Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 25 minutes, gouga11 a dit :

Akid famma des coulisses w famma barcha dhareb tahet il hzèm. Pour ce volet 3indena nos armes et nos atouts. il mochkla ili il joumhour msayeb il tachji3 fil satde wil machèkil réelles mte3na (effectif, tactique et gestion) wmrakzin m3a des spéculations et des projections fiha baaarcha ghalit. bkolena mawjou3in bil5sayer te3 il weekend passé mais il faut pas perdre le nord

chnouma nos armes et nos atouts brabi?? 

RB winou ?? wild Jilani ? famma 3bed okhrin na3erfomch?? hana neklou fi 3sa w staka 3am w noss fil caf wil FTF, wijjme3a t9ollek on réponds sur terrain w lé rina declaration w lé rina 7arka fil les coulisses

ken 9al9ou mafeha bess ibadlou w idakhlou dam jdid, e7na zeda faddina min ness tseb fina fil les medias w lé nharr jawebna w kif yetfakelna 7a9na fi terrain w hors terrain manchoufou 7atta reaction 9addeh dezz 3la taraji 9wiya w tjibha b dhre3ha mahou kiff ilezzoulek marra w thnin w 20 twalli toss3eb alik barcha oumour w hana nchoufou fil les sections kol metkatlin 3lina les fédérations et les adversaires w birou taraji idezz 3la rabbi yahdihom w wkhayyen w nsaffiw 9loubna w hett min hak illewi

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 37 minutes, gouga11 a dit :

Akid famma des coulisses w famma barcha dhareb tahet il hzèm. Pour ce volet 3indena nos armes et nos atouts. il mochkla ili il joumhour msayeb il tachji3 fil satde wil machèkil réelles mte3na (effectif, tactique et gestion) wmrakzin m3a des spéculations et des projections fiha baaarcha ghalit. bkolena mawjou3in bil5sayer te3 il weekend passé mais il faut pas perdre le nord

Je suis d’accord avec toi  :0148-yes:

Juste 7aja bark, Nchalah notre BD ikoun t7arrek fel coulisses suite l chay elli 9a3dine nchoufou fih ces derniers temps.

Modifié (le) par oussama-1919
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 12 heures, phenomeno a dit :

Hayya chidd 3andek inti :D

Le CA proteste officiellement contre la désignation de Jeridi, w Zmerli 9allek inchalah ça ne rentre pas dans le cadre de la campagne elli chofnéha cette semaine sur les réseaux sociaux.

ايه و هاكي هيا الخباثه متاع  الزناطير ... حكم  عارفينوا  متاعهم  ..اما  ازيدوا احطوا  ضغط  عليه  و اعدوا فيها  علينا زعمه   الي مش عاجبهم.. يعني من الجهات الكل رابحين

 

الله لا يرحبكم يا زنطير  بجاه هالايام

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 54 minutes, oussama-1919 a dit :

خويا الباهي لا إفراط و لا تفريط

Certes on doit bien préparer nos matchs sur tout les plans(tactique, physique,technique, mental…) mais on ne doit pas fermer nos yeux et nos oreilles sur ce qui est entrain de se passer.

En 2013 et 2017 on été les plus forts, en 2017 malgré le grand écart binna w bine l* WJ a trouvé le moyen bech iracha7hom lel play-off w i5allihom f la3ba jusqu’à la dernière journée et 7amdoulah que nharetna on été dans un grand jour wel koura ma 3aksetnèch w 3tinehom 3 m3a erra7ma.

En 2013, zeyed bech na7ki ech sar contre css fi radès et le match de css et zanatirs lors de la dernière journée.

Tout ça pour te dire qu’on doit faire très attention à l’extra-sportif sans que ça devient une obsession qui pourra nuire à l’aspect sportif.

KLEM MA39OUL , mais a mon avis le tout doit se faire en toute discrétion pour ne pas désengager une éventuel responsabilité des joueurs 

ils doivent eux mm se remettre en cause sans cesse 

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

33 minutes ago, 7ammouda said:

image.png.b21183337db2b5d698125f188fa1076a.png

Hhhh mala surprise !! 7ata 7ad ma kén yétwa9a3ha l faza hédhi :ange:

W Ma3néha ben guerden bch té5dém tfari9 les points fil play off ... Mch hémémhom yérb7ou wala ya5srou.

W brabi est ce qu'on connait déjà la régle qui départage deux équipes à égalité des points ? G.A ? Confrontations directes ? G.A phase aller ?

Modifié (le) par med_kekli
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

العبدلي كان معانا  يلعب جناح

البنزرتي رجعوا 9

وقاعد ينجح 

il y a 1 minute, UnicoAmore a dit :

Hedha Ghandour mta3 l’équipe nationale :lool:

نهار كل ماد وجهوا يعمل في لايف ..ويتجوعب عليهم وهم ماو   رخاص احبوا الشي هذا

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Just now, 19FARES19 said:

Na9ra f les commentaires 9bal bontou walina nahkiw ala zanantir …

ena tkhawfni mestir akther wahda ! Kona nhebou nhezou cl w club hedhi khayfin menha yaambou wakt …

Sur terrain, nous sommes les meilleurs. Et notre seul adversaire est nous memes.

5ayfin mil extra-sportif du zantour, et les coups de pouce, lé akther lé a9al.

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...