Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - J23] EST 2 - 0 CSHL

Featured Replies

Posté(e)

Min ghir ma t9al9ou arwa7kom w ta7kou 3la animation offensif au moins d'ici janvier .

ma3andbnach allah ghgaleb .

annimation offensif dans les grandes equipes ili tal3eb 3al les titres tji min hajtin : khedmet entraineur w qualite des joueures ,

ynajim Moin ye5dem khedma bahia , ama qualite des joueures ta3ba a cause du mercato d'ete .

• Réponses 172
  • Vues 7,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Min ghir ma t9al9ou arwa7kom w ta7kou 3la animation offensif au moins d'ici janvier . ma3andbnach allah ghgaleb . annimation offensif dans les grandes equipes ili tal3eb 3al les titres tji m

• J'étais au stade: Jridi: RAS Khalil: Pas mal Chetti: excellente première mi-temps, 2ème mi-temps ma l9ach chkoun ya3mil m3ah dédoublement Badrane: J'exagère peut être amma rakkazt

• Témoignage lu sur FB: الي صار اليوم من احداث عنف منعرج كبير في تاريخ العنف .. ساحة المعركة ولات خارج الملعب .. اول ما مشيت الي لاحظته عدد قليل مالحاكم في الباركينغ اما اعوان كبار ناضجين

Posted Images

Posté(e)
il y a 16 minutes, Lasmaris a dit :

L'animation offensive mouch heyya, mais en plus, on n'a pas des solutions de rechange valables sur le banc.

Difficile de voir une bonne animation offensive pour le court terme pour les raisons suivantes : sur 4 matchs on a essayé 3 formules au milieu avec des positionnements différents l'un des meskini/ ben romdhane/ ben choug avec les bengit bonsu. Mouine n'est pas encore fixé sur un milieu à 3 ou à 2 et ben choug comme 9,5 jusque là aucune formule n'a donné une pleine satisfaction. 2) absence de 10 de qualités. Pour les joueurs du couloir il ya houni capable du meilleur comme du pire aussi. Ben saha rien de spécial jusque là et Badri absent 3andou barcha il faudra donc attendre. 

Posté(e)
il y a 9 minutes, Lasmaris a dit :

L'animation offensive mouch heyya, mais en plus, on n'a pas des solutions de rechange valables sur le banc.

Je pense que le salut passerait par Mettre colibaly en pivot axial et donner plus de liberté à Benguit et Kwamé pour faire le jeu (surtout ben guit) et que badri et khnissi retrouvent leurs sensations

Posté(e)

Ben saha est plus utile actuellement que Badri ( lazmou yfi9) ....3mal  2 débordements lyoum 3ta bihom 2 bountouet

Le retour de Couly va nous faire énormément de bien...le milieu deviendra plus costaud et donnera  plus de liberté a Benguith ( faneeen) et Kwame

Posté(e)

Lawled mch ka2enou fi notre 2eme but mwa5rin yesser lkolna fi 18 mta3na malgres fi wa9t bekri

Posté(e)
il y a une heure, Batman a dit :

lé ma t3arkouch

ama fi ekher lmatch rit jme3a m zapa yab3thou fi "haraket la a5la9ia" lel ule

lparachute lyoum hasb ma fhemt 3amlouhom k signal 9bal el craquage

Si t3arkou fi parking apres match .bataille rangé  et 7jar ikayat partt . Vraiment lezem isakrouh une fois pour tte . 

Posté(e)

ken fama l 2eme but min awel l action ayechkom

Posté(e)

Dans l’ensemble, l’equipe a fait un bon match

Mbarki, Ben Choug et Badri peuvent et doivent mieux faire

Nous sommes plus techniques qu’avant mais on manque d’impact athlétique 

Vivement le retour de Coulibaly 

Posté(e)

HS : notre prochain match le match de CL est avancée apparament pour Vendredi 19h .. quel plan pour cette Watania de merde , lwehed walla khayeef !

Posté(e)
Il y a 2 heures, Lasmaris a dit :

Sur le peu que j'ai vu de la 2ème période, j'ai vu Houni jouer au milieu et Ben Choug sur l'aile droite. S'agit-il d'un repositionnement ou bien de la configuration de départ?

Non bdina bben saha a droite et houni a gauche ben choug en tant que 10 fi wost il mi-temps 9leb il houni et ben saha mba3ed des le début de la 2 mi-temps l3ab houni en 10 et ben choug a droite 

Posté(e)
il y a 37 minutes, anismkache51919 a dit :

Lawled mch ka2enou fi notre 2eme but mwa5rin yesser lkolna fi 18 mta3na malgres fi wa9t bekri

Logiquement il y avait une balle arretée pour l' adversaire.

