Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

البارح بالصدفة نسمع في برنامج رياضي في الراديو ، البرنامج متاع خونا الصحبي الفنان و كالعادة معاه العربي سناقرية وعمك صالح الزنطورو ظاهرلي الحصيلو المنجي نناحة 

انا خلط وقت كملو عالترجي و ظاهرلي حكاية جابها سناغرية على امكانية مغادرة حمدي المدب ... موش مهم برشا

بعد الترجي حكاو عالنجم وعلى حكاية المنع مالانتداب هذي ، وكلمو السكرتير العام والناطق الرسمي للنشم الي السيد كذب الخبر وقالك ماهوش خبر اصلا وماعندو حتى مصدر و مافماش منها الحكاية و زاد اتهم الاذاعة الي خرجت الخبر قالك بالعاني باش تغطي على فريق اخر دخل في ازمة ههههه

بالطبيعة الصحبي بكار مايجيش صحافي والشلة الي معاه في التلفزة والراديو مايزيدو شي على الشلة الي دايرة بأمين قارة في التلفزة ، خاطر نورمالمون كي هو حكا هكه انت تقلو معناها سيادتك تؤكد انو الانتدابات متاعكم وقع تسجيلهم و وينجمو يلعبو الجولة الاولى ؟

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/08/2023 at 15:04, Schlumberger-CFC a dit :

البارح بالصدفة نسمع في برنامج رياضي في الراديو ، البرنامج متاع خونا الصحبي الفنان و كالعادة معاه العربي سناقرية وعمك صالح الزنطورو ظاهرلي الحصيلو المنجي نناحة 

انا خلط وقت كملو عالترجي و ظاهرلي حكاية جابها سناغرية على امكانية مغادرة حمدي المدب ... موش مهم برشا

بعد الترجي حكاو عالنجم وعلى حكاية المنع مالانتداب هذي ، وكلمو السكرتير العام والناطق الرسمي للنشم الي السيد كذب الخبر وقالك ماهوش خبر اصلا وماعندو حتى مصدر و مافماش منها الحكاية و زاد اتهم الاذاعة الي خرجت الخبر قالك بالعاني باش تغطي على فريق اخر دخل في ازمة ههههه

بالطبيعة الصحبي بكار مايجيش صحافي والشلة الي معاه في التلفزة والراديو مايزيدو شي على الشلة الي دايرة بأمين قارة في التلفزة ، خاطر نورمالمون كي هو حكا هكه انت تقلو معناها سيادتك تؤكد انو الانتدابات متاعكم وقع تسجيلهم و وينجمو يلعبو الجولة الاولى ؟

Haw galak c'est la même décision de TAS de mars dernier...y avait pas une nouvelle décision w allahou a3lam 

https://fb.watch/mflpzREF9c/

 

Donc depuis mars dernier ils peuvent pas qualifier des nouveaux joueurs.ils attendent encore la réponse de TAS pour les qualifier 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Peu importe qui dit vrai et qui n'ose pas 

L'étoile n'a pas de main levée sur ses recrutements. Ils ont réussi avec wadii à satisfaire les conditions CAF mais ils ont encore des dettes à honorer.

كرني الكريدي طويييل عندهم. و باش يقعدو يداديو بيه لقيام عيسى.

مخ الهدرة. للوقت الحالي ما انتدبو و سجلو حتى ملاعبي جديد. اللهم رجوع من سلف.

اشنوة معنتها؟ اي واحد صححولو و ما نجموش يصبولو اجازتو عندو الحرية يلوج على مصلحتو في اي جمعية اخرى و المحامي متاعو يلزمو يلقى صيغة فض تعاقد.

اللي باش يصير انو برشا ملاعبية باش تستنى نهاية المركاتو و عدم تسجيل العقود و يوليو ملاعبية احرار و عندهم الحق يصححو وين يحبو و من غير اجال.

وهذا ينطبق عالشلايك و الكوازي و القرناطة.

Lire: étoile. Club. Css.

الله لا يكون فيهم. حياتهم نكد و غصة ونهارة اللي يهزو تيتر ما يباتوش فرحانين بيه.

كيف هاك اللي يبهبر و يخرج يفلم نهارة عرسو ووو

و قبل ما يهز عروستو للوتيل يجيه صاحبها القديم و يقلو 

رد بالك راهي ما تحبش التدغديغ وقتاللي يطفى الضو.

  • Haha 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/08/2023 at 07:50, Lasmaris a dit :

Yekhi l'interdiction de recrutement 3andha effet rétroactif? Je pose la question car la notification de cette interdiction jet après l'après l'annonce du recrutement des joueurs.

Sinon, en ce qui concerne Ben Khedher, je le trouve très moyen comme défenseur. C'est vrai qu'il a un bon gabarit, mais le jeu ne suit pas. Nasraoui, je ne le connais pas.

