Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

il y a 13 minutes, anisic a dit :

Walla aka Samir El Wefi 3ad el mkachakh de la 25éme heure.

Benzarti i9ollou Chiboub est un bon mec w howa mkabbech fi arbitrage w dra chnawa,idour idour w yarja3lou et il ne veut rien entendre.

Melle5er w 3alle5er on n'est pas bien défendu dans les médias, ni anciens joueurs et ni journalistes mkachkhines mahom 9a3dine idef3ou 3lina à part klk exceptions et entre-temps les zanatirs 3amline chata7 bata7 !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

برّد دمك خويا أسامةالغالي ... أعصابك باش تستحقهم برشا عام السنا بين برشلونة في اسبانيا و اايوفي في بر الطليان وااله المستعان 

جمهور الترجي تقريبا كلو يشبه لبعضو راهو .... كيفي أنا كيفك انت كيف الصخافي المكشخ كيف المخامي المكشخ .... نحنا عادي كي نقولو اابينالتي الي تزفرتلنا راهي هدية و نحنا عادي كي نقولو جوارنا هذا مايستحقش بلاصة في المنتخب و نحنا عادي جدا نقولو بلاا العيفة عما دورة محترمة ولا نقولو على الشيخاوي جوار باهي ولا نستغرفو الي علي معلول أحسن ظهير أيسر في افريقيا .... الجماهير الاخرى الكل موش كيفنا و ماتقولش الي نقولوه نحنا 

كيف كيف ، الصحافيين متاعنا مايزي ياكلو في خبزة لا يزي لازمو يكون مخايد ولا يزي عرفو موش مكشخ ، يعني عادي كي يحكيو هكاكه ، أما الكبابل الي كيما عبدو تلقاه كي ولاد جمعيتو لا هم لا قدر و كيما قالهالي صاحبي زنطور وااعب قديم في الافريقي ، قالي الافريقي علمتني كان صحة الرقعة ههه

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 20 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

برّد دمك خويا أسامةالغالي ... أعصابك باش تستحقهم برشا عام السنا بين برشلونة في اسبانيا و اايوفي في بر الطليان وااله المستعان 

جمهور الترجي تقريبا كلو يشبه لبعضو راهو .... كيفي أنا كيفك انت كيف الصخافي المكشخ كيف المخامي المكشخ .... نحنا عادي كي نقولو اابينالتي الي تزفرتلنا راهي هدية و نحنا عادي كي نقولو جوارنا هذا مايستحقش بلاصة في المنتخب و نحنا عادي جدا نقولو بلاا العيفة عما دورة محترمة ولا نقولو على الشيخاوي جوار باهي ولا نستغرفو الي علي معلول أحسن ظهير أيسر في افريقيا .... الجماهير الاخرى الكل موش كيفنا و ماتقولش الي نقولوه نحنا 

كيف كيف ، الصحافيين متاعنا مايزي ياكلو في خبزة لا يزي لازمو يكون مخايد ولا يزي عرفو موش مكشخ ، يعني عادي كي يحكيو هكاكه ، أما الكبابل الي كيما عبدو تلقاه كي ولاد جمعيتو لا هم لا قدر و كيما قالهالي صاحبي زنطور وااعب قديم في الافريقي ، قالي الافريقي علمتني كان صحة الرقعة ههه

 

Yetwallek rabi :D

sinon w ras 5ouya dammi bered w hek tchouf lé sabbit 7ad w lé 9olt klèm zeyed w lé zedt men 3andi.

Pour terminer avec la majorité de nos représentants dans les médias rahou fama far9 bin el 7yèd w bin elli ya3mlou fih, el 7asilou vivement une radio ou TV mte3na.

Sinon concernant Juve et Barça 5ouk bech na3mel pause cette saison :D

il y a 7 minutes, UnicoAmore a dit :

image.thumb.png.eca917e721564a431bbab5e1f4c76696.png

 

7afya men fadhlek selon the Mask :D

 

oYVf9gqxZduttG6HW2Qo4ZUxLWW.jpg

Modifié (le) par oussama-1919
  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

معنتها تحبونا راكبين عليهم فالمستطيل الاخضر و فالاعلام؟

راهم مرضى بينا و الله لا يبراو.

لذا، سيب الشلايك تخرج النتونية، نهارة العرس يدورو يدورو و يرجعو يلبسو الصباط.

و الصباط احنا اماليه.

خوكم مراسلكم مالمستديرة بنابل قلبا وقالبا.

4dt300.

الوطنية يا كبدي.

كول اللحم يا دجاج

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 hours ago, anisic said:

Walla aka Samir El Wefi 3ad el mkachakh de la 25éme heure.

Benzarti i9ollou Chiboub est un bon mec w howa mkabbech fi arbitrage w dra chnawa,idour idour w yarja3lou et il ne veut rien entendre.

Juste pour te dire que Si samir wehed mel proche de notre cher BD qui a accès au stade dans nos matchs à huit clos....

