Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J5] EST 1 - 1 CSS

Featured Replies

Posté(e)
Le 01/05/2024 at 23:50, taraji_roma a dit :

Ti chkounou hal concurrent elli bech isobb'ha waf9a 15/15 fel retour !!

Bech idagdgou b3adh'hom 3al 2e place, a7na mezel 7ajetna b 4-5 pts max w nsakkrou el championnat.

Lebes ma t9alla9tech rou7ek 3al championnat, kabsa behia bech nfi9ou pour le match du 18.

Rabbi m3ana

Mafhemtnich . Ena n7eb n7adher match l ahly dans la sérénité.  Dimanche match mch madhmiun blkol , coach ghlot ki habet le 11 titulaire hedhi 7aja mefihech klem ba3d résultat lbera7 ( on perd 2 points et 3 joueurs ) et si un des 3 concurrents au moins  yerba7 son match ce week-end on peut se retrouver avec seulement 4 ou 5 points d avance .  Ça ne sera pas l idéal pour la préparation de la finale . Waktha faudra tt donner contre l étoile w be9i 7ata en cas de victoire nchala le championnat ne sera pas plié.  Je rappelle elli 3ana derby 3 jours après la finale retour ou il faudra jouer a fond pour maintenir l ecart au classement. Min ghir ghoch wle pessimisme nchala zina on est loin d être favoris en finale donc faudra penser min tawa à tt les scénarios possibles et pour moi le doublé est tt aussi important que la cl , et bcp plus à notre portée.  

Conclusion : se donner à fond dimanche et ramener 3 points quelques soient les conditions.  Waktha najmou nod5lou match l étoile merte7in w ki nabdew merte7in taw nerb7ouhom w nhezou nharetha nchala et on entamera wa9tha la préparation de la finale dans les meilleures conditions.  Rabi m3ana 

• Réponses 473
  • Vues 11,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 01/05/2024 at 23:19, chiboub a dit :

5 buts en 5 journées, il a marqué contre toutes les équipes de PO...inchallah yhel chebka fi finale CL

FB_IMG_1714598168600.jpg

Ya3ti passe D aller w passe D retour w sme7 na3mloulou temthel fel parc

Posté(e)

Ili ge3id ythke 3ala merieh chay y9aziz birjoulya 

3anna Une des meilleures paires fil Afrique  wmouch 3ajebhom 

Walla 7ammas wghaffas wmouch mte3 koora 

Et ses excellent match en CL mouch mzya 

Chokri notre légende 3mal des fautes , memich hier zeda 

Bech ykabchou fih et ya3mlou alih pression zeyda 

Posté(e)

Bjr louled ena wa7id miness après le stress infernal de la double confrontation contre Sundawns aller et retour lberah ki rawa7t mi stade j'etais lessivé, ko.

Ena simple supporter li tfarajt fil talfza alors que dire des joueurs li kawrou w a3mlou 24 heures de vol. 

Même fi stade makarztich, même pas 3la Meriah. Rahom 3bed mich des robots c'était prévisible. Zidhom le carton rouge immérité. 

Smeh denya wekhra winrj3ou lil khedma, lazim dima nhoutou fi belna elli rana kaadine on construit une équipe. 

Modifié (le) par Romano

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 09:12, Romano a dit :

Bjr louled ena wa7id miness après le stress infernal de la double confrontation contre Sundawns aller et retour lberah ki rawa7t mi stade j'etais lessivé, ko.

Ena simple supporter li tfarajt fil talfza alors que dire des joueurs li kawrou w a3mlou 24 heures de vol. 

Même fi stade makarztich, même pas 3la Meriah. Rahom 3bed mich des robots c'était prévisible. Zidhom le carton rouge immérité. 

Smeh denya wekhra winrj3ou lil khedma, lazim dima nhoutou fi belna elli rana kaadine on construit une équipe. 

