Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Le 13/04/2024 at 19:31, UnicoAmore a dit :

Oui niveau i7achem fi rades zeda. l'arrière droit fih chwaya dhaww comme d'hab. Mais ken bech isawess fel parc A, il va suivre la même trajectoire des 2 laabidi, garreb, & co

Chay ma fama la preuve tous les joueurs eli nefkhouhom fil merda ma slo7 fih hata wahed

Zaalouni kifkif ma choft hata haja exceptionnel fih

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 13/04/2024 at 19:33, chiboub a dit :

Chay ma fama la preuve tous les joueurs eli nefkhouhom fil merda ma slo7 fih hata wahed

Zaalouni kifkif ma choft hata haja exceptionnel fih

maw khater jam3eya mta3 hamm w mizirya. Prise de poids l garreb, écarts disciplinaire l H.laabidi, conflits avec C.Laabidi (il était proche d'aller au Portugal), etc. ena dhhorli zaalouni est bon offensivement w mouch mi lyoum, mais kima 9olt lezmou yokhroj

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 13/04/2024 at 18:33, chiboub a dit :

Chay ma fama la preuve tous les joueurs eli nefkhouhom fil merda ma slo7 fih hata wahed

Zaalouni kifkif ma choft hata haja exceptionnel fih

Koli 7al a7sen we7ed f terrain et c est le seul elli ya3mil fil 5tar .  Stade t7achem.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 13/04/2024 at 18:58, mouh a dit :

1/2 match désormais fi chtar terrain stade . Oumarou w jouini karakouz 

هذا الي ديما نحكي فيه 

الصحافة و اابلاتوات ... اومارو ردوه احسن اجنبي في ناريخ البطولة ، الجويني جمعيتو طلبت فيه مليار و قبلو الشماخي يحب ٦لى مليار في العام ، ادم قرب زعمة دجو ليمام ولا فوزي الرويسي ، أسامة عبيد و و و و

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 13/04/2024 at 19:04, Schlumberger-CFC a dit :

هذا الي ديما نحكي فيه 

الصحافة و اابلاتوات ... اومارو ردوه احسن اجنبي في ناريخ البطولة ، الجويني جمعيتو طلبت فيه مليار و قبلو الشماخي يحب ٦لى مليار في العام ، ادم قرب زعمة دجو ليمام ولا فوزي الرويسي ، أسامة عبيد و و و و

Lberah amin kammoun que je respecte bcp d'ailleurs a dit que d'après un site de data nsit ismou le meilleur milieu c oumarou magre me l3abch yessir , le deuxième c tka

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 13/04/2024 at 19:06, Mascherano a dit :

Lberah amin kammoun que je respecte bcp d'ailleurs a dit que d'après un site de data nsit ismou le meilleur milieu c oumarou magre me l3abch yessir , le deuxième c tka

انا بصراحة عجبني راي مورينو ( موش في اومارو اما في الاحصائيات ) تلقا ملاعبي فك الكورة ولا لمس الكورة ولا عطا تمريرة قداش من مرة ، اي اما تفرق في اي مكان مالملعب ... غلى سبيل الذكر لا الحصر 

امين كمون قبل مانشونا ضد اسيك عطانا معطيات و اخصائيات على المنافس تقتل بالخوف في الشق الهجومي .... لعبنالهم مرتين ماوصلوش للكاج متاعنا ويخرج شكون يقلك مدرب الاسيك عطا دروس تكتيكية لكاردوزو ههههه

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

في الدقيقة ال85 صفاقس ضيعت بونتو .. بصراحة ماتضيعش

صفاقس اخطر في الدقايق الاخرى 

عالعارضة في الدقيقة تسعين 

الحكم زاد 12 دقيقة حسب المذيع الي ماهوش صفاقسي بالكل

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...