Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Le 21/12/2023 at 11:07, Taraji Dream a dit :

Eduo ka3ed Ymarqui chaque match presque, certes des buts yda7kou mais ca reste des buts et C ce qu'il faut à notre RR, C les buts qui métamorphose un attaquant ...

Niveau mahzla sur les 2 buts mta3 lberah. Adversaire 3talou l koura 9alou ched marki. Impossible jam3eya ki Petro ta3mel des erreurs comme ces équipes sport et travail 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 11:07, Taraji Dream a dit :

Eduo ka3ed Ymarqui chaque match presque, certes des buts yda7kou mais ca reste des buts et C ce qu'il faut à notre RR, C les buts qui métamorphose un attaquant ...

Ykawrou contre 7wim ye khalil... El mochkla ennou b dho7k w la3b bich yel9aw rwe7hom Demi finale... Niveau mta3 el Caf yeeeeeeeeeeeser te3ib

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

تفرجت في ماتش الكلوب مع ناس البارح  وثما منھم يحبو الافريقي 

ملا جمعية وملا حالا فيھم الجمعية الي لعبولھا شيئ يبكي من الغثاثة 

والي يبكي الحديث الي يحكيو فيھ 

فھمت اكثر  علاش البلاد في حيط وما شية قدام 

حسوني نتفرج في الكوبا ليبيرتادوس 

قعد نجبد عليھم يالدم البارد 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Louled ménich ne7ki 3al adversaire,  nous aussi kawerna contre des équipes etd7ik fi championnat : CAB Metlaoui Tatouine, RR ken ynjeim ymarki contrairement à Eduo elly howa Bhim yessir. L'attaquant vit par les buts, même contre 7afouz, het ech 3andek !

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 12:46, Taraji Dream a dit :

Louled ménich ne7ki 3al adversaire,  nous aussi kawerna contre des équipes etd7ik fi championnat : CAB Metlaoui Tatouine, RR ken ynjeim ymarki contrairement à Eduo elly howa Bhim yessir. L'attaquant vit par les buts, même contre 7afouz, het ech 3andek !

Ye weldi Tataouine w cab khir min river w Academica wele chkouni 

Edwo raw bich y3awinhom SNE ça c'est sûr , ème ki t7ok rkeyib bich yojlothom 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 12:46, Taraji Dream a dit :

Louled ménich ne7ki 3al adversaire,  nous aussi kawerna contre des équipes etd7ik fi championnat : CAB Metlaoui Tatouine, RR ken ynjeim ymarki contrairement à Eduo elly howa Bhim yessir. L'attaquant vit par les buts, même contre 7afouz, het ech 3andek !

رودريقو ملي رجع مالضربة تحسو بدنيا ماهوش حاضر، مش نفس الحضور متع مباراة مازمبي و الوداد، و مش صدفة المردود متاعو تراجع بعد الضربة هو و بو قرة، إلي عندهم نفس الضربة في cheville 

اصلا كي يرجع لازمو برشا وقت باش يكون حاضر خاصة نفسيا، نوعية الإصابة تخليك ديما خايف، و تنجم تثبتو كي ياخو الكرة ديما يرخ شوية في l'appuie 

الأهم من هذا جبناه على اساس مهاجم يعرف يوقف و تلقاه في 18,متع جمعية باش تصنع اللعب و تنزل و توغلات جانبية و توزيعات، اما الواقع حاجة أخرى، 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 14:14, baligh_roma a dit :

رودريقو ملي رجع مالضربة تحسو بدنيا ماهوش حاضر، مش نفس الحضور متع مباراة مازمبي و الوداد، و مش صدفة المردود متاعو تراجع بعد الضربة هو و بو قرة، إلي عندهم نفس الضربة في cheville 

اصلا كي يرجع لازمو برشا وقت باش يكون حاضر خاصة نفسيا، نوعية الإصابة تخليك ديما خايف، و تنجم تثبتو كي ياخو الكرة ديما يرخ شوية في l'appuie 

الأهم من هذا جبناه على اساس مهاجم يعرف يوقف و تلقاه في 18,متع جمعية باش تصنع اللعب و تنزل و توغلات جانبية و توزيعات، اما الواقع حاجة أخرى، 

fama Hajja en9ouleha ici et ena we7ed meness 9oltha mais au fond de nous enmeniw fi rwe7ena yesser et on se voile la face : RR mehouch efficace car lekwer elly Yousslou mehomchy hajja. fama un peu de de vérité certe mais bcp de faux fi klemna el kol.

ena 3cihra avec sa femme et bentou sur Insta donc je ne peux pas dire ce que je pense réellement :D 

nchallah Ykethebna w barra !!

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 14:18, Taraji Dream a dit :

fama Hajja en9ouleha ici et ena we7ed meness 9oltha mais au fond de nous enmeniw fi rwe7ena yesser et on se voile la face : RR mehouch efficace car lekwer elly Yousslou mehomchy hajja. fama un peu de de vérité certe mais bcp de faux fi klemna el kol.

ena 3cihra avec sa femme et bentou sur Insta donc je ne peux pas dire ce que je pense réellement :D 

nchallah Ykethebna w barra !!