  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 5 heures, Schlumberger-CFC a dit :

برّد دمك خويا أسامةالغالي ... أعصابك باش تستحقهم برشا عام السنا بين برشلونة في اسبانيا و اايوفي في بر الطليان وااله المستعان 

جمهور الترجي تقريبا كلو يشبه لبعضو راهو .... كيفي أنا كيفك انت كيف الصخافي المكشخ كيف المخامي المكشخ .... نحنا عادي كي نقولو اابينالتي الي تزفرتلنا راهي هدية و نحنا عادي كي نقولو جوارنا هذا مايستحقش بلاصة في المنتخب و نحنا عادي جدا نقولو بلاا العيفة عما دورة محترمة ولا نقولو على الشيخاوي جوار باهي ولا نستغرفو الي علي معلول أحسن ظهير أيسر في افريقيا .... الجماهير الاخرى الكل موش كيفنا و ماتقولش الي نقولوه نحنا 

كيف كيف ، الصحافيين متاعنا مايزي ياكلو في خبزة لا يزي لازمو يكون مخايد ولا يزي عرفو موش مكشخ ، يعني عادي كي يحكيو هكاكه ، أما الكبابل الي كيما عبدو تلقاه كي ولاد جمعيتو لا هم لا قدر و كيما قالهالي صاحبي زنطور وااعب قديم في الافريقي ، قالي الافريقي علمتني كان صحة الرقعة ههه

 

بالرجولية حقوقيين اوكي لكن الشعبوية متاع واحد نقصت كلغرامات و قص كرة قدام بونجاح يولي عمل دورة محترمة برجولية لا

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 41 minutes, zedcom a dit :

Juste pour te dire que Si samir wehed mel proche de notre cher BD qui a accès au stade dans nos matchs à huit clos....

Ey c'était le but w haw wsellou.

I7eb Hamdi Meddeb mouch ettaraji.

Rass mélou zouz abyett che3r kteb-hom zaama zaama á la gloire de l'EST.

9lam iwassel jomhour el koura.

Hmdlh na3rfou etterikh.

Avant la révolution,ces pseudo starlettes qd on leur demandait c'est quoi votre équipe préférée á 99% ijewbou l'équipe nationale walla mantabba3ch el koura á part ka3btin w ka3ba sincéres,inconditionnels et qui ont affiché la couleur dés le début(et c'est tt á leur honneur même ceux qui supportent des clubs rivaux).

Tawa la donne a changé w kolha wallett des fanatiques de l'EST du CA ou de l'ESS pour d'autres considérations b3ad yesser 3al koura.

Ahawka kol wehed yékél fi khbiza tt en s'assurant elli wrah des centaines de milliers de supporters au cas où saretlou mochkla walla hkeya.

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je sais ce que la majorité ici pense de Moez, mis à part @AM2, mais 7ram ce qu'il vit dans cette équipe nationale de Merde. Il a sa place fi les 3 gardiens à sélectionner, te7ram min coupe Arabe et Tawa bech ye7rmouh min coupe d'Afrique. Y3aytou el son remplacent Farouk qu'ils le remplacent après par un autre gardien qui fininalement ne sera pas convoqu mais reste soit disant sélectionnable et Moez dans tous ça ??!!

Berjoulia lezim joumhou Taraj ya3mel Geste el Moez, kima 9olt ena quelque soit elly yakwer en7eb mes joueurs leur Morale est aubtop et Rasshom 3ali.

W yna3bou hel équipe nationale mnine Hebbet w Debbet et Ce Waddi3 el kelb w Mondher el t7i7ine.

  • Pour 1
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, Taraji Dream a dit :

Je sais ce que la majorité ici pense de Moez, mis à part @AM2, mais 7ram ce qu'il vit dans cette équipe nationale de Merde. Il a sa place fi les 3 gardiens à sélectionner, te7ram min coupe Arabe et Tawa bech ye7rmouh min coupe d'Afrique. Y3aytou el son remplacent Farouk qu'ils le remplacent après par un autre gardien qui fininalement ne sera pas convoqu mais reste soit disant sélectionnable et Moez dans tous ça ??!!

Berjoulia lezim joumhou Taraj ya3mel Geste el Moez, kima 9olt ena quelque soit elly yakwer en7eb mes joueurs leur Morale est aubtop et Rasshom 3ali.

W yna3bou hel équipe nationale mnine Hebbet w Debbet et Ce Waddi3 el kelb w Mondher el t7i7ine.

