Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Page généralement bien informée.

N7eb nchouf aki chleka Sallemi badalchi rayou concernant la loi des Maghrébins :smilu:  Za3ma mazelet tdhorr nos jeunes joueurs tunisiens et notre EN? 
Mseken tellement kenou ma7roumin, ils se mettent à copier ce qu’on a fait l’année dernière aveuglément et bêtement.

3BCB7603-3BA4-403F-96A5-061B861F1A66.jpeg

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, sabri said:

La situation des zanatirs est incomprehensible.

D' un cotè que des problemes financières et d' un autre cotè ils font des recrutements.

El 7assilou ma tafhem chay.

khouya wadh7a lahkaya:

- mamnou3ine mil recrutement line ikhallsou presque 5 5taya. uen fois ikhalssouhom automatiquement inajmou irecrutiw

- qatar bech tsobbolhom fin de ce mois uneavance de deux ans 3al contrat. donc 4m dollars

- directement bech ikhallsou fifa w ikhallsou les joueurs illi jabouhom

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

6 hours ago, batt_nour said:

khouya wadh7a lahkaya:

- mamnou3ine mil recrutement line ikhallsou presque 5 5taya. uen fois ikhalssouhom automatiquement inajmou irecrutiw

- qatar bech tsobbolhom fin de ce mois uneavance de deux ans 3al contrat. donc 4m dollars

- directement bech ikhallsou fifa w ikhallsou les joueurs illi jabouhom

pas aussi simple normalement... Cheikha Sou3ad ta3tihom Zouiten blech bech yetrenew fih... whouma yechriw fi les joueurs? la federation msab9etelhom flouss, la banque centrale 3amletelhom des exception, el BNA 3amletelhom credit... ye dini lebled msayyba a ce point!

ken je falle7 bech yekhou credit walla etudiant bech ikharej flouss mel BCT raw 3inih wallew el teli... belekchi khir men river plate walla MU me iti7puch et me nahkiwech alihom fel TV bel khayeb et hachmin bech n9oulou les verités!

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 19 minutes, jadaperlas a dit :

pas aussi simple normalement... Cheikha Sou3ad ta3tihom Zouiten blech bech yetrenew fih... whouma yechriw fi les joueurs? la federation msab9etelhom flouss, la banque centrale 3amletelhom des exception, el BNA 3amletelhom credit... ye dini lebled msayyba a ce point!

ken je falle7 bech yekhou credit walla etudiant bech ikharej flouss mel BCT raw 3inih wallew el teli... belekchi khir men river plate walla MU me iti7puch et me nahkiwech alihom fel TV bel khayeb et hachmin bech n9oulou les verités!

Fama we7ed lobneni s2el kaskrouteji tounsi "fi ta7ina", jewbou "hedhi bledou yé kebdi" w 7dithna 9yes

  • Haha 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...