Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

أنا حكيت لين ريقي شاح وكتبت لين تعبت ، أنو هالطلعة متاع الدخول كان للمشتركين حكاية الي طلع بيها يا مسطك يا موش عايش في تونس 

يا سي المدك ، قداش باش تعمل من اشتراك اخرتك ؟ 15 ألف ؟ و فرضنا هال15 الف مايغيب فيهم حد نهارة الماتش معناها ربع الستاد راهو يا مسطك ؟ 

أنا هالافكار متاع الكرز مانلقالها حتى تفسير و حتى نتيجة 

خايف من عقوبات الكاف ؟ و ماتشوات البطولة اش دخلهم ؟

  • Merci 1
  • Pour 2
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 19:59, Schlumberger-CFC a dit :

أنا حكيت لين ريقي شاح وكتبت لين تعبت ، أنو هالطلعة متاع الدخول كان للمشتركين حكاية الي طلع بيها يا مسطك يا موش عايش في تونس 

يا سي المدك ، قداش باش تعمل من اشتراك اخرتك ؟ 15 ألف ؟ و فرضنا هال15 الف مايغيب فيهم حد نهارة الماتش معناها ربع الستاد راهو يا مسطك ؟ 

أنا هالافكار متاع الكرز مانلقالها حتى تفسير و حتى نتيجة 

خايف من عقوبات الكاف ؟ و ماتشوات البطولة اش دخلهم ؟

Fallait au moins t5ali les abonnés que pour les match de CL w les match mta3 el botoula t5ali les ticket et surtout ta3mal des stadiers ken lzem na3mlou Ste de securité pour securiser tous nos matchs 5ater rahou les probléme de securité peut duré des années donc il faut trouver d'autres alternatives

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 22:59, Schlumberger-CFC a dit :

أنا حكيت لين ريقي شاح وكتبت لين تعبت ، أنو هالطلعة متاع الدخول كان للمشتركين حكاية الي طلع بيها يا مسطك يا موش عايش في تونس 

يا سي المدك ، قداش باش تعمل من اشتراك اخرتك ؟ 15 ألف ؟ و فرضنا هال15 الف مايغيب فيهم حد نهارة الماتش معناها ربع الستاد راهو يا مسطك ؟ 

أنا هالافكار متاع الكرز مانلقالها حتى تفسير و حتى نتيجة 

خايف من عقوبات الكاف ؟ و ماتشوات البطولة اش دخلهم ؟

بالله العظيم تكلّمت مالنّهار الأوّل كليت على راسي هوني لين سكت … الله غالب كسوحيّة الرّاس حاجة في سبرنا … معناها نخدمو سيستام بينار يا 0 يا 1 … يا ندخّلو النّاس على بعضها بوه على خوه لا بطاقة تعريف و لا هويّة و لا نثبّتو لا شيّ يا ندخّلو 8 ألاف كلّ طرح يبداو مفرّقين تقول جمهور البقلاوة …قال شنوّة كعبتين و كعبة ولاد جمعيّة و الباقي موش لازم … الّي جاو طرح الأهلي التاريخي موش ولاد جمعيّة ؟ الّي جاو طرح الوداد موش ولاد جمعيّة ؟ الّي فكّو أطراح ؟ الّي قلبو بارتيات بشنعة متاع ستاد كامل معبّي ؟ هذاكم راو قاصّين تساكر وقتها … فمّا ناس راو تحبّ تمشي لطريّح ولاّ زوز في الموسم … حقّهم … شكونك إنت باش تمنعهم مالتّرجي تي نشالله كيف يحبّ يتفرّج في ربع ماتش في السّتاد …

يا ولدي الإعتراف بالحقّ فضيلة … ميسالش كان تخرجو و تقولو رانا غلطنا و راو تونس موش متاع ستاد معبّي بالمشتركين … صلّييو عالنّبي و رجّعو للنّاس التّساكر … مايزّيش كرّهونا فيها الكورة في هالبلاد … نزيدو أحنا نعفسو في رواحنا ؟ 

لا إلاه إلا الله وكهو 🤷🏻‍♂️ هذاكا الواحد شيقول 

  • J'aime 1
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

كورة من غير جمهور بالنسبة ليا ما هيش كورة

 الكورة كي المسرح تتصورها من غير جمهور 

C'est un spectacle

 

Modifié (le) par tarajiste forever
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 20:59, Schlumberger-CFC a dit :

أنا حكيت لين ريقي شاح وكتبت لين تعبت ، أنو هالطلعة متاع الدخول كان للمشتركين حكاية الي طلع بيها يا مسطك يا موش عايش في تونس 

يا سي المدك ، قداش باش تعمل من اشتراك اخرتك ؟ 15 ألف ؟ و فرضنا هال15 الف مايغيب فيهم حد نهارة الماتش معناها ربع الستاد راهو يا مسطك ؟ 

أنا هالافكار متاع الكرز مانلقالها حتى تفسير و حتى نتيجة 

خايف من عقوبات الكاف ؟ و ماتشوات البطولة اش دخلهم ؟

En général, "el mdakk" wel "msattak" c'est celui qui ne voit que le bout de son nez. C'est aussi celui qui privilégie des solutions de facilité qui ne serviront qu'à court terme, mais qui ne mènerons à rien à long terme. Suspendre la vente des billets peut faire mal à court terme. Mais à long terme, cela ne peut qu'être bénifique.

Quoi qu'il en soit, quelque soit notre position concernant la vente des billets, le BD n'est pas à blâmer sur ce coup. C'est le comportement du public qui l'a obligé à prendre cette mesure. On a payé plus de 4 Mio DT de khtaya depuis novembre 2018I. On a passé une bonne dizaine de matchs hui clos avec un manque à gagner énorme. On a été privé du soutien de notre public durant tous ces matchs huis clos. On risque de se faire éliminer de la CL pour le moindre faux pas. Ey ch't7ebbou ya3mel le BD dans ce genre de situations?!

  • Pour 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

تصنيف دوري أبطال افريقيا 

 

المستوى الأول :

الترجي الرياضي - الوزة المغربية - الأهلي المصري - ماميلودي صان داونز

 

 المستوى الثاني : 

شباب بلوزداد الجزائري - بيراميدز المصري - سيمبا التنزاني - بيترو أتليتيكو الانغولي

 

المستوى الثالث :

مازيمبي الكونغولي - الهلال السوداني - يانغ أفريكانز التنزاني - أسيك ميموزا الإيفواري 

 

المستوى الرابع :

النجم الساحلي - جوانينغ غالاكسي البوتسواني - ميدياما الغاني - نواذيبو الموريتاني 

 

القرعة يوم الجمعة القادم.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 23:05, annnis a dit :

TAS va décider de notre 1/4 de final

On peut avoir Taraji /Petro / Mazembé / Etoile

Comme on peut avoir Taraji / Belouzded / Hilel / Noudhibou

M3ana Rabbi!!

À mon avis ahsen tirage tjina petro men niveau 2 asec wala hilal niveau 3 w galaxy wala nouadhibou niveau 4...Le pire tirage Pyramids Mazembe l*

Modifié (le) par chiboub
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 22:05, annnis a dit :

TAS va décider de notre 1/4 de final

On peut avoir Taraji /Petro / Mazembé / Etoile

Comme on peut avoir Taraji / Belouzded / Hilel / Noudhibou

M3ana Rabbi!!

فما ما اتعس

ترجي بيراميدز مازمبي ليتوال

ربي معانا

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 23:12, bechirov a dit :

Ya5i merda la3abt finale wala demi lyoum?

Contre ahly?

Facebook ma9loub, joueurs tejri e tebki ba3d match, lou7a y3ana9 fi les joueurs, hazin defenseur algerien 3la laktaf, déclarations mta3 finale CL, la5er 9alou habat lel terrain tebki omou o metbkich omi

 

Jetik jdida, maw dima hakkeka

عائدون يا افريقيا

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 23:17, phenomeno a dit :

Jetik jdida, maw dima hakkeka

عائدون يا افريقيا

لا هكاكة نعرفهم هدارة و كذابة و مزنطرين أما موش الدرجة يعملو القاوق هذا الكل على ربح حومة تأكل 4 من عند المتلوي

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 23:43, phenomeno a dit :

Je préfère Belouizded fil niveau 2

Fil niveau 4 mafammech klem nouadhibou

À mon avis les soudanais sont plus naïfs c'est vrai on a un ascendant sur les algériens mais avec le belge comme entraîneur et qlq bons recrutements et le retour en forme de boussouf belouizdad tnajem ita3ebna barcha kima ta3betna l3am eli fet.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 23:33, chiboub a dit :

À mon avis les soudanais sont plus naïfs c'est vrai on a un ascendant sur les algériens mais avec le belge comme entraîneur et qlq bons recrutements et le retour en forme de boussouf belouizdad tnajem ita3ebna barcha kima ta3betna l3am eli fet.

للاسف حاليا اي جمعية تنجم تعبنا،واقع مر

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ena je préfère l'Etoile 3al équipe de Mauritanie et celle du Botswana. Déplacements kess7in et des équipes coriaces sur leur terrain. Ma ta79rouhech Nouadhibou.

Quoi qu'il en soit, si on n'assiste pas à un saut qualitatif dans le rendement de l'équipe d'ici la phase des poules, ce sera dur de se qualifier.

Modifié (le) par Lasmaris
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/10/2023 at 08:06, Lasmaris a dit :

Ena je préfère l'Etoile 3al équipe de Mauritanie et celle du Botswana. Déplacements kess7in et des équipes coriaces sur leur terrain. Ma ta79rouhech Nouadhibou.

Quoi qu'il en soit, si on n'assiste pas à un saut qualitatif dans le rendement de l'équipe d'ici la phase des poules, ce sera dur de se qualifier.

Galaxy 7ouma 3tineha score ghadi w houni. L'étoile c'est une autre paire de manche quand même 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/10/2023 at 07:29, UnicoAmore a dit :

Galaxy 7ouma 3tineha score ghadi w houni. L'étoile c'est une autre paire de manche quand même 

خاصة بالسيستام متاعها تعرف تسكر و تلعب عالكونتر و خاصة bloc compact 

هذا ماهوش تمجيد هذا واقع

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/10/2023 at 06:36, UnicoAmore a dit :

Saret 9bal l'étoile fi chapeau 4?

Malla tati7 9dar, ena ken nal9a rohi fard chapeau m3a nouadhibou w Galaxy nbattalha l koura

M'en wa9tha ken 3andhom 9dar houma ?

Mostawehom coupe de la caf 2007 était une erreur de parcours mat3awedtch w ma3adech bech tet3awed 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...