Fama contrôle 3amlou el match likhir, dégagement min Memiche, 7at défenseur fi dhahrou w 3mel contrôle Lil koura, les9it fi se9ou.

Sada9ni fou9 30 sne nteba3 koura fi Tunis menitdhakarch attaquant 3mel geste edheka 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 14:30, abdelhamid c a dit :

Fama contrôle 3amlou el match likhir, dégagement min Memiche, 7at défenseur fi dhahrou w 3mel contrôle Lil koura, les9it fi se9ou.

Sada9ni fou9 30 sne nteba3 koura fi Tunis menitdhakarch attaquant 3mel geste edheka 

ey ey fam 7aja mais lezim des buts, zeyed etteri5 ne se rappelle pas des control :D 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 14:18, Taraji Dream a dit :

fama Hajja en9ouleha ici et ena we7ed meness 9oltha mais au fond de nous enmeniw fi rwe7ena yesser et on se voile la face : RR mehouch efficace car lekwer elly Yousslou mehomchy hajja. fama un peu de de vérité certe mais bcp de faux fi klemna el kol.

ena 3cihra avec sa femme et bentou sur Insta donc je ne peux pas dire ce que je pense réellement :D 

nchallah Ykethebna w barra !!

ههههههه،الأمور العائلية خلاها في الانستاڨرام 😂

انا كي نشوفو جاوه برشا فرص و ضيعهم نجم وقتها نحكم، تي اصلا هو مركة زوز بونتو في البطولة و بونتو في السوبر ليغ، و الفرص الي ضيعهم حافظهم، وحدة ضد مازمبي جابها الفوق، وحدة ضد الوداد و الڨول نحاها و وحدة ضد بيترو،فما وضعيات ضد بيترو في الذهاب كان عطاوه تمريرة عادية راهو مركة زوز،  بونتو،غشة و بن علي كان صدقني ربي، 

الحقيقة انا نشوف الي ما نجموش نحكمو عليه في الوضع الحالي للفريق، 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Personnellement, RR 7komt 3lih déjà et je suis convaincu que c'est un bon attaquant. Il joue juste et il a les ABC d'un attaquant de pointe (3andou el san3a). Notre expérience de ces 5 dernières années prouve que c'est hyper compliqué de trouver un attaquant sney3i.

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 15:09, Lasmaris a dit :

Personnellement, RR 7komt 3lih déjà et je suis convaincu que c'est un bon attaquant. Il joue juste et il a les ABC d'un attaquant de pointe (3andou el san3a). Notre expérience de ces 5 dernières années prouve que c'est hyper compliqué de trouver un attaquant sney3i.

Faut voir les matchs ili l3abena sans RR , 0 profondeur

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 15:09, Lasmaris a dit :

Personnellement, RR 7komt 3lih déjà et je suis convaincu que c'est un bon attaquant. Il joue juste et il a les ABC d'un attaquant de pointe (3andou el san3a). Notre expérience de ces 5 dernières années prouve que c'est hyper compliqué de trouver un attaquant sney3i.

Ti l'Ahly bil flouss eli 3andha n'arrive pas à  trouver un bon attaquant depuis des années...

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 16:45, hama1985 a dit :

Ti l'Ahly bil flouss eli 3andha n'arrive pas à  trouver un bon attaquant depuis des années...

La khouya thana fama partie men jomhourna w maahom Sallemi w ben massoud yhebou aala R9 version l'inter...maanaha snin lekhra baad ma jebna w chofna niveau mtaa Eduo Bassit Togui Ben Khlifa ben hamouda Berrima Watara...netchartou w mech aajebna niveau RR w nhebouh ymarqui 2 buts minimum chaque match...

Modifié (le) par chiboub
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 17:04, chiboub a dit :

La khouya thana fama partie men jomhourna w maahom Sallemi w ben massoud yhebou aala R9 version l'inter...maanaha snin lekhra baad ma jebna w chofna niveau mtaa Eduo Bassit Togui Ben Khlifa ben hamouda Berrima Watara...netchartou w mech aajebna niveau RR w nhebouh ymarqui 2 buts minimum chaque match...

لا السلامي قالك احسن مهاجم ايدو و اجانب الترجي فاشلين،هاو جاء الميركاتو نبدلوهم

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/12/2023 at 14:18, Taraji Dream a dit :

fama Hajja en9ouleha ici et ena we7ed meness 9oltha mais au fond de nous enmeniw fi rwe7ena yesser et on se voile la face : RR mehouch efficace car lekwer elly Yousslou mehomchy hajja. fama un peu de de vérité certe mais bcp de faux fi klemna el kol.

ena 3cihra avec sa femme et bentou sur Insta donc je ne peux pas dire ce que je pense réellement :D 

nchallah Ykethebna w barra !!

Haw lyoum 7al9a jdida ektachfou chma3neha sabot w changuel w baladeya w 3alem theleth :D

Wallah ken hedi zaiem wala si 3ale ya3mlou émission de télé réalité w isawrou l quotidien des brésiliens to ta3mel succès fou, wala 7atta rubrique sghira fi taraji +

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...