Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

il y a 11 minutes, Lucas EST a dit :

Pourquoi ? Moi je suis arabe, d'origine arabe, et avant tout ça je suis Tunisien

je ne comprends pas cet engouement pour ce clivage berbère/arabe, on est avant tous des tunisiens, pourquoi on cherche toujours la division ?

J'espère qu'on se comprendra: les gars du golfe ont toujours eu un *esprit superieur*: الاسلام من عندنا و الفلوس عندنا وووو

الجماعة فالمغرب العربي نعيشو بربر و امازيغ و عرب و كلش معا بعضنا، كيف ولات الحكاية فيها نوع متاع عنصرية مالشرق، اتطورت هدرة البربر و هذا زادتو العشرة سنين اسلام سياسي جونتييي.

الحاصل، عرب، بربر، كلافص، احنا توانسة احب من احب و كره من كره.

بلادي نسبها و نقول فيها اللي نحب، اما قدام البراني نجبدلو عينيه.

  • J'aime 1
  • Pour 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 minutes ago, ouertanislimane said:

J'espère qu'on se comprendra: les gars du golfe ont toujours eu un *esprit superieur*: الاسلام من عندنا و الفلوس عندنا وووو

الجماعة فالمغرب العربي نعيشو بربر و امازيغ و عرب و كلش معا بعضنا، كيف ولات الحكاية فيها نوع متاع عنصرية مالشرق، اتطورت هدرة البربر و هذا زادتو العشرة سنين اسلام سياسي جونتييي.

الحاصل، عرب، بربر، كلافص، احنا توانسة احب من احب و كره من كره.

بلادي نسبها و نقول فيها اللي نحب، اما قدام البراني نجبدلو عينيه.

klemek maakoul, houma ils disent ce qu'ils veulent, mais moch khater ils disent que houma khir nkoum nbattel nwali manich 3arbi 

w yarhem weldik ala klemek, ahna Twensa avant tout, focalisons-nous sur ce qui rassemble !

w nchallah marbouha

  • J'aime 1
  • Merci 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Heya taw allah a3lem chkoun 3arbi 7atta ilkhalijiyin a savoir 3rab aw la mahouch racisme mais beaucoup d'eux smor.. tba9a on parle tous larabe on a la meme culture presque alors nejmo n9oulou 3alem 3arabi ka culture w ghirha.. origine bennesba leya a verifier meme sciene ili ye3mel fi base donnée de genes w temchi t7alil Adn a verifier zeda khater mahouch 7aja exacte.. 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, anismkache51919 said:

Heya taw allah a3lem chkoun 3arbi 7atta ilkhalijiyin a savoir 3rab aw la mahouch racisme mais beaucoup d'eux smor.. tba9a on parle tous larabe on a la meme culture presque alors nejmo n9oulou 3alem 3arabi ka culture w ghirha.. origine bennesba leya a verifier meme sciene ili ye3mel fi base donnée de genes w temchi t7alil Adn a verifier zeda khater mahouch 7aja exacte.. 

Surement on a l'ADN croisé, mais ce qui me rends un peu fou, ceux qui prétendent qui sont amazigh de père en fils,

Modifié (le) par Lucas EST
  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 5 minutes, Taraji 100% a dit :

éna élli kont béch ntadarkkom mél duplex jorrét sa7ébkom hédha élli ma7abéch yoskot

eh bien le monde est petit :D

 

@Sparta 3ajbek hakka bkeh Rabi :D La veille de la finale de CL 2018, tardoubna min 3Blayess le même soir Jourtou :D 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, Taraji Dream a dit :

eh bien le monde est petit :D

 

@Sparta 3ajbek hakka bkeh Rabi :D La veille de la finale de CL 2018, tardoubna min 3Blayess le même soir Jourtou :D 

W i7ebni nji m3ah nwali f 3oudh tetardou sektib netardou b fdhi7a :D  w ness tsawer w fawdha 

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, anismkache51919 a dit :

Heya taw allah a3lem chkoun 3arbi 7atta ilkhalijiyin a savoir 3rab aw la mahouch racisme mais beaucoup d'eux smor.. tba9a on parle tous larabe on a la meme culture presque alors nejmo n9oulou 3alem 3arabi ka culture w ghirha.. origine bennesba leya a verifier meme sciene ili ye3mel fi base donnée de genes w temchi t7alil Adn a verifier zeda khater mahouch 7aja exacte.. 