Posté(e)

Témoignage lu sur FB:

الي صار اليوم من احداث عنف منعرج كبير في تاريخ العنف ..

ساحة المعركة ولات خارج الملعب ..

اول ما مشيت الي لاحظته عدد قليل مالحاكم في الباركينغ اما اعوان كبار ناضجين و مسربسينها عملو تغربيلة غولة شدو برشة فروخ قبل الماتش في الباركينغ ..

الفيراج اللوطاني شطر تعبية و الجو في الستاد روعة حتى لربع ساعة قبل ما يوفى بدات الشماريخ و كعبتين باراشوت نقبو السقف متاع الستاد وراء السبورة متاع الزناطير و لخرى من شيرة بلوزهم ...

احنا خارجين الكرهبة حاطينها قدام باب الفراج ..نشوف في جماعة تنظم في ارواحها مازالو ماخرجوشتقول الجيش العثماني .. السيد الي معاي نعملو اجري نخلطو عالكرهبة و فجاة عينيك ما ترى الا النور انطلقو الالتراس من داخل الستاد و المفاجعة الكبرى يجي الجيش الزاباتيستي من شيرة الشجر يا حبيبي و القائد يعمللهم حتى حد ما يرمي حجرة خليهمهوما لولانين و كان بداو ننطلقو و حتيحد ما يرخ ..

السيد الي معاي دمه بارد بدا الحجر و احنى في قلب المعركة بالكرهبة و بدا يقلع و وقف قدامنا واحد يعملي استناه يرمي حجرته ..

قسما بالله ستار يا جبار ستر الرحمان  فصعنا من شيرة رادس رايضة ما فما شي ..

الحرب متاع القروبات بالاعداد متاع اليوم ما يوقفها كان كمندوس و الا جيش كي الحاكية ولات تبادل ضرب بالبارشوت .. 

ماتش اليوم رابحين و حكايته فارغة و صار هكة نتصور دربي و الا كلاسيكو شنوة يصير ... ياخي الامن باش يحارب الارهاب و الا يربي كببلة و مجرمة مسيبين ..

العملية ساهلة امنيا في الضروف هاذي يقلك ويكلو و من غير جمهور ..

كان الادارة ما تاخذش قرارات حازمة و مصيرية رانا باش نتعبو برشة برشة و باش تصير برشة مشاكل ..

ندعو الجميع للتفكير في الحلول و الا انساو الملاعب ليكم و لعايلاتكم لفترة طويلة ..

عاشت الدولة الترجية

Posté(e)
Il y a 5 heures, sabri a dit :

Logiquement il y avait une balle arretée pour l' adversaire.

Ayh w 11 joueurs lteli?

Posté(e)

Il ya pas 36000 solution le virage doit être fermé allah ghaleb les abonnés yok3dou pelouse et qui on en finisse. 

Posté(e)
il y a 29 minutes, anismkache51919 a dit :

Ayh w 11 joueurs lteli?

Si on etait au complet lors cette action( pas d' un joueur blessé sur la ligne de touche), t' avais raison

Posté(e)
Il y a 8 heures, Lasmaris a dit :

Bien sûr on n aura pas de solution lorsqu'on écarte bensaghaier et on tient a jouini...

Posté(e)
7 minutes ago, ROMA1919 said:

Bien sûr on n aura pas de solution lorsqu'on écarte bensaghaier et on tient a jouini...

illi na9issna surtout un régisseur de métier en plus d'un ailier.

Posté(e)

يحكي مع الحارس قالو اخرجلو راي خلات

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes, personnes qui pratiquent un sport et plein air

Posté(e)

Bonjour,

Ben Choug n'a jamais été un régisseur w hatta had ma9al bech yal3eb 10  fi Taraji. Donc ma na5l9ouch un problème "ben choug 10 5ayeb" w nkassrou un joueur qui a montré des belles choses dans les matchs amicaux en tant que milieu de terrain offensif.   Notre mercato montre bien que Mouin veut jouer avec un pivot en sentinelle "Koly"   et deux milieux relayeurs devant benguit / kwamé remplaçables par Benchoug (pour donner plus de profondeur) et Miskini (pour blinder le milieu) selon les matchs et le score. 