لا خويا كفاش، يجي منو هو؟ 

لازم ننزلو عليهم و نذبحو مرياح الي يلوجولو فاها كيفهم كيف الزناطير، على اساس عنا كانافاروعالبنك و الا في السوق، و لازم نبداو نسربيو في اللغة متع كاردوزو ما ورانا شي  في الهجوم و بالطبيعة هذي تبسيسة للعثرة الجاية لا قدر الله، باش يطالبو بتغيير المدرب، غير حشمة تو خاطر مازال كي ربح سانداونز ذهاب و اياب،

يا ولادي راهي معجزة تبدل 2/3 متع جمعية و تبدل. زوز مدربين و الثالث عندو أربعة شهور و. لول في البطولة و مترشح لكأس العالم للأندية  و لنهائي رابطة الابطال الأفريقية، الشي هذا مستحيل واحد يتنبأ بيه، نحمدو ربي و نصلح رواحنا وحدة وحدة و بقدرة ربي ماشية معانا و ربي يبقي علينا الستر

و بلاهي نداء لمسؤولي الڨروبات في الفايسبوك، المدة هذي يعملو مجهود و يخدمو باش اكالتدوينات التافهة ما يتعداوش و يكسرولنا كرايمنا بيهم،بعض الصفحات مأيس منهم 

Posté(e)

Je l' ai dit avant et je le répète: Yassine Meriah est une valeur sûre et on doit être heureux qu' un tel défenseur joué sous nos couleurs.

SVP n écoutez  pas ce que disent les médias quand parfois il commet des erreurs, chose normale pour tous les défenseurs.

S' il nous cause des buts régulièrement, on pourra en discuter,mais Meriah ma cha2a Allah alih est un défenseur qu' on le trouve prêt dans tous nos matchs difficiles et parfois buteur, on ne peut que le soutenir quand  parfois il a besoin à notre soutien.

Posté(e)

Mch dima nroddouha nonchalence pour merieh raho mosta7il tkoun heka howa ilwa9e3 yheb ye3mil 7ajet techniquement maynjmhomch w lezmou ye9tene3 b hatha

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 09:55, baligh_roma a dit :

لازم ننزلو عليهم و نذبحو مرياح الي يلوجولو فاها كيفهم كيف الزناطير، على اساس عنا كانافاروعالبنك و الا في السوق، و لازم نبداو نسربيو في اللغة متع كاردوزو ما ورانا شي  في الهجوم و بالطبيعة هذي تبسيسة للعثرة الجاية لا قدر الله، باش يطالبو بتغيير المدرب، غير حشمة تو خاطر مازال كي ربح سانداونز ذهاب و اياب،

يا ولادي راهي معجزة تبدل 2/3 متع جمعية و تبدل. زوز مدربين و الثالث عندو أربعة شهور و. لول في البطولة و مترشح لكأس العالم للأندية  و لنهائي رابطة الابطال الأفريقية، الشي هذا مستحيل واحد يتنبأ بيه، نحمدو ربي و نصلح رواحنا وحدة وحدة و بقدرة ربي ماشية معانا و ربي يبقي علينا الستر

و بلاهي نداء لمسؤولي الڨروبات في الفايسبوك، المدة هذي يعملو مجهود و يخدمو باش اكالتدوينات التافهة ما يتعداوش و يكسرولنا كرايمنا بيهم،بعض الصفحات مأيس منهم 

Me yosloh bina ken défenseur ili jey raja3

Ama ili yhib ykhdim koora min teli mahouch behi

Khit wbarra

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 10:55, baligh_roma a dit :

Walahi je ne comprends pas ta mentalité??

7ram on enchaine les matchs sans fautes?