Pour Nasraoui mahou chafouh AG o a7na 3endna ben hmida akahaw 9alek njibouh.

tfarjt fih avec EN u20 lors de la coupe d'afrique en egypte (l3ab 2 matchs wa7ed 442 et la demi finale contre Senegal avec 5 dérrieres), il était très moyen et il ne merite pas d'être selectionné!

Avec l'équipe réserve de nîme en d2 il ne joue presque pas, et si je me trompe pas mal3abch jemla avec EN u20 en CM.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/08/2023 at 14:04, Schlumberger-CFC a dit :

البارح بالصدفة نسمع في برنامج رياضي في الراديو ، البرنامج متاع خونا الصحبي الفنان و كالعادة معاه العربي سناقرية وعمك صالح الزنطورو ظاهرلي الحصيلو المنجي نناحة 

انا خلط وقت كملو عالترجي و ظاهرلي حكاية جابها سناغرية على امكانية مغادرة حمدي المدب ... موش مهم برشا

بعد الترجي حكاو عالنجم وعلى حكاية المنع مالانتداب هذي ، وكلمو السكرتير العام والناطق الرسمي للنشم الي السيد كذب الخبر وقالك ماهوش خبر اصلا وماعندو حتى مصدر و مافماش منها الحكاية و زاد اتهم الاذاعة الي خرجت الخبر قالك بالعاني باش تغطي على فريق اخر دخل في ازمة ههههه

بالطبيعة الصحبي بكار مايجيش صحافي والشلة الي معاه في التلفزة والراديو مايزيدو شي على الشلة الي دايرة بأمين قارة في التلفزة ، خاطر نورمالمون كي هو حكا هكه انت تقلو معناها سيادتك تؤكد انو الانتدابات متاعكم وقع تسجيلهم و وينجمو يلعبو الجولة الاولى ؟

W 9alou un ancien président howa illi de mèche m3a wadi3 bch yna7iw Hamdi Meddeb min blastou w y7atmou taraji.

Willi jim3a jeya bch ya3mlou émission spéciale w yijbdou nés ilkol bil ism.

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/08/2023 at 14:39, ouertanislimane a dit :

Peu importe qui dit vrai et qui n'ose pas 

L'étoile n'a pas de main levée sur ses recrutements. Ils ont réussi avec wadii à satisfaire les conditions CAF mais ils ont encore des dettes à honorer.

كرني الكريدي طويييل عندهم. و باش يقعدو يداديو بيه لقيام عيسى.

مخ الهدرة. للوقت الحالي ما انتدبو و سجلو حتى ملاعبي جديد. اللهم رجوع من سلف.

اشنوة معنتها؟ اي واحد صححولو و ما نجموش يصبولو اجازتو عندو الحرية يلوج على مصلحتو في اي جمعية اخرى و المحامي متاعو يلزمو يلقى صيغة فض تعاقد.

اللي باش يصير انو برشا ملاعبية باش تستنى نهاية المركاتو و عدم تسجيل العقود و يوليو ملاعبية احرار و عندهم الحق يصححو وين يحبو و من غير اجال.

وهذا ينطبق عالشلايك و الكوازي و القرناطة.

Lire: étoile. Club. Css.

الله لا يكون فيهم. حياتهم نكد و غصة ونهارة اللي يهزو تيتر ما يباتوش فرحانين بيه.

كيف هاك اللي يبهبر و يخرج يفلم نهارة عرسو ووو

و قبل ما يهز عروستو للوتيل يجيه صاحبها القديم و يقلو 

رد بالك راهي ما تحبش التدغديغ وقتاللي يطفى الضو.

Chaouki ben khedher li khdehwou men ben guerden mafihouch tmi3a ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/08/2023 at 18:22, UnicoAmore a dit :

Fi lekher vu l'interdiction de recrutement, bech i3addi sif 9am9oum fi soussa aux frais de la princesse w yerja3 mnin jé

Screenshot_20230806-192038.png

Dima wrana , taba3ia les brésiliens bech ywalli fehom l3ssal

Modifié (le) par maroo216
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/08/2023 at 19:22, UnicoAmore a dit :

Fi lekher vu l'interdiction de recrutement, bech i3addi sif 9am9oum fi soussa aux frais de la princesse w yerja3 mnin jé

Screenshot_20230806-192038.png

L3ab maa eli ma yetsamouch zada...kima Konaté ki jebnah faw7ouha fil Facebook...maa joueur l* silence radio 

Et s'ils arrivent à le qualifier bech yatlaa flop bel 9wi...

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Pour moi il n'y a qu'une seule explication possible: la fédération va payer. Il faut être fou pour risquer de recruter 5 joueurs en étant interdit de recrutement pour des montants de plusieurs millions de dinars.

