taraji_roma Posté(e) February 16, 2021 at 14:22 rapport Posté(e) February 16, 2021 at 14:22 Il y a 17 heures, ouertanislimane a dit : ناس طيبة ما نتصورش يحط روح في بان. نسبقو الخير و نقول ضيع Mot de passe. non bien sur, mais il ne s'est pas connecté depuis le 27 décembre !!! nchallah howa lebes w nchallah el mena3 5ir Citer
Schlumberger-CFC Posté(e) February 16, 2021 at 14:42 rapport Posté(e) February 16, 2021 at 14:42 En tant que Moderos , mee 3andkomch ses coordonnees ? Numero , email personnel ? De meme pour @Adri الانتر في الصدارة و غيابهم ولّا مقلق و ان شاء الله المانع خير 1 2 Citer
mou7a Posté(e) February 16, 2021 at 17:09 rapport Posté(e) February 16, 2021 at 17:09 Il y a 2 heures, Schlumberger-CFC a dit : En tant que Moderos , mee 3andkomch ses coordonnees ? Numero , email personnel ? De meme pour @Adri الانتر في الصدارة و غيابهم ولّا مقلق و ان شاء الله المانع خير Adri mawjoud fel FB ritou icommenti ma3andich barcha Citer
mouh Posté(e) February 16, 2021 at 20:04 rapport Posté(e) February 16, 2021 at 20:04 Il y a 5 heures, Schlumberger-CFC a dit : En tant que Moderos , mee 3andkomch ses coordonnees ? Numero , email personnel ? De meme pour @Adri الانتر في الصدارة و غيابهم ولّا مقلق و ان شاء الله المانع خير Juste 3anna CIN mta3 kol membre Nchala lmena3 khir sinon . Citer
Schlumberger-CFC Posté(e) February 17, 2021 at 06:48 rapport Posté(e) February 17, 2021 at 06:48 Il y a 10 heures, mouh a dit : Juste 3anna CIN mta3 kol membre Nchala lmena3 khir sinon . Khouya Mohamed , vous devez avoir l'email personnel de chaque forumien partage lors de son inscription ولكم سديد النظر Citer
ouertanislimane Posté(e) March 13, 2021 at 15:38 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 15:38 يسامحوني الوخيان اللي لاهين لهوني. السيد هذا تابعنا؟ Citer
wassimr9i9 Posté(e) March 13, 2021 at 15:43 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 15:43 4 minutes ago, ouertanislimane said: يسامحوني الوخيان اللي لاهين لهوني. السيد هذا تابعنا؟ C’est pour ca que j’ai demandé de divulguer les auteurs des réactions, barcha mondassin taw ybenou Citer
ouertanislimane Posté(e) March 13, 2021 at 15:50 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 15:50 il y a 4 minutes, wassimr9i9 a dit : C’est pour ca que j’ai demandé de divulguer les auteurs des réactions, barcha mondassin taw ybenou Il y a des profiles bizarres. G mis la réaction en msngr comme ça si on a d'autres connards on arrive a les identifier. C un forum ouvert et malheureusement on ne pas fliquer tt le monde. انا ماجوبتوش السيد اما يعمل الله. Citer
taraji_roma Posté(e) March 13, 2021 at 17:57 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 17:57 Il y a 2 heures, ouertanislimane a dit : يسامحوني الوخيان اللي لاهين لهوني. السيد هذا تابعنا؟ On ne peut pas tracer un membre qu'a travers son adresse mail, a moins que son pseudo soit son nom/prénom, 9bal ken 3anna des forumiens des autres equipes qui avaient des restrictions de lecture w ma yod5lou ken lel forum sport national, mais a un moment donné bdew yet9abb7ou et le staff a décidé de mettre tout le monde à la porte. Mais ensen inscrit 3andou barcha w juste ya9ra w ma yektebch, c'est impossible de savoir s'il est espérantiste ou pas. On doit peut etre penser à limiter l'accès en lecture qu'à ceux qui ont un nombre minimal de posts. Citer
ouertanislimane Posté(e) March 13, 2021 at 18:15 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 18:15 il y a 16 minutes, taraji_roma a dit : On ne peut pas tracer un membre qu'a travers son adresse mail, a moins que son pseudo soit son nom/prénom, 9bal ken 3anna des forumiens des autres equipes qui avaient des restrictions de lecture w ma yod5lou ken lel forum sport national, mais a un moment donné bdew yet9abb7ou et le staff a décidé de mettre tout le monde à la porte. Mais ensen inscrit 3andou barcha w juste ya9ra w ma yektebch, c'est impossible de savoir s'il est espérantiste ou pas. On doit peut etre penser à limiter l'accès en lecture qu'à ceux qui ont un nombre minimal de posts. Perso, ça ne me touche pas. Mais ça m'a surpris de trouver un message sur msngr. Et mentionnant cbs. الفرخ انا ما جاوبتوش. اتاو يغلط و يعاود يبوستي. واتاو نفرح بيه. Un cleaning de temps a autre n'est pas de trop. Citer
