Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

1 hour ago, mouh said:

Raw depuis hier Kalou que les resto commerces etc mahloulin donc la restriction est seulement pour les voitures. 

Ya3ni a moins que le resto - café soit a distance de marche de chez toi ... tu dois prendre ta voiture pour y aller.

Est ce qu'il y a un gouvernement plus bete que ca ?

  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 31 minutes, allouche a dit :

Ya3ni a moins que le resto - café soit a distance de marche de chez toi ... tu dois prendre ta voiture pour y aller.

Est ce qu'il y a un gouvernement plus bete que ca ?

Ti howa carrefour ma7loul, yekhi carrefour se situe dans une zone d'habitation ?

Famma 3béd timchi il carrefour à pied ??

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

بلاد روحي روحي ومن غير أخلاق على كل المستويات

From top to down & down to Top 

 ما تقوملهاش قائمه .

مفروض يكون فيه حداد 

ربي يقدر الخير ويحمي الجميع 

 

Modifié (le) par tarajiste forever
  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, Falcao a dit :

image.thumb.jpeg.3c94b25d29d2ca781837fd7ac9914de5.jpegHeureusement sra7t la semaine dernière amalt traya7 masyed khater mechya taskira jusqu’à fin juillet 

Me famma chayy talbouni mes cousins w 3amlouli dhaghtt 3la 7amel ilkoora khrajet mbekry vers  16h00 min soukra Hatta Hammamet sud  mawa9afni Hatta barrage, Wil mouwatnin kolha dharba des résas d'hôtels w met3dya flèche, chay mafamma , confinement idha7ekk, à la Tunisienne quoi

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 58 minutes, aknouzou a dit :

Me famma chayy talbouni mes cousins w 3amlouli dhaghtt 3la 7amel ilkoora khrajet mbekry vers  16h00 min soukra Hatta Hammamet sud  mawa9afni Hatta barrage, Wil mouwatnin kolha dharba des résas d'hôtels w met3dya flèche, chay mafamma , confinement idha7ekk, à la Tunisienne quoi

Je veux bouger la semaine du aid mais mani fehem chey....kol chay à la tunisienne enti wou zahrek 

bon lyoum j’ai circulé juste fel houma

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ثمة أكثر من 600 شخص يستنو باش يلقحو في دار الشباب القصرين، والباب لتو ما تحلّش... طلّعو علاش: المفتاح عند العسّاس، و هو قلهم ما نخدمش اليوم و بعد سكّر تاليفونو 

Peut être une image de une personne ou plus, personnes debout et plein air

  • Haha 1
  • Chay isa5af 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, aknouzou said:

Wzirr  isa77a out, netsawerr 3al fawdha  mta3 lyoum jebouh 3la bara

Howa aslan mch wzir, il est là par intérim... il n'a rien demandé erajel... 

Hiya tal3a jeya mil mechichi w ki da5let b3adh'ha wa7ala fih hhhh

Franchement, en 10 ans rina barcha tma5wir mais ce mechichi il fait fort et il met la barre haute fil bhema w tastika...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 18 minutes, med_kekli a dit :

Howa aslan mch wzir, il est là par intérim... il n'a rien demandé erajel... 

Hiya tal3a jeya mil mechichi w ki da5let b3adh'ha wa7ala fih hhhh

Franchement, en 10 ans rina barcha tma5wir mais ce mechichi il fait fort et il met la barre haute fil bhema w tastika...

On a dit la même chose sur Chahed, et par le passé sur Laarayadh et Jbali.

Elli yji il réussit l'exploit d'être pire que son prédécesseur.

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, med_kekli a dit :

Howa aslan mch wzir, il est là par intérim... il n'a rien demandé erajel... 

Hiya tal3a jeya mil mechichi w ki da5let b3adh'ha wa7ala fih hhhh

Franchement, en 10 ans rina barcha tma5wir mais ce mechichi il fait fort et il met la barre haute fil bhema w tastika...

Génération mte3na berrasmi mdhay3in minimum 6, 7 snin min 3morrna mabin ban 3li hrabb, thawra w couvre-feu, wil 9assba 1 , il9assba thnin, huis-clos a3wemm w sinin, Belaid chokry yarhmou, brahmi  yarhmou, bardo erra7il, influenza khanazirr, covid-19, ébola , confinement  général, confinement  partiel, N week-end feddar  w edenya msakkra, campagne de vaccination unique au monde w bazz rani nessi 2alf mssiba okhra w bkodrett rabbi famma ken ilkhyrr wil hamdoullah

Modifié (le) par aknouzou
  • Haha 2
  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 hours ago, phenomeno said:

On a dit la même chose sur Chahed, et par le passé sur Laarayadh et Jbali.

Elli yji il réussit l'exploit d'être pire que son prédécesseur.

Wallah la3dhim EXCEPTIONNEL... Ti champions de monde mte3 lebhema. T9oul 3amline concours mte3 chkoun izid...

Ti melle5er... Pandémie, w myé/mitin mouta koll nhar, w errajel méchi i3addi fi weekend fi hôtel wa9telli normalement les déplacements entre régions sont interdits... ? Normal ? W izid ya3mel apparition jean w T shirt Tommy Hilfiger.... Ti normal fi mo55ou ? Ti 5oudh darjin w kallem chifour ijiblek costume w cravate...

Wallah la3dhim Chahed comparativement bech iwalli m3allem. Chayy kbir.

On aurait pu en rigoler en temps normal. Mais le COVID est une situation grave et il te faut avoir toutes les compétences, organisation, décisions, communication tout quoi... Mouch ba3li, begla liha,..

Le plus triste c'est une déclaration de je sais plus qui (avec l'air rassurant): la vague sera dépassée en Octobre. Ayy d'ici là, donc d'ici 2 mois et demi, 7 à 10k morts de plus ????

Ti chayy ibakki fi hal bled... Rabby yostorna w inchallah net3addew hal me7na 3ala 5ir.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

الف جرعة لكل مركز تلقيح حلوه نهار الاثنين باش يلقحو خارج المنظومة.قرار خذاه المشيشي باش يلقف شوية مالدوارة اللي تفرتت نهار السبت: حكومة ماشية تتفرهد و تبدل فالجو.

Le ridicule tue en Tunisie.

ماهياش مسالة امكانيات. مسالة ارتجال في عوض رجولية. هرولة و تخلويض في عوض رزانة و استباق.

الشعب اللي يشد الصف عالكار و الخبز و دبوزة الغاز و تسكرة الستاد تحبوه يتالق و يعمل نقلة نوعية و يتنظم قدام مركز تلقيح و هو يعرف اللي النوامر تعطاو قبل العشرة متاع الصباح، اللي ماهوش باش يلقح عالرغم انو الدولة قاتلو ايجى.

الحاصل، هانا باش نرتاحو منو السعب المتهور و تقعد الجماعة وحدها.

عملنا في اروحنا اللي ما يعملوش العدو في عدوه.

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 29 minutes, Anis10 a dit :

Bech ihablouni jme3et ifm info trafic, tawa el voucher ya9dhi ou pas ?

Oui ya9dhi. Les hôteliers 3amlou pression pour qu'ils bossent les fins de semaine... 3andy voucher sur Word chaque week-end je change les dates juste pour que au besoin je me déplace.

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...