3id quand on exige en tant que supporters que Meriah ou Khaleb Ben Yahia soit sérieux et impliqué durant toute la saison 

Hbal quand j'attend moi le simple supporter que Cardoso mais un schéma un peu plus offensive face à une équipe comme les zèbres  

Je suis le type de supporter exigeant , depuis les années 90 nous étions comme ça exigeant, j'aime pas les matchs nul, j'aime pas les fautes

Pour moi l'objectif de l'année est  championnat de Tunisie + coupe + la qualification au CMC ===> après la qualification à la CMC il nous reste que plier le championnat de Tunisie, pour le final champions League da5lin fi rib7 5arjin mil 5sara pour moi

Posté(e)

raho il var il lebere7 7at hors jeu 3la ghaylen alors que thama yed fel action illi 9bal

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 10:11, ultraSlantn a dit :

3id quand on exige en tant que supporters que Meriah ou Khaleb Ben Yahia soit sérieux et impliqué durant toute la saison 

Hbal quand j'attend moi le simple supporter que Cardoso mais un schéma un peu plus offensive face à une équipe comme les zèbres  

Je suis le type de supporter exigeant , depuis les années 90 nous étions comme ça exigeant, j'aime pas les matchs nul, j'aime pas les fautes

Pour moi l'objectif de l'année est  championnat de Tunisie + coupe + la qualification au CMC ===> après la qualification à la CMC il nous reste que plier le championnat de Tunisie, pour le final champions League da5lin fi rib7 5arjin mil 5sara pour moi

Ya une différence entre exiger une chose et attendre le premier faux pas d'un défenseur pour nous dire c un défenseur moyen,  wmouch 3amil alina mzya, wme 9oltlokom mahou ghaffas ... ..

Nharin lteli un heros lyoum hammas : fama un juste milieu nn?

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 10:11, ultraSlantn a dit :

تحب تعرف العقلية متاعي؟ 

نحب الترجي و نحبها تربح كل ماتش، اما زادا نحلل و نقيم وضعية جمعيتي و نحط كل شي في الميزان، الكرة قبل كل شي منطق، ما فما حتى فريق في العالم ما يخسرش(و ما خسرناش) ، احنا جمعية جديدة السنة اول عام مع بعضهم،علاش نحبو نهدمو كل شي،؟ 

انا قلت ما تنقدش مرياح و المدرب؟ ياخي النقد هو سبان و تقزيم و اتهام بالفشل؟ انا نحكي على فئة و نوعية معينة متع عباد ما يعجبهاش العجب... 

يظهرلي ميساج واضح و ما يستحقش باش تسأل عال mentalité 

كان قلت حاجة غالطة و الا بعيدة الواقع قلي 

Le 02/05/2024 at 10:11, pipo15 a dit :

raho il var il lebere7 7at hors jeu 3la ghaylen alors que thama yed fel action illi 9bal

كان عندك فيديو هبط، شفتها في الستاد قبل اللقطة متع الشعلالي، 

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 11:09, Mascherano a dit :

Khit wbarra

Rana on est en train de défendre l'indéfendable ya nass rahou ki traja3 passe risquée l Memmich ma yessamach tekhdem fi koura rahou Bouchniba lbarah aamal appel sur le couloir droit et il était libre yakhi 7ram ydegagi wala yhot koura fi touche? La khalina kolmatch bech nmoutou w raja3 passe na9sa w tjou3ib ahsen saison eli fatet contre l* fi soussa yaawedha 2 fois fi 5 minutes maa stade fil coupe koura fi touche la yheb yetjo3eb tetfak w twali peno l stade...cette saison maa Asec fi retour kif kif maa stade fil PO kifkif ya m3alem rak kathertelha fi9 w à chaque fois l gardien ycouvri 3lih wala attaquant ydhaye3ha...oubliez médias w baki w fcz w ghirhom on veut un défenseur sérieux avec son statut il doit éviter ces bourdes haw Tougai hata ki yaamel zal3a ma nloumouch 3lih barcha 3la khater ça se voit mech yetjo3b et il prend pas des risques inutiles w hata kan saret mara fil fal