taraji_roma Posté(e) March 13, 2021 at 18:21 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 18:21 il y a 15 minutes, ouertanislimane a dit : Perso, ça ne me touche pas. Mais ça m'a surpris de trouver un message sur msngr. Et mentionnant cbs. الفرخ انا ما جاوبتوش. اتاو يغلط و يعاود يبوستي. واتاو نفرح بيه. Un cleaning de temps a autre n'est pas de trop. Heni fassartlek, le cleaning sur quelle base ? Tawa tfakkart 7aja : hek el 3am, on a essayé de filtrer l'accès selon le nombre de posts, plusieurs anciens se sont manifestés, 9allek a7na cbs, c'est notre lecture quotidienne, c'est notre attache lel esperance (surtout fihom barcha 3aychine el barra) et du coup on avait abandonné l'idée. D'ailleurs, plus que b3abess el kabbar des autres equipes, lé marra lé thnine des supposés journalistes ijiw ihezzou des info wi5arrjouha 9al chnowa scoop, Allah ghaleb, menech jraba safi 1 Citer
anisic Posté(e) March 13, 2021 at 18:32 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 18:32 L'abo est une sorte de CIN. Tnajjém tkoun un moyen de filtrage. Sinon Slimane khouya elli sabbék dhaher lâche w jébén jusqu'au bout,même sur FB metkhobbi 3amél un compte fih 4 personnes juste pr insulter les gens. 1 Citer
mou7a Posté(e) March 13, 2021 at 19:32 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 19:32 Mahouch awel we8ed ena marra taya7t tfol na3rfou w je l'avais signalé à quelqu'un du staff mais on l'avait bani entre deux Sinon houa far5 kabboul w betbi3tou moch rajel w nchala tatla3 ta9ra nab3athlek profili Facebook w ble 7ata mzeya 1 Citer
ouertanislimane Posté(e) March 13, 2021 at 20:06 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 20:06 il y a une heure, anisic a dit : L'abo est une sorte de CIN. Tnajjém tkoun un moyen de filtrage. Sinon Slimane khouya elli sabbék dhaher lâche w jébén jusqu'au bout,même sur FB metkhobbi 3amél un compte fih 4 personnes juste pr insulter les gens. الحقيقة انا ما تقلقتش. يسب ولا يديه الزوز حشاكم. ما فهمتش علاش جاني msngr. الحاصل. لا هو لا حتى ساحلي ما نعطيه قدر. وراس اولادي الجهة هاذيكا لاني حاسبها. عندي جيراني في تونس سواحلية و بالقدر. عندي من اعز احبابي سوسي حر. انا نكرههم اكثر ماللي هوما يكرهونا. والحمد الله جمعيتي باركة فيهم من اول الدنيا. 1 Citer
Sparta Posté(e) March 13, 2021 at 21:54 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 21:54 (modifié) Les amis t9oulou exprimez vous librement w ahkiw 3ali thebou filekher @Adri 7ke 3la HM ( je suis pas pour ili 9alou) w yekhou ban définitif mech keyenou c pas logique ? vous prouvez que HM est intouchable d apres ce qu il m a dit . nsaliw 3la nibbi nes kol s7ab adri min awel la3bed houni f cbs takwirat 9bal w kharjet kraheb w kol chay m3ana w mkachakh shyh ghoch issir saliw 3la nibbi w raj3ou rajel Modifié (le) March 13, 2021 at 21:55 par Sparta 1 Citer
ouertanislimane Posté(e) March 13, 2021 at 22:07 rapport Posté(e) March 13, 2021 at 22:07 بكل حب وان شاءالله نفهمو بعضنا. اليوم امين قلبو معبي و اتكلم . واحد مالاولاد جابو و انا نتمنى انو Les modérateurs ne répondent pas en public. C une approche de gestion de conflit. A prendre ou a laisser. Il y a des options freezer. ما نيش نعط فالدروس، اما الفوروم فيه المشكلة هاذي. موديرو يلحم مع مواطن و تولي راس براس. الحاصل. كان فيكم شوية وسع بال، اتاو تكلمو امين و تلقاو منطق توافق. Citer
