Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Il y a 4 heures, raydour a dit :

FB_IMG_1612213972032.jpg.c022cb1374ecb430a273473c7f73d5b9.jpgترجي بش تهزهم لمنوبة جمهور و مسؤولين و قدماء لاعبين  

محايصي قالك هذي كتف في كتف

 

ممكن يقصد مقارنة بضرب المحايصي قبل هذي تتسما كتف هههههه

ياخي يارسول الله فما كان المحايصي و فوزي الصغير باش يجيبوهم يحللو في الماتش ؟ عاد كملو جابو مراد الهذلي ولا السلطاني 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

15 minutes ago, Bati said:

الترجي الرياضي التونسي يقاطع برنامج " التاسعة سبور ".

هذا المطلوب لكن موش كاف..إلي تقال في التاسعة سبور موش أكثر ملي تقال في الأحد الرياضي و لا في الإذاعة...واحد صاحبي قلي نهارت الماتش في أخبار ال8 في القناة اللوطانية المذيع في تعليقو على الماتش قال الترجي لم يتمكن من تسجيل أكثر من هدف أمام فريق شاب رغم الإنتدابات العديدة و المبالغ الضخمة المرصودة من إدارة الترجي...هذا كلام يتقال في نشرة أخبار رئيسية في قناة رسمية!!!حاجتنا بقناة يوتيوب خاصة بينا ...و لازمنا ناطق رسمي كيما ماتر بلخامسة...اليوم الحقيقة تتقال الإعلام الرياضي في تونس بكلو أولاد مبوتو...كذب و تلفيق عيناني و قلة حيا...باش تقاطع بوهلال جمعتين و بعد ترجع ما عملنا شي...ناس مرضى ماينفع فيهم حتى دوا 

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

La liste est longue: 9, dimanche sport, ifm, mosaïque fm...

Aucun n'a expliqué que le niveau des matchs est faible car les adversaires refusent le jeu !! C'est pas notre faute, yal3bou 10 téli. Nader Daoued, illi normalement yi3jibni, 9allek c'est notre faute !! Kifech ??? Zarrou9 ye7seb fi D5ili combien de temps a perdu : c'est une tactique, leur entraîneur l'a dit !!!!

Il a voulu arrêter le match après le premier but...

Personne sur les plateaux ne l'a expliqué ou même insinué. Jaw bich ikassrou !! Ezzah ça se voit, quelle mauvaise foi !!

wakka chleyek 9 9allek le club tdharret. Kifech ? 3la chalbou9??? Notre attaquant 5raj winti tibki 3la chalbou9.  

J'y ai pensé cette nuit. Na3mlou chaîne YouTube Walla 7atta live FB. Njibou wa7ed 9bi7 i jaweb 3la kol chay. 

Taraji archives déjà 3amla des fiches bahyine. Ta9rahom wassalem.

Modifié (le) par ugrumov
  • J'aime 3
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 33 minutes, phenomeno a dit :

Adhreb el 9attoussa, titrabba la3roussa

Nibdéw bil 9 w ba3d nchoufou

C'est pas contre toi , mais je veux comprendre un truc

آش معناها الترجي يقاطع قناة التاسعة ؟؟؟

نحنا من ربي ماعنا حد يمشيلهم .. و هوما بطبيعتهم مايعديوش ماتشوات .... كيفاش باش يتأثرو بالمقاطعة متاعنا ؟ 

تقلي الجمعية تعمل بلاغ شديد اللهجة ضد قناة التاسعة و رجال الترجي يوقفو إشهاراتهم و دعمهم وقتها نفهمك و نعطيك وذنيا 

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

كي مانحيناش الموراني من قبل و جبنا واحد ثعلب ... و كي ماعنا حد يخرج يتكلم و يدافع على الجمعية على المباشر ....

أقل حاجه ، الهيئة تخرج بلاغ بيان الي هو ، شدييييد اللهجة 

أما نحنا جرد معلومة على أنو نقاطعو برنامج بو هلال 

يعني كي يبدا واحد يكرهني في الحومة و ديما يسب فيا و ديما يكذب غليا قدام الناس الكل ، في عوض نشد انحيلو والديه و لا نخرجو بهيم و كذاب قدام الناس الكل ، نقلو اياه فيك هاو معادش باش نخكي معاك؟؟؟ 

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

يا خويا موش لازم تمشيو للبرامج و التلافز.

خرجو فالموقع الرسمي للنادي

برقية تهنئة لفريق مازمبي في عيدو الثاني.

صعيبة هاذي؟ نادي كبير فالقارة، ربحنا و ربحناه، يقدرنا و نقدروه.

ديبلوماسية رياضية مع بلاد غنية.

  • Haha 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

billehi khouthouni 3la gad 3agli. si avoir notre propre chaine n est pas fesable , pourquoi ne pas avoir une chaine youtube au lieu d une chaine tele. je crois pas que ca demande des permissions et de nos jours chkoun mazzel ma 3andouch youtube. une chaine qui diffuse 24h avec d´anciens match de notre dawla, des reportages et des interviews exclusif du parc et avec les joueurs et une ou 2 emissions live dans un studio.  et ca peut meme faitre entrer de l argent soit a travers youtube meme ou de la pub

Modifié (le) par youssef_0000
  • J'aime 2
  • Pour 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

12 minutes ago, youssef_0000 said:

billehi khouthouni 3la gad 3agli. si avoir notre propre chaine n est pas fesable , pourquoi ne pas avoir une chaine youtube au lieu d une chaine tele. je crois pas que ca demande des permissions et de nos jours chkoun mazzel ma 3andouch youtube. une chaine qui diffuse 24h avec d´anciens match de notre dawla, des reportages et des interviews exclusif du parc et avec les joueurs et une ou 2 emissions live dans un studio.  et ca peut meme faitre entrer de l argent soit a travers youtube meme ou de la pub

Faut que le bureau soit d’accord sinon on risque un problème de copyright 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Officiellement:

Ibrahim Farhi à l'MCA

Zakaria Naiji à l'USMA

Zinedine Boutmen chez les 7awines

Tayeb Mezyeni chez les 7awines

 

Yassine Amri et Habassi 5arjou déjà min 9bal

93addelhom ben ayeda w Gilles Bahia

Modifié (le) par amine4
  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...