Nzid ndhakerkom fi la dernière seconde contre jsk baad la jabna aala lou7a heureusement Tougai mane3na

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 10:19, baligh_roma a dit :

تحب تعرف العقلية متاعي؟ 

نحب الترجي و نحبها تربح كل ماتش، اما زادا نحلل و نقيم وضعية جمعيتي و نحط كل شي في الميزان، الكرة قبل كل شي منطق، ما فما حتى فريق في العالم ما يخسرش(و ما خسرناش) ، احنا جمعية جديدة السنة اول عام مع بعضهم،علاش نحبو نهدمو كل شي،؟ 

انا قلت ما تنقدش مرياح و المدرب؟ ياخي النقد هو سبان و تقزيم و اتهام بالفشل؟ انا نحكي على فئة و نوعية معينة متع عباد ما يعجبهاش العجب... 

يظهرلي ميساج واضح و ما يستحقش باش تسأل عال mentalité 

كان قلت حاجة غالطة و الا بعيدة الواقع قلي 

كان عندك فيديو هبط، شفتها في الستاد قبل اللقطة متع الشعلالي، 

a partir de 8.24 

Posté(e)

6pts d'avance après 5 matchs (à mi-chemin) dans un championnat version P.O est énorme !

Oui, kona najmou na3mlou 5 victoires en 5 matchs, alah ghaleb 3malna 3v et 2n

Oui, lkolna n7ibou nhizou championnat mil aller mais allah ghaleb fi match on a encaissé à la 94" w le5er jéna arbitre mch rajel 5arajha tawla

Fi championnat moutaléb anek tkoun 5ir m lo5rin, lo5rin mafama 7ata équipe bch ta3mél 3 victoires f les 5 matchs éli 9a3dou

Manzidouch nrakbouha l rwé7na i3ayechkom w na3mlou pression lrwe7na akther m lezem

W kénkom 3ala les blessures fi match CSS, joueur kima inajem yétdhrab fi match officiel kima yetedhrab fil entrainement ; ma3néha mch 5ater mayal3abch f championnat c'est que forcément mch bch yétédhrab (w finale 2012 CL chéhda 3al klem hedha)

Match l Ahly le 18 mai ! Rawa7na dimanche 27 avril mil Afrique du Sud ; ech na3mlou ? N7antouhom joueretna 20 jours 7ata dji l finale ?

Ken staff chéf joueur te3eb w maynajamch ikoun 7adher bilgdé, raw mal3abch lbera7. Hedhi kounou 100% met2akdin minha.

Dimanche nchlh bch n3awdou nala3bou b la meilleure équipe possible w l étoile zeda ! w hédha indépendamment mil résultat mta3 lbera7.

Mahma ken résultat lbera7, match ST w l'Etoile, staff va aligner notre meilleur 11

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 10:29, chiboub a dit :

Rana on est en train de défendre l'indéfendable ya nass rahou ki traja3 passe risquée l Memmich ma yessamach tekhdem fi koura rahou Bouchniba lbarah aamal appel sur le couloir droit et il était libre yakhi 7ram ydegagi wala yhot koura fi touche? La khalina kolmatch bech nmoutou w raja3 passe na9sa w tjou3ib ahsen saison eli fatet contre l* fi soussa yaawedha 2 fois fi 5 minutes maa stade fil coupe koura fi touche la yheb yetjo3eb tetfak w twali peno l stade...cette saison maa Asec fi retour kif kif maa stade fil PO kifkif ya m3alem rak kathertelha fi9 w à chaque fois l gardien ycouvri 3lih wala attaquant ydhaye3ha...oubliez médias w baki w fcz w ghirhom on veut un défenseur sérieux avec son statut il doit éviter ces bourdes haw Tougai hata ki yaamel zal3a ma nloumouch 3lih barcha 3la khater ça se voit mech yetjo3b et il prend pas des risques inutiles w hata kan saret mara fil fal

Nzid ndhakerkom fi la dernière seconde contre jsk baad la jabna aala lou7a heureusement Tougai mane3na

Belleh laadhim na9ra w behet, la critique fait de nous des zanatirs, w walet kolha mel fatigue w men déplacement sundowns, alors que howa yaamalha quasiment chaque match melli jé w ba3d idour iloum aala s7abou, walah chay iwa9ef el mokh w j'imagine l'ampleur qu'aurait pris cette erreur ken aamalha Ben Hmida wala Bouchniba wala hata Amamou.