mo3adh Posté(e) March 14, 2021 at 09:17 rapport Posté(e) March 14, 2021 at 09:17 15 hours ago, taraji_roma said: On ne peut pas tracer un membre qu'a travers son adresse mail, a moins que son pseudo soit son nom/prénom, 9bal ken 3anna des forumiens des autres equipes qui avaient des restrictions de lecture w ma yod5lou ken lel forum sport national, mais a un moment donné bdew yet9abb7ou et le staff a décidé de mettre tout le monde à la porte. Mais ensen inscrit 3andou barcha w juste ya9ra w ma yektebch, c'est impossible de savoir s'il est espérantiste ou pas. On doit peut etre penser à limiter l'accès en lecture qu'à ceux qui ont un nombre minimal de posts. أنا معاكم من 2007...مالناس إلي مانكتبش برشا...و مالناس إلي تقلقت برشا مالفازة إلي صارت مع خونا سليمان و عندي مقترح ما نعرش كان تنجمو تاخذو بيه...بطاقة إنخراط تكون شرط الكتابة في الفوروم...و تنجمو تعملو تاريخ في المستقبل يبدا منو العمل بالشرط هذا...باش إلي ماعندوش توا بطاقة يعمل حسابو..من جهة اتفعو الجمعية و من جهة نقعدو جرابة صافين كيما قلت..مانتصورش واحد موش مكشخ يعمل بطاقة انخراط 3 Citer
ouertanislimane Posté(e) March 14, 2021 at 17:57 rapport Posté(e) March 14, 2021 at 17:57 Il y a 8 heures, mo3adh a dit : أنا معاكم من 2007...مالناس إلي مانكتبش برشا...و مالناس إلي تقلقت برشا مالفازة إلي صارت مع خونا سليمان و عندي مقترح ما نعرش كان تنجمو تاخذو بيه...بطاقة إنخراط تكون شرط الكتابة في الفوروم...و تنجمو تعملو تاريخ في المستقبل يبدا منو العمل بالشرط هذا...باش إلي ماعندوش توا بطاقة يعمل حسابو..من جهة اتفعو الجمعية و من جهة نقعدو جرابة صافين كيما قلت..مانتصورش واحد موش مكشخ يعمل بطاقة انخراط واللي فاتك اغرب. بعثلي مطلب متاع نوليو اصحاب. رويق متاع هرسلة. انا الحقيقة مانيش مستانس بالتخربيق عالفايس بوك بحكم نعيش لبرا و الحيط متاعي كلو احباب عشرة السنين و الفاميليا. كيفما قلت انتي انجمو نعملو مجهود للتغربيل اما كيفما حكيت مع الزملاء فالحافلة، الشي موش ساهل. و هوما عندهم مشاغل اخرى باش نصفيو الاربعة لاف مشترك و كذا. انا مقصودي هو التشهير بالسيد. في تونس اللي يجي يعمل اش يحب و حد ما ينجم يوقف البوبلي هذا. ربي تهدي الناس الكل. 1 Citer
ouertanislimane Posté(e) March 15, 2021 at 08:50 rapport Posté(e) March 15, 2021 at 08:50 j'ai déjà posté sur le sujet lui mm, mais si le gars continue à suivre la discussion et me répondre c'est qu'il y a soucis. Citer
mou7a Posté(e) March 15, 2021 at 08:59 rapport Posté(e) March 15, 2021 at 08:59 قبل ما تتعدى لبروكسال تنجم تجي ليل هاي بجنبها الخمسين نردهالك خمسة لاف يا ولد القح Citer
taraji_roma Posté(e) March 15, 2021 at 12:43 rapport Posté(e) March 15, 2021 at 12:43 Il y a 3 heures, ouertanislimane a dit : j'ai déjà posté sur le sujet lui mm, mais si le gars continue à suivre la discussion et me répondre c'est qu'il y a soucis. @Heithem44 mafamech 7all comment le tracer hal kabboul ? 1 Citer
ouertanislimane Posté(e) March 15, 2021 at 13:15 rapport Posté(e) March 15, 2021 at 13:15 dernière approche: haithem a surement moyen de le retracer ne fut ce que par la connexion a cette rubrique. sinon c pas grave. je me suis décidé à l'enerver jsqau moment où il va lacher prise. Citer
Super Mario Posté(e) March 15, 2021 at 13:43 rapport Posté(e) March 15, 2021 at 13:43 Si Slimane bloki lakhra w akhaw afrah bih b kilimtin behin w blokih khallih yitbarbiss Citer
ouertanislimane Posté(e) March 15, 2021 at 13:50 rapport Posté(e) March 15, 2021 at 13:50 il y a 2 minutes, Super Mario a dit : Si Slimane bloki lakhra w akhaw afrah bih b kilimtin behin w blokih khallih yitbarbiss en fait je ne suis pas ami avec: donc il envois des msngr. je voulais avoir à kl point il allait perseverer. je v le bloquer et on verra ce que ça donne. Citer
Doumaaaa Posté(e) March 15, 2021 at 14:50 rapport Posté(e) March 15, 2021 at 14:50 (modifié) Ya Firas : nous notre secte c’est l’amour du club et L’amour infini a nos couleurs et entre public et hamdellah on est couronné b fadhl rabbi bel les titres et la PREMIERE PLACE ! nous nos valeurs c rojla et transparence et on se cache pas dans un forum et on vient pas porter un drapeau d’un concurent kima m3a wided ici a Paris w awka TAS jawbetkom Nous on est habitué a gagner mech kifekom mordha bina et la preuve ltawa tghanni andek 3jours w nessi enti mazelt théni rak a 7 points w rjelna mchew y7arbou fi Champions league... PS : fama emission essmha faregh 9lbk fel chaine mte3 tartourkom dc sayeb 7it rajel Si Slimen ! W bara awka m3a9ed emchi echki w ebki nssit 7a9a rojla tessm3ou biha entouma ! Modifié (le) March 15, 2021 at 14:51 par Doumaaaa Citer
Recommended Posts