Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J12] EST 1 - 0 CSS

Featured Replies

Posté(e)

كان لعب الهوني في بلاسطو و دالي في بلاسطو رانا بقدرة ربي ربحنا و كوّرنا مليح

.علاش التزقليم على الكرة و نقعدو بالفجايع

إن شاء الله ما يعاودهاش في الدربي

• Réponses 276
  • Vues 6,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• J'aurais préféré Moez pour qu'il soit prêt pour la match de la saison contre les zanatirs L'enjeu est grand et c'est beaucoup trop risqué de faire jouer un jeune gardien dans un poste crucial où

• Les gardiens modernes fil 3alem hakkeka. A7na Debchi nous semble mafjou3 w Memmich nous semble trop confiant en lui . Min dekhil min dekhil n7ibbou MBC, chedid el ligne mte3ou la ykhabbech l

Posted Images

Posté(e)

مثبتين الي ممكن وفما أمل أنك تصلح و تبنيو خاصة تحضر لموسم جديد بكل التحديات الي فيه بموراني اسمو معين الشعباني ومساعد اسمو محدي التراوي 

لا إلاه إلا الله ... والله نضيعو في الوقت 

Posté(e)

Il faut vraiment être aveugle ou un stupide pour ne pas voir l’échec avec ce staff

Posté(e)
Le 24/06/2023 at 18:54, ghassen a dit :

Au derby faut mettre berrima à droite, houni à gauche, benhammouda 9 et bmun 9,5 (ay wehed) , wahabi et mabr au milieu. Avec un 4231 on va les dominer et les battre haut la main 

Matinsech 7abib il malayiin coly yarja3 le prochain match

Posté(e)

Aujourd'hui impressionné par Gaith. Il était partout et se battait sur chaque ballon. En plus il joue simple en cherchant ses coéquipiers....

Tout le contraire de Houni (que des duels perdus) ET MABR qui n'arrive pas à se débarrasser du ballon quand la situation l'exige.... 

Je pense que la fin du contrat pèse un peu sur la motivation et sur la lucidité. 

Nchallah on gagne notre derby... Mon ghir barcha tfelsif.... Staff + joueurs 

Posté(e)

اهم ماتش في حياتنا الكروية هو ماتش نهار الثلاث ضد الزنطور موش خاطر ولينا نتمناو

نربحو الزنطور اما على خاطر ماتش سمعة وبراستيج

الترجي في اسواء حالتها يا اما تهز البطولة يا اما تجي الثانية

نربحو الزنطور ونجيو الثانيين باش نلعبو بطولة افريقيا

باعد نحكيو

Posté(e)

معين كان قاعد رايض قام حط زوز أحسن جوارات عندو مش في بلايصهم 

Posté(e)

Ayeb ahssen joueur mi-temp 2.

Houni a raté les duels et les passes kol presque moch 5ater mou3ine badelou blasstou....

Posté(e)
Le 24/06/2023 at 20:05, oussama-1919 a dit :

معين كان قاعد رايض قام حط زوز أحسن جوارات عندو مش في بلايصهم 

كان صدقني ربي الطلعة متاع بن رمضان آليا ڨوش طلع بيها جلال القادري ضد فرنسا

Et ça veut tout dire

Posté(e)
Le 24/06/2023 at 21:09, phenomeno a dit :

كان صدقني ربي الطلعة متاع بن رمضان آليا ڨوش طلع بيها جلال القادري ضد فرنسا

Et ça veut tout dire

Et il était mauvais nharetha. 

Malgré ça, ça restait un match contre une grosse équipe et on jouait le 3-6-1 donc Ben romdhane jouait plutôt en milieu gauche qu'un ailier gauche.

Posté(e)

ماتش يعيف مافيه شي بخلاف البونتو 
كان مستير تربح باجة نهار الاثنين (نرمال معناها يلعبو قبلنا بنهار و هوما معنيين كيفنا كيفهم كيف الزناطير بالمراتب الي تاهل لافريقيا ؟ المسهولين متاعنا ما يتكلموش ؟ ما يحتجوش ؟ ) باش تحط علين ضغط كبير برشا 
تعادل تخلي مستير عندها الافضلية ، يعني تدخل الماتش و موش عارف روحك تهاجم و تتلكع بكنتر و اقعد اجري وقتها ولا تلعب بتوازن و تنجم تخرج متعادل 
الله يستر 

Posté(e)

Zaddam très faible techniquement, tactiquement, et fi mo5o . Vraiment il m'a déçu.  Pour le moment ma3andouch bo93a fel taraji 

Modifié (le) par tarajiwbass

Posté(e)
Le 24/06/2023 at 20:30, tarajiwbass a dit :

Zaddam très faible techniquement, tactiquement, et fi mo5o . Vraiment il m'a déçu.  Pour le moment ma3andouch bo93a fel taraji 

Brabi samilna 5 khir menou f taraji lyoum? 
ti chbina haka nahna nsebou f tougai w ben romdhan w zaddem w houni khayeb

ti effectif min akhyeb rit f 25 sne tatbi3 taraji w nsebou f ahsen ma 3ana .

zaddem raw ki thotou 9.5 bch iwali kahyeb automatiquement 

la3bou f blastou w ba3d ahki 

Posté(e)
Le 24/06/2023 at 18:42, Stanford a dit :

Belehi chnowa t7ebou? Debchi mar3ouch w Memiche ye5ou f risque. Nemchiw njibou courtois? Rahou fama marge d’erreur. Hakom tchouf les internationaux ech 3amlin

Memiche (meme Debchi d’ailleurs), ce sont des bons gardiens. Ken jew excellent maykawrouch fi tounes jemla. 

presque officiel bechir va signer , belli a donné son accord 

Posté(e)

Tfarrajt fill match fil stade w mrakkiz m3a mouine.

