plutot bch nsebou elli mouch rajel rb!

Posté(e)

بربي توة كيف يسيبها حمدي شنوة الفرق مع الجمعيات الاخري ، تي هوما خير على الأقل كورة كيفكيف والشهرية أقل بعشرة مرات

Modifié (le) par GEORGES

Posté(e)
Le 13/09/2025 at 19:12, Mehdy a dit :

Faut le faire au stade houni maw bech youssilou chay 

Posté(e)

صحّة ليهم شدّو صحيح باش يربحونا، لعبو ماتشوهم ،عارفين إلّي الترجي موش هاك الفريق إلّي يخوّف ،منفوخ ،و هذاية وراه مدرّب، ما عندهمش البلايلي ،الناس الكل تلعب،الناس الكل تدافع ،الناس الكل تشوت البال أريتي، الناس الكل تشوت الركنية

Posté(e)

Il kanzari ma ykharrjouh ken ki HM yetsabb, mademou ma tsabbech hawka MK 9a3ed wil t3ak3iik yemchi…

Posté(e)

.

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)
Le 13/09/2025 at 18:13, floop a dit :

Faut le faire au stade houni maw bech youssilou chay 

Jme3tou ma i7ebouch

Posté(e)

الله لا يربحك انت وصانعك

images (1).jpeg

Posté(e)

Tactiquement, lyouma Kanzari beyyen elli houwwa 0 !!!! Ekipe twa99ef Leblaili, ta3melek pressing 3ali tebla3. 

W fi le55er, 0 sens tactique: si Maher el Behi mtalla3 la3bed el koll el 9oddem, satta7 satta7 w 7att Meriah Ailier droit.... Ti chakchouka bel millefeuille bel mayonnaise w b raccha mlou5iyya... 

Posté(e)

هاذم إنتدابات الكنزاري و البيرو البيريمي

راشد

الليفي

ديارا

كيتا

بوعصيدة

كوسيلا

اربعة جورات مالعبو حتى دقيقة و فاهم 3 خارج القايمة جملة

وزوز دخلو و ياليتهم مادخلو

Posté(e)

Za3ma bech ijibelna el Khatwi tawa ?

Posté(e)

Le fait de continuer à écrire ici ou ailleurs et accepter ce que notre équipe subis ... C'est aider les malfrats qui gèrent notre équipe ... Et c'est une trahison suprême .... Il faudrait faire partir HM aujourd'hui tout en sachant que nous allons avoir des problèmes énormes ... Mais au moins nous aurons le temps de reconstruire ... 

J'ai fait cette démarche et personne ne m'a répondu ... Je vais aller plus profond ... Est ce qu'il y a des avocats dans notre forum pour nous répondre sur les points suivants 

1- Je pense que le BD est dans une situation transitoire (puisqu'il n'y avait pas eu lieu des élections)

2- est ce que nous pouvons soumettre une ordonnance sur requete pour mauvaise gestiob

3 - où sont les états financiers de l'espérance ?

4- le fait d'acheter des pseudo joueurs à coup de milliards et de les laisser partir sans aucun bénéfice, ceci ne s'apparente pas à un détournement de fond

Posté(e)

Ta5rijet Aholo ghalta fi des match kima heka i3awen barcha 

Sinon et5alwith eli sar lyom c la faute de Kanzari en face frou5 tetneguez 7erna fihom w ma 3melnech 3 ou 4 passes wra b3adhom 

Posté(e)
  • Auteur

Ki ta3mel des recrutements eli ma fihom 7atta joueur titulaire, ma3neha ya enti deja jam3eyya kemla w t9awwi fel banc, ya ma tetst7a99ech tchedd el taraji.

Puisque wadha7 men 3amnewel (w 9ablou) eli manech jam3eyya s7i7a, barra ya m3allem hezz kanzarik w riadhek w kabchek w 5outh retraitek w sayyeb jedd weldina, yezzi, trop c'est trop.

Posté(e)

On a pas d administration à Taraji, on a seulement un président qui décide et qui se mèle de tout, et  c'est lui le résponsable de tous les maux de l'ésperance maghuir manghatiw 3in chams bel ghorbel, tous les choix, techniques, stratégique, communication, formation de jeunes, récrutement des joueurs des entraineurs, publications sur les résaux, sponsoring etc ... C'est lui qui en décide. L be9i lkol klem feragh

Posté(e)
Le 13/09/2025 at 18:13, GEORGES a dit :

بربي توة كيف يسيبها حمدي شنوة الفرق مع الجمعيات الاخري ، تي هوما خير على الأقل كورة كيفكيف والشهرية أقل بعشرة مرات

Hedheka chkont nekteb tawa : rahou bechir , ben ali ben hmida guenichi jebali jabri c est du niveau de mestir jerjis , stade , css ken 5let . Hedha sans parler des jelassi memiche laifi bouchniba rached dhaw bouassida w ghirhom . Donc li ka3ed yssir 3amnewel w sné hedheka howa notre niveau . Mara nerb7ou mara nul mara na5srou . Juste a7na nossrfou fi barcha flous pour rien . Ken na3mlou un trait rouge une fois pour tte sur la cl taw tetsala7 oumourna ki nefhmou li mehich mte3na cette compétition.  Taw waktha nwali nechriw mli7 fi joueret sghar ml afrique kima mta3 stade w ton9os l pression w nok3dou nhezou nchala fi tounes . W ay tour noussloulou fi cl sera du bonus . Ama a7na nekdhbou 3la rwe7na w hedheka 3leh tjina ghriba ki stade tghafasna w terba7na alors que hedhika heya l koura fard niveau mara 3ana mara 3andhom

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.