L'argent des contributions de centaines de clubs, les droits TV, l'argent servi par la FIFA et la CAF en faveur des clubs, infrastructures etc tout cet argent sert à financer illégallement 2 clubs.

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/08/2023 at 20:41, weld ejjam3ia a dit :

Pour moi il n'y a qu'une seule explication possible: la fédération va payer. Il faut être fou pour risquer de recruter 5 joueurs en étant interdit de recrutement pour des montants de plusieurs millions de dinars.

L'argent des contributions de centaines de clubs, les droits TV, l'argent servi par la FIFA et la CAF en faveur des clubs, infrastructures etc tout cet argent sert à financer illégallement 2 clubs.

 

المشكلة فيبالهم خلصو كل شي،اما الفيفا بعثتلهم منع من الانتداب خاطر فما دوسيات اخرين في طور التقاضي،هما بعثو للتاس باش يستعجلو النظر في بعض القضايا و معها التماس لرفع المنع بما انهم عبرو عن حسن النية متع الخاص كما عملو مع العوافي،و زيد قالو إلي هي تركة قديمة ،تي حاسيلو ظاهرة وديع يدبر عليهم....بصحتهم

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

 

بدأت هيئة النجم الساحلي في اتخاذ احتياطاتها تحسبا لعدم التمكن من رفع عقوبة منع الإنتداب ، و تم منذ أيام قليلة تجديد عقد فهمي بن رمضان لموسم واحد و توجيه الدعوة للغيني علي صوما لاستئناف التدريبات و قد يتم تجديد عقده خلال الأيام القادمة . 

 

من جهة أخرى ، تعطلت صفقة صانع الألعاب البرازيلي ويلي باربوزا الذي رفض التوقيع على أي عقد بعد تسرب خبر المنع من الإنتداب في وسائل الإعلام . 

 

و تجنبا لتكرار نفس السيناريو مع بقية المنتدبين التزم السيد عثمان جنيح رئيس الفريق بتسريح كل الوافدين الجدد في صورة عدم التمكن من تأهيلهم . 

 

يبقى كل شيء وارد خلال الأيام القادمة و تبقى مساعي النجم متواصلة من أجل غلق الملف قبل بداية الموسم الرياضي الجديد .

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 08/08/2023 at 13:37, chiboub a dit :

 

بدأت هيئة النجم الساحلي في اتخاذ احتياطاتها تحسبا لعدم التمكن من رفع عقوبة منع الإنتداب ، و تم منذ أيام قليلة تجديد عقد فهمي بن رمضان لموسم واحد و توجيه الدعوة للغيني علي صوما لاستئناف التدريبات و قد يتم تجديد عقده خلال الأيام القادمة . 

 

من جهة أخرى ، تعطلت صفقة صانع الألعاب البرازيلي ويلي باربوزا الذي رفض التوقيع على أي عقد بعد تسرب خبر المنع من الإنتداب في وسائل الإعلام . 

 

و تجنبا لتكرار نفس السيناريو مع بقية المنتدبين التزم السيد عثمان جنيح رئيس الفريق بتسريح كل الوافدين الجدد في صورة عدم التمكن من تأهيلهم . 

 

يبقى كل شيء وارد خلال الأيام القادمة و تبقى مساعي النجم متواصلة من أجل غلق الملف قبل بداية الموسم الرياضي الجديد .

شايخة لعباد 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 08/08/2023 at 13:37, chiboub a dit :

 

يبقى كل شيء وارد خلال الأيام القادمة و تبقى مساعي النجم متواصلة من أجل غلق الملف قبل بداية الموسم الرياضي الجديد .

مساعي مع بوهم الحنين اللي قبل سبهم و توة صبح ولي نعمتهم 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/08/2023 at 16:12, amine4 a dit :

W 9alou un ancien président howa illi de mèche m3a wadi3 bch yna7iw Hamdi Meddeb min blastou w y7atmou taraji.

Willi jim3a jeya bch ya3mlou émission spéciale w yijbdou nés ilkol bil ism.

 

Ye5i ye7kiw 3ala chiboub ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 08/08/2023 at 19:52, 7ammouda a dit :

Zouhir allah yara7mou et Jilani weldou is in the game 

Donc ya yogosdou fi Chiboub ou Znaidi et allahou a3lam 

En tout cas 3ib, ca nous zantourise plus qu'autre chose :( 

Si c’est vrai vaut mieux que ce soit demasqué et qu’on traite les gens a leur vraie valeur 

  • Confus 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 08/08/2023 at 18:05, wassimr9i9 a dit :

Si c’est vrai vaut mieux que ce soit demasqué et qu’on traite les gens a leur vraie valeur 

Démasqué ? Chiboub ikamben li taraji ? Dhaher fik sghir fi loomor ou ma hdhartech aalih !!! Rit si on mélange l'amour de tous les membres de cbs pour taraji ma ijich fil 1/10 de l'amour de chiboub pour ce club.