Posté(e)

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 10:09, Mascherano a dit :

Khit wbarra

5ouya Walahi personne ne reprochait ça à khaled badra parce que c'était un exercice qu'il maîtrisait ama meriah ma ya3rech et il insiste et il a tendance à oublier que fama équipe qui risque de souffrir pour couvrir ses bourdes w houni el mochkla. Personne n'a reproché à meriah ses 2 erreurs de placement sur les 2 occasions des zèbres hedha ça arrive ama ta3mel 7aja 9wiya 3la badnek systématiquement au risque et péril hedha ismou nonchalance bech ma n9oulech 7aja o5ra et arrêtons de défendre l'indéfendable. Il a été impérial face à sundows ye5ou 7a9ou w ki yoghlet ye5ou 7a9ou. 

Modifié (le) par nilito79

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 11:37, Mehdy a dit :

Belleh laadhim na9ra w behet, la critique fait de nous des zanatirs, w walet kolha mel fatigue w men déplacement sundowns, alors que howa yaamalha quasiment chaque match melli jé w ba3d idour iloum aala s7abou, walah chay iwa9ef el mokh w j'imagine l'ampleur qu'aurait pris cette erreur ken aamalha Ben Hmida wala Bouchniba wala hata Amamou.

Fi derby l'aller la saison dernière fil PO il est le dernier défenseur tjih koura w aamal 3lih l'attaquant de fcz pressing au lieu de dégager yaleeb passe na9sa l tougai w tetfak w temchi 2 contre 2 heureusement el amri dhaye3ha...w ghirhom tnajem tekteb kteb b les bourdes eli aamalhom fi 2 saisons, ken jet ay bourde yaamelha tetmarka naakedlak rahou ma kamelch saison maana...3lech nebe3dou b3id haw Amamou wen yahbet yaadi des matchs sans faute barcha wkhayan ygouloulak eenda lbahta w mech aaref chnowa ken yaamel rbo3 zal3at meriah rahou itared eenda barcha 

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 11:07, chiboub a dit :

Fi derby l'aller la saison dernière fil PO il est le dernier défenseur tjih koura w aamal 3lih l'attaquant de fcz pressing au lieu de dégager yaleeb passe na9sa l tougai w tetfak w temchi 2 contre 2 heureusement el amri dhaye3ha...w ghirhom tnajem tekteb kteb b les bourdes eli aamalhom fi 2 saisons, ken jet ay bourde yaamelha tetmarka naakedlak rahou ma kamelch saison maana...3lech nebe3dou b3id haw Amamou wen yahbet yaadi des matchs sans faute barcha wkhayan ygouloulak eenda lbahta w mech aaref chnowa ken yaamel rbo3 zal3at meriah rahou itared eenda barcha 

باهي قلنا مرياح يزلع... و تسبب في بونتو، ok

شنوة نعملو تو؟نفيقوه،نسبوه و نكبسوه؟ok

و مبعد؟

نطردوه و نحطو عمامو لبقية الموسم؟ 

مش عنا مدرب؟اتو كان ما حاجتوش بيه يحطو في بيت البارد، و يقول ما تجددولوش ما حاجتيش بيه، كان غالط قولولي

باش نقعدو نسبو فيه؟ 

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 11:29, chiboub a dit :