Oui mais bon 

Selon une étude de National Geographic wallahou aalam

 

 

tun.png

  • J'aime 4
  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

حسب رأيي المتواضع 

الدورة نجحت نجاح كبير تنظيميا ، خاصة مع جودة الملاعب و العشب الزربية ، و مع الحظور الجماهيري خاصة مع الجاليات الموجودة في قطر مع شهادة إمتياز للجمهور التونسي 

كرويا ، كيما في كل دورة المنتخب التونسي يتولد في وسط الدورة و من ماتش لماتش يتحسن .... ديجا في الكان الأخيرة برغم ماوريناش وجه كبير و كنا انجمو نلعبو النهائي لو الفرجاني استرجل شوية 

فما برشا جورات وقع اكتشافهم و الملاعبية هذوما ماهمش أساسيين أما لعبتهم الظروف و هوما ماضيعوش الفرصة و ربحو برشا برشا نقاط كيما بن حميدة كيما دراغر كيما غيلان نفسو كيما الجزيري القدام تي حتى مالطالبي تبارك الله و ماشاء الله عليه ... هو حتى يوسف عدّى دورة محترمة جدا 

توا لازم الدورة توفا باللقب ماكانش ماعملنا شي ..... الدزيرية خواتنا و خاوا خاوا و كيف كيف ولي تحبو ، أما ياسر تحلّو و ياسر استجعبو و ياسر غلطو في رواحهم ..... و ان شاء الله الكف يجيهم من تونس و من ولاد تونس 

قادرين نربحوهم ؟؟؟ وي قادرين و ماهمش حاجه كبيرة برشا راهو ..... وحلو قدام لبنان و سلموها ببينالتي ، وحلو قدام مصر و منعو ، قدام المغرب بضربات الجزاء .... والبارح ماكانوش الفريق الذي لا يقهر 

شوية تركيز ، شوية ثقة ، وقفة باهية في التيران ..... ولعبة في ظهر الشتي و بن رمضان على البلايلي 

و بقدرة السميع العليم منتصرين و بعد الماتش فقوسة للدراجي 

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, floop a dit :

BEDOUI nba55er bri7tou ama la79i9a pour cette coupe 3jibni, mayoskot l7ad 

Brabi c’est moi ou l’émission ATTESSIA SPORT sur Youtube est de qualité super merdique ?

Pour Bedoui, mouch rajel. 7ata ki hke ala Ahly et l’arbitrage, meme pas jbed torh l’aller et Abid Charef. Ya7kilou ala tor7 2006.

Modifié (le) par virage sud
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

8 minutes ago, virage sud said:

Brabi c’est moi ou l’émission ATTESSIA SPORT sur Youtube est de qualité super merdique ?

Pour Bedoui, mouch rajel. 7ata ki hke ala Ahly et l’arbitrage, meme pas jbed torh l’aller et Abid Charef. Ya7kilou ala tor7 2006.

Bedoui, aka "double ruban", ya3réf irakéb jomla ? Yésér téfah ! Ya3réf isi7 ? oui

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

مانيش مغروم برشا بالبلاتوات متاع تلافز تونس .... أما البلاتو متاع سكندر براهيم تحسّو خفيف و مهظوم ... متاع قرطاج و بن رحومة كيف كيف موش خايب .... أما متاع بوهلال و شلتو فضيحة في التصورية في الإنارة و خاصة في المحتوى 

و يبقا أحسن برنامج تلفزي ، القهوة متاع خونا الصحبي بكار و شلتو و ريبورتاجاتو و ديكور الحصة ههههههه

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

6 hours ago, anisic said:

Oui mais bon 

Selon une étude de National Geographic wallahou aalam

 

 

tun.png

J’ai fait 6 mois de recherche fel domaine de génétique et “ancestry inference” fi l’un des meilleurs labs a l’échelle mondiale.l’analyse du genotype “North Africain” est l’un des problèmes les plus complexes. Tout est base sur des hypothèses et se fait comparant l’ADN des personnes de notre re vs. l’ADN obtenu par archéologie ou de l’ADN provenant des personnes de race “pure”.

contrairement aux Indiens des Amérique ou les changements génétiques datent de 200-300 ans, les peuples nord-Africains ont connu des changements sur plusieurs siècles que c’est difficile de décomposer le “north africain”. La seule distinction fiable est peut-être entre nous and ceux provenant d’origine turque et encore.  d’ailleurs, avant le COVID, le lab voulait recruter des personnes pour étudier le gene “berbères”. La région ciblée était les Kabylie.

donc toutes des etudes sont tres approximatives. Ce qui est sur la majorite de sont a la fois berberes et arabes.
De même pour ceux des pays de golfs. C’est presque impossible qu’ils soient purement arabe 

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...