Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J27] CSS 1-0 EST

Featured Replies

Posté(e)

S7i7a maynajim ken yal3ibha hakka

lé mahich s7i7a ynajem yraja3ha exterieur fel axe 

• Réponses 836
  • Vues 12,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Driss sera inchallah récupérable pour ce dimanche :)

• Melli wfé el match ma l9it ma nikteb Tout ce que je sais, est que je suis intimement convaincu désormais que chaque jour bich yzidou HM fil Parc nous fera plonger encore plus dans la médiocrité. w haw

• a bon entendeur:   # ايا الرهان وفى وبش ما يتقالش تنبير .. خنفركو هالرمانة : قال شو نكونو جمعية للمستقبل بربي شكون إلي بش يكون و شكون إلي بش يخطط تسئل بنور شنية البوست متاعك يقلك هاني نعاون تسئل شكري

Posted Images

Posté(e)

Ydakhel rouge w khnissi w bguir ...yetchwew w ils n'oseront plus jouer haut...

Posté(e)

:cheesperance9oj::cheesperance9oj:qqdqqd

Labes inchallah labes

Posté(e)

Ydakhel rouge w khnissi w bguir ...yetchwew w ils n'oseront plus jouer haut...

on a perdu notre temps en alignant cette formation ultras defensive a la con...

Posté(e)

les balles arretes fdhi7a fi taraji depuis des mois

bien sure nas ili matefhemch koura mch tlasa9ha fil ghaylan

stat: 5 balles arretes 3 s7a7 w zouz ghaltin

ghaylan parmi les meilleurs sut terrain generosite w solution las7abou .. ibkiw 3al coulibali ili yetfarej fil match m3ana

+ il ne joue pas dans son vrai poste , il n'est et ne sera jamais un regisseur ,.

bon hata ghaylan lazmou yorzen akthir fil derniere passe, mais il est l'un des meilleur sur le terrain surtout ki nra Coulibaly, et jouini.

ya jouini brass ommek al3ab simple raak rzitna fi qualification dernierement

Posté(e)

Je suis vraiment surpris de rendement de CSS, quelle équipe de merde, les deux occasions qu'ils ont crée sont du à des erreurs de notre part, sinon défensivement ils sont prenable.

Ce mi-temps montre les limites technique de AS, une équipe qui cherche à conserver ces chances doit jouer le tout pour le tous, Mr AS a un autre avi ==> nous faire perdre un mi-temps

Chalili a bien joué ou non ce qui est concret c'est qu'il manque énormément de maturité.

Juini comme s'il est entrain de marquer ces ces heures de travail : ydez fi tramih 9ol 3amal 3lina mzia

Pas de profondeur en attaque, 

J'espère que Kasri pousse un peut AS pour jouer l'attaque et surtout mettre dans la tête des joueurs qu'il faut gagner et qu'ils croient en victoire 

Posté(e)

Izah non seulement manouj3ouch fil les cpa mais en plus on offre des occasions de contre aux zebres, c'est indécent.

eduock tres precieux en defense mais  on joue avec un joueur en moins offensivement.

Posté(e)

itfarej fi Kass channel. sayeb 3lik mil chleyek elli y3alkou fi tounes

samhouni lawled thibou wela takrhou AS hlikha l'équipe avec sa tactique a deux centimes. on a vu juste une seule occasion bien travaillé des notre et ratté bettement par jouini.

le reste circule il y a rien à voitr

Ils ont eu un problème de transmission au début, du coup, j'ai changé de chaine

Posté(e)

Itha ma sarech changement dans les 15 min ahwka tnajmou taarfou AS chnowa el résultat elli ylawej aleha

Posté(e)

Berjoulya makontech netsawer css bech tkoun f niveau hedha, ken nos joueurs I7ottou fi 9loubhom ijibouhom les 3 pts, 93ad yelzem ammar ya3ref kifech yestghal les 3 cartes offensives elli 3andou.

