Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J20] ESS 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
à l’instant, Mehdy a dit :

Watara station

Station mta3 l onas 

• Réponses 651
  • Vues 16,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Le7keya ou ma fiha howa annou lbountou fel 92’ yechwi... leb9eya elkoll elli tchoufou fih howa eddokhan mte3 el barbecue...

• Choft la star Meziane avec ses 900 milles dollars ? Il n'a jamais autant percuté et allé dans le sens vertical comme l'a fait Mimouni en 2 moins de 2 matchs. C'est son 2è match senior, il apprend

• Les commentaires en cours de match sont généralement fruit d'un mélange de tension et peu de lucidité. C'est pourquoi relativiser certains posts ne ferait pas de mal. Mai mal est certainement quand on

Posted Images

Posté(e)

Coulibaly

kom-ghailene

badri-blaili

Posté(e)

Echnowa ma na7ioueh ella ma neklou kima barça El bere7 ??!!! 

Posté(e)

Equipe sans ame sans organisation w hetha el kol mel gestion mta3 Mouine w ksou7iet rassou w mel gestion mta3 el BD eli jayb des joueurs à deux balles

Posté(e)

المشكل يبداو يعملو 

Des une deux sur les côtés et repiquent au centre ou a7na ntab3ou fiHom bil 3inine line yod5lou plein axe.

Ou illi yzid iHablik , une voix venant de leur banc :'ما فيهم شي 

Posté(e)

On a trop de cancers hachekom, men idara l staff l joueuret. Ena hazit menhom idaya. 

Haw bch twali loughet union sacrée tawa, HM a trop merdé, trooop

Posté(e)
il y a 1 minute, Zen a dit :

Equipe sans ame sans organisation w hetha el kol mel gestion mta3 Mouine w ksou7iet rassou w mel gestion mta3 el BD eli jayb des joueurs à deux balles

Owil il 3am que 3ana un embryon d'équipe perfectible   tawa c le neant

Posté(e)
il y a 5 minutes, med_kekli a dit :

Tawa MC i3arék fil arbitre lwéh ???

Peno et rouge

Bech yal9a excuse aprés une defaite ghadi men meritée et rendement ghadi men fdhi7a aussi

Posté(e)

Watara station 

hethy la station 

7056186A-78E5-4554-9938-3FF50FE60E0D.jpeg

Posté(e)
3 minutes ago, Adri said:

Ben saha w chetti 5atihom watara w bonsu pareil

Je ne voit pas que Ben Guith est bcp mieux que c joueurs il n'est pas le genre de joueur qui peut améliorer le jeu de l'équipe 

Posté(e)

Behi yaser kif mna3na men 3.

Flan droit meyet Meskini rekech q Bonsou qui desormais ne sais plus donner une passe devant.

Modifié (le) par daddou

Posté(e)

Chkoun famma 3al banc ? 

Posté(e)

Je suis fatigué de parler de MBC.... 

S'il y a un volontaire pour le faire, merci.... 

Posté(e)
il y a 1 minute, aknouzou a dit :

Lahkika j'arrive pas à croire et à réaliser illi les 3, 4 derniers matchs hedhom hedhika hiya taraji w hedheka 7ad ijjhayed MTA3 ilmodarreb w mouse3dou w hedhoukom houma 7oudoud wlidetna limle3byia ili yokhelssou b miyett limleyen w kif yetedhrab hamdou équipe lkol te9ef

MAHZLA 

7ata ki ken el houni, m konech liverpool

L 7al président jdid, w9ayet apres 15 ans, chba3 w bdé yetsaref ki chiboub f e5rou, t9oul rez9ou... twakel w yarham weldik 3ali 3maltou wm ghir m t5amem f nsibek, mehich affaire de famille

Posté(e)

Nos joueurs de milieu sont trooooop passifs en récupération 

Watara n'a rien réussi 

Posté(e)
à l’instant, Abou.Sofiane a dit :

Momouni puissance tir 1/20

Fel premier tir suite à la faute du défenseur etoilé il était fel 6 mètres il fallait tirer côté opposé même en finesse mouch côté gardien même en force....c’est ce genre de détails qui font la différence.

Posté(e)
2 minutes ago, bechirov said:

Peno et rouge

Bech yal9a excuse aprés une defaite ghadi men meritée et rendement ghadi men fdhi7a aussi

Peno & rouge, lina wala léhom ?

Posté(e)

Mimouni yohrob hroub b ben saha far5 sghir w chofou kifeh yozdom w y fasa5 walah awla menno w khir meno.. 

Nchalah ma3adech nraah l3aha ben saha lkarazkouz. 

Posté(e)

Haw 9allek ratta7 el joueret match Ben guerdane 5atrou y5amem fi match Css w l* ... mchet el taraji ça y est.

Posté(e)
Just now, aknouzou said:

Lahkika j'arrive pas à croire et à réaliser illi les 3, 4 derniers matchs hedhom hedhika hiya taraji w hedheka 7ad ijjhayed MTA3 ilmodarreb w mouse3dou w hedhoukom houma 7oudoud wlidetna limle3byia ili yokhelssou b miyett limleyen w kif yetedhrab hamdou équipe lkol te9ef

MAHZLA 

موش هذاكة مستوى الجوارات و شفناهم في جمعيات أخرين و حتى في بداياتهم مع الترجي كيفاش كانوا .. ثمة حسن توظيف الجوار و خدمة صحيحة تحسن من مستواه و توصلوا للتوب و ثمة تفلسيف زايد متاع مدرب يحط الجوار في بوست موش متاعو و ثمة الخدمة البعلي في التمارين إلي تطيّح من مستوى الجوارات الكل و تخلي الجمعية تدخل في حيط تكتيكيا و فنيا

Posté(e)
9 minutes ago, oussama-1919 said:

Et on a pas besoin d'un entraîneur ?!

ma ghir ma na7ki 3al compétences, MC normalement yetfehem m3a HM pour partir khater dhahra elli ça marche pas. 7atta l'ambiance t7esha cv pas

Posté(e)

W9ayet...

Posté(e)

il y a 3 minutes, daddou a dit :

Behi yaser kif mna3na men 3.

Flan droit meyet Meskini rekech q Bonsou qui desormais ne sais plus donner une passe devant.

Bonsu out mbarki in w meskini fel west...

Lwech chaddinou mbarki l e5er saison w ba3ed m nla3bouhech?! Sayabnrh mché 3la rou7ou 3ad

Posté(e)

Lézim tgharbila KBIRA a commencé de MC en passant par le clown ben se7a, watara et sans oublier MBC 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.