Sama7ni ama ghalet

FBM n'a rien à faire dans l'EN et Moez non plus

Avant cdm 2018 3ayetlou Maaloul 3mal déclaration 9rib la 3arra 3lina

Kenou 3abd i7ot fi 9albou bech owaliw i3aytoulou men ghir discussions à.houa bebhemtou 5ala rou7ou hakeka

  • Haha 1
  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 12 minutes, mou7a a dit :

Sama7ni ama ghalet

FBM n'a rien à faire dans l'EN et Moez non plus

Avant cdm 2018 3ayetlou Maaloul 3mal déclaration 9rib la 3arra 3lina

Kenou 3abd i7ot fi 9albou bech owaliw i3aytoulou men ghir discussions à.houa bebhemtou 5ala rou7ou hakeka

La79i9a me 3inich fi débat byzantin comme l'autre fois mais Moez meritait une place dans les 3 gardiens sélectionnés pour la coupe arabe. Za3akt Hssan et tu n'as plus confiance fi Farouk après,  donc lezmik et3ayet el Moez il coupe d'Afrique sinon etwali mauvaise foi 3inik 3innik et tsou9it

Et narje3 en9oli9 le but de mon poste C de protéger le morale de mon joueur, bhim w yoglet mais il reste ton gardien Numéro 1 pour le moment et on doit faire avec.

  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 15 minutes, Taraji Dream a dit :

Je sais ce que la majorité ici pense de Moez, mis à part @AM2, mais 7ram ce qu'il vit dans cette équipe nationale de Merde. Il a sa place fi les 3 gardiens à sélectionner, te7ram min coupe Arabe et Tawa bech ye7rmouh min coupe d'Afrique. Y3aytou el son remplacent Farouk qu'ils le remplacent après par un autre gardien qui fininalement ne sera pas convoqu mais reste soit disant sélectionnable et Moez dans tous ça ??!!

Berjoulia lezim joumhou Taraj ya3mel Geste el Moez, kima 9olt ena quelque soit elly yakwer en7eb mes joueurs leur Morale est aubtop et Rasshom 3ali.

W yna3bou hel équipe nationale mnine Hebbet w Debbet et Ce Waddi3 el kelb w Mondher el t7i7ine.

Je pense que la plus grande frustration de MBC est qu'aucun supporter espérantiste n'a crié au scandale de le voir éloigné de l'EN alors que 5 gardiens viennent d'être appelés entre coupe arabe et CAN.

Ni campagne sur les réseaux sociaux, ni appels dans les médias, ni mouvement des supporters, il est resté dans l'anonymat le plus total alors que le football tunisien passe par la plus grande crise de son histoire dans le poste de gardien de but.

Je suis certain que ça lui fait plus mal que le fait de ne pas être appelé.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, phenomeno a dit :

Je pense que la plus grande frustration de MBC est qu'aucun supporter espérantiste n'a crié au scandale de le voir éloigné de l'EN alors que 5 gardiens viennent d'être appelés entre coupe arabe et CAN.

Ni campagne sur les réseaux sociaux, ni appels dans les médias, ni mouvement des supporters, il est resté dans l'anonymat le plus total alors que le football tunisien passe par la plus grande crise de son histoire dans le poste de gardien de but.

Je suis certain que ça lui fait plus mal que le fait de ne pas être appelé.

Zeyed me tefhmni ken inty, c le fond de ma pensée et C pour le bien de mon Club un geste de notre part pour Moez sera très appréciable car on a besoin de lui pour finir la saison.

Tatla3 tahbet, haïssable ou non mais yok3ed weldna et ne mérite pas elly sar entre coupe arabe et coupe d'Afrique.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, Taraji Dream a dit :

Zeyed me tefhmni ken inty, c le fond de ma pensée et C pour le bien de mon Club un geste de notre part pour Moez sera très appréciable car on a besoin de lui pour finir la saison.

Tatla3 tahbet, haïssable ou non mais yok3ed weldna et ne mérite pas elly sar entre coupe arabe et coupe d'Afrique.

Ena je soutiens FBM, 7atta howa wildna :D 

  • J'aime 1
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 5 minutes, Taraji Dream a dit :

Zeyed me tefhmni ken inty, c le fond de ma pensée et C pour le bien de mon Club un geste de notre part pour Moez sera très appréciable car on a besoin de lui pour finir la saison.

Tatla3 tahbet, haïssable ou non mais yok3ed weldna et ne mérite pas elly sar entre coupe arabe et coupe d'Afrique.

Ena n7eb Taraji ama jamais de la vie na3mel campagne pro MBC et je l'assume entièrement 

  • J'aime 4
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, phenomeno a dit :

Ena je soutiens FBM, 7atta howa wildna :D 

Tu sais quoi jamais 7assitou weldna Farouk mouch 5ater howa mouch behi mais fi 2 ans chedelna quelques match après la coupe d'Afrique bech yok3ed fih 4 mois el saison netsawer bannak puis mechi fin de contrat...un passage furtif j'estime.. dommage je me dis ken melly jenna titualire indiscutable rahou il a donné le plus et a évolué un peu... mais elly sar sar tawa zeyed !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Khalli nkounou berrasmi 79ou9iyin min can2019 farouk ben mustapaha titulaire w te9rib 3mil matchouet behyin... Jè 3al ghalta w media w facebook te9leb 7attou ben 7san ili battal min modda sauf zouz matchouet fi tounis.. 

I tedhlam pour moi ben s3id fi coupe arabe w ben mustapha mch moez 7san wela chesmo

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...