Rabi m3ana w [dawla]

Posté(e)

Jouini mch mennou rahou tant que le coach et plusieurs d entre nous pensent qu il est talentueux et peux devenir un van basten des temps modernes ech t7ebouh ya3mil y9oul lé mankawarch?? 

Habtoulna khnissi brabi wyeziwna blé 3waj 

Posté(e)

Ya5i 3adia  la non chalance mta3 jouini ?

Posté(e)

Inschallah il aura l'audace de laisser Jouini et faire entrer Khenissi

Posté(e)

Ma3and´hom chay lezm nenzlou 3lehom ! Lezm rouge w TYK yodkhlou lz plus vite possible ! Mais il faut faire attention mel contre.

Nchala yaaa rabi nerb7ou b9odret rabi nchala!

Posté(e)

Chaalali même destin que Mhirsi yal3ab walla izallet dima yakel 3la rassou. Aujourd'hui sur la première mi temps il est l'un des 2/3 meilleurs.

Posté(e)

Jouini mch mennou rahou tant que le coach et plusieurs d entre nous pensent qu il est talentueux et peux devenir un van basten des temps modernes ech t7ebouh ya3mil y9oul lé mankawarch?? 

Habtoulna khnissi brabi wyeziwna blé 3waj 

On parle par rapport aux appel dans les intervalles là il est coller dans l'axe.

Pas mal de fois yansa rou7ou fil hors jeu

Sinon j'attends pas grande chose de lui vu que Ghaylen est un régisseur

+ il ne joue pas dans son vrai poste , il n'est et ne sera jamais un regisseur ,.

C'est ça le problème il essaie de jouer le rôle de régisseur mais vu que il n'a pas les moyennes ni le talent pour le faire ==> il nous coute des balles de match 

Posté(e)

شئ ولا يركب الدم و السكر

نجمو نربحو ليوم وو ان شاء الله نربحو اما والله لا عنا لاعبين بخلاف الذوادي و اليعقوبي الي بالنسبة ليا اقوى دفاع في تونس شيء ماعنا .. ماعناش مدرب ..ما عناش رئيس جمعية الي في عوض بعد مقابلة بجاية يدخل عليهم بالكف و المشطة قلهم يعطيكم الصحة قال شنوا موش وقتو يا سيدي علاش موش وقتو على خاطر نلعبو على تيتر يا سيدي ماحشتناش هذا المستوى لايستحق اللقب والأخطر انو لا توجد ارادة قوية للتغيير بربي قولولي كاني غاط ياخي فاش يعمل هل المدرب توا هاذا تنفيذ متع ركنيات و مخالفات و شبيهم مايرجعوش صفق فارغة و شعرة لا مركاتنا مرتين في جرة الكونتر اتاك و شبيهم تاعبين تقول بايتين في ملهى ليلي وين الفيزيك كي هوما تكنيك بهايم ماعنا حد يعديلك زوز لاعبين ولا حتى لاعب على الاقل وريونا فيزيككم اعطيونا تمريرات صحيحة على الاقل شنوا هذا النيفو صفر ..وبربي ماتبداوش عاد بال - خاطر كلامي الكل صحيح و نحب الترجي مانيش انبر و كلامي خاطر خايف لا نوليو احنا الي ديما الثانيين 

Modifié (le) par مؤنس

Posté(e)

Déme mi-temps inchallah zina

Rabbi may5alihech bina

Posté(e)

Ultra Ghilene est un relayeur , AS a préféré jouer en 3 pivots qui alternent la récupération et la relance

Posté(e)

Ultra Ghilene est un relayeur , AS a préféré jouer en 3 pivots qui alternent la récupération et la relance

Oui malheureusement 

Posté(e)

Ye 3ali

Nejmou ne9dmouh match nchala zina

Posté(e)

C'est ça le problème il essaie de jouer le rôle de régisseur mais vu que il n'a pas les moyennes ni le talent pour le faire ==> il nous coute des balles de match 

Ce n'est pas lui qui essaye de jouer ce rôle, c'est l’entraîneur qui veut le placer comme tel.

Posté(e)

hatta el mou3ala9 9alhalou eduock allah yehdi wakahaw,

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.