Mouch 7raam mais ma3malna chay wa9thha, et ce n’est pas la philosophie de Cardoso. 
Koura fi touche wala tayachha lel adversaire te7rmek men offensive tnejem tebniha mi 0. D’ailleurs hedha li chofneh lberah plusieurs fois, l koura tetla3 ndhifa w eddour 3a joueret lkol avant d’arriver li 30m lekhrenin

Meriah izallet mais pas mal de fois il arrive à casser le rideau lowel mta3 l’adversaire lorsqu’il trouve ses coéquipiers au milieu

Shih fautif mais zeda ena na9ra w behet kifeh fama 3bed t9oul sayybou yemchi libre en fin de contrat, wala meriah akber kedhba et ce genre de discours, alors que yohrob hrouuuuub bi les défenseurs lkol fi tounes, w facilement fi top3 sur le plan continental (CL et CAF)

Le 02/05/2024 at 11:37, Mehdy a dit :

Ça parait évident, chneya li mouch logique?

Ken ghaylen wala Memich ghlot, raw kifkif jomhour seyesshom. Ki 3andek joueur valeur sûre jeblek atra7, puis ghlot, base mouch kima joueur metwasset wala mazel mawarra chay (Benhmida, amamou) 

sinon oui, discours mta3 meriah akber kedhba w 7amass, c’est digne d’un zantour pure souche 

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 11:35, UnicoAmore a dit :

Mouch 7raam mais ma3malna chay wa9thha, et ce n’est pas la philosophie de Cardoso. 
Koura fi touche wala tayachha lel adversaire te7rmek men offensive tnejem tebniha mi 0. D’ailleurs hedha li chofneh lberah plusieurs fois, l koura tetla3 ndhifa w eddour 3a joueret lkol avant d’arriver li 30m lekhrenin

Meriah izallet mais pas mal de fois il arrive à casser le rideau lowel mta3 l’adversaire lorsqu’il trouve ses coéquipiers au milieu

Shih fautif mais zeda ena na9ra w behet kifeh fama 3bed t9oul sayybou yemchi libre en fin de contrat, wala meriah akber kedhba et ce genre de discours, alors que yohrob hrouuuuub bi les défenseurs lkol fi tounes, w facilement fi top3 sur le plan continental (CL et CAF)

Ça parait évident, chneya li mouch logique?

Ken ghaylen wala Memich ghlot, raw kifkif jomhour seyesshom. Ki 3andek joueur valeur sûre jeblek atra7, puis ghlot, base mouch kima joueur metwasset wala mazel mawarra chay (Benhmida, amamou) 

sinon oui, discours mta3 meriah akber kedhba w 7amass, c’est digne d’un zantour pure souche 

Celui qui partage pas ton avis iwali zantour, yaatik essaha ya jam3eya ya kesa7

Posté(e)
Le 02/05/2024 at 12:52, Mehdy a dit :

Celui qui partage pas ton avis iwali zantour, yaatik essaha ya jam3eya ya kesa7

Fama avis men avis

Meriah akber kedhba w 7amass, hedhi lougha relayé par les zanatirs awel ma sa7a7 m3ana meriah, et à chaque match international i3awdou yahkiwha (comme la campagne orchestrée contre Msekni par exemple). C’est un fait w mehich hkeyet différence d’avis.

Posté(e)

Merieh Fautif, lezmou kabsa, oui

Mafamma 7atta Tounsi 5ire minnou

Nitsawir sujet clos w inchallah n3awdoulou.

3malna 2 faux pas oui, mais il n'y a pas le feu, inchallah kaff au bon moment.

Posté(e)

Il suffit nerb7ou stade taw toufa l 5oudha hedhi lkol nchala w kol yed tched o5tha . 

Memiche ben ali , shili , tougay , meriah , ogbelu , zakareya , derbali , sasse , bouguerra et rodrigo . 

Satar alah on se rend compte 9adech kolna ghafasna lbera7 zakch 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.