Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1 - J4] CAB 1 - 3 EST

Featured Replies

• Réponses 643
  • Vues 25,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posté(e)

ma3neha KBY fi 90mn a compris qur MAKON , CAMARA w NEFZI w 7ata Jerbi ne peuvent pas aider ..... w lazmou 40 ans bech ya3ref eli Sameh na ni tete ni pied ni gualb ni rweri , et que Afful est finiiiiii ???

Posté(e)

jusqu'a quand on va se taper les boulettes de sameh!! rabi ysabarna wakahaw

Posté(e)

7alna ysa5ef

mani 9otlek yaben yahya raw ma3andek win toussel

bref vive le nouvel entreneur

Posté(e)

ma 3anéch milieux , c'est grave on se fait tout le temps bouffé !!!

on devrais jouer le 4-3-1-2 avec ragued afful et Coulibaly ,

Posté(e)

Taw effectif sardina khir mena?? J pose cette question a ceux qui croient que notre probleme est du a l effectif.

Oui cher ami! Et de loin zeda!

Posté(e)

الجمعية واقفة الله لا تربح الي كان سبب

بن يحي معاندة شما يعطي للترجي

المدب بركها الجمعية لا عرف يرقع لا عرف يكون جمعية الترجي عندها عامين ما هيش على الثنية وهو مهواش هوني هوك نربحو اما ساس خايخ

Posté(e)

Rit gharsellaoui 9olt bech ikharej derbeli w afful AD ye5i...

avec Ben Yahia , koll ma darboula y3addi un match catastrophe soyez sure qu'il sera titulaire le prochain match.. pretexte: proteger le joueur... Alors qu'il est plutot urgent de proteger L'Esperance de Darboula.

Ce joueur t'habbet m3ah 9 jouerette mi Real Madrid , tu auras une equipe mahzla

Posté(e)

Basta! il faut arrêter ce cirque! en masse dans le parc demain pour en découdre une seule fois pour toute avec cette bande de ******président,bd joueurs tout ce ramassis de merde! on exige un assemblée générale d'urgence!

Posté(e)

miskina Taraji win welslet bini el 7ala 7yetti kamla maritech krayek kima hakka sur terrain mafamma 7atta Rajel ma3andnech rjel

Posté(e)

C'est vraiment dommage. 3ala 5ater, on a quand même bien joué. Même leur but est sur une double erreur des 2 catastrophes ambulantes. Afful w Derbali.

Pour Derbali, mayna. Ken Tarek w Khlaed ma ifi9ouch elli houwwa nul nul nul.... alors là, yezzi.

Je reste optimiste. CAB prenable. Amma bel 7a9 3aksa el koura...

Posté(e)

on aura une tréve, maaloul avec la tréve a changé l'equipe

KPY montre ce que t'as stp ou quitte, tu es un bon joueur, reste à confirmer pour un bon entraineur

Arretez svp de comparer avec 2007 nous n'etions pas comme ça, nous avions au moins des joueurs...pas comme là des krewek

Posté(e)

la saison sera longue , trés trés longue ! :0176-smoke:

Posté(e)

Ena entraineur bjadkom?! Mourinho w fergusson m3a b3adhhom m ya3mlou chay...

3ala la3b dernierement, yaakoubi abdi darragi w akaichi meritent de jouer chez nous, lokhrin resiliation de contrat w behyin m3ahom (a part dhaouedi fih amal)

Posté(e)

Allah le treb7ik ye Ben yahya lé denya lé ekhra

t7ibou ben yahya akthir m taraji ...nézlin bil -1 !!!

rajel bich ylé3abna 3a tyou7 ... w ntouma mkébchin fih ...derbali derbali derbali ... méynéjim ykoun kén entraineur bhim éli yla3ib derbali .... w ben yahya bhim , tt simplement

w fama chkoun mitghachich kifech ysibou fi Hamdi Meddeb ... ytir howa w cheque mté3ou w zwéyil mté3ou....Taraji hézizha l héwya w la3béd mézélit t7ami 3lih

Posté(e)

lik rabi ya taraji w allah lè traba7 eli ken sbèb w 7asbiya allah wa ni3ma el wakil

Posté(e)

on aura une tréve, maaloul avec la tréve a changé l'equipe

KPY montre ce que t'as stp ou quitte, tu es un bon joueur, reste à confirmer pour un bon entraineur

Arretez svp de comparer avec 2007 nous n'etions pas comme ça, nous avions au moins des joueurs...pas comme là des krewek

en 2007 famma rjel mouch kima illi 3andna des p**

Posté(e)

t7ibou ben yahya akthir m taraji ...nézlin bil -1 !!!

rajel bich ylé3abna 3a tyou7 ... w ntouma mkébchin fih ...derbali derbali derbali ... méynéjim ykoun kén entraineur bhim éli yla3ib derbali .... w ben yahya bhim , tt simplement

w fama chkoun mitghachich kifech ysibou fi Hamdi Meddeb ... ytir howa w cheque mté3ou w zwéyil mté3ou....Taraji hézizha l héwya w la3béd mézélit t7ami 3lih

3ib elli t9oul fih

Posté(e)

ma 3anéch milieux , c'est grave on se fait tout le temps bouffé !!!

on devrais jouer le 4-3-1-2 avec ragued afful et Coulibaly ,

Meilleur joueur f taraji actuellement mhirsi, theb nkamlou na7iweh w ndakhlou zazzar coulibaly?
Posté(e)

j ai attendu un rendement w rou7 w grinta kima l3abna l Usmo, tres déçu!! ragued bcp de passes ghaltine, abdi w mhirsi a gauche font le strict minimum, a droite c le néant, darragi w aka zwayez y7awssou

bref, kby zallet f la titularisation de SD, tawa coaching 3amlou on va voir ce que ça va donner!!

perso m3ammel 3ala mhirsi wala BA bien tirépour faire la difference, hedha mo55i chwalla y9olli, yodhhorli bech nehbel

Posté(e)

Premiére MT:

On joue contre 11 joueurs, dans une très mauvaise pelouse et avec un arbitrage pas très correct.

On était assez présents durant le premier quart d'heure, pressing, premiers sur la balle, une occasion franche de but créée. Et puis on ne peut pas échapper à deux choses:

- Les limites des Derbali (centres, passes, controles ratés), Afful (il fait quoi au juste sur le terrain?), Ragued (perd beaucoup de balles)

- Une formation qu'on ne peut pas appliquer convenablement vu les limites des joueurs précédemment cités et le rendement d'autres (Afful, Jouini, Akaichi, Abdi)

Posté(e)

Lezemna enfay9ouhom el koll: HM khaled eljoueret. Lezmna en3ayhfouhom fi roue7om kima houma 9a3din ytmeykou a3lina.

Posté(e)

Ena c q j cmprends pas c jouer le 4312 qd on a aucun relayeur fel effectif!!! Ce systeme lezmou 2 relayeurs tres a l aose techniquement pr creer le jeu avec le meneur mouch 2 joueurs wehed ailier w lzkher defenseur a la base

Posté(e)

Nestehlou eli 9a3ed issire fina ... Normalement ranna el Parc w Bureau HM fata9nehom men b3adhhom 3ana des semaines deja

Ki nebdew na7na kreyek w gentils w sportifs , nal9aw des joueurs tetmanyek 3lina , nal9aw Entraineur mta3 Gafsa ireni fina w nla9aw president allahou a3lam bih winou

Sinon biensur el match mewfech encore .... apres le sifflet final lina 7dith inshalla wel Bus maw ma3roufa mnine trawa7

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.