Ma tssadakch kol chay et surtout hkayet houla hakka !!

  • J'aime 6
  • Merci 1
  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/08/2023 at 16:34, BR2 a dit :

Démasqué ? Chiboub ikamben li taraji ? Dhaher fik sghir fi loomor ou ma hdhartech aalih !!! Rit si on mélange l'amour de tous les membres de cbs pour taraji ma ijich fil 1/10 de l'amour de chiboub pour ce club.

Ma tssadakch kol chay et surtout hkayet houla hakka !!

Je n’avais aucune idée qui c’était et merci pour le respect dans tes échanges, j’ai commencé mon message avec si c’est vrai, ceci s’appelle le conditionnel 

 

  • J'aime 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/08/2023 at 15:05, wassimr9i9 a dit :

Je n’avais aucune idée qui c’était et merci pour le respect dans tes échanges, j’ai commencé mon message avec si c’est vrai, ceci s’appelle le conditionnel 

 

Ourrass khouia chiboub tidhlam dholm kbir , c'est lui qui a fait franchir un palier à notre club, d'où la haine des bou6,  bou8 et karnatas. Ne rajoutons pas une couche, aujourd'hui il ne lui reste plus que l'amour des esperantistes et on lui doit bien au moins ça 

  • J'aime 3
  • Merci 2
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/08/2023 at 18:37, BR2 a dit :

Ourrass khouia chiboub tidhlam dholm kbir , c'est lui qui a fait franchir un palier à notre club, d'où la haine des bou6,  bou8 et karnatas. Ne rajoutons pas une couche, aujourd'hui il ne lui reste plus que l'amour des esperantistes et on lui doit bien au moins ça 

Je faisais partie du club lors de sa dernière année, donc je sais de quoi tu parles

apres HM w tsabb faut pas idolâtrer les personnes, je n’ai aucune infos ni coulisses, mais quelque soit le nom de la personne si ces accusations sont factuelles chacun doit payer

sinon, pour quoi snegria est entrain de le dénigrer ? Qui serait derrière ça et surtout je me rappelle d’une interview ou slim a dit ba3douv 3la taraji, chkoun li ba3dou au profit de qui ? 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/08/2023 at 16:07, wassimr9i9 a dit :

Je faisais partie du club lors de sa dernière année, donc je sais de quoi tu parles

apres HM w tsabb faut pas idolâtrer les personnes, je n’ai aucune infos ni coulisses, mais quelque soit le nom de la personne si ces accusations sont factuelles chacun doit payer

sinon, pour quoi snegria est entrain de le dénigrer ? Qui serait derrière ça et surtout je me rappelle d’une interview ou slim a dit ba3douv 3la taraji, chkoun li ba3dou au profit de qui ? 

Tu ne te poses pas les bonnes questions.

La bonne question est: pourquoi tous nos ennemis le détestent autant ? Pourquoi fêter la mise en prison de quelqu'un ?

Payer ? Il paye aujourd'hui pour son amour à taraji et pour lui avoir fait sauter de palier et rien d'autre Tmaschi mabrouk par exemple? 

HM et SC sont sur le même pied d'égalité pour ce qu'ils ont fait pour l'espérance et ils sont une ligne rouge pour tout esperantiste, ma ighaltoukech lokhrin.

Les anciens ici pourront écrire un livre et il n'y aura jamais assez de lignes pour raconter ce qu'a fait chiboub pour taraji et ses supporters !!!

Ps: chiboub, omri la ritou ou la kabeltou ou laa andi bih hatta aaleka, ama kilmet il hak tetkal 

  • Merci 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Chaque président qui a été à la tête de l'espérance, l'a été historiquement dans des conditions particulières et a apporté sa pierre à ce grand édifice. 

Revenir sur chaque présidence, là n'est pas notre sujet,et 3am 3ameur Bahri et les historiens l'ont si bien fait  .

Mais il ya un fait indéniable, et celà reste un avis personnel, c'est que l'espérance n'a jamais été aussi dominante autre que sous les présidences de SC et HM ( sans oublier bien entendule décollage dimensiennel lors de la présidence de si Hassene ) Les autres clubs notamment les soi-disant grands, ont été réduits à leur statut de frustrés observateurs de la marche triomphante de notre club.

Il ne leur restait donc que de nous attaquer sur tous les fronts,  et ça continue...

Gardons nous de céder à ce genres de manœuvres et préservons notre club de toute discorde.

Enfin une requête à tous nos amis espérantistes, afin de cesser autant que possible  d'associer certains clowns à notre prestigieux club et de les mettre au niveau de ses présidents.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...