La ysalla7 il positionnement ki ndou5ou, la joueurette ta9ta3lou 7seb kif yibdew yitja3wnou, yhabbit 11 w yo93od.

Rabbi blena bih w pour moi w inchallah nkoun ghalit ma nistanna minnou chay, la howa la toouuut le staff illi m3ah.

W yi7riz kenou 3andou joueurette tayrine en 2018/19.

Sinon:

Memich pas mal, tawa ellougha iljdida fil stade dégage w yezzi mil bleda chbih Yessir yal3ab bsa9ih.

Bouchniba b3id 3la niveau titulaire.

Benhmida merci pour la dispo cette année amma berjoulya au mieux sur le banc

Tougai w Merieh, 9oulou illi t7ibbou mais c'est des valeurs sûres.

Wahabi ça nous soulage un peu du niveau de Coly mais berjoulya Mazel lezmou yi5dem w surtout ya3mil un instinct offensif fil passe en profondeur ou les diagonales en première intention.

Ayeb: pour moi howa illi haz il match 3la dhahrou w rabbi yba9i site

MABR: ni3dhrou 3alli sar fih saison kemla

Houni: trop peu pour le montant qu'il perçoit (min 9bal mouch min tawa)

Berrima: c'est pas eneramo mais lyoum il était très généreux dans l'effort.

Mouine yilzim njibou des joueurs kbare w yilzem nid3iw rabbi bch yhabbit le bon 11 w kol we7id fi blastou w nid3iw inhom ykounou fi nharhom

Ye5i 3andou diplôme ?

Posté(e)

MC zla3ha lyoum dhaya3 les repères de l'equipe appart ghaith 3aref wine yal3eb w fahel rou7ou leb9iya mafahmine chay ... MC fdhi7a lyoum w nchala may3awed'hech f derby

Posté(e)
Le 24/06/2023 at 21:13, SOLTA a dit :

MC zla3ha lyoum dhaya3 les repères de l'equipe appart ghaith 3aref wine yal3eb w fahel rou7ou leb9iya mafahmine chay ... MC fdhi7a lyoum w nchala may3awed'hech f derby

Inchallah tjich un gros contrat fil 5alij ma ynajamch yorfdhou

Posté(e)

Après l'élimination de CL et la perte de coupe, on était obligé de mettre pas mal des joueurs au frigo : Debchi Ben ali yaacoubi Bougrin arfaoui Couly(partiellement)...et donner plus des chances à Memmich Wahabi Ayeb Bouchniba Mimouni Berrima...qui ont pu joué de 5 à 6 matchs à peu près. Malgré le contexte et le rendement moyen mais pour moi il y a des certitudes quand tu lances des jeunes dans ces circonstances avec une équipe très moyenne pour ne pas dire autre chose et tu vois qu'il y a qlq éléments qui se distinguent il faut les saluer pour moi :

- Memmich : il a tous les moyens pour être au moins notre 2eme gardien en cas de recrutement de Ben Said et je suis pour lui donner du temps du jeu dans les matchs de coupe par exemple. 

- Bouchniba : il est très généreux offensivement et toujours présent dans les 18 mètres adverses mais il doit se réveiller défensivement.

- Wahabi : pour moi il doit être fixer comme notre 6 titulaire(à moins qu'on recrute un 6 étranger niveau Kom)

- Ayeb : c'est un joueur généreux et très intelligent dans son emplacement au milieu et en 2eme mi-temps il était le meilleur.

Pour moi cette fin de saison nous a fait gagné 3 jeunes en plus dans l'effectif qui peuvent être titulaires. Et surtout quand on renforce l'équipe avec des valeurs sûres on aide ces jeunes à donner bcp plus.

Pour le reste des jeunes, je vois que des joueurs doublures ou à prêter.

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

أقسم بالله مازلتو ماريتو شي من معين

هاو توا في المقابلات هذي ، الناس عاذرتو على اساس افكتيف كعبة لا( ماهوش صحيح ) و لقا تركة و ورثة خايبة خلاص .... و على اساس كي هو باش ياخو الوقت الكافي و باش يختار الملاعبية باش يرجعنا السيتي 

Posté(e)
Le 24/06/2023 at 21:18, amine4 a dit :

Inchallah tjich un gros contrat fil 5alij ma ynajamch yorfdhou

Hamdi mayssaybouch 😅😅😅

Posté(e)

C' était un match d' un niveau très faible,mais je retiens la victoire qui était très importante et le geste technique fait pas Ayeb en 2 ème mi temps avec lequel il a effacé les joueurs cssistes:wub:

Ana netfarej Fel dar wa kaser  biya:D

Posté(e)
Le 24/06/2023 at 22:55, Pacha a dit :

Zaddem sera suspendu fi derby 

Très bonne nouvelle. 

Sinon c'est la 1ère fois que le BD met en vente des tickets depuis le match de jsk...

Screenshot_20230624_225857_Facebook.jpg

Posté(e)
Le 24/06/2023 at 21:55, Pacha a dit :

Zaddem sera suspendu fi derby 

Tougai non ?

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.