Je trouve que cette configuration nous  procure plus de stabilité (attaque / défense) et je suis confiant qu'avec le temps nous aurons une belle équipe.   

Modifié (le) par gouga11

Posté(e)
11 hours ago, Batman said:

2 flammes parachutes lancées par le virage !!

w riadh touiti ywasi w y3awed

إذا لم تستحي فاصنع ما شئت

zeyed w bara

je suis sure qu'ils ont fait exprés pour narguer Maitre Touiti

zeyed ness massakha 

inchallah ysakrouh une fois pour toute virage wou yarja3 jaw fil pelouse kima konna wou fine kbirna 

yezzouina min ri9 viragett, c'est dépassé 

Posté(e)

حكايات مشاكل الڨروبات بالنسبة ليا الإدارة تتحمل فيها مسؤولية بالسلبية المفرطة متاعها .. يا أخي إلي يغلط يخلص .. الحاكم يشد و الإدارة توكل محامين يسيوبهم .. و بالطبيعة نرجعوا لنقطة البداية مع نفس وجوه المشاكل و الخمج بالعراك مرة و 2 و 10

ما تڨوليش الحلول موش موجودة .. لا يا سيدي الحلول موجودة أما إبكي على شكون يطبقها .. بالنسبة للإدارة تشوف إنو جمهور الفيراج هو سبب نجاحات الترجي بتحميسوا للجوارات و تخويف المنافسين .. وي كلام معقول .. أما لازم تنظف الفيراج من روس الخمج و الفتنة .. إلي يغلط و يتشد خليه يخلص ثمن غلطتو .. و لازم الإدارة تتخذ قرارات ردعية ضد كل واحد يعمل مشاكل في المدارج لحماية مصالح الجمعية .. إذا باش نڨعدوا نتسامحوا و نطفوا الضو على أفراد الشغب إلي جايين للستاد لغاية واحدة هي العراك و المشاكل و التكسير باش تتسبلنا في فقدان ألقاب .. لازم تتخذ قرار بمنعهم من دخول ماتشوات الترجي نهائيا .. حماية مصالح الجمعية أهم مليون مرة من كمشة فروخ تمشي تحربش و تزطل و تجي تخمج و تفسد .. لازم تحديد قائمات إسمية يتم منعها من دخول الستاد باش يكونوا عبرة لمن يعتبر .. برشا جمعيات فر أوروبا تتخذ في القرارات هاذي باش نظفوا مدارجهم من وجوه الخمج و المشاكل .. جاتنا برشا إنذارات خاصة من لجان الكاف إلي الله لا يقدر يتخذوا ضدنا عقوبات الإقصاء من المسابقات الإفريقية بسبب شغب جمهورنا و إذا وصلنا للعقوبات هاذي باش نحمل المسؤولية للإدارة إلي بالنسبة ليا تحمي فيهم بالسلبية متاعها و الدفاع عليهم إذا تم توقيفهم .. ما طلبناش إقصاء جمهور الفيراج الكل .. طلبنا بإخراج بلاغ يتم فيه عدم الإعتراف بأي مجموعة أحباء تتسبب في مضرة للترجي و صورتها .. و طلبنا تحديد قائمة إسمية تخص الأفراد المتسببين في الخمج و المشاكل و الفتن و إقصائهم نهائيا من دخول مقابلات الترجي حتى كي يكونوا 2000 بشر .. الهيئة واجبوا حماية مصالح الترجي و حفظ صورتها قبل حماية كمشة مفرخة متبنية الفكر متاع الخراب و المشاكل

و ليس في كل مرة تسلم الجرة

Modifié (le) par EST-1919

Posté(e)

Bonjour,

Contrairement à beaucoup d'entre vous , je pense que Ben CHoug est un bon joueur et qu'il a une bonne assise offensive et une technicité qui lui permet d'etre notre 10.

Juste un peu d'encadrement et avec les matchs qu'il va enchaîner, il est capable d’être un grand joueur sur qui on peut compter.

Les étrangers qu'on a recruté sont biens dans l'ensemble.

Un peu d'automatisme et je suis sur que cette espérance nous fera oublier l'Espérance double championne d'Afrique.

Nchalla Rabbi m3ana w j’espère que le meilleur reste à venir

Posté(e)
  • Auteur
Il y a 10 heures, dhafer taraji a dit :

HS : notre prochain match le match de CL est avancée apparament pour Vendredi 19h .. quel plan pour cette Watania de merde , lwehed walla khayeef !

https://www.facebook.com/taraji.live.streaming/

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.