Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines

Meher
 Share

Recommended Posts

a mon avis lazem nrak7ou l equipe mta3na car fil etat hathi ay jam3iya enajmou n7irou faha wki t7eb tousel lil demi lazem ay jam3iya tjik terba7a mala bach ghoul efri9iya lazem rythme yotla3 bchwaya ma3atich famma wa9et lazem tawa ejam3iya tched les ray sinn allah la y9addar chyt3adda 3am a5yab mil 3am eli fat 

Le 02/10/2023 at 08:29, UnicoAmore a dit :

Galaxy 7ouma 3tineha score ghadi w houni. L'étoile c'est une autre paire de manche quand même 

Elli ta3rfou khir melli ma ta3rfouch. Un déplacement à l'autre bout du continent, c'est toujours compliqué.

Et puis Galaxy a éliminé Orlando Pirates. De mémoire en 2018, elle a mené 2-0 à Rades avant qu'on revienne au score. Donc ce n'est pas un adversaire à prendre à la légère.

Le 02/10/2023 at 13:52, Lasmaris a dit :

Elli ta3rfou khir melli ma ta3rfouch. Un déplacement à l'autre bout du continent, c'est toujours compliqué.

Et puis Galaxy a éliminé Orlando Pirates. De mémoire en 2018, elle a mené 2-0 à Rades avant qu'on revienne au score. Donc ce n'est pas un adversaire à prendre à la légère.

Le khouya Galaxy rbe7naha en 2022 maa RJ fi rades 4_0 awel match l bougrin w eduo w rbehnaha 3_0 fi Botswana eli tehki 3liha enta c'est Kampala city men Uganda l3abnalha 2018 aamalna 3_2 fi rades marka bilel lmejri fi lekher w rbehnaha 1_0 fi Uganda but HJ

Le 02/10/2023 at 07:57, phenomeno a dit :

Oui j'ai jeté un coup d'oeil sur les équipes, niveau très faible.

Bsa77ethom

Pas si faible que ca, je parle des equipes Chapeau 1 : USMA, Berkane, Zamalek, w famma ma tekhtar fi Ahli Benghazi w les deux equipes Sud-Africaines (ken ta7ou m3ahom)

Le 02/10/2023 at 20:21, chiboub a dit :

Le khouya Galaxy rbe7naha en 2022 maa RJ fi rades 4_0 awel match l bougrin w eduo w rbehnaha 3_0 fi Botswana eli tehki 3liha enta c'est Kampala city men Uganda l3abnalha 2018 aamalna 3_2 fi rades marka bilel lmejri fi lekher w rbehnaha 1_0 fi Uganda but HJ

Oui, tu as raison. En fait 3malt mix entre Kampala City et Township Rollers du Botswana qu'on a affronté en 2018 w kharrajt mennou Galaxy.

Bon, du coup, inchallah nti7ou contre Galaxy :D

Le 03/10/2023 at 00:50, baligh_roma a dit :

Hathi mta3 ilselmi ili yehko 3liha??? Mella 3ar.. tfakerni fi les hors jeu eli tsafrou 3lina contre mazembe ki klina 5

Modifié (le) par anismkache51919

Le 03/10/2023 at 07:52, anismkache51919 a dit :

Hathi mta3 ilselmi ili yehko 3liha??? Mella 3ar.. tfakerni fi les hors jeu eli tsafrou 3lina contre mazembe ki klina 5

Il n'a pas sifflé un hors jeu mais plutôt 6m. Après, il est difficile de croire que le ballon ait pu sortir vu que le joueur a centré le ballon alors qu'il était à 1m de la ligne du but.

• Merci 1

Le 03/10/2023 at 07:52, anismkache51919 a dit :

Sarelna ma at3ess but d'égalisation mtaa ben hamouda contre zamalek fi super coupe 2020 au Qatar tnaha men Gomez pourtant fama VAR pour faute imaginaire 

• Merci 3

Le 04/10/2023 at 21:05, baligh_roma a dit :

ممكن يكون مكشخ لكن الاكيد انو هو و نبيل متعاركين مع الجري

Le 06/10/2023 at 12:02, anismkache51919 a dit :

ممكن يكون مكشخ لكن الاكيد انو هو و نبيل متعاركين مع الجري

بخلاف حكاية وديع و الجامعة،ما نتذكرش نهارةعفس فينا و لا قال كلمة مش في بلاصتها

• J'aime 1

Kifeh l CAF féha ken 3 pots ?

ma3néha tellement jme3ét 3ème pots sont nuls et n'ont presque aucun pt CAF 7atouhom lkol m3a b3adh'hom ?

Berasmi asémi 3ajiba ghariba nasma3 féha... mnin jam3iyét hédhom ? Dreams FC ??? N5ali mo5i yasra7 l b3id m3al ésm hédha ?

• Haha 2

Zanatir deplacement Angola.Ghana w Nigeria 

Na9eshom match fel pole sud ..rabbi yzidhom fa9r 😃

Le 06/10/2023 at 15:12, med_kekli a dit :

Kifeh l CAF féha ken 3 pots ?

ma3néha tellement jme3ét 3ème pots sont nuls et n'ont presque aucun pt CAF 7atouhom lkol m3a b3adh'hom ?

Berasmi asémi 3ajiba ghariba nasma3 féha... mnin jam3iyét hédhom ? Dreams FC ??? N5ali mo5i yasra7 l b3id m3al ésm hédha ?

Modifié (le) par red and yellow blood
  • Haha 1

Le 06/10/2023 at 15:20, romanista1919 a dit :

Que des longs déplacements pour les zanatir, yestehlou et on verra comment elle va se comporter la Ligue pour leurs désignations

ربي معاهم...حلهم 

Colocation m